PDA

View Full Version : سؤال مهم بخصوص تعويض البونص و المارجن كول

Pages : [1] 2

roony
07-22-2015, 19:42
إخواني الكريم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي سؤال حول ما معناه تحديدا أن ’’ الحساب تمرجن ’’
هل يعني ذلك أنه أصبح في رصيدك أو ’ Balance ’ صفر دولار تماما ,, و هل هنا أنت غير مطالب بالتعويض ؟
أو الحساب تمرجن يعني أنه لا يمكنك فتح صقفة و لو بلوت 0.01 ,, و هل هنا أنت مطالب بالتعويض أم لا أيضا ؟
أرجو إجابات واضحة لأن هذا الأمر قد أتعبني جداااا
و بارك الله فيكم

nes_trader
07-23-2015, 01:05
ان تمرجن الحساب يعني ان يتم اغلاق الصفقات بشكل الي من المنصةو عدم قدرة
المتاجر على الدخول حتى باصغر لوت ممكن حسب قوانين الشركة و الله اعلم

عاشق الفوركس
07-23-2015, 16:25
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
بكل اختصار تمرجن الحساب لاى يوجد تعويض فيه اما الاغلاق اليودوي ففهي تعويض للصفقات الخاسرة

0sama
07-24-2015, 22:05
من السهل الوصول الي المارجن كول و من السهل الخسارة و التعويض ليس
مهم اذا وصلت للمارجن كول من الافضل التاكد من الدعم ايضا

ynwa1892
08-22-2015, 18:29
السلام اخي المارجن كول هو ان الحساب اصبح 0 ولا تستطيع ان تفتح صفقات جديدو وانت لا ست مطالب بالتعويض ابدا
وفقك الله

عبد المحسن
08-22-2015, 18:33
الحساب تمرجن اي ان الحساب صفر اي ان رصيده اصبح 0 صفر و لا تستطيع بعد ذلك تنفيذ اي عملية علي حسابك لان ببساطة ليس به رصيد

naggar
08-25-2015, 14:06
أخي الكريم مرجنة الحساب تعني انك خرجت من الصفقة ورصيدك أصبح صفر ،
ولكن بالنسبة لتعويض البونص فأنت غير مطالب بتعويضه بسبب مرجنته

waleed shaaban
08-25-2015, 15:15
هنا انت اخى خسرت كلما تملك من البونص وانت غير مطالب بالتعويض فالبونص هى
راس مال لا يمكن اخذه او سحبه تستطيع فقطان تربح منه وتسحب اربح
ولتاكيد راجع الاداره والله الموفق

andro2015
08-26-2015, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مش معنى ان حسابك اتمرجن يبقى
لازم يكون رصيدك0 لا يا اخى على حسب ولو اتمرجن انت مش مطالب انك تعوضة بالتوفيق

tarik46
09-09-2015, 22:46
لا يا اخي انت لست مطالبا بالتعويض فلي تجربة شخصية في هذا الامر تبقى لي 30 دولار ة افضت عليها
في الشهر الموالي 120 دولار و بعد التداول اصبح رصيدي 152 دولار و تمكنت من سحب 2 دولار
تحياتي

andro2016
09-20-2015, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اذا الحساب تمرجن فاانت مش مطالب بتعويض البونص
اما اذا كنت اغلقت الصفقات بنفسك فا انت لازم تعوض البونص بالتوفيق اخى الكريم تحياتى لك

tawfik999
09-22-2015, 16:54
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي العزيز
نعم اخي يصبح في حسابك 0 دولار و لست مطالبا بالتعويض و تقبل مروري و شكرا

kachchaoui
09-22-2015, 16:57
بسم الله الرحمن الرحيم أخي الكريم موضوعك مهم أتمنى أن يستفيد منه الجميع إتمرجن معناه أنك فقدت كل مالك من صفقة أو إثنان إلى ماذلك وأتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى الكرام وشكرا

dhmo
09-22-2015, 23:56
بسم الله الرحمن الرحيم أخي الكريم موضوعك مهم أتمنى أن يستفيد منه الجميع إتمرجن معناه أنك فقدت كل مالك من صفقة أو إثنان إلى ماذلك وأتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى الكرام وشكرا

الاهم معالجه سبب المرجنه وهيا الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

MOURSAK76
09-23-2015, 01:27
تمرجن الحساب معناه أنك فقدت كل ماتملك في حسابك ورصيدك أصبح صفر
وفي هذه الحالة أنت لست مطالبا بتعويض البونص الذي فقدته فهوعبارة عن مبلغ تتاجر به
يمكن ان تربح منه فتسحب كما يمكن أن تخسره كله
تقبل مروري

seifhd
09-27-2015, 21:33
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

samieh
10-17-2015, 01:17
بص يا اخى مش لازم بالضرورة يكون حسابك صفر بالضبط حتى نقول انه تمرجن ولكن ممكن يكون فيه بعض السنتات او الدولارات بالنيسبة الى الرافعة الجديدة واللى هى 100 فلو لم تستطيع فتح اية صفقات فهنا نقول ان الحساب قد تمرجن وانت غير مطالب بالتعويض اما اذا تمكنت من فتح صفقة فهنا انت مطالب بتعويض الخسارة كاملة

dhmo
10-25-2015, 19:18
تمرجن الحساب معناه أنك فقدت كل ماتملك في حسابك ورصيدك أصبح صفر
وفي هذه الحالة أنت لست مطالبا بتعويض البونص الذي فقدته فهوعبارة عن مبلغ تتاجر به
يمكن ان تربح منه فتسحب كما يمكن أن تخسره كله
تقبل مروري

ودايما الخسائر والمارجن بتيجي من الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

ridhamadrid
10-25-2015, 19:37
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انت لست مطالب بالتعويض اخي و المارجن لا يعني 0 في الحساب بل هو عدم المقدرة على دخول اي صفقة. تقبل مروري . بالتوفيق للجميع

ridhamadrid
10-26-2015, 22:45
بسم الله الرحمن الرحيم
انت لست مطالب بالتعويض اخي و يمكنك البدئ من جديد و السحب عادي. تقبل مروري . بالتوفيق للجميع

monji125
10-26-2015, 22:51
عدل

يجدر التمييز بين الاستثمار في الشركات عن طريق السوق المالي بهدف الحصول على نسبة من أرباح تلك الشركات وهو بكل تأكيد مفيد لتلك الشركات ويساهم في نشاط الاقتصاد، عن طريق الاستثمار في السوق المالي وشركاته بهدف المضاربة، وهو الحافز الرئيسي للمستثمرين في السوق. وبالنسبة لهؤلاء، أفراداً أو مؤسسات، لا يعتبر السوق

عمار ملكاوي
10-26-2015, 23:21
اخي الكريم لما حسابك يتمرجن ان غير مطالب بتعوض الخسائر كلامي هذا منقول لما سمعتة من بعض الخبراء في الفوركس
تقبلوا مروري

akram mohamed obaid
10-27-2015, 11:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم اذا خسرت البونص بالكامل ولم تقدر ان تفتح صفقه حتى وان كان بلوت صغير فانه عليك تعويض البونص اخي في الشهر التالي

ridhamadrid
10-27-2015, 18:36
بسم الله الرحمن الرحيم
انت لست مطالب بالتعويض اخي و هذه قوانين الشركة و يمكنك البدئ من جديد. تقبل مروري . بالتوفيق للجميع

egyptian200100
10-27-2015, 19:12
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
اللى انا اعرفه عن المارجن ان المارجن الموجود
غير كافى لتغطيه الصفقه الموجوده فى السوق
ولذلك يتمارجن الحساب
مشكور
وتقبل مرورى

eins
10-27-2015, 19:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي على مجهودك
و بارك الله فيك على هذا الموضوع
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته:;

basim
10-27-2015, 20:02
اخي المارجن كول هو اغلاق الصفقات من قبل الشركة بدون تدخل منك
ولاتستطيع فتح اي صفقة بعد ذلك ولكن الشركة تبقي عادة في الحساب بعض السنتات
ولا اعلم بالضبط هل الغاية المطالبة بالبونص ام لا الاخوة يقولون غير مطالب بالبونص
والله اعلم

snnaky
10-27-2015, 20:23
بأختصار اخى الكريم بعد التحية والذى منة
موضوع تعويض الحساب بعد المارجن تم قتلة حديثا وكلاما وبحثا كما يقال وقد تم تكرار الكلام والمواضيع فية كثيرا جدا والخلاصة
ان البونص اذا تم مرجنة الحساب ولما يبقى فية اى مبلغ يعتبر مارجن وهنا لايتم التعويض للبونص وانت غير مطالب بالتعويض
اما ان كان الأمر هو خسارة البونص ومايزال هناك باقى مبلغ فى الحساب يمكن من خلالة فتح صفقة فأنت مطالب بالتعويض

eins
10-27-2015, 20:30
و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
شكرا اخي علي هذا الموضوع وننتظر منك الجديد
وجزاك الله عنا كل خير و بالتوفيق للجميع,,

asxqwzdc1
10-28-2015, 17:25
هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية

ridhamadrid
10-29-2015, 17:54
بسم الله الرحمن الرحيم
انت لست مطالب بالتعويض اخي و المارجن هو عدم المقدرة على دخول اي صفقة. تقبل مروري . بالتوفيق للجميع

ridhaazzouz
11-22-2015, 17:21
بسم الله الرحمن الرحيم
انت لست مطالب بالتعويض اخي و المارجن لا يعني 0 في الحساب بل هو عدم المقدرة على دخول اي صفقة. تقبل مروري . بالتوفيق للجميع

marwanadam
11-22-2015, 19:59
اخى الحساب اتمرجن يعنى انه لا تستطيع ان تفتح اى صفقة اخرى فى السوق
بادى لوت ممكن اهدا هو المرجان فى السوق والدى انت غير مطلوب بان تسترجع البونص
وبتوفيق

ridhaazzouz
11-22-2015, 20:16
بسم الله الرحمن الرحيم

roussi.27
11-22-2015, 20:41
عندما يتمرجن حسابك فانت غير مطالب بتعويض البونص
وكما قلت انت مثلا حسابك به 0,02 دولار او اكثر المهم انك لا يمكن فتح اي صفقة مهما كان اللوت ، ففي تلك الحالة لست مطالب بالتعويض

jaouad ouaiss
11-22-2015, 21:08
السلام عليكم اخي الكريم عندما تريد فتح صفقةبلوت صغير ولا تستطيع فهدا يعني انك تعرظت للمرجنة ولا يلزمك تعويظ اي شيء .بالتوفيق لك

mohamedelmaghrapy
11-22-2015, 23:09
البونص والمارجن كوووووول دائما اراهم وجهان لعمله واحده هههه بمعني ان البونص اصلا عباره عن هااامش
او رصيد اضافي في المنصه . والمارجن هو نداااء الهامش ده . لما بتتخطي الحد المعروف ... !!!

kamelamin
11-22-2015, 23:51
السلام عليكم
أخي الكريم مرجنة الحساب تعني انك خرجت من الصفقة ورصيدك أصبح صفر ،
ولكن بالنسبة لتعويض البونص فأنت غير مطالب بتعويضه بسبب مرجنته..بالتوفيق للجميع

labsir
11-23-2015, 00:05
والله يا اخي الكريم لما حسابك يتمرجن انت غير مطالب بتعوض الخسائر عكس ادا بقي لك شيء فء الحساب ففي هده الحالة انت مطالب بتعويض البونص
والله الموفق والمعين

ridhaazzouz
11-23-2015, 21:30
بسم الله الرحمن الرحيم

ELkot4
11-23-2015, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Wassa04
11-23-2015, 21:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يقصد بحساب تمرجن لما تريد فتح صفقة
و حسابك لا يمكنه ذلك تقبل مروري

nizar hidouri
11-23-2015, 21:45
بسم الله الرحمان الرحيم
و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و على اله و صحبه
نعم مارجن كول يعني اخذ منك السوق كل اموالك
ولابد من تعويضه في كل الحالات و التعويض من الارباح

younes-dz
11-23-2015, 22:07
مساء الخير السؤال فيما يتعلق بالبونص
وتعويضه يترتب العمل أكثر والجهد
معا من أجل التعويض حسب علمي
شكرا على طرح موضوعك

