PDA

View Full Version : المتاجرة وقت الأخبار

oguiba amine
07-22-2015, 00:20
سوق الفوركس من الاسواق المتقلبة اي ان السوق ليس ثابت علي حاله معينة و يتغير حسب الاخبار و البيانات الاقتصادية الصادرة عن المؤسسات الحكومية او الغير حكومية مثل الاشاعات و غيرها من الامور التي تؤثر علي سعر عملة معينة و هذه الحالة تعد حالة غير طبيعيه للسوق و يتحرك خلالها السوق بشكل سريع قد يصل الي مئات النقاط في دقائق معدودة .
تعتبر الاخبار و البيانات الاقتصادية و التصريحات هي اكثر الامور المؤثرة علي السوق و المتكررة بشكل يومي و الكثير من المتداولين يؤيدون الابتعاد عن السوق في فترة صدور الاخبار و لكن هناك نوع اخر من المتداولين يؤيدون التداول علي الخبر و يعتبر الخبر كفرصة لتحقيق ربح جيد خلال دقائق معدودة . و لذلك سوف نوضح كيفية الاستفادة من الخبر و حصد بعض النقاط بصفقات سريعه .
اهم الاخبار المؤثرة علي السوق :
1- قرارات الفائدة و المؤتمرات الصحفية التي تعقبها .
2- مؤشر اسعار المستهلكين و المنتجين .
3- مؤشر مبيعات التجزئة .
4- معدلات البطالة الشهرية .
5- معدلات التوظيف الشهرية .
اما عن كيفية التداول مع صدور الاخبار السابقة فالامر بسيط و كل ما يحتاج المتداول هو التواجد قبل صدور الخبر ب 10 دقائق علي الاقل و البدء في فتح شارت العملة المتأثرة بالخبر و تجهيز اوامر معلقة الاول امر شراء و الثاني امر بيع كل من الامرين يبعد بمسافة لا تقل عن 10 نقاط عن سعر السوق و هدف لا يزيد عن 20 نقطة و وقف خسارة 15 – 20 نقطة كحد اقصي و تنفيذ الصفقات المعلقة قبل الخبر ب 60 ثانيه … عند صدور الخبر يتحرك السوق في اتجاه الخبر و يتفعل احد الامرين المعلقين لتحقيق الهدف .

a7med sniper
07-22-2015, 01:26
شكرا لعى الموضوع اخطر وقت هو التداول مع الاخبار وعموما هناك من يفضل وقت الاخبار وهناك من يفضل الابتعاد عغنها والله المستعان

وبلتوفيق للجميع هنا

asamouad
07-22-2015, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته ان موضوعك هذا في غاية الروعة والاهمية لقد افدتني كثيرا بهذا الموضوع بارك الله فيك

antonioforex
07-22-2015, 12:24
السلام عليكم
بالنسبة لي اخي لا افضل العمل وقت الاخبار لان الاسعار تتحرك بطريقة سريعة و ممكن السعر
يعكس عليها و نخر الكثير من المال لدلك يجب الحدر منها و اتمنى لك التوفيق اخي الفاضل سلام

Wassa04
07-22-2015, 13:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم المتاجرة وقت الاخبار خطير
جدا و بالنسبة لي لا احبذها ابدا تقبل مروري

zouhairzz
07-22-2015, 13:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
نصائح هامة و مفيدة اخي الكريم ارجو ا يستفد منها الاخخوة

harimeche
07-22-2015, 14:35
سوق الفوركس من الاسواق المتقلبة اي ان السوق ليس ثابت علي حاله معينة و يتغير حسب الاخبار و البيانات الاقتصادية الصادرة عن المؤسسات الحكومية او الغير حكومية مثل الاشاعات و غيرها من الامور التي تؤثر علي سعر عملة معينة و هذه الحالة تعد حالة غير طبيعيه للسوق و يتحرك خلالها السوق بشكل سريع قد يصل الي مئات النقاط في دقائق معدودة .
تعتبر الاخبار و البيانات الاقتصادية و التصريحات هي اكثر الامور المؤثرة علي السوق و المتكررة بشكل يومي و الكثير من المتداولين يؤيدون الابتعاد عن السوق في فترة صدور الاخبار و لكن هناك نوع اخر من المتداولين يؤيدون التداول علي الخبر و يعتبر الخبر كفرصة لتحقيق ربح جيد خلال دقائق معدودة . و لذلك سوف نوضح كيفية الاستفادة من الخبر و حصد بعض النقاط بصفقات سريعه .
اهم الاخبار المؤثرة علي السوق :
1- قرارات الفائدة و المؤتمرات الصحفية التي تعقبها .
2- مؤشر اسعار المستهلكين و المنتجين .
3- مؤشر مبيعات التجزئة .
4- معدلات البطالة الشهرية .
5- معدلات التوظيف الشهرية .
اما عن كيفية التداول مع صدور الاخبار السابقة فالامر بسيط و كل ما يحتاج المتداول هو التواجد قبل صدور الخبر ب 10 دقائق علي الاقل و البدء في فتح شارت العملة المتأثرة بالخبر و تجهيز اوامر معلقة الاول امر شراء و الثاني امر بيع كل من الامرين يبعد بمسافة لا تقل عن 10 نقاط عن سعر السوق و هدف لا يزيد عن 20 نقطة و وقف خسارة 15 – 20 نقطة كحد اقصي و تنفيذ الصفقات المعلقة قبل الخبر ب 60 ثانيه … عند صدور الخبر يتحرك السوق في اتجاه الخبر و يتفعل احد الامرين المعلقين لتحقيق الهدف .

---------------------

اخــــي الكريم كررت هدا الموضوع أكثر

من 3 مرات وتغير العنوان فقط العنوان

شيء والموضوع شيء آخر

إحدر...!!!

05AG
07-31-2015, 10:07
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

angelos
08-20-2015, 18:59
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

omarx150
08-21-2015, 05:09
معلومة جديدة ولاول مرة اسمع بيها على كل الاحوال
شكرا لك اخي الغالي على المعلومة
وجزاكم الله خيرا اخى الفاضل

alaa ali
08-21-2015, 11:43
السلام عليكم
الف شكر على هذا الموضوع الجيد ......... واتمنى استفادة جميع اعضاء المنتدى حتى تعم الفائدة علينا جميعا
بالتوفيق

mohsiin
08-23-2015, 11:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على شرحك لنا لمميزات المتاجرة وقت الاخبار و انا لا اعتقد ان للاخبار دور في حركة السوق و بالتوفيق

YMTMAX
09-30-2015, 19:55
*

مشكور على ما قدمت من مجهود ولك

جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل

المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر

منك المزيد ..

*

محمد السيد
10-05-2015, 16:17
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومات القيمة بخصوص المتاجرة وقت الأخبار وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

omerhomsy
10-18-2015, 15:38
كلام من ذهب واستراتيجية اكثر من رائعة انصح الكل بتجريبها

والحمد لله رب العالمين نرجو منكم المزيد وفقكم الله الى فعل كل خير وشكراً

osama147
10-18-2015, 15:57
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي ان المتاجرة وقت الاخبار يوجد بها مخاطرة كبيرة جداا يجب ان تتجنبها فوفا اخي من خسارة اموالك بشكل سريع جداا
لذالك اخي انصحك ان لا تتاجر وقت صدورها فهي مهلكة ومحرقة للرأس المال وقت الاخبار بشكل عام
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

gagpost
10-18-2015, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي قد تكون استراتيجية غير مقبولة عند بعض الاشخاص ولكن يمكن ان تكون قوية في بعض الاحيان وشكرا لك وبالتوفيق

berkania
10-18-2015, 16:25
وضوعك هذا في غاية الروعة
والاهمية لقد افدتني كثيرا بهذا الموضوع بارك الله فيك

