PDA

View Full Version : ماهي الشركات الموثوقه لديكم لبدء التداول ؟

mimi1980
07-20-2015, 14:53
يتميز المضارب العربي منذ نشأته فى 2007 بالتعاقد مع أكبر واشهر شركات الوساطة ” تداول العملات الفوركس ” ، وذلك لمعرفة اهمية وجود مصدر موثوق بامكانك الاعتماد عليه للتجارة عبر شبكة الانترنيت ، مع توفير كافة سبل الراحة والأمن للمتداولين من أجل توفير مناخ جيد للعمل وتحقيق الأرباح لكي تاسس الشركة نفسها بنجاح كاحد شركات الاستثمار الرائدة ما يلبي طلب فئة واسعة من المتداولين بالعالم العربي
فنحن نقدم للمتاجرين عدد متميز من الخدمات تعكس التزامنا بعرض اجود الخبرات في المتاجرة بالعملات والمعادن فبأمكان عميلنا التاكد انه سيتم الحصول على ما يلي:
* حسابات حقيقية اسلامية بدون فوائد ربوية .
* دعم فنى مميز 24 ساعة على مدار الأسبوع .
* الحصول على بونص ” متجدد ” خاص وحصري لعملاء المضارب العربي
* خدمة التوصيات اليومية عبر الـ SMS
* برمجة الاكسبرتات مجاناً .
* خدمة الاخبار الفورية لحظه صدورها عبر الـ SMS.
* تحليل يومي للعملات .

وفيما يلى عرض للشركات الموثوق بها لبدء التداول
**DD
تأسست الشركة في عام 2002 كشركة تابعة لمجموعة تراديشن الأمريكية
www.traditiongroup.com (http://www.traditiongroup.com/)
وقد تأسست الشركه الأم في عام 1959 و هي تعد واحده من أكبر ثلاثه شركات علي مستوي العالم أجمع في مجال الخدمات الماليه و غير الماليه و الشركه الأكبر في القاره الأوربيه.
شركة **dd (http://www.arabicbroker.com/forum/tags.php?tag=**dd) مسجلة في NFA و CFTC

nes_trader
07-23-2015, 01:08
هناك الكثير من الشركات الموثوقة في عالم الفوركس و لكن بشكل خاص انا
انصحك بالمتاجرة مع شركة انستافوركس لانها من افضل الشركات الموجودة حاليا

snnaky
10-10-2015, 20:35
يتميز المضارب العربي منذ نشأته فى 2007 بالتعاقد مع أكبر واشهر شركات الوساطة ” تداول العملات الفوركس ” ، وذلك لمعرفة اهمية وجود مصدر موثوق بامكانك الاعتماد عليه للتجارة عبر شبكة الانترنيت ، مع توفير كافة سبل الراحة والأمن للمتداولين من أجل توفير مناخ جيد للعمل وتحقيق الأرباح لكي تاسس الشركة نفسها بنجاح كاحد شركات الاستثمار الرائدة ما يلبي طلب فئة واسعة من المتداولين بالعالم العربي
فنحن نقدم للمتاجرين عدد متميز من الخدمات تعكس التزامنا بعرض اجود الخبرات في المتاجرة بالعملات والمعادن فبأمكان عميلنا التاكد انه سيتم الحصول على ما يلي:
* دعم فنى مميز 24 ساعة على مدار الأسبوع .
* الحصول على بونص ” متجدد ” خاص وحصري لعملاء المضارب العربي
* خدمة التوصيات اليومية عبر الـ SMS
* برمجة الاكسبرتات مجاناً .
* خدمة الاخبار الفورية لحظه صدورها عبر الـ SMS.
* تحليل يومي للعملات .

وفيما يلى عرض للشركات الموثوق بها لبدء التداول
**DD
www.traditiongroup.com (http://www.traditiongroup.com/)
وقد تأسست الشركه الأم في عام 1959 و هي تعد واحده من أكبر ثلاثه شركات علي مستوي العالم أجمع في مجال الخدمات الماليه و غير الماليه و الشركه الأكبر في القاره الأوربيه.
شركة **dd (http://www.arabicbroker.com/forum/tags.php?tag=**dd) مسجلة في NFA و CFTC

طب تمام يعنى دة اعلان عن موقع وليس هذا بالامر الجيد
كان يجب عليك اخى ان تضع هذا الموضوع فى مكانة المناسب لأن موضوعك هنا فى المكان دة والقسم دة مخالف لقواعد الكتابة وومكن يتم حظرك وعشان كدة يتم تنبيهك حتى لا تقع فى نفس المشكلة
شكرا لأهتمامك

nizar hidouri
10-10-2015, 22:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و اله و صحبه
حقيقتا ليس لدي فكرة كبيرة عن الشركات
و مادام تعاملي مع انستا جيد بالنسبة لي لا داعي
للبحث عن غيرها

simba
10-10-2015, 22:24
لسلام عليكم
اما بعد
الشركات الموثوقه لدي لبدء التداولا هي الاتية
-انيتا فوركس بالدرجة الاولى لانه بانسبة لي احسن موقع لانه متبت الدفع و كدلك يقدم البونص اضافة الى امكانية فتح حساب اسلامي بدون ربا
كل هده الاشياء تجعلني افضله على الباقي

hassann
10-10-2015, 22:32
نحن من بعد الله نثق في شركة انستا فوركس والتي حصلت على ثقة المستثمرين العرب وهذا ما نراه في هذا المنتدى الكبير
ارجو الإفادة للجميع
وتقبل مروري
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

yassineleo
10-11-2015, 17:59
بعض الشركات ترفع السبريد جدا وقت الاخبار و ذلك لان البنك يفرض عليها ذلك.. التداول وقت الاخبار يدعي( التجارة المسمومة) فالبنوك لا تفضل المتداولين وقت الاخبار لانهم يربحون مئات النقاط في ثواني.. و لهذا البنوك ترفع السبريد على الشركات.. و الشركة بدورها ترفع عليك السبريد لانها لا تريد الدفع من اموالها..

samieh
10-17-2015, 01:28
والله يا اخى الشركات الموثوقة كثيرة وليس شرطا ان تكون مسجلة ضمن هيئة رقابية واقول لك ذلك وعن تجربة
واناعن نفسى افضل انستا لانها بامانة شديدة شركة محترمة وصادقة ولكن شروطها فى المتاجرة صعبة جدا

dfghfgh
10-17-2015, 23:51
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

---------- Post added at 09:51 PM ---------- Previous post was at 09:49 PM ----------

اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

حسنى صادق
10-18-2015, 01:58
من المه امن نعلم على تعلم الاستراتيجيات الاخرى فى العمل و من الكثير من كتل السوق بها و لابد من فهم الاليات التى نعلم بها

dhmo
10-26-2015, 20:40
من المه امن نعلم على تعلم الاستراتيجيات الاخرى فى العمل و من الكثير من كتل السوق بها و لابد من فهم الاليات التى نعلم بها

وعلشان نعمل بامان هنا بالفعل لازم المتاجر الاول يعمل راس مال كويس للمتاجره علشن ميخسروش بسرعه دي اول حاجه وتاني حاجه يكون عنده خبره جيده
علشان يقدر يعمل على راس المال ده

kacembouden1
10-27-2015, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mida2014
10-27-2015, 21:22
السوق يعمل 24 ساعة طيلة ايام الاسبوع من يوم الاثنين الى يوم الجمعة وتستطيع ان تتداول في اي وقت تشاء
لاكن ينصح بتداول مع افتتاح الجلسات خصوصا الاروبية

sharshabil
10-27-2015, 22:54
هناك مكان مخصص لشركت الوساطة ممكن ان تعمل فيها الموضوع
على كل شكرا على النقل اتمنى ان اج شركة جيدة عندما يكون عندي ما اودعه , تحياتي

ranyxmohamed
10-27-2015, 22:56
سوق الفوركس مليان شركات كتير وكل شركة ليها ميزة ولكان انا شخصياا افضل شركة انستا فوركس لاسباب كتير اول سبب هو ان شركة انستا فوركس فيها نظام نسخ الصفقات تاني سبب السحب في شركة سريع جداا وشركة فوق الممتزة

عمار ملكاوي
10-27-2015, 23:13
اخي الكريم موضوع جميل ومفيد مشكور صديقي امنى لك التوفيق في هذا العالم الرائع والجميل :bravo:
تقبلوا مروري

احمد محسن
10-27-2015, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نورت المنتدى اخى الكريم
كنت اتمنى ان افيدك ولكنى مازلت حديثا فى الفوركس
اتمنى ان يساعدك احد الاعضاء

seifhd
10-27-2015, 23:19
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

sohayla
10-27-2015, 23:30
يا اخي الكريم ان التداول يجب ان يكون دقيق وخالي من الاخطاء لان الاخطاء+الطمع=الخسارة

mida2014
10-28-2015, 01:00
شكرا اخي على الموضوع لاكن افوركس يحتاج الى الصبر والتعلم الجيد للوصول الى الهدف الان اصبح من السهل التداول من طرف الجميع
وفهم الفوركس لم يعد حكرا على احد

ssadeq
10-28-2015, 01:04
شكرا لك اخي الكريم على نصائحك ولكن اعتقد ان شروط الموقع تمنع الاعلان لمواقع اخرى
بالتوفيق

asxqwzdc1
10-28-2015, 21:45
هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية

ASMAA TAHA
10-30-2015, 16:00
بغض النظر عن وجود توصيات يومية مجانية تصل برسائل انا لا اشجعها ابدا ولا اشجع اى توصية من قبل اى شركة ولا تكون شركة كويسة بل بالعكس لابد ان تتداول بنفسك شكرا جزيلا لك

engaym
10-30-2015, 16:03
السلام عليكم اخى نحن جميعا الان نعمل فى شركة انستا وذلك لان شركة انستا الان موجودة بشكل قوى
فى سوق الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

ynwa1892
10-30-2015, 16:25
السلام اخي الانستا افضل شركة في العالم لا توجد شركة تعطيك بونص كل شهر ولا يلغى البونص في حالة السحب والله انا سابقى في الشركة
وفقك الله

houssemmidou4
12-30-2015, 19:13
بالنسبة افضل شركة وساطة للفوركس بالنسبة لمبتدئ هي شركة انستا فوركس بما انها تمكنك
من جمع بونص شهري يصل حتى 250 دولارا من خلال كتابة ردود و مشاركات فقط

neverlityouco1
01-03-2016, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
01-08-2016, 19:19
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلمات و النصائح القيمة التي تطرقت إليها و التي أتمنى من الإخوة الكرام العمل عليها و التفاعل معها إن شاء الله، أنت مشكور و موفق إنشاء اللهيا اخي الكيرم، أتمنى ان نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

nuclear2010
01-08-2016, 20:02
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز الشركات الموثوق بها كثيره وبالطبع
انستا من احد هذه الشركات المهم ان تبحث عن الشركه جيدا
قبل ان تقوم بالايداع بها

dhmo
01-08-2016, 20:48
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز الشركات الموثوق بها كثيره وبالطبع
انستا من احد هذه الشركات المهم ان تبحث عن الشركه جيدا
قبل ان تقوم بالايداع بها

اخي هو حاليا انت بتعرف حاليا الشركات الجاده عن الشركات النصابه بالسؤال عنها في المنتديات وغيرها من ممن تعامل معها يعني بقى سهل اوي معرفه ده عن زمان
ودايما خد الشركه الي بقالها فتره في السوق

neverlityougo2
01-11-2016, 13:27
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aym
01-11-2016, 13:43
اخى ونحن هنا فى هذا المنتدى نتاجر كلنا مع شركة انستا فوركس وهى شركة ذات مصدقية كبيرة ويمكن لك ان تتاجر
فيها ونتمنى التوفيق للجميعفى الفوركس ان شاء الله

dhmo
01-11-2016, 16:06
اخى ونحن هنا فى هذا المنتدى نتاجر كلنا مع شركة انستا فوركس وهى شركة ذات مصدقية كبيرة ويمكن لك ان تتاجر
فيها ونتمنى التوفيق للجميعفى الفوركس ان شاء الله

ومهم ايضا التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

magedman
01-11-2016, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
مشكور اخي علي الموضوع بالنسبة لي
شركة انيستا فوركس
حيت الان ممتازة معي

take-profit
01-11-2016, 21:11
موضوع الشركات الموثوقة لم تعد ثابتة فالهيئات الرقابية قد لا تستطيع اخذ حقك منها ولا من اي مكان ولكن المعروف ان السمعة هي اهم شيئ و الاعتماد علي الشركات الموثوقة من خلال المنتديات العربية افضل

heroo252
01-11-2016, 21:18
من غير ما نقول اسامى عشان ميبقاشترويج لشركات
هنقول انستا فوركس محترمه ومعاها شركات تانى تعرفها من الاسبريد بتاعها
ومن سرعه تطبيق وتنفيذ عمليات سحب الاموال وجنى الربح