Federerista
11-24-2015, 00:41
ادا خسرت جزء من البونص فكن متاكد انك لا بد ان تسترجع قيمت المخصومة التي فقدتها لان الشركة من بنودها
ان البونص هو كرمز تحفيزي وليس هو مبلغ للخسران او الكسب وبالتالي يجب الانتباه لهدا الامر

heroo252
11-24-2015, 00:43
الموضوع واضح جدا وعن تجربه حسابك خسرته عن طريق المارجن كولانتا مش محتاج تعوض البونص
انما لو حسابك خسرته من خلال ستوب لوز او يدوى اغلقت صفقاتك يبقى خلاص لازم تعوض

star4ssa
11-24-2015, 01:14
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام
اعتقد اخى والله واعلم انك اذا الحساب اتمرجن منك على الاخر
لا تعوض البونص الى خسرته
اما اذا سار لسه ينفع يعمل صفقات اعتقد لابد من تعويضض مبلغ البونص المودع بالاول

heroo252
11-24-2015, 01:31
لا مش لازم صفر دولار انا مره تاجرت بخمسين دولار بونص اتمرجن حسابى وفضل 6 دولار
تاجرت وجققت ارباح من ال6 دولار بقة 17 دولار سحبت ال11 دول

ana3araby
11-24-2015, 01:51
السلام عليكم اخى الكريم المرجن كول هو اغلاق الصفقة اليا نتيجه الخسارة التى تساوى راس المال وانت غير مطالب بتعويض هذه الخسارة

yansane
11-24-2015, 04:02
من السهل الوصول الي المارجن كول و من السهل الخسارة و التعويض ليس مهم اذا وصلت للمارجن كول من الافضل التاكد من الدعم لا يا اخي انت لست مطالبا بالتعويض فلي تجربة شخصية في هذا الامر تبقى لي 30 دولار ة

asx
11-26-2015, 18:21
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

heroo252
11-26-2015, 18:31
البونص تعويضه امر صعب جا لو كانت خسارتك من خلال استوب لوز او انتا قفلت الصفقات يدوى
انما الى يسيبها لحد ما تتمرجن عادى خلاص مش عليك اى حاجه تعوضها

onelove
11-26-2015, 18:45
السلام اخي المارجن كول هو ان الحساب اصبح 0 ولا تستطيع ان تفتح صفقات جديدو وانت لا ست مطالب بالتعويض اب

ringo
11-28-2015, 17:19
والله يا اخي الكريم عندما تتمرجن فأنك في هته الحالة لسة مطالب بتعويض البونص
والله الموفق والمعين

mohazizou
11-29-2015, 22:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركته
اشكرك اخي على الموضوع المميز
و اتمنى لك التوفيق في مستقبلك
و انتضر جديدك في الفوركس
و شكراا

---------- Post added at 08:40 PM ---------- Previous post was at 08:31 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركته
اشكرك اخي على الموضوع المميز
و اتمنى لك التوفيق في مستقبلك
و انتضر جديدك في الفوركس
و شكراا

doaa sary
11-30-2015, 20:40
لو خسرت كل حسابك واصبح 00
مش مطلوب منك تعوض وهتشتغل عادى الشهر الجديد
لكن لو صفقات خسرانة وروحت انت قافلها
لازم تعوض طبعا عشان كدا لو مبتستعملش استوب سيب الصفقه للاخر ياتكسب ياتمرجن عشان مترجعش تعوض

neverlityougo3
12-10-2015, 20:19
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

brahim123
12-10-2015, 20:21
العملات عنصر رئيسي في أي نشاط استثماري، وهذا هو ما أَسْهَم في كَوْن سوق العملات أكبر الأسواق المالية، وكَوْنه لا يقارن بأي من الأسواق الأخرى كأسواق الأسهم والسندات وغيرها.

ولا يلعب تبادل العملات دورًا في الانشطة الاستثمارية فقط، ولكن أيضًا يظهر جليًا في الحياة الطبيعية للأفراد، فعلى سبيل المثال عند احتياج مستهلك سعودي لدواء يصنع في الولايات المتحدة الأميركية ، فإنه يقوم بشراء هذا الدواء بالدولار الأميركي، أي أنه يقوم باستبدال الريال السعودي بالدولار الأميركي حتى يتمكن من شراء الدواء.

neverlityougo3
12-15-2015, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

عاشق الفوركس
12-21-2015, 12:58
يا اخي الفضل يجب عليك ان تعلم ان في حاله المرجن اي الصفقات اغلقت بشكل الي انه لا يووجد تعويض ليديك ويمكن البدء من جديد ، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

mhd99
12-21-2015, 13:07
عندما لا تستطيع فتح صفقات بسنت يعني هذا الامر ان الحساب تمرجن وعندما يتمرجن حسابك لا تكون مطالب بالتعويض
ويجب عليك ان تنتظر البونص الجديد لتبدأ بالمتاجرة

aym
12-21-2015, 13:25
انا اعتقد فى حالة المارجن للحساب بالكامل ليس مطالب بتعويض البونص ولكن فى حالة ابقاء جزء
من الحساب الى البونص الجديد سوف تكون مطالب بتعويض البونص

chlor
12-21-2015, 13:39
عندما يتمرجن الحساب اخي يتم غلق كل السفقات الخاسرة. ولن تبقى لديك الا الصفقات الرابحة مفتوحة. اما اذا كانت كلها خاسرة فعندئذ تخسر كل اموالك

majdifdf1
12-21-2015, 13:42
كثيرا ما تكثر الاسئلة في هذا الموضوع والتمرجن الحساب يعني انتهاء رصيدك بسبب الخسارة , وما عليك سوى جمع بونص جديد ومن ثم المباشرة مرة اخرى لتبدأ من جديد .
وعليك في المرة الثانية الانتباه والتعلم من خسارنك الاولى .
مع تحياتي لك ...

ابوفؤاد
12-21-2015, 16:39
اعلم ان الحساب بالوصف الذى وصفته انت غير مطالب بان تعوض الخسائر الناجمه عن التدوال
و بهذا يمكنك ان تسحب من البونص الجديد دون النظر الى الحساب القديم او البونص القديم

nawfalmotya
12-21-2015, 18:01
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه
الحساب تمرجن هو ان الحساب لم يعد قادر على فتح اي صفقة لان الحساب يكون به رصيد 0 دولار و الله اعلم

amoor
12-21-2015, 18:07
إخواني الكريم
هل يعني ذلك أنه أصبح في رصيدك أو ’ Balance ’ صفر دولار تماما ,, و هل هنا أنت غير مطالب بالتعويض ؟
أو الحساب تمرجن يعني أنه لا يمكنك فتح صقفة و لو بلوت 0.01 ,, و هل هنا أنت مطالب بالتعويض أم لا أيضا ؟

---------- Post added at 03:07 PM ---------- Previous post was at 03:04 PM ----------

إخواني الكريم

mohamed ghardallou
12-21-2015, 18:10
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه عندما تصل لعدم فتح أي صفقة فهذا هو المارجن كول

brahim123
12-25-2015, 00:50
وضع التجارة في سوق صرف العملات الأجنبية بسيط: آليات التجارة هي مشابهة جدا لتلك التي عثر عليها في الأسواق الأخرى (مثل سوق الأوراق المالية).

والهدف من تداول العملات الأجنبية هو تبادل عملة بأخرى في توقع أن السعر سوف يتغير، حتى أن العملة التي اشتريتها سوف تزيد في القيمة مقارنة مع واحده كنت تريد بيعها.

onelove
12-25-2015, 02:47
من السهل الوصول الي المارجن كول و من السهل الخسارة و التعويض ليس مهم اذا وصلت للمارجن كول من الافضل التاكد

walidabou
12-25-2015, 03:06
بالنسبة للسؤال الأول فإن تمرجن الحساب يتم إخراجك تلقائيا من السوق ولست مطالبا بالتعويض
أما السؤال الثاني فلا يمكنك الدخول في الصفقة ،، يعني هل يعقل أن تدخل صفقة وحسابك صفر !!؟؟

yansane
12-25-2015, 16:26
ان تمرجن الحساب يعني ان يتم اغلاق الصفقات بشكل الي من المنصةو عدم قدرة المتاجر على الدخول حتى باصغر لوت ممكن حسب قوانين الشركة و الله اعلم في الشهر الموالي 120 دولار و بعد التداول اصبح رصيدي 152 دولار و تمكنت من سحب 2 دولار

hedi09
12-25-2015, 16:41
بحالة تكون على المقاومة الارتكاز الثالثة سنعتمده واذا ما تم اختراقه للاعلى مع اغلاق شمعة يوم يكون حينها قابل لشراء من 40 الى 60 نقطة تقريباً
بنظري الزوج الان بطريقة لتكون الارتكاز الثالث نتابع وننتظ

ahmedazzouz
12-25-2015, 16:51
بسم الله الرحمن الرحيم
لا اخي التمرجن لا يعني ان يصير في الحساب 0 دولار. لا اخي. بل عدم مقدرتك على دخول صفقة هو المارجن.غالبا ما يكون اقل من 1 دولار
تقبل مروي.بالتوفيق للجميع

take-profit
01-16-2016, 21:06
لما الحساب يوصل للمارجن كول ده معناه انك مش محتاج تعوض البونص اللي خسرته ايا كان كبير
و الاستوب اوت هو اللي بيحتاج تعويض لانه عامل زي الاستوب لوز كدا

katreenaziz
01-16-2016, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل يمكن الوصول للمارجن ويكون فية بضعة سنتات او يمكن دولار واحد ما دام الشركة هى الى قفلت الصفقة يبقى انت وصلت للمارجن كول وغير مطالب بتعويض الخسارة من البونص اتمنى لك التوفيق والنجاح

haithem00216
01-16-2016, 21:19
إشتغل و لا تفكر في الخسارة و لاغ في المرجن
انت قيدوم صفقاتك فلا تقم بخسارة كل شئ فهذا غير منطقي
دائما حاول ان تحافظ على رقم ما لا تتجاوزه

Zezobebo3
01-27-2016, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الفاضل
يمكن الوصول للمارجن ويكون فية بضعة سنتات او يمكن دولار واحد ما دام الشركة هى الى قفلت الصفقة يبقى انت وصلت للمارجن كول وغير مطالب بتعويض الخسارة من البونص
اتمنى لك التوفيق والنجاح فى تداولك

harimeche
01-27-2016, 03:32
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

قد يصل إلى الصفر وقد لا يصل على حسب الصفقات التي كنت

فاتحهــــــــا قبل المارجن

المهم انك لن تعوض شيء

تحيااااتي وبالتوفيق

el batoul
01-27-2016, 04:01
تساعد نقطة الارتكاز (Pivot Point) في معرفة الدعم و المقاومة المحتملين في سوق فوركس، لهذا اكتسبت شعبية كبيرة وخصوصا بالنسبة للمتداولين في الأطر الزمنية القصيرة. كيف تحسبها؟ وماذا دورها في تداول الفوركس؟

hmadnahox
01-27-2016, 06:09
السلام عليكم ورحمة وبركاته
يا اخي الكريم عندما يصبح الرصيد 0 يعني المارجن كول في تلك الحالة انت لست مطالب بالتعويض
والله الموفق والمعين

never5
01-28-2016, 19:03
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
01-29-2016, 16:17
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و على اية حال بالنسبة للمارجن كول فإنه لا عليك أي شيء و يمكنك أن تقوم بالعمل على الأمر من خلال البدأ من جديد و من دون الحاجة لتعويض أي فلس خسرته، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

doaa sary
01-29-2016, 20:32
لو خسرت كل حسابك واصبح 00
مش مطلوب منك تعوض وهتشتغل عادى الشهر الجديد
لكن لو صفقات خسرانة وروحت انت قافلها
لازم تعوض طبعا عشان كدا لو مبتستعملش استوب سيب الصفقه للاخر

jooebouguezzi
01-29-2016, 20:47
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع فمازلت جديدا في الفوركس و اريد ان اتعلم من الاخوان الافاضل و شكرا cx

Bassem Hassani
02-04-2016, 18:12
من الاخر لو كان الحساب ضرب مارجن كول ودا بيكون بشكل تلقائى بدون اى تدخل منك وعند وصول الحساب الى قيمة المارجن المحجوز فى الحالة دى انت غير مطالب بتعويض البونص المستلم من المنتدى وغير ذلك انت مطالب بتعويض البونص علشان تقدر تسحب منه اى ربح انت عملته

s@mou
02-04-2016, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لا اضن انك مجبر على التعويض فالبونص ملكك لاكن اضن انك ستواجه مشاكل عندما تريد ربط حساب مرة اخرى والله اعلم.ب
التوفيق للجميع ان شاء الله

csebai12
02-04-2016, 18:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع عندما تغلق الصفقات بصفة الية مع المارجن كون يسمى هذا مرجنة الحساب و لم تعد مطالب بارجاع ما خسرت حتى لو كان بحسابك بعض الدولارات

hachhouch
02-04-2016, 18:27
السلام عليكم
المارجن كول يعني إن مبلغ التأمين الذي تقوم بالتداول به قد نفذ
إن شاء الله ما توصلو ;)

live12
02-04-2016, 18:28
يا اخي الكريم المارجن كول لا يتم فيه تعويض البونص وهو عندما تغلق الصفقات ويصبح رصيدك 0
والله الموفق والمعين

talel babchia
02-04-2016, 18:30
هنا انت خسرت كلما تملك من البونص وانت غير مطالب بالتعويض فالبونص هى
راس مال لا يمكن اخذه او سحبه تستطيع فقط ان تربح و من السهل الخسارة و التعويض ليس
مهم اذا وصلت للمارجن كول من الافضل التاكد من الدعم ايضا بالتوفيق للجميع

ibrahem91
02-04-2016, 20:46
من شروط الشركة انك غير مطالب بتعويض البونص الذي تخسره في التداول
ولكن يمكنك استلام بونص جديد من المنتدي وايضا التداول عليه بطريقة جيده

forez
02-19-2016, 15:01
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
لا يا اخي انت لست مطالبا بالتعويض فلي تجربة شخصية في هذا الامر تبقى لي 30 دولار ة افضت عليها
في الشهر الموالي 120 دولار و بعد التداول اصبح رصيدي 152 دولار و تمكنت من سحب 2 دولار

otmani
02-22-2016, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المقصوب بان حسابك اتمرجن هو ان حسابك فقد بشكل كامل في
احد الصفقات وبالتوفيق

hams
02-22-2016, 00:58
الفوركس لا يحتاج الي مقاله ولكن انت تشكر لاهتمامك بالموضوع ده و على المعـلومات التي تطرقت إليها وأتمنى
أن يستـفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله و يحققوا الكثـير من النتائج القيمة و المفيدة

global
02-23-2016, 00:01
يا اخي الكريم التعويض يكون بعد المارجن كول ولاكن ان اصبح رأس المال 0 لا تطالب بالتعويض
والله الموفق والمعين

chouaib112
03-04-2016, 17:35
التمييز بين الاستثمار في الشركات عن طريق السوق المالي بهدف الحصول على نسبة من أرباح تلك الشركات وهو بكل تأكيد مفيد لتلك الشركات ويساهم في نشاط الاقتصاد، عن طريق الاستثمار في السوق المالي وشركاته بهدف المضاربة، وهو الحافز الرئيسي للمستثمرين في السوق. وبالنسبة لهؤلاء، أفراداً أو مؤسسات، لا يعتبر السوق

newlookmostafa
03-05-2016, 12:45
استفدت من المشاركة ومن تجارب الاعضاء منتدى مميز والتعاون واضح
تقبل مروووررررروى
تحياااااااااتى

Ahmed Ab
03-05-2016, 21:18
ولا اعلم بالضبط هل الغاية المطالبة بالبونص ام لا الاخوة يقولون غير مطالب بالبونص
والله اعلم

Elgohary1024
03-05-2016, 22:06

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

souhailhomri5798
03-05-2016, 22:10
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أخي على الموضوع

وعلى شرحك لهده الأساسيات

التي يجب أن نرد لهـــا البـــال

تحياااااتي وبالتوفيق

al12
03-05-2016, 22:12
اهلا
البونص انت لست مطالب بالتعويض فى حالة المرجن كول لمن محتاج تعوض الارباح فى حالة الخسارة فقط

شكرا

justsmile
03-05-2016, 23:08
حسنا اخي بكل اختصار يا اخي ..اذا فقدت رأس مالك و كانت آخر صفقة اغلقت لوحدها و تصفر حسابك هذا يعني انه تمرجن .. وليس عليك التعويض

elnagar
03-05-2016, 23:39
السلام عليكم اخى الكريم من السهل الوصول الي المارجن كول و من السهل الخسارة و التعويض ليس
مهم اذا وصلت للمارجن كول من الافضل التاكد من الدعم ايضا وعليك التعلم من اقسام المنتدى فيها الكثير لنتعلم منه

sara kamal
03-06-2016, 00:04
والله ليس لى تجربه فى هذا الشان
ولكن عليك التوجه الى النتدى التعليمى
او السؤال فى قسم المساعده

forez
03-13-2016, 14:42

messaoud43
03-14-2016, 13:24
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

mego997
03-15-2016, 17:56
لا يا اخي في حاله تمرجن الحساب فانت غير ملزم بتعويض البونص
بالتوفيق لك اخي العزيز

ملاك الروح
03-15-2016, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم اذا تمت مرجنة الحساب فانت غير مطالب تعويض البونص
اتمنى لك التوفيق

mego997
03-16-2016, 18:19
بالتوفيق لك اخي العزيز

neverlit3
03-17-2016, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamedforex4
03-18-2016, 04:54
شوف يا عزيزي موضوع البونص . وعلاقته بالمارجن كووول فده علاقتهم ببعض. معتقدش ان مربوطين اصلا
لان البونص مثله مقل الايداع . اللي الشركه بتضعهلوك بالحساب . اما المارجي كول هو نداء الهامش لك عند موجود خطوره

forez
03-18-2016, 12:10

dhmo
03-18-2016, 14:32

المهم اخي هنا فعليا انه لازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

neversi4
03-19-2016, 10:53
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

tarek2016
03-19-2016, 11:24
الله إذا وهب اختارك وسط الازدحام ووهبك كل الإتساع،
يهبك الفكرة وسط السواد ويهبك النور وسط الظلام
لاشيء يقف بينك وبين الله مهما عظُم

latraaa
03-19-2016, 11:52
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة و الاراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل من اللدين يحققون الكثير إن شاء الله

latraaa
03-19-2016, 11:59
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة و الاراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل من اللدين يحققون الكثير إن شاء الله

abdelmadjid41
03-19-2016, 14:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم من تجربتي ارى ان المارجن كول هو ان حسابك اصبح معدوم و لا يمكنك فتح صفقات جديدة و انت لست مطالب بالتعويض

---------- Post added at 12:07 PM ---------- Previous post was at 11:54 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم من تجربتي ارى ان المارجن كول هو ان حسابك اصبح معدوم و لا يمكنك فتح صفقات جديدة و انت لست مطالب بالتعويض

abdelmadjid41
03-19-2016, 15:10

hossam123
03-19-2016, 15:11
المارجن كول او مرجنة الحساب وهو اغلاق الصفقات بدون اة تدخل من المتداول وفى هذه الحالة لا يكون
صاخب الحساب مضظر الى التعويض ولكن لا يجب اغلاف الصفقات بيدك

zizo199
03-28-2016, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اذا الحساب تمرجن فاانت مش مطالب بتعويض البونص
اما اذا كنت اغلقت الصفقات بنفسك فا انت لازم تعوض البونص بالتوفيق اخى الكريم تحياتى لك

mego997
04-02-2016, 17:21
بالتوفيق لك اخي العزيز

hamza215rix
04-02-2016, 17:23
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
إخواني الكريم
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
18

mego997
04-10-2016, 21:17
بالتوفيق لك اخي العزيز

moodyloveelromansy
04-12-2016, 20:06
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

islam bahnsawi
04-15-2016, 16:13
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

فوزي
04-16-2016, 22:18
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول سؤال مهم بخصوص تعويض البونص و المارجن كول
بخصوص تعويض البونص اخى الكريم ان الشركة مسواولة عن تعويص البوص التى انت ممكن تخسرة
وشكرا

the iraqiwae knight
04-16-2016, 23:08
السلام عليكم
اخي الكريم
استلامك لرسالة نداء الهامش call margin هو موشر لناقوس الخطر اما ان ما تقوله من تمرجن الحساب معناه ان ما لديك من هامش متاح اصبح صفر ولم يتبقى لديك سوى الهامش المحجوز وفي هذه الحالة عند وصول الهامش المحجوز الى نسبة تعتمدها الشركة يتمرجن الحساب وليس بامكانك اجراء صفقات بيع وشراء في هذه الحالة .

mego997
04-16-2016, 23:45
بالتوفيق لك اخي العزيز

samir011
04-16-2016, 23:47
السلام عليكم اخى الكريم يمكنك تعويض الخسارة فى حالة انك عرفت سبب الخسارة لكى تتفادى الوقوع فيه المرة القادمة اخى الكريم

forez
04-17-2016, 13:55

فوزي
04-18-2016, 16:42
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم لنت تسال وتقول سؤال مهم بخصوص تعويض البونص و المارجن كول
اخى الكريم انا تعويض البونص اخى الكريممهم جدا فى التداول فى البرصة فى الفوركس وشكرا

moura
04-19-2016, 19:59
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mego997
04-23-2016, 22:16
بالتوفيق لك اخي العزيز

Eldiesel
04-23-2016, 22:42
معني تمرجن الحساب يعني حسابك اصبح 0 و لا تستطيع القيام بفتح صفقات جديدة
و انت لست مطالب بالتعويض ابداً

kymslye
04-25-2016, 16:02
اختصار تمرجن الحساب لايمكن تعويضه بسبب تصفير الحساب يوجد تعويض فيه إما إلاغلاق اليدوي قبل تمرجن حسبك و تعويض للصفقات الخاسرة أو يتم تمرجن إدا استمر صقة خاسرة

samyyy
04-27-2016, 00:55

مشكور اخي علي الموضوع وتمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح وهدانا الله لما يحب ويرضي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

mego997
04-28-2016, 00:07
بالتوفيق لك اخي العزيز

احمد عبد الباسط
05-12-2016, 10:25
بسم الله الرحمن الرحيم
اذا تمرجن الحساب او اصبح رصيد لايمكن فتح اى صفقة بة
فانت غير مطالب بتعويض البونص
ويمكنك تجميع البونص للشهر الجديد والتداول بة عادى وسحب الارباح دون تعويض البونص الذى تم خسارتة

never
05-13-2016, 21:27
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

عبد الرحيم رافا
05-13-2016, 22:00
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي
الماج كول هو ان حسابك يفلس

gamalali
05-13-2016, 22:17
السلام عليكم ورحمة الله
الحساب تمرجن اي ان الحساب صفر اي ان رصيده اصبح 0 صفر و لا تستطيع بعد ذلك تنفيذ اي عملية علي حسابك لان ببساطة ليس به رصيد

الاصيل
05-13-2016, 22:21
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صعب جدا ان يصل رصيدك الى صفر لان البرنامج لن يسمح بوصول الرصيد الى صفر ويقوم بغلق الصفقات اذا وصل الرصيد الى 30 او 40 سنت وعلى حسب حجم الصفقه
واذا تمرجن حسابك واصبحت غير قادر على التداول لست مطالب بتعويض الشركه

medizem
05-13-2016, 22:29
من السهل الوصول الي المارجن كول و من السهل الخسارة و التعويض +
انت لست مطالبا بالتعويض فلي تجربة شخصية في هذا الامر تبقى لي 50 دولار ة افضت عليها
في الشهر الموالي 200 دولار و بعد التداول اصبح رصيدي 258 دولار و تمكنت من سحب 8 دولار
:)

aissaalg
05-26-2016, 15:51
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

yousse
05-26-2016, 15:56
أخي عندما تخصر لا تفكر بتعوي دلبنس بشكل سريع اعمل بنفس الوت الدي تعمل به لكي لا تزيد اتين وبلا وايد أخسرت لا يحتسب لك الأراح هت أتعود البونص

emma91
05-26-2016, 16:10
اه يعني وصل لحد لا يمكنك ان تخسر اكثر
تقبلوا مروري واتمنى لكم كل التوفيق في هذا المنتدى الرائع
كما اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما بالمعلومات المفيدة

ghost.mastar
06-17-2016, 01:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى انه من السهل الوصول الي المارجن كول و من السهل الخسارة و التعويض ليس

jowalid
06-17-2016, 13:26
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
اجل اخوي يمكنك ذالك وسحبهم على اي بنك تريد للانه حسابك حساب بونص ثم انه الحد الادنى للسحب على بعض البنوك الالكترونية هو 5 دولار.....

yansane
06-17-2016, 22:15
المتاجر على الدخول حتى باصغر لوت ممكن حسب قوانين الشركة و الله اعلم لا يا اخي انت لست مطالبا بالتعويض فلي تجربة شخصية في هذا الامر تبقى لي 30 دولار ة افضت عليها

nonam
06-23-2016, 15:32
السلام عليكم ..... من المهم ان يكون التعامل مع التداول وكمان التعامل مع الادوات التعليمية اللي منها الادوات الفنية ومن المهم جدا التعامل مع الادوات التعليمية اللي من اهم الادوات فيها التعامل مع الادوات الحقيقية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Forex-eg
03-19-2017, 16:10
على حسب علمى اخى انت تكون غير مطالب بالتعويض لانك بتخسسر كل راس مالك فى التداولات المختلفة وهذه من الامور الخطرة انصحك بالتعامل مع 20% من اموالك حتى لا تقع فى تلك المعضلة شكرا على طرحك هذا السؤال

tolin
03-19-2017, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......معنى أن الحساب أتمرجنت انك تعرضت لخسارة كل البونص وفى هذة الحالة بتكون غير مطالب بالتعويض

hunter_world
03-19-2017, 19:30
طلاما اتمرجن اخي الكريم خلاص كدا انت كدا مش محتاج انك تعوض الخساره بس بشرط انه يكون مرجن خالص بس يعني ميقدرش يفتح اي صفقه

احمد فرحان منصور
03-19-2017, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم اعتقد انك غير ملزم بتعويض الخساره وعليك التأكد اكثر ودمت بصحة وخير من الله

ebn masr
03-21-2017, 16:45
لا انت لما تخسر البونص اللى معاك بيكون راح خلاص البونص ولازم من وجود بونص معاك جديد لازم من خلاله تستطيع انك تقوم بعد كدة بالتداول من خلاله

remon2010
03-21-2017, 17:49
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز المارجن كول ان الحساب تصفر
وان تم اغلاق كل الصفقات اتوماتيكيا
تقبل مرورى

ashmawey
04-26-2017, 13:50
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

mid0killer
04-26-2017, 15:21
نعم المارجن كول بيتم استخدامه من قبل السيرفر بعد ان يكون نسبة الهامش هيا 30 بالمئه وبعدها اذا نقصة النسبه يقوم السيرفر بغلق الصفقات اتوماتيك وفى هذه الطريقه انت لست مطالب باسترجاع اي شئ

Mohamed Youssef
04-28-2017, 00:15
موضوع بجد جيد واشكرك عليه اخى
شرح جيد لكل مفهوم منهم وببساطة
واتمنى للجميع خالص التمنيات بالتوفيق والنجاح

tazi larbi
04-28-2017, 00:19
السلام عليكم طالما اخي اصبحت لا تسطيع فتح صفقات يعني ان الحساب تمرجن يعني انت غير مطالب بتعويض البونص وعليك انتظار بونص الشهر للبدء او الايداع من حسابك الشخصي اتمن لكم النجاح والله الموفق

big.pharaoh
04-28-2017, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... طلاما انك مش قادر تفتح صفقه فبالتالي انت اتمرجنت وغير مطالب بالتعويض نهائيا. بالتوفيق

AMR ELSISY
04-28-2017, 16:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذا الموضوع مهم جدا ولفت انتباهى وانتباه معظم المتداولين اتمنى لك التوفيق فى القادم وشكرا على هذا الموضوع

shr
04-28-2017, 16:44
يعني ان فتحت صفقه بدون وضع ستوب لوس والخسارة اصبحت مساويه لرصيد حسابك ف الصفقه اغلقت تلقائيا هنا لا يطلب منك تعويض البونص
تقبل مروري وشكراا

midobols
04-28-2017, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

midouknight
04-28-2017, 17:01
يا أخي الغالي ليكون في علمك و
علم جميع الاخوة أن الحساب الذي لا يستطيع صاحبه
فتح أي صفقة أخرى هو حساب مسافر ولا يجب عليه التعويض

mohamed97
04-28-2017, 19:28
انا لسه مبتدا وكنت عاوز اعرف ازاى اعرف المواقع النصابه من الصادقه
ولو فى مواقع صادقه ياريت حد يساعدنى
ولكم جزيل الشكر

Hamza El36
04-28-2017, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
معنى ذلك أن البونص لديك أصبح 0...
في هذه الحالة لا يجب عليك تعويض البونص...
أما في حالة الخسارة الجزئية للبونص يلزمك تعويصه..
وتقبل مروري..
تحياتي لك.

fayadansakr
04-28-2017, 19:48
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
انا اعرف ما هو البونص و تعويضه ولكن لا اعر ما هو المارجن كول يا صديقي

zakariacr07
04-28-2017, 19:53

تمرجن الحساب يكون عندما لا تستطيع الدخول لأي صفقةحتى بلوت 0.01 و في هذه الحالة لست مطالب بالتعويض

rix215
04-28-2017, 19:55
بسم الله الرحمن الرحيم
التمرجن هو ان تفقد كل رصيد حسابك في المتاجرة وغالبا ما يحدث هذا ازائ المتاجرة العشوائية وعدم الاعتماد على استراتيجية لراس المال
حفظنا الله واياكم منه
بالتوفيق للجميع

mohamed97
04-30-2017, 17:44
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .
ولا يوجد اناس محترفون حتى لو وجدت ستجدهم يهتمون بالتجاره لأنفسهم*****----------

haitham salama
04-30-2017, 17:48
للأسف أخى الكريم يعنى ذلك أنك خسرت كل الأموال التى لديك فى الحساب، راجع نفسط لو وقعت فى ذلك واتعلم من أول وجديد التحليل الأساسى والفنى وبعد ذلك أبدأ فى المضاربة وسوف تستطيع النجاح بعد ذلك بكل تأكيد