sofpreda
10-19-2015, 01:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع
تقبلوا مروري

zakija
03-31-2016, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي

mim0333
03-31-2016, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته ان موضوعك هذا في غاية الروعة والاهمية لقد افدتني كثيرا بهذا الموضوع بارك الله فيك

drsafaseefo
03-31-2016, 23:36
المتاجرو وقت الأخبار شئ هام جدا ومربح صراحة في حال استغلالها بشكل صحيح
فالمتاجرة وقت الأخبار تعتمد على دراسة الشارات جيدا وتتبع الاتجاه للعملة وقت صدور لخبر وبعده مباشرة
شكرا لك على الموضوع أخي الكريم وبالتوفيق

aymansaleh
03-31-2016, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, المؤشرات الاقتصاديه التي تصدر عنها اخبار وتقارير احصائيه هي اخبار مؤثره بشكل مباشر على العملات المتداوله في الفوركس ولكن التداول على الاخبار من اخطر مايكون
تقبل مروري

fanta
04-26-2016, 16:47

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

متداول خسران
04-26-2016, 17:21
االسلام عيكم و رحمة الله اعضاء منتدى فوركس مصر
اخي الكريم شكرا جدا مجهود رائع سيستفيد منه الاخوه الوافدين والجدد بالمجال
احب اسجل اعجابى بالمشاركه الخاصة بموضوع 'المتاجرة و قت الاخبار' واهلا بكل مشاركاتك الفاعله دائما اخى دمت بامان الله

عادل كامل
04-26-2016, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح المتاجرة وقت الأخبار حيث ان هذا الخبر له اثر كبير على سوق العملات
اتمنى لك التوفيق

nour83
04-30-2016, 03:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الكريم احييك على طرح الموضوع الممتاز وانا من المبتدئيين فى الفوركس واتمنى استفادة الجميع من الموضوع

beast4ever
04-30-2016, 04:15
شكرا ليك اخي علي ذكر اهم الاخبار التي توثر علي السوق بيقوي وقت صدورها ولها اثر كبير علي تحركات الازوج
المتعلقه بها ويجب الحذر من التدوال واقت الاخبار المهمه
لان المكسب كبير ومع ذلك الخسارة كبيره

bilal86
04-30-2016, 04:28

تحية لك اخي ولكل الاعضاء

المتاجرة وقت الاخبار هو انتحار لانه عادة ما يكون الخبر سلبيا وينعكس بسرعة الى ايجابي بعد فترة

bebars zolfakar
04-30-2016, 04:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخى الفاضل حيث اخطر شئ فى التداول فى الفوركس التداول اثناء وجود الاخبار ويمكن من خلال ذلك انهيار التداول على المنصة ى هذا الوقت
تقبلوا مرورى وتحياتى
شكرا لك اخى الفاضل ..

billaldz
05-04-2016, 16:50
شكرا اخي على التطرق لهذا المجال
و انا اعتبره مجال خاص و يلزمه دراسة عميقة
وقت صدور الاخبار لانو يمكن خبر يسبب مرجنة للحساب
في حالة ادارة راس مال غير طبيعية او الطمع
و يبقى علينا التعلم اكثر من تاثيرها سواء سلبي او ايجابي على الزوج
ربي يوفقك

mohamed wahed
05-04-2016, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المتاجره فى وقت الاخبار
هى خطئ جدا وعلشان الواحد يكسب فى المتاجره لازم مايكنش فى اى اخبار
وانشاء الله حظ سعيد للحميع وشكرااااااا

yousse
05-04-2016, 17:30
المتاجرة وقت الأخبار يكونفيها نوعا ما من الخطورة لأنها لا يكون فيها كل شيء نسبة علي من ضمان الصفقات لأن في هاد الوقت يكون السوق متصلب وقد تأتي أخبار مفجءة

ahmedgamall
05-04-2016, 18:02
السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على المعلومات القيمة و مفيدة
والشكر موصول للقيمين على المنتدى
وفق الله الجميع

nader
05-04-2016, 18:31
مهما كانت خطوزة الاخبار على الحسابات
ومهما كانت تخوفات التاجر منها فلا توجد فرصة على الاطلاق
افضل من الدخول في فرصة حقيقية على خبر حي يحرك السوق نزولا وصعودا
هذه هي الفرص التي تجني الارباح فتصور لو انننا قدرنا مثلا في اسوبع واحد مثلا ناخد فرصة واحدة
ب100 نقطة طبعا هنا يبقى ادارة راس المال فالخطر موجود والخسائر متوقعة ولكن اذا دخلنا على خبرين بوقف خسارة 30 نقطة يعني خسرنا 60 نقطة
وجا خبر واحد ربحنا منه 10الى 120 نقطة في اسبوع فهدا افضل
بالتوفيق

TGOD
05-18-2016, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع
لك مني ارق المنى

mostafaali
06-08-2016, 19:28
السلام عليكم ورحمه الله
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على
هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات ..
تحياتى وتقديرى

adamarwan
06-08-2016, 20:26
لبد من ان تعرف ن التداول وقت الاخبار له شكل خاص
لبد من ان تكون عارف بان اى التحركات ممكن ان تحدت فيه لدى لبد من ان تفهم النهج فيه
وحظ موفق

xmenflis1
07-02-2016, 08:20
مرحباً شكراً على إضافة
بالنسبة لي اخي لا افضل العمل وقت الاخبار لان الاسعار تتحرك بطريقة سريعة و ممكن السعر
بتوفيق للجميع

9ou9ou
07-30-2016, 03:32

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

analyst
07-30-2016, 15:26
موضوع اكثر من رائع اخي الكريم اشكرك عليه اكيد ان شرحك لابرز الاخبار الموجودة في السوق والتي يكون لها دور كبير في حركة الاسعار سيكون لها دور ايجابي في الربح من السوق

lubna
07-30-2016, 15:27
فعلا موضوع مهم وحقيقي
يجب الانتباه له في كل صفقه ندخلها
اتمنى التوفيق للجميع
تحياتي

algoddam
07-30-2016, 16:02
نعلم فعلا ان الاخبار التي ذركتها هي اخبار قوية جدا وقد تحرك السوق الى اكثر من 200 نقطة في ظرف قصير
ويتاكد ذلك اذا كانت هذه الاخبار من دول لها وزن اقتصادي عالمي مثل الولايات المتحدة الامريكية

faroukf22
07-30-2016, 16:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتمنى للجميع الاستفاده والتوفيق واتمنى ان تمدنا دائما بكل ماهو جديد ياغالى
من اخبار ومواضيع لكى يستفاد مها كل عضو معنا سواء محترف او مبتدئ
واتمنى من الله ان يجازيك...

bakdz
07-30-2016, 23:21
الســــلام عليـــــكم ورحمة الله تــعالى وبــركاتــه
أخي الكريــــم بالرغم من أن المتاجرة في أوقات الأخبار تكون مربحة الا أنها مهلكة في نفس الوقت و يمكن أن يتمرجن حسابك في بضع دقائــق .

islammowafy
08-08-2016, 16:34
الســــلام عليـــــكم ورحمة الله تــعالى وبــركاتــه
نعم أخي العزيـز فيستطيــع أي واحد منا تحقيق الحلم و تحقيق ربح شهري من هذا السوووق بكول سهوولية ما عليه الا المثابرة و العمل و الصبر عند الخسائر.

Khalid mostafa
08-08-2016, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله
عندك حق المتاجره وقت صدور الاخبار محتاجه تحليل جيد جدا للخبر عشانرتقدر تستفاد من الخبر وتربخ نقاط كويسه لان لو مفيش خبره وتحليل كويسرالحساب كله ممكن يطير اصلا