MOHAMED2701
01-22-2016, 20:02
بسم الله الحمان الرحيم
اتوجه بالشكر الى اخينا صاحب الموضوع
ونتمنى التوفيق لكل عملاء الشركة وزوار المنتدى

mody555
01-22-2016, 20:58
على الرغم من الدورات التعليمية المباشرة التي نجريها عبر الإنترنت، بإمكاننا القول إنّ التّجار يصبحون محبطين بشكل مستمرّ بسبب التحرّكات العشوائية التي تسجّلها السوق. غالبًا ما يتمّ سؤالنا عن المكان الأفضل للخروج من المواقع. من المحتمل أن يكون هذا الإحباط ناجمًا عن غياب خطّة تداول. وبواسطة خطّة التداول، ستدخل التجارة السوق بكلّ ثقة.

harimeche
01-22-2016, 21:00
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

اهلا اخــي .. الإعلان لشركات اخرى مخالف لقوانين

وشروط المنتدى المرجوووو الحدر

مع التحية

dhmo
01-22-2016, 21:29
من غير ما نقول اسامى عشان ميبقاشترويج لشركات
هنقول انستا فوركس محترمه ومعاها شركات تانى تعرفها من الاسبريد بتاعها
ومن سرعه تطبيق وتنفيذ عمليات سحب الاموال وجنى الربح

كل شركه بنظام خاص بيها ولكن اخي السبريد ده بالفعل هو مكسب الشركه مننا كحسابات اسلاميه مش هياخدوا عليها عموله او سواب وكده ولكن طبعا هنا اهم حاجه ان المتاجر
يكون عارف يحسب السبريد كويس

AHMED91
01-22-2016, 21:33
توجد الكثير من الشركات التي يمكن العمل معها في سوق الفوركس ولكن
يجب اولا ان تعرف ما هي هذه الشركات وعن تجربة شركة انستا احدي هذه الشركات ايضا

ayoubbendihi
01-22-2016, 21:34

WASEM DALLOUL
01-22-2016, 22:00
السلام عليكم
يا أخي الكريم ان هذا المنتدى تابع لشركة انيستا فوركس ولا يجوز أن تضع دعاية فيه لشركة وساطة أخرى وهذا مخالف لقوانين المنتدى
وبالتوفيق للجميع

محمد صلاح
01-22-2016, 22:04
والله فى شركات كتير اخى الحبيب موثوقة ولكن انستا تتميز بانها الشركة الوحيدة اللى بتعطى بونص رغم الاقاويل الا اننا لمة نجد منها سوى كبل خير

Mrs
01-22-2016, 22:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي العزيز على مجهوداتك و نتمى ان تفيدنا معلوماتك و تقبل مني مروري

akram mohamed obaid
01-22-2016, 22:34
اخي الكريم
هنالك العديد من الشركات الموثوقه للعمل وبدء الاستثمار بها وشركه انستا فوركس هي بالفعل من الشركات الصادقه والمميزه وخاصه في عمليه السحب ودفع الارباح التي تحققها خلال ساعات
تحياتي لك
اللهم صل على محمد وال محمد

Mrs
01-22-2016, 22:41
مشكور اخي العزيز على مجهوداتك و نتمى ان تفيدنا معلوماتك و تقبل مني مروري

monira salah
01-22-2016, 23:07
من رأيي أنه الشركات التي يجب الثقه بها هي الشركات الموجودة
منذ زمن وأيضا المعتمده والتي لا يوجد شكوي ضدها

عاشق الفوركس
02-28-2016, 23:53
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك عل الموضوع والشركات الموثوقة تكون اغعلبها قديمة ولا توجد شكوى ضدها من العملاءبالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

zineb01
02-29-2016, 03:55
بغض النظر عن وجود توصيات يومية مجانية تصل برسائل انا لا اشجعها ابدا ولا اشجع اى توصية من قبل اى شركة ولا تكون شركة كويسة بل بالعكس لابد ان تتداول بنفسك شكرا جزيلا لك

Ahmedgomaa
02-29-2016, 06:55
للبحث عن غيرها

mourada
02-29-2016, 17:03
اخي الفاضل مشكور على ما قدمته لنا من معلومات حول شركات الوساطة و عليكم بشركة انستا فوالله العظيم صادقة و انا اسحب منها دائما بدون مشاكل و بالتوفيق للجميع

hamza215rix
02-29-2016, 17:04
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
**dd
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
49

Ahmed-mazher
02-29-2016, 17:54
بسم الله الرحمن الرحيم

الْقَارِعَةُ

مَا الْقَارِعَةُ

وَمَا أَدْرَاكَ مَا الْقَارِعَةُ

يَوْمَ يَكُونُ النَّاسُ كَالْفَرَاشِ الْمَبْثُوثِ

وَتَكُونُ الْجِبَالُ كَالْعِهْنِ الْمَنفُوشِ

فَأَمَّا مَن ثَقُلَتْ مَوَازِينُهُ

فَهُوَ فِي عِيشَةٍ رَّاضِيَةٍ

وَأَمَّا مَنْ خَفَّتْ مَوَازِينُهُ

فَأُمُّهُ هَاوِيَةٌ

وَمَا أَدْرَاكَ مَا هِيَهْ

نَارٌ حَامِيَةٌ

---------- Post added at 02:54 PM ---------- Previous post was at 02:26 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم

وَالسَّمَاء ذَاتِ الْبُرُوجِ

وَالْيَوْمِ الْمَوْعُودِ

وَشَاهِدٍ وَمَشْهُودٍ

قُتِلَ أَصْحَابُ الأُخْدُودِ

النَّارِ ذَاتِ الْوَقُودِ

إِذْ هُمْ عَلَيْهَا قُعُودٌ

وَهُمْ عَلَى مَا يَفْعَلُونَ بِالْمُؤْمِنِينَ شُهُودٌ

وَمَا نَقَمُوا مِنْهُمْ إِلاَّ أَن يُؤْمِنُوا بِاللَّهِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ

الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَاللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ

إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ

إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَهُمْ جَنَّاتٌ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ ذَلِكَ الْفَوْزُ الْكَبِيرُ

إِنَّ بَطْشَ رَبِّكَ لَشَدِيدٌ

إِنَّهُ هُوَ يُبْدِئُ وَيُعِيدُ

وَهُوَ الْغَفُورُ الْوَدُودُ

ذُو الْعَرْشِ الْمَجِيدُ

فَعَّالٌ لِّمَا يُرِيدُ

هَلْ أَتَاكَ حَدِيثُ الْجُنُودِ

فِرْعَوْنَ وَثَمُودَ

بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي تَكْذِيبٍ

وَاللَّهُ مِن وَرَائِهِم مُّحِيطٌ

بَلْ هُوَ قُرْآنٌ مَّجِيدٌ

فِي لَوْحٍ مَّحْفُوظٍ

Federerista
02-29-2016, 17:56
الشركات الموتوقة هي تعد على الاصابع اخي فالان الاف الشركات الان في الفوركس اصبحت نصابة لا داعي لدكر اسمائها هنا
فيكفي البحت في قوقل لايجادها اما الصاقة متلا انستافوركس وا خريات

neversi3
03-02-2016, 11:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mostfahlm
03-02-2016, 12:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اسف أخي لكنك بذلك تقوم باشهار لموقع اخر ف القسم الخطأ لذلك يرجى حذف الموضوع أو نقله الى القسم الصحيح ان وجد
ولا تنسى أن انستا فوركس من أفضل الشركات

marawan12
03-02-2016, 12:08
بسم الله الرحمن الرحيم
يا اخي الشركات الموثوقة هي الشركات القديمة من زمن كبير والتي لا يشتكي منها العملاء لديها وشكرا

newlookmostafa
03-10-2016, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله
شركة انستا فوركس من الشركات المعروفة فى مجال تجارة العملات
تقبل مروورروى
تحياااااتى

ملاك الروح
03-10-2016, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هنالك الكثير من الشركات ذات الثقة ويمكن التاكد من مدى مصداقيتها من خلال التاكد من تراخيصها الكاملة اخي الكريم
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

saleh05
03-10-2016, 23:26

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

nemo2014
03-10-2016, 23:37
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
هناك مكان مخصص لشركت الوساطة ممكن ان تعمل فيها الموضوع
على كل شكرا على النقل اتمنى ان اج شركة جيدة عندما يكون عندي ما اودعه

mohamed badry
03-11-2016, 00:23
ارى ان فى الوقت الحالى سوق الفوركس اقتظ بشركات التداول وعليك الاختيار حسب سمعه الشركه وتراخيصها ولكنى شخصيا افضل شركه انستا فوركس الشركه الرائده فى مجال الفوركس

SHA3RAWY
03-11-2016, 00:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شوف ياغالي هناك الكثير من الشركات الموثوق فيها وكل شركه لها مميزات وعيوب
ولكن شركه انستا فوركس من الشركات العملاقه ولها اسمها وعليها هيئات رقابيه
يمكنك بدء التعامل معها وتشوف انت مرتاح معها ام لاء
تقل مروري

raedreda
03-11-2016, 00:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه لمحبى منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

naji omar
03-11-2016, 00:34
أنا أفضل انستافوركس لها مزايا جيدة وموثوقة وآمنة

medcss
03-11-2016, 04:04
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذا الموضوع، أنصحك بالتجارة في الإنستا لأن لها خدمات كثيرة ومفيدة لك

Civil Engineer
03-11-2016, 04:13
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
مشكور اخي علي موضوعك علي الرغم من انه منقول من منتدي اخي

mahmoudkotb
03-11-2016, 19:29

yahiahd
03-11-2016, 20:07

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

aissahd
03-13-2016, 22:37

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

neverlit3
03-15-2016, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Taha Mahdy
03-15-2016, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم شركة انستا فوركس من افضل شركات التداول حيث انها تعطى بونص لكل رد من هنا

ويتحول الرصيد الى حسابك فى انستا فوركس لبدء التداول وشكرا

mohamedforex4
04-25-2016, 16:33
بعض الشركات ترفع السبريد جدا وقت الاخبار و ذلك لان البنك يفرض عليها ذلك.. التداول وقت الاخبار يدعي( التجارة المسمومة)
فالبنوك لا تفضل المتداولين وقت الاخبار لانهم يربحون مئات النقاط في ثواني.. و لهذا البنوك ترفع السبريد على الشركات. تحياااتي يا غالي .

عبد الرحيم رافا
04-26-2016, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا ويا هلا به عدد ما غردت الطيور وعدد نجوم مساء الخير احبتي الكرام
اخي لا يمكن ان نقوم باشهار هنا لشركة ما

yansane
04-26-2016, 01:28
انصحك بالمتاجرة مع شركة انستافوركس لانها من افضل الشركات الموجودة حاليا من المه امن نعلم على تعلم الاستراتيجيات الاخرى فى العمل و من الكثير من كتل السوق بها و لابد من فهم الاليات التى نعلم بها

aminetns
04-26-2016, 21:30
افضل شركة لبدا التداول هي اينستا شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضو أتمنى لك التوفيق و لجميع أعضاء المنتدى إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

samyyy
04-28-2016, 00:29

مشكور اخي علي الموضوع تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

sabahnamous
05-06-2016, 15:25
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

sofiane25
05-06-2016, 16:15
مشكور اخي علي الموضوع تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق
مع تحياتي

---------- Post added at 03:15 PM ---------- Previous post was at 03:12 PM ----------

لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي علي الموضوع تحياتي وتمنياتي لك
ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

mohcine amari
05-06-2016, 20:02
*****السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته******
الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
اخي الكريم شكرااا على ال
بالتوفيق اخي انشاء الله اخي الكريم
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

abdelmadjid41
05-06-2016, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم الحمد لله شخصيا اتعامل مع انستا السحب في وقته والبونص في وقته

khshaba1985
05-06-2016, 20:43
ماهي الشركات الموثوقه لديكم لبدء التداول
هذا عنوان مهم وبالاخص اخيار العضو الكريم لهذا الموضوع لان فعلا لابد قبل انا نعمل مع اى شركة لابد تكون محترمة وتحترم اعضائها وتكون عندها مصداقية

Imad-ox
05-06-2016, 20:52
شكــــــــــــــر على التوضيحات
معلومات مفيدة و قيمة بالنسبة لي كمبتدئ مشكوووور اخي

Khodz20
05-06-2016, 20:57
نعم اخي الكريم من افضل واهم الامور معرفة
الشركة التي تتداول بها ومصداقيتها والخدمات التي
تقدمها وتقديمها حسابات اسلامية اكبر فائدة
موضوع قيم و مميز بوركت اخي واصل المجهودد

latraaa
05-06-2016, 21:02
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

smart vision
05-06-2016, 21:38
اهلا اخي ،
مشكور جدا على النصائح التي قدمتها في موضوعك ، موضوع مهم وجميل ومنسق ومفيد ،
تحياتي اخي، و موفق ،

abderrahmenanis
05-07-2016, 00:08
سلام عليكم
اما بعد
-انيتا فوركس بالدرجة الاولى لانه بانسبة لي احسن موقع لانه متبت الدفع و كدلك يقدم البونص اضافة الى امكانية فتح حساب اسلامي بدون ربا
كل هده الاشياء تجعلني افضله على الباقي

dhmo
05-07-2016, 01:02
اهلا اخي ،
مشكور جدا على النصائح التي قدمتها في موضوعك ، موضوع مهم وجميل ومنسق ومفيد ،
تحياتي اخي، و موفق ،

المهم التطبيق لها ويكون العمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره
على الاقل وهتكون الخسائر الخاصه به محدوده

nassim126
05-07-2016, 15:03
السلام عليكم اخي قي الحقيقة لك افكر ببروكر اخر في الفركس غير الانستافركس فهي اكثر امان وصادقة ولديها منصة رائعة

doaa sary
05-07-2016, 19:26
انا عندى حسابات ف شركات كتيرة
لاكن كل الشركات اى كلام وفيها مشاكل كبيرة
افضل شركة مستمرة معاها من 3سنين انستا
بفضل البونص والمنتدى
بالتوفيق للكل

latraaa
05-07-2016, 21:20
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكرييم

never1
05-11-2016, 01:00
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never1
05-12-2016, 12:59
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

جمال صادق
05-12-2016, 13:22
اعتقد ان انست من الشركات الجيدة و الموثوقة و التى من الممكن ان نتعمامل معها بكل تاكيد دون التردد فى ذلك و انة من غير الممكن ان نتعرض لمشاكل بها

nano
05-13-2016, 00:07
././././.............

---------- Post added at 10:07 PM ---------- Previous post was at 10:04 PM ----------

و مادام تعاملي مع انستا جيد بالنسبة لي
./././..........

mido2224
05-13-2016, 00:48
هذا مجهود عظيم الذى بذلتمواه من اجلنا ولكم منى جزيل الشكر
أتمنى من الإخوة الكرام العمل عليها و التفاعل معها إن شاء الله، أنت مشكور و موفق إن شاء الله

never1
05-14-2016, 12:30

creatorman1978
05-14-2016, 12:33
اتقد هناك الكثيير من الشركات الموثوقة .. المهم تكون لديها احتياجاتك من طرق سحب وايداع وحساب اسلامى ومنصة معروفة إلخ ... عن نفسى ارى انستا واكسنس اشهرهم حاليا ... بالتوفيق

forex all arabes
05-14-2016, 15:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى حاليا انت بتعرف حاليا الشركات الجاده عن الشركات النصابه بالسؤال عنها في المنتديات وغيرها من ممن تعامل معها يعني بقى سهل اوي معرفه ده عن زمان اتمني لك التوفيق

saleh05
05-14-2016, 17:15

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

akram bahnsawi
05-28-2016, 04:36
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

hamada alex
05-29-2016, 05:49
للبحث عن غيرها

masr16
06-04-2016, 14:28

ahmedshrif1
06-04-2016, 15:25
للبحث عن غيرها
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

tenon
06-04-2016, 15:58
للبحث عن غيرها
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

فيه حاجات كتير نعرف منها وانت بتعرف حاليا الشركات الجاده عن الشركات النصابه بالسؤال عنها في المنتديات وغيرها من ممن تعامل معها يعني بقى سهل اوي معرفه ده عن زمان
ودايما خد الشركه الي بقالها فتره في السوق

Hajar Maao
06-04-2016, 16:53
السلام علكم ورحمة الله وبركاته..
اخي العزيز انا انصحك بشركة xm وانا افضلها على جميع الشركات الاخرى وانصحك بالتداول فيها

ارجو تقبيل مروري
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

latraaa
06-04-2016, 21:00
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات الراقية القيمة التي تقدمت بها و اليت أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

haggui
06-04-2016, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

never
06-05-2016, 17:09
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

nehad
06-05-2016, 17:37
بعض الشركات ترفع السبريد جدا وقت الاخبار و ذلك لان البنك يفرض عليها ذلك.. التداول وقت الاخبار يدعي( التجارة المسمومة) فالبنوك لا تفضل المتداولين وقت الاخبار لانهم يربحون مئات النقاط في ثواني.. و لهذا البنوك ترفع السبريد على الشركات.. و الشركة بدورها ترفع عليك السبريد لانها لا تريد الدفع من اموالها وشكرا لك تقبل مروري....

احمد عبد الباسط
06-08-2016, 17:08
شركة الوساطه التي تتعامل معها مرخصه؟
عندما تختار شركة وساطه تريد ان تعمل معها يجب أن تتحري أن تكون مرخصه ومن أي جهه هي مرخصه .

مثلاً في الولايات المتحده الامريكيه شركات الوساطه يجب ان تكون مسجله في ( Futures commission Merchant) اى اللجنة التجاريه للعقود الأجله ومسجله مع (Futures Trading commission) هيئة تداول السلع الأجله و التى تسمى (CFTC) وعضو في الجمعيه الوطنيه للعقود الأجله NFAأو ما يعرف ب ((National futures association))

فوكالات ال NFA وال CFTC صمموا من أجل حماية المستهلك من الغش والتلاعب والمارسات التجاريه السيئه.

يمكنك التحقق من تاريخ أي شركة وساطه معينه في ( CFTC) أو (NFA) عن طريق الاتصال ب (001-800-621-3570) قسم التحري عن شركات الوساطه "Broker firm information section" أو عن طريق هذا اللينك www.nfa.futures.org/basicnet

تجنب دائما الشركات غير المسجله ذوي السجلات النظيفه وابتعد عن الشركات الغير خاضعه للرقابه !

slimane1
06-10-2016, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaahr
06-10-2016, 13:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثي رمن الناتئج الراقية إ نشاء الله

ahmadinho100
06-10-2016, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بطبيعة الحال شريكة انستا فوركس شركة موتوقة و صادقة و الكل يعلم هادا الامر اتمنا تتسجو فيها يا اخوان

الصبر
06-10-2016, 17:36
بصراحه انا حققت ارباح كثيره من هذا المجال ولكنني اعتقد ان افضل هذه الارباح بالنسبه الي هي عندما كنت اتاجر علي اليورو دولار وقام الدولار بالهبوط المفاجئ نتيجه الي خبر ما وانا ربحت الحمد لله زياده اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

emad1995
06-11-2016, 11:57
للبحث عن غيرها
وشكرا لك تقبل مرورى..

dora1
06-14-2016, 19:59
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

Harmonic
06-14-2016, 20:14

zee1996
06-14-2016, 20:31
اخي الفاضل انا تعاملت مع الكثير من الوسطاء في الفوركس لكن للأسف لا استطيع ذكر أسماء الوسطاء لأن هذا يعتبر اشهار و قد يؤدي ذلك إلى حظري اخي الفاضل، لذلك اذا كنت تبحث عن وسطاء معقولين قب بالبحث عن استطلاعات الرأي عنها قبل إيداع الأموال و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

xrif01
06-14-2016, 20:33
السلام عليكم وحمة الله اخي الكريم طبعا اشكالية رائعة وموضوع راقي عن اختيار شركات الوساطة
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري ورمضانكم كريم

رشا محمد الهوارى
06-26-2016, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

cumadara
06-26-2016, 00:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى حاليا انت بتعرف حاليا الشركات الجاده عن الشركات النصابه بالسؤال عنها في المنتديات وغيرها من ممن تعامل معها يعني بقى سهل اوي معرفه ده عن زمان اتمني لك التوفيق

nono_m4444
06-26-2016, 01:15
لي الشرف ان اكون من رد على موضوعك .....
ابداااااااااااااااااااااا ااع واكثر اكثر من ابدااااااااااااااااع....
إبداع تعلى فوق هامات السحب
سلمت أناملكم الذهبية والحانية والرقيقه
والجميله مثل جمالك اختي الغالية
كلمه حق يجب ان تقال ابدعتي
واخرجتي لنا تحفة اقل مايقال عنها راااااائعه
مواضيعك كبيره وجميله وهادفه روائع و كلمات وحروف تحمل معاني كثيره وكبيرة
اشكرك ... على هذا الموضوع الاكبر من رائع....
والى الامام دااااائما...

azerchk
06-26-2016, 01:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . طاب يومكم .
بالفعل مشكلة كبيرة في اختيار الوسيط المناسب . يجب البحث جيدا
تقبل مروري :)

---------- Post added at 11:56 PM ---------- Previous post was at 11:51 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . طاب يومكم .
موضوع مهم جدا شكرا لك لطرحو ومناقشته . للاستفادة منه
تقبل مروري :)

بسام سعادة 1
06-26-2016, 01:57
لقد اصبحت الانترنت واسعة وشاملة لذللك اصبح الانسان لايعرف ماذا يختار وانا اعتقد بان انستا فوركس مناسبة

zndo910
07-02-2016, 22:57
اشكرك اخى العزيز على هذا الموضوع الجميل وشرح الشركات الموثوقه لديكم لبدء التداول وعلى المعلومات المفيدة لنا
واتمنى لك الكثير من المعلومات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع
بارك الله فيك
وبالله التوفيق

Harmonic
07-02-2016, 23:21
هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية

yansane
07-03-2016, 01:05
-انيتا فوركس بالدرجة الاولى لانه بانسبة لي احسن موقع لانه متبت الدفع و كدلك يقدم البونص اضافة الى امكانية فتح حساب اسلامي بدون ربا من المه امن نعلم على تعلم الاستراتيجيات الاخرى فى العمل و من الكثير من كتل السوق بها و لابد من فهم الاليات التى نعلم بها

medo mohammed
07-03-2016, 07:18
السلام عليكم
........................................

---------- Post added at 07:18 AM ---------- Previous post was at 07:07 AM ----------

اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين
,................................................. ..

mounib
07-03-2016, 08:19
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
أما بعد فإن أفضل شركة بالنسبة لي هي شركة انستا فوركس لأنها موثوقة و خاصةً أنها تقدم بونص قابل للتداول و لا تفرض عليك الإيداع لسحب الأرباح كما تفعل الشركات الأخرى

SHA3RAWY
07-03-2016, 08:31
السلام عليكم ورحمه الله وبكاته
اشكرك اخي الفاضل علي هذ الموضوع الرائع وفعلا كل متداول يجب ان يمتلك
الخبره الكلفيه حتي يختار الشركه التي سوف يتعامل معها في سوق الفوركس
تقبل مروري

---------- Post added at 05:29 AM ---------- Previous post was at 05:27 AM ----------

السلام عليكم
ممكن يا اخي تستمر في شركه انستا فوركس فهي شركه موثوقه ومن الشركات العالميه في سوق الفوركس
تقبل مروري

---------- Post added at 05:31 AM ---------- Previous post was at 05:29 AM ----------

السلام عليكم
جزال الله خيرا علي طرح هذا الموضوع وانصحك يا اخي بالتجربه
بنفسك فكل متداول في سوق الفوركس يجد الراحه مع شركه معينه لكن كل شركه لها شروط معينه
تقبل مروري

OKBAS
07-03-2016, 08:32
السلام عليكم اخى نحن جميعا الان نعمل فى شركة انستا
ولكن يمكن العمل بها في سوق الفوركس
انيتا فوركس بالدرجة الاولى لانه بانسبة لي احسن موقع لانه متبت الدفع

Slimane.80
07-03-2016, 11:42
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الغلي على المجهود المبذول دمت طيبا
تقبل تحياتي.

شبه منحرف
07-03-2016, 21:11
الشركة الموثوقه بالنسبة لى هى شركة انستا فوركس انا اثق فيها تماما وهى شركة محترمه وعملاقه وراعى رسمى لنادى ليفربول

zakariaguemi
07-09-2016, 15:22
أخي سلم عليك أعتقد أن هدى الموضوع مخالف فهو يقوم بالأعلن عن موقع وهدى مخالف لشروط المنتدى أما بخصوص اشركت الموتوق فقط راقب الهيات المسجلة فيها اتمنى أن تقوم بقراءة القوانين وفهمها حتى لا تتعرض للحضر

mohamed shabana 26
07-09-2016, 15:42
السلام عليكم أخى الكريم
بالفعل المعاير الى وضعتها جيده جداً يمكن من خلالها ايجاد الوسيط المناسب
لكنى انا افضل شركة انستافوركس لأنها افضل وسيط حالياً وبأمكانك البدء برأس مال صغير

bahoma310
07-10-2016, 07:52
اعتقد ان هدا الموضووع مخالف للمنتدى لانه يجلب الاعلانات
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء...

tenon
07-10-2016, 17:50
السلام عليكم أخى الكريم
بالفعل المعاير الى وضعتها جيده جداً يمكن من خلالها ايجاد الوسيط المناسب
لكنى انا افضل شركة انستافوركس لأنها افضل وسيط حالياً وبأمكانك البدء برأس مال صغير

ابدأ من هنا واتعلم علشان تقلل من الخسائر وخصوصا المارجن لازم تعمل باداره راس مال سليمه تحقق بيها ربح جيد وطبعا ده محتاج خطه جيده
للعمل مش اي حد بيقدر يعمل ده

9ou9ou
07-31-2016, 17:03

ahmedhathout
07-31-2016, 17:07
دي كدا تعتبر دعايا ودا مخالف لقوانين المنتدى ودا قسم للنقاش عن الفوركس ليس لاشهار
شركات اخر انصحك بعدم تكرار الموضوع

mronei
07-31-2016, 19:07
هو المفروض هنا انك تقول الصفات الي بتتمتع بيها الشركات الجيده الي ممكن نعتمد عليها في العمل وبكده ناخد فكره على مميزات الشركات
ككل ونعرف نختار الي بيكون مناسب لينا في الاخر

csebai12
07-31-2016, 23:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اخي في هذا المنتدى يمنع منها بات الاشهار لغير شركة انستا فوركس في المواضيع و الردود و هذا يعتبر امر مخالف يعرضك للحضر

reyad george
07-31-2016, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انستا شركة رائعة و يبدا التداول فيها من 5 دولار بالامكان يا صديقى بالتوفيق

alym
08-10-2016, 13:29
انته المقروض لا تعلن هنا عن مواقع او شركات الا لشركة انيستا اللى هى اصلا المنتدى معمول ليها للترويج اعتقد موضوعك مخالف اخى

dellos
08-10-2016, 13:30
مرحبا اخي الغالي سؤال مهم انا شخصيا انضر في تراخيص الشركات هل هي تراخيص بريطانية لان هده الاخيرة تشدد كثيرا على وسطاء الفوركس
تحياتي لك

titotroy
08-10-2016, 14:46
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع
انا شخصيا أثق في شركة انستا ولم اتعامل مع شركات غيرها
تقبل مروري اخى الكريم

mronei
08-10-2016, 15:33
الشركات الموثوقه اخي الي بتكون ليها سمعه جيده في السوق وايضا الاغلبيه يعرفوها وهنا موجوده من زمان في السوق وتعامل الدعم الفني فيها سليم
طبعا كل ده عوامل مهمه مطلوب توفرها

Harmonic
08-10-2016, 16:15

midothabet29
08-10-2016, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
شكرا على هذة الشركات ولكن انا شخصيا افضل انستا فوركس و xm

tahar2015
08-28-2016, 11:29
اين هي الشركات الموثوقه ؟
انا شايف انو المنشور مجرد اشهار لمنتدي المضارب العربي ولشركة اكس دي دي

kymslye
08-29-2016, 19:02
الشركة الموتوقة يكن اسمها ساطع و الجميع يتعامل معها متل شركة اينستا فوركس قمت بالايداع فيها اكتر من 500 دولار واي ربح كنت احققه كان يصل لحسابي دون اي مشكل وسحبت من خلالها اكتر من 5 مرات

shsho.mys
08-29-2016, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم يمنع منعا تاما الاعلان باي طريقه لاي شركه تداول اخري وهذا يعرض حسابك للحظر
فبرجاء الاعتذار للاداره وذلك لمنع حسابك من الحظر

جمال صادق
08-29-2016, 20:00
هناك الكثير من الشركات التى تكون جيدة و تابعة للعمل بها و ان هناك العديد من اصول التداول تطكون مفيدة فى تعلم الكثير من الاستراتيجيات الجادة فى العمل

forexaly5
08-29-2016, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز الفاضل
هنالك العديد ولحد الآن بطبيعة الحال أنا اتداول بشك دوري مع شركة إنستافوركس بالتوفيق للجميع

s@mou
08-29-2016, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا اخي الكريم علىى هذا الموضوع المفيد والهادف الى التوعية بشركات الوساطة لان شركات النصب والتحايل كثرت في عالم الفوركس.
بالتوفيق لجميع الاعضاء الكرام اتمنى ان يكونو في وضع جيد في التداول والسلام

ahmedhanafy
08-29-2016, 21:23
السلام عليكم ... مشكور اخي الكريم علي تقديمك لشركة موثقه لكن حقيقتا ليس لدي فكرة كبيرة عن الشركات التي تكون موثقه للتداول وانا عن نفسي افضل التداول تابع شركة انيستا فوركس لانها بها كل المميزات التي يحتاجها اي متداول للفوركس وبتوفيق للجميع .

omaroh1989
08-29-2016, 21:35

baya1
09-06-2016, 21:47

zouga91
09-07-2016, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اذا كنت تريد شركات جيدة موثوقة اولا ابتعد عن شركات التي تعطي بونص ثانيا اختر شركات التي عندها تراخيص امريكية و بريطانية وسويسرية و المانية ثالثا ابتعد عن شركات القبرصية

mrmoode
09-07-2016, 00:51
اخي الكريم افضل شركة هي انستافوريكس سمعتها ممتازة و كل الناس تمدحها
مع تمنياتي للجيمع بالتوفيق

Forex-eg
04-10-2017, 19:42
بالنسبة لى شركة فوركس من افضل شركات التداولات الالكترونية وخصوصا انستا فوركس فى منصات التداول العالمية مشكور على سؤالك الجيد

yousee
04-10-2017, 19:57
أنا أرى أن شركة اينيستا فوركس من الشركات الموتوقة جدا والتي تحترم العملاء ألدين يتداولون عندها و بالتالي يمكنك أن تتق فيها

Manoush
04-10-2017, 20:04

Hamza El36
04-10-2017, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هناك العديد من الشركات, أبرزها الشركة التي نداول فيها, شركة إنيستا..
مع متمنياتي للجميع بالتوفيق بإذن الله.
وتقبلوا مروري.
تحياتي

chlor
04-18-2017, 09:37
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﺷﻜﺮﺍ ﻟﻚ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭبالنسبة للشركات الموثوقة فيجب اولا ان تقوم بتحري الأمر قبل استثمار أموالك فيها وتوجد العديد منها مثل شركة انستا فوركس أخي . ﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ

yousee
04-18-2017, 10:01
انستا فوركس يمكن تصنيفها مع الشركات المرموقة ومن هده الشركات التي على الشخص أن لا يدكرها بسوء لأنها تعطي البونص وتساعد الكتير من الناس على التجارة والربح

alonsoo
04-18-2017, 10:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل اغلب الشركات المطروحة حاليا فى السوق هى قوية جدا ومعروفة ومنها ايضا انستا التى تعطينا مجانا

elmister
04-19-2017, 12:57
هناك العديد من الشركات في عالم الفوركس
ولكني انصحك ان تتعامل مع شركة
انيستا فوركس
فهؤ اهم وافضل الشركات واضخمها
علي الاطلاق
تقبل مروري

midobols
04-19-2017, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
والله يا اخى الشركات الموثوقة كثيرة وليس شرطا ان تكون مسجلة ضمن هيئة رقابية واقول لك ذلك وعن تجربة
واناعن نفسى افضل انستا لانها بامانة شديدة شركة محترمة وصادقة ولكن شروطها فى المتاجرة صعبة جدا

mid0killer
04-19-2017, 14:47
انا حاليا اتداول علي شركة انستا فوركس ولا احب غيره الصراحه شركه ممتازه بجديه افضل حتي من اكس ام اللى كنت بتداول عليها ولكن انا ارجو من مديري الشركه ان يقوموا بتخفيض الاسبريد على الازواج الثانويه

elmister
04-20-2017, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله اخي الفاضل
هناك العديد من الشركات في مجال الفوركس
ولكن انصحك بالتعامل مع شركة انيستا فوركس
لأنها شركه كبيره وضخمه في السوق
كما انها تتميز بالمصداقيه العاليه
تقبل مروري وشكرا

freetrade
04-20-2017, 20:15
هو واضح انه الموضوع دعاية لشركة وساطة واظن ده مخالف لقوانين المنتدي وعلي اي حال اي شركة مرخصة ولها منتدي وعريقة وسريعة في دعمها الفني وتوفر حسابات اسلامية تعتبر شركة قوية

elmister
04-22-2017, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم اعتقد ان شركة
انيستا فوركس هي من افضل الشركات في التداول
وذلك لأنها موثوق بها وثابتة الدفع
كما انها توفر البونص ودي ميزه جيده جدا
كما انه توفر الحسابات الاسلاميه
لذلك هي شركه مميزه جدا
تقبل مروري وشكرا

Mohamed Alnagar
04-23-2017, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله اخي الفاضل
هناك العديد من الشركات في مجال الفوركس
ولكن انصحك بالتعامل مع شركة انيستا فوركس
لأنها شركه كبيره وضخمه في السوق
كما انها تتميز بالمصداقيه العاليه
تقبل مروري وشكرا

فهمى لاشين
04-23-2017, 20:10
حياك الله
نحن حتى الان نعرف ان شركة انستا تعتبر من افضل الشركات فى عالم الفوركس
ونشكر لك هذا التوجيه نحو شركة D D فقد ننظر فى امر الاستفادة من خدماتها
تقبا تقديرى

tamermosa
04-23-2017, 20:14
اخي الفاضل اللي حضرتك كاتبه ده اعلان لشركة اخري و ده مخالف لقوانين المنتدي و ده حيعرضك لمشاكل و عقوبات ‘ فبرجاء الالتزام بالقوانين ‘ تقبل تحياتي

muhammad ismail
04-24-2017, 02:54
بالنسبه لى صديق اوصى ليا بشركه انستا فوركس خصوصا ان انت تقدر انك تجمه راس المال من خلال البونص بتاعك ومش مضطر
انك تقوم بايداع وجربتها وعملت ارباح وسحبتهم

bakup28
04-24-2017, 05:55
بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد و من المهم ان يتعلم
هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر
من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل

nour3iny
04-24-2017, 09:02
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
شركات الفوركس عديد وعلى المتدوال اختيار الشركه المناسبه له لما يراه تقبل مرورى

yousee
04-24-2017, 13:42
شركة انيستا تعتبر من الشركات الموتوقة لبدأ التداول فأنيستا الكتير من الناس لا يعرف قيمتها أن هذه الشركة من الشركات الضخمة التي تدخل في الكتير من الشركات و مع شركات ضخمة في مجالات أخرى ككورة القدم

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-24-2017, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله. من أفضل شركات الوساطة في تداول العملات الأجنبية. . إلى حد الآن عي شركة إكس ام. ثم تأتي شركة إنيستا فوركس

m7med
04-24-2017, 13:46
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم اري ان انستا فوركس افضل شركة فوركس في العالم و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

sob81
04-24-2017, 14:02
بالنسبة للشركات اخى تعتبر شركة انستا من الشركات الجيدة فى التتداول وفى المصدقية ونحن نعمل فيها منذ فترة ولذلك يفضل
لك انتبداء مع هذة الشركة

ali gamal
04-24-2017, 14:03
يوجد شركات الموثوقة في عالم الفوركس و لكن بشكل خاص انا
انصحك بالمتاجرة مع شركة انستافوركس
لانه بانسبة لي احسن موقع لانه متبت الدفع و كدلك يقدم البونص اضافة الى امكانية فتح حساب اسلامي

ابوفؤاد
04-24-2017, 14:19
الشركه المزعومه هماك الكثير من العقبات التى تقابل النمتدوالين لديها و من اول م يابلك سهوله الايداع و صعوبه السحببطريقه سلسه اذ لابد من اجراءات طويله للسحب و غير انها لا تتوفر على غرف خاصه للعملاء كما انستا

ali gamal
04-24-2017, 14:27
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

sinaa
04-25-2017, 23:00

michael1
04-25-2017, 23:23
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخواتى الاعزاء انا اعتقد انه لا يمكنكك ان
تضع اسماء اى من الشركات هنا فى المنتدى فهى محظورة

mostafa ilsawi
04-25-2017, 23:47
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ان شركه انستا فوركس موثوق بها للتداول و بها كل المميزات التي ذكرتها في حوارك و توفر منصه للنداول به كل ادوات التداول المطلوبه
تقبل نحياتي

mido elshabrawy
04-26-2017, 01:57
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل مشكور علي موضوعك ما هي الشركات الموثوقه لبدء التداول
و انا عن نفسي لم اجد أكثر من شركه انستافوركس و لكن يجب ان تتبع شروط التداول علي حساباتها
لكي تتجنب اغلاق الحساب لانه لديها شروط للتداول يجب ان تتبعها كي تضمن حقوق في سحب الارباح
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

forexguid
04-26-2017, 02:12
هناك الكثير من الشركات العالمية المرموقة في عالم الفوركس لكن ان ساكتفي في الوقت الحالي فانيستا فوركس فهي الافضل لانها تمنحني الفرصة الربح دون ان اقوم بايداع فقط بالقيام بجمع البونص بهذا المنتدى الرائع

A.mustafa
08-29-2018, 23:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
انصحك بالمتاجرة مع شركة انستافوركس لانها من افضل الشركات الموجودة حاليا تقبل مرورى

barclona2018
08-30-2018, 17:37
يوجد العديد من شركات الفوركس التي تتمتع بالكثير من المميزات وتعتبر موثوقة ومرخصة عالميا بالاضافة الى الكثير من المكافئات والبونصات التي تعطيها هذه الشركات ولعل من اهم هذه الشركات هي شركة انيستافوركس والتي تقدم هدية كبيرة لمتداوليها باعطائها بونص عن طريق منتدى فوركس العرب وهي الوحيدة من هذه الشركات التي تعطي بونص بهذه الطريقة والذي يعتبر فرصة للمتداولين الذين لايملكون امولا لبدء تجارتهم.

wissami
08-30-2018, 20:10
أنصحكم بشركة الإنستافوركس ، لكونها شركة موثوقة و زيادة عن هذا باشتراككم في هذا المنتدى تحصولون على بونص يساعدكم بعد ذلك ببدء المتاجرة و الأرباح المحثلة يمكن لكم أن تسحبوها من حسابكم

tazi larbi
08-30-2018, 20:20
السلام عيليكم شكرا اخي على الموضوع لكن كان الاجدر وضعه في قسمه المناسب وهو شركات الوساطة كما يمنع الاعلان لشركات اخرى او الدعاية لها لان المنتدى برعاية انيستا فوركس وليس اي شركة اخرى اتمنى لكم النجاح والله الموفق