AbdElrahman.Ali
04-30-2017, 17:56
ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد
اخى الكريم معنى ان الحساب تمرجن ان الحساب اصبح صفر ولا يمكن دخول اى صفقه
وغير مطالب بالتعويض

el7agga
04-30-2017, 18:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحساب تمرجن يعني الهامش المستخدم والهامش المتاح انتهوولم يعد لديك اموال ويتم غلق الصفقه اليا وربنا يوفقنا ونوصلش الي تلك الامورونربح بشكل دائم من سوق الفوركس

asmaamagdy
04-30-2017, 18:05
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
اكيد ما تخسره تعوضعه لراس متلك للتداول

The_Kuzaki
04-30-2017, 18:10
لا تعويض في هذه الحالة اخي بالتوفيق
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

جمال صادق
04-30-2017, 18:24
فى الكثير من الاوقات يمكن العمل على استخام اليات و استراتيجيات تكون ناجحة و معروفة بقدر مناسب و لابد من استخدام الكثير من النظرات المعروفة الت تساعجد فى فهم و استخام ةنتائج تحمى الحساب من المارجن كوول

mohamed shams
04-30-2017, 20:36
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع التداول بالبونص يجب عليك تعويض البونص المفقود من قبل
لانه ليس من اموالك الخاصه التى خسرتها
وبالتوفيق

Khalid123
04-30-2017, 20:48
نعم كلامك صحيح وهو عدم القدره علي دخول اي صفقه حسب شركتك
والله اعلي وعلم
شكرا لك واتمني لك النجاح
وكل عام وانتم بخير

hamadasalama
05-08-2017, 02:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البونص اي مبلغ تخسره انت مكطالب بتعويضه الا في حاله ان حسابم اتمرجن فانت حينها غير مطالب بالتعويض والله الموفق

Mohamed Alnagar
05-13-2017, 00:24
تقبل مرورى المتواضع

azzedine
05-13-2017, 00:59

اشكرك على المشاركة اخي العزيز الحساب تمرجن يعني راس مالك كامل خسرته و معا الاسف انت غير مطالب بالتعويض و لا تستطيع فتح اي صفقة لانه لا يوجد عربون لرفعة المالية

Abu_Yassin
05-13-2017, 01:11
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم فى حالة خسارة مبلغ من البونص لا تستطيع سحب الأرباح إلا بعد تعويض مبلغ البونص الذى خسرتة وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

hamadasalama
05-13-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل اي مبلغ بتسخره في حساب البونص مطالب بتعويضه الا في حاله المرجنه هينزل بونص جديد بحسابات جديده والله الموفق لكل خير

m7med
05-13-2017, 02:51
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
نعم اخي الكريم هذا معناه انه مش من الشرط ان تقوم بتعويض البونص و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zunebha
05-13-2017, 12:30
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل عندما يتمرجن حسابك انت غير مطالب بالتعويض.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

omarsh81
05-13-2017, 12:35
السلام عليكم اخي الفاضل اي مبلغ أخيرة من الحساب الأساسي انت مطالب بتعويضات الا في حالة مرجانة الحساب حيث ظرف استثنائي

abutalia
05-13-2017, 15:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي المضووع الرائع عن تعويض البونص ولابد من تعويض اي مبلغ نخسره في البونص الا في حاله المرجنه لا قدر الله ..........

michael1
05-13-2017, 15:31
وعليكم السلامورحمة الله وبركاته
اخى النبيل انا اعتقدان الحساب عندما لا تعرف
ان تفتح اى من الصفقات
فهذا معنه انك اتمرجنت فى الحساب لديك
على ما اعتقد

mohamed97
05-16-2017, 17:40
السلام عليكم ورحمه الله وركاته باعضاء المنتدى الكرام
اهلا وسهلا بالجميع يجب الاهتام بالموضوع
والاهتمام اكثر واكثر ويجب الاهتمام بالردود:bravo::bravo:

tolin
05-16-2017, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......معنى أن الحساب أتمرجنت انك تعرضت لخسارة كل البونص وفى هذة الحالة بتكون غير مطالب بالتعويض

Mohamed Youssef
05-16-2017, 17:57
بسم الله الرحمن الرحيم
لو اتمرجنت يبقى خلاص مفيش مشكلة
مشكور اخي الكريم على المعلومة وعلى الجهد المبذول في كتابته
ننتظر منك المزيد من المواضيع المثمرة

raxid
05-16-2017, 18:25
شكرا اخي الكريم و من السهل الوصول الي المارجن كول و من السهل الخسارة و التعويض ليس مهم اذا وصلت للمارجن كول من الافضل التاكد من الدعم ايضا

elmister
06-04-2017, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل شكري ليك وبعد يجب عليك تعويض البونص اذا خسرت جزء منه اما اذا خسرته كله فلا يجب عليك ان تعوض شيء

alaa mohamed
06-06-2017, 00:38
بسم الله الرحمن الرحيم ....
انت غير مطالب بتعويض البونص فى حالة مرجنة حسابك ...وانما عليك بعدم الاستسلام حتى تعود الى النجاح ان شاء الله ....تقبل مرورى

hussein1985
06-06-2017, 01:09
ان المرجنة اخى العزيز تعنى انك بلا رصيد ولا تستطيع فتح صفقات ابدا و طالما انك تعرضت للمرجنة ولم تقم باغلاق
الصفقات يدويا فلا تقلق من نقطة التعويض ابدا وابدء من جديد ولكن حاول من ادارة راس مالك جيدا فيما بعد

nour3iny
06-06-2017, 01:39
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
المرجن كول يعنى ