PDA

View Full Version : زوج دولار استرالي/أمريكي aud/usd يمحو االأرباح على الرغم من البيانات الأمريكية والاست

mohammed-baghida
07-20-2015, 13:50
يتداول زوج دولار استرالي/أمريكي aud/usd بالقرب من المستوى الذي أغلق عنده بالأمس الجلسة الأمريكية بالقرب من 0.7430. خلال الجلسة الآسيوية قفز الزوج بعد صدور بيانات التوظيف الاسترالية ووصل إلى قمة عند 0.7491 حيث وصل لأعلى مستوياته منذ يوم الثلاثاء.

فقد الزوج القوة بعد ذلك وتراجع عائدًا. في الساعات الأوروبية انخفض إلى 0.7412 منتعشًا لكنه غير قادر على الثبات فوق 0.7460 وارتد عائدًا هبوطيًا.

بين البيانات ومحدود

بقي الزوج بالقرب من قيعان عدة أعوام غير قادر على انتعاش مستقر على الرغم من البيانات الضعيفة من الولايات المتحدة. فيما كان تقرير مطالبات البطالة مخيبًا للآمال فقد أظهر تقرير الوظائف أن الاقتصاد قد أضاف 7300 فرصة عمل في يونيو، أفضل من توقعات السوق.

كانت الأسهم في وول ستريت ترتفع، مع ارتفاع مؤشرات الأسهم الرئيسية فوق 1% وارتفاع الأسواق الأوروبية مع تجاوز الأرباح لـ 3%. استردت السلع الأرض أيضًا. على الرغم من بيئة المخاطرة الإيجابية فقد بقي زوج دولار استرالي/أمريكي aud/usd محدودًا.

alimed
09-21-2015, 17:51
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
جزاك الله خيرا أخي على الرفع المميز
الله يجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك و ينفعك به يوم لا ينفع مال و لابنون إلا من أتى الله بقلب سليم
في انتظار جديدك بحول الله

mjconan
09-21-2015, 17:53
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخي على هدا التحليل المتميزلزوج دولار استرالي/أمريكي aud/usd في انتظار جديدك
تحياتي اخوك محمد

monta
10-13-2015, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

محمد السيد
10-13-2015, 02:22
نشكرك على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من اخواننا المحللين .. ان يبداوا في تناوله
و اصدار توصياتهم الفنية بناء عليه .. لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين .. والله ولي التوفيق ..

retared10
10-13-2015, 05:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mohammed2015
10-13-2015, 23:17
اتمنى من حضرتك اخي الفاضل ان تفيدنا بما هو جديد وتطلعنا على كافة المعلومات الجديدة الهامة واتمنى لك مزيدا من التوفيق .. تقبل مروري اخي الكريم والسلام عليكم

shadymalek
10-28-2015, 22:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع فسوف استفاد من هذا الخبر
و تقبل مروري

---------- Post added at 07:19 PM ---------- Previous post was at 07:18 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع فسوف استفاد من هذا الخبر
و تقبل مروري

tareq sleem
10-28-2015, 22:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا **الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمة الله**

ahmedmop
10-29-2015, 10:49
موضوعك دولار امريكي استرالي جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها