PDA

View Full Version : إستفسار عن forexcopy و pamm

RAH2323
07-11-2012, 01:28
هل يمكن للمضارب المحترف أي الذي يقوم بالمضاربة النصب عليك في نظام forexcopy أو pamm ؟؟

شكراً مسبقاً

ahmed saleh
07-11-2012, 01:51
انا اعتقد انة ليس من الممكن حدوث ذالك بسبب
ان عندما تدخل فى الفوركس كوبى فانك بتوافق على الشروط قبل ربط حسابك مع هذا الشخص
وهذة الشروط هو الى بيحطها والشركة هى الى بتنفذها بس عشان كدة ميقدرش ياخد او يعمل اكتر من الشروط الى انت وفقت عليها بس

mrdark
07-11-2012, 18:24
هل يمكن للمضارب المحترف أي الذي يقوم بالمضاربة النصب عليك في نظام forexcopy أو pamm ؟؟

شكراً مسبقاً

السلام عليكم ورحمة الله
ماذا تقصدل بالنصب عليك أخي الكريم؟
على البام يمكنه فقط المتاجرة بأموالك لمدة يكون هو من حددها بعد ذلك يعودو لحسبك + نسبة ربحكمن هذا الإستثمار
والفوركس كوبي يجعل صفقات هاذ التاجر المحترف تنسخ في حسابك مقابل عمولة أيضا
وشركة إنستا وضعت هذين النظامين لأن بهما العديد من الفوائد من بينهما الحماية من النصب وغسيل أموال المبتدئين

RAH2323
07-11-2012, 20:34
وهذة الشروط هو الى بيحطها والشركة هى الى بتنفذها بس عشان كدة ميقدرش ياخد او يعمل اكتر من الشروط الى انت وفقت عليها بس

جزاك الله خيراً على ردك الواضح أخي . لاتحرمنا من خبرتك أخي . بارك الله لك في مالك :)

---------- Post added at 07:34 PM ---------- Previous post was at 07:33 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
على البام يمكنه فقط المتاجرة بأموالك لمدة يكون هو من حددها بعد ذلك يعودو لحسبك + نسبة ربحكمن هذا الإستثمار
وشركة إنستا وضعت هذين النظامين لأن بهما العديد من الفوائد من بينهما الحماية من النصب وغسيل أموال المبتدئين

أنا سألت لاني مبتدئ ، وأردت التأكد قبل الدخول في هذا المجال الجديد كلياً بالنسبة لي . شكراً على أي حال أخي وبارك الله فيك

ma90do
07-11-2012, 20:41
لا طبعا انت دلوقتي شركه انيستا بتاخد النسبه الي متفق عليها مثل 30% وبتعطيهالو اتوماتيك في حاله تحقيق مكاسب في فوريكس كوبي ونفس الحكايه نظام بام زي متقول وسيط متضامن هوا ممكن يخسر بس مفيش تاجر يعرف ينصب

RAH2323
07-11-2012, 23:39
لا طبعا انت دلوقتي شركه انيستا بتاخد النسبه الي متفق عليها مثل 30% وبتعطيهالو اتوماتيك في حاله تحقيق مكاسب في فوريكس كوبي ونفس الحكايه نظام بام زي متقول وسيط متضامن هوا ممكن يخسر بس مفيش تاجر يعرف ينصب

اوكي يعني من المستحيل أن ينصب . جزاك الله كل خير أخي الكريم

spiderxp
07-23-2012, 06:28
لالا ياباشا معتقدش مادام اصلا بياخد عمولة هيعمل ايه تاني دا انت كدا فل اوى هههههههههههه

abdullatwj
07-25-2012, 06:32

maxicasa
07-25-2012, 15:16
أنت أختار المتداول من بين أفضل 100 متداول

يكونو صادقين و محترفين و مستحيل ينصبو

Mr.GooDMaN
07-25-2012, 19:28
لا اعتقد ان هذا ممكن لان الشركة تقوم بخصم قيمة ارباحك ووضعها فى حسابك ويمكنك سحبها
بنفسك ولكن اذا اعطيته ارقم السر الخاصة بك وكل ما يتعلق بالحساب يمكنه فعل ذلك بسهولة

midoali
07-29-2012, 13:55
اعتقد الاجابه علي هذا السؤال لا لان الشركه هي الي بتكون مسئوله عن حسابك
ومش ممكن الشركه عتسمح له بنصب عليك اتمني التوفيق لك

eng2012
07-30-2012, 02:07
اعتقد انه امر وارد ولذلك علينا ان نقوم بالاشتراك فى هذه الانظمه من خلال شركات وساطا كبير جدا وهامه مثل انستافوركس حتى نضمن الامان-

hesham1046
08-04-2012, 23:40
لا اعتقد ان هذا ممكن لان الشركة تقوم بخصم قيمة ارباحك ووضعها فى حسابك ويمكنك سحبها
بنفسك ولكن اذا اعطيته ارقم السر الخاصة بك وكل ما يتعلق بالحساب يمكنه فعل ذلك بسهولة

كلامك صحيح اخى الكريم تحياتى لك

MohamedAdel
08-06-2012, 05:15
نظام الباام هو نظام يسمح للعملاء بإستثمار أموالهم في حسابك وتتاجر بهم مقابل نسبة أرباح أنت الذي تحددها والله الموفق والمستعان

marou49
08-06-2012, 05:21
ما أعتقد أنو في نصب لأنو كل شيء تحت أنضاار الشركه الوسيطه
مثلاا
البام يمكنه فقط المتاجرة بأموالك لمدة يكون هو من حددها بعد ذلك يعودو لحسبك + نسبة ربحك من هذا الإستثمار

tamid0
08-06-2012, 06:09
السلام عليكم و رحمة الله
في الكوبي مش ممكن لانك بتنسخ صفقاته يعني لو خسرت هيبقى هو كمان خسران زيك
شكرا

nader
08-11-2012, 04:09
السؤال في الفوركس كوبي
صفقات التاجر الذي سوف يتم التسجيل تحته تقوم الشركة بنسخها اتوماتيكيا ؟
هل بامكاني الدخول للصفقة اذا كانت شغالة وغلقها بنفسي او لا ؟
هل بامكاني عقد صفقات لنفسي اذا ما استثمرت الحساب في الفوركس كوبي او يبقى هذا الحساب لنسخ صفقات التاجر المسجل تحته؟
بمعنى اخر هل اتحكم بالحساب او ان الحساب اصبح ملك لذالك التاجر

thehulk3
08-12-2012, 12:35
مشكور اخي علي طرح الموضوع
ولكم جزيل الشكر علي الرد والافاده في هذ الموضوع

FaroukDzz
08-12-2012, 17:24
أعتقد أن الشركة تعطيك أرباحك ويمكنك السحب لكن ان أعطيت معلوماتك الخاصة في الشركة يمكن النصب عليك بسهولة

moneymachine5
08-13-2012, 12:21
لا اظن ذلك لان اقصي ما يمكنة ان يدير حسبك اما حسابك في البنك فلا يسمح الا لك بالتعامل في الحساب

hwida nada
08-27-2012, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله

السلام عليكم ورحمة اله زبركاته
اخى مندوب انستا فوركس لى سؤال وارجو الاهتمام لو انا ربط حسابى مع احد المتاجرين
واصبحت اتعامل بفوركس كوبى لازم هو اللى يسحبلى الفلوس ولا انا ممكن اسحب
ارجو افادتى

mrdark
08-28-2012, 00:05
السلام عليكم ورحمة اله زبركاته
اخى مندوب انستا فوركس لى سؤال وارجو الاهتمام لو انا ربط حسابى مع احد المتاجرين
واصبحت اتعامل بفوركس كوبى لازم هو اللى يسحبلى الفلوس ولا انا ممكن اسحب
ارجو افادتى
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
أختي الكريمة يمكنكي أنتي التحكم في حسابك من ناحية السحب والإيداع

ahmedKUM
09-02-2012, 02:38

هذه هي الاجابه الصحيحه

واسال الله ان يوفقك

علي كل حال يا صديقي

mmt123
09-02-2012, 09:22
انت بتكون داخل بعقد معاهم
يعنى انت بتوافق الاول على الشروط الى بيحددوها وبعدين بتبدا شغل لكن مبيكونش فيه اى مخالفات ابدا
يعنى الى انت وافقت عليه بس هو الى هيحصل

me4all
09-05-2012, 12:08
لا طبعا
لان هو ملوش دعوة بحسابك اصلا

ده الحاسب بتاعك مربوط بيك اوتوماتك من الموقع

mohamed amin
09-06-2012, 03:33
اكيد اى شخص محترف ىهذاالمجال وخصوصا انو مجال واسع الافاق وليه مميزات ومعلومات كثيرة غامضة
ذوى الخبراات الوحيد القادر المحترف الوحيد القادر على النصب عليك فى هذاالنظام بسهولة دارايى

mohammad
09-08-2012, 22:09
لا يستطيع الشروط المكتوبة الشركة تشرف على تنفيذها
يعني مستحيل بس انت استخدم استراتيجية انو اموالك ما تكون فقط مع شخص واحد

LTF
11-25-2012, 22:44
السلام عليكم و رحمة الله
لا أعتقد أخي لأن النظام المفروض من قبل شركة أنيستا لا يسمح بذلك بتاتا .....أو على الأقل هذا ما أعتقده شخصيا

saloom100
11-29-2012, 04:03
اذا اعطيته ارقم السر الخاصة بك بهده الحاله يمكنه تحياتي

zamalkkkawy
02-03-2013, 11:58
السلام عليكم اخى الكريم يجب عليك اولا اختيار تاجر مناسب والموافقة على الشروط التى تحافظ على حقوقك فقط
والسلام عليكم ورحمة الله

shimakotp
02-08-2013, 00:19
أنت أختار المتداول من بين أفضل 100 متداول

يكونو صادقين و محترفين و مستحيل ينصبو

هو معرفة احسن المتداولين دة بيتم ازاي او بعرفه منين ؟

habibdoom
02-09-2013, 13:04
السلام عليكم
مشكور اخي على طرح الموضوع استفدنا فعلا منه كثيرا ونتمنى ان الفائدة تكون عمت كثيرا
بالتوفيق لك

taoufik bajjou
03-31-2013, 23:29
السلام عليكم خي لغالي ا أخي الخاصية تحت رعاية الشركة و لا يمكن لأحد النصب عليك اخي و الشركة تتكلف بالأمر

salma saad
05-13-2013, 17:27
انا اعتقد انه ماينفعش لان انت بيجيلك تقرير بكل العمليات المنفذه فى حسابك

mecellem
05-22-2013, 18:39
السلام عليك و رحمة الله و بركته بارك الله فيكم على الجهد المبدول شكراا
و بالتوفيق

mohammedIraqi
08-11-2013, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالفوركس كوبي يجعل صفقات هاذ التاجر المحترف تنسخ في حسابك مقابل عمولة أيضا

emad64
08-18-2013, 11:47
السلام عليكم لايستطيع اخذ شيء اكثر مما انت وافقت عليه من خلال ابرام العقد معه بوجود الشركه

skander
08-27-2013, 04:13
هه طبعا لن ينصبوا لانهم هيك راح يعرضوا نفسهم لخسائر و كذاالك لعدم ثقة الاعضاء و كذالك دائما اختاار الافضل و الاحسن من 100 متدااول

lahcen merroun
08-30-2013, 22:51
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
لا اظن دالك لانك تكون على اطلاع على تفاصيل الصفقة

doola2020
09-28-2013, 19:36
لا يمكن النصب عليك فأنت تقوم بفتح الصفقات من حسابك أنت وليس من حسابه هو وأنت المتحكم الرئيسي في حسابك

مصطفى حمدان
09-30-2013, 22:04
اخى الفاضل ليس هناك شروط او قيود فى البام او الفوركس كوبى تضمن لك حقك فالبتالى من المتوقع ان تحدث بعض عمليات النصب نظرا لكثرتها على النت

marwen marwen
10-11-2013, 19:23
لا طبعا انت دلوقتي شركه انيستا بتاخد النسبه الي متفق عليها مثل 30% وبتعطيهالو اتوماتيك في حاله تحقيق مكاسب في فوريكس كوبي
ونفس الحكايه نظام بام زي متقول وسيط متضامن هوا ممكن يخسر بس مفيش تاجر يعرف ينصب

انستاترادير
10-11-2013, 19:24
يعنى انت بتوافق الاول على الشروط الى بيحددوها وبعدين بتبدا شغل لكن مبيكونش فيه اى مخالفات ابدا

salim telecom
10-11-2013, 20:09
السلام عليكم أخي الكريم انا لسة مبتدي ارجوا أن تعذرني لأنني لسة مبتدي و لااعلم الكثيرلاكن ارجوا الأمانة في التعاملات حي لا يتم حذف حسابك
و الله أعلم و الله الموفق

nour23
10-20-2013, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين

معلومات هامة ومفيدة جزاكم الله خيراً

latraaa
10-21-2013, 19:39
لا يا أخي الكريم لا يمكنه هدا فشركة إنيستا توفر نظام كامل و متكامل لا يمكن بأي شيء اختراقه، و من ثم فهو ماضي على اتفاقية مع الموقع، و إن حصل هدا فسوف تلغى و يلغى حسابه نهائيا و بفقد كل ما وصل إليه

hasback
11-15-2013, 22:55
لا يا اخي الكريم لا يمكنه النصب عليك لان الامر يتم وفق نظام اوتوماتيكي وانما الخسارة قد تفقده وتفقدك المال الذي ذخل به ليتاجر وايضا مالك انت

WASEM DALLOUL
11-15-2013, 23:13
السلام عليكم
يا أخي الكريم انا لا أعتقد انه يستطيع ان يقوم بالنصب وذلك لسبب واحد وهو ان الموضوع كله تحت رعاية شركة انيستا
وشكرا

ashrafshawky
11-15-2013, 23:17
اخى الكريم ةاعتقد انك من الممكن ان تقوم بالاتصال بالدعم الفنى والاسفسار منهم عن هذا النوع من الحسابات وبالتوفيق واربح الكبير

jocker
11-15-2013, 23:17
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين

لا يستطيع فعلا ذلك ليس سهل

picholi
02-23-2014, 21:16
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...........
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ............

arnold
02-24-2014, 17:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته......تحياتي حقا سؤال مهم
شركة انيستا لن تسمح بالتاكيد من اي عملية نصب تحصل من خلالها وهذا شيء في حسبان مسؤولي الشركة

mod
06-27-2014, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا اعتقد انو فيه مجال للنصب بالكوبي او بالبام
لو حدث عكس ذلك ارجو منك كتابة التجربه

ilyes chaieb
06-28-2014, 19:20

شكراً مسبقاً

السلام عليكم و رحمة الله
لا يمكن للتاجر ان ينصب عليك لانه لا يستطيع سحب رصيدك ابدا
و لكن ممكن يخسرك سواء على حسن نية او تعمدا فهذا ممكن

بالتوفيق و الارباح للجميع
مع اجمل تحياتى

محمد السيد محمد
06-28-2014, 20:20
انا اعرف ان ده مستحيل لان اللي بيصرف الفلوس هو صاحي الحساب نفسه
وان المضارب المحترف بيقبض منك انت فازاي هينصب عليك .. لكن هو ممكن يخسرك وبرده مش هيكون عن عمد

eragon
06-29-2014, 08:58
الســــلام عليكم ورحمـــــــة الله وبركاتـــــــــــه
لايمكن ذلك , الا في حاله واحده فقط لو اراد خسارة الجميع بما فيهم نفسه سوف يقوم
بمرجنة حسابه , وهذا غير معقول طبعا لانه لن يستفاد شيء ولكن سيخسر عملائه وامواله

حسن زقوت.1
07-06-2014, 03:53
لا طبعا انت دلوقتي شركه انيستا بتاخد النسبه الي متفق عليها مثل 30% وبتعطيهالو اتوماتيك في حاله تحقيق مكاسب في فوريكس كوبي ونفس الحكايه نظام بام زي متقول وسيط متضامن هوا ممكن يخسر بس مفيش تاجر يعرف ينصب .....

lartox
07-09-2014, 08:59

Bouani
07-26-2014, 16:24
السلام عليكم و رحمة الله
النصب ب سرقة الأموال ده مش ممكن أخي الغالي لأن قوانين الانستا صارمة
و كمان أخي الغالي الاشكال الوحيد انو يكون غير محترف و تشارك معه
هنا يكون الاشكال وو النصب بين قوسين

downlaod1
09-12-2014, 23:17

magedman
09-20-2014, 16:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد انة لايستطيع النصب عليك
لان حسابك مربوط مع حسابو لو خسر ان تخسر
وهكذا

gold1
01-29-2015, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله
أعتقد انها خدمة مميزة تعرضها شركة انستافوركس لعملائها للتمكن من كسب ارباح محترمة.
بالنجاح ة التوفيق للجميع. .......

mo elsesy
01-29-2015, 03:03
السلا م عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم الفاضل انا مبسوط جداا على تلك المعلومات التى نستفاد منها لانى مبتدا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وشكرا.....

abderrahmenanis
06-29-2015, 02:08

kacembouden
08-29-2015, 19:40

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mohammed2015
10-07-2015, 16:27
لا اظن انه يمكن النصب عليك اخي لأن هناك قيود من شركة انستا وبارك الله فيك على سؤالك .. تقبل مروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

tareq sleem
11-20-2015, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

---------- Post added at 11:28 PM ---------- Previous post was at 11:27 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

hawas12
11-20-2015, 22:27
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي

ahmedibrahim258259
11-21-2015, 15:23
بسم الله الرحمن الرحيم لا اخي الكريم لان الشركة هي اللي بتضمن الموضوع ده وتحت رعايتها وموش في اي نوع من النصب
تقبل مروري

The_Gahbaz
03-12-2016, 01:32
بالنسبه لنظام البام فانا معرفش الصراحه
اما بخصوص نظام النسخ فمفيش اصلا مجال للنصب ... التاجر ميعرفش بيانات حسابك اصلا والسيستيم بتاع الشركه هو اللي بيتم كل المعاملات ما بينكم من فتح صفقات لتجميع ارباح لدفع عموله التاجر
فبالتالي مفيش اصلا مجال انه ينصب عليك في اي حاجه

prince9096
03-15-2016, 22:54
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

Mohamed Ahmed Metawea
03-17-2016, 17:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري ولو ممكن شرح الفروق بين الحساب الاسلامي و العادي
وكيفيه سحب الاموال من المنتدي
جزالك الله خيرا
وشكرا

moura
04-18-2016, 18:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nano
05-21-2016, 01:49
وهذة الشروط هو الى بيحطها والشركة هى الى بتنفذها
./././................

حسام العدل
05-21-2016, 02:00
بسـم الله الرّحمـن الرّحيـم
السَّـلامُ عَـليكُـمْ ورحمـة الله وبـركآتـه ..
بـآرك الله فيـكم آخـوانى علـى المجهود القـيّم ..
وجَـزآكِم الله خيـرآ ، وجـعلـه فـي ميـزآن حسنـآتـكم ..
ونسـأل مـن الله قـبول جميـع الأعمـآل منّـآ ومنكم

haffas
06-17-2016, 15:19
مشكور على ما قدمت من مجهود ولك
جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل
المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر
منك المزيد .

kariim18
03-12-2017, 20:36

charlizlix
03-13-2017, 10:17
انت دلوقتي شركه انيستا بتاخد النسبه الي متفق عليها مثل 30% وبتعطيهالو اتوماتيك في حاله تحقيق
مكاسب في فوريكس كوبي ونفس الحكايه نظام بام زي متقول وسيط متضامن هوا ممكن يخسر بس مفيش تاج

tamermosa
05-18-2017, 20:57
في البام التاجر يدير فقط و لا يستطيع سحب اي نقود من ارباحك ‘ فلا تخشى اي شئ ‘ و لكني افضل نظام الكوبي فوركس لان حسابك بيكون معاك

shimaa3434
05-20-2017, 11:15
مستحيل أن يحدث ذلك لأن شركة انستا وضعت حماية على حساب المتابعين من عمليات النصب وهي أيضا بتضمن حق المتاجرين من خلال النسبة المتفق عليها قبل الربط سواء في نظام البام أو الفوركس كوبي.

fouadd19
05-22-2017, 17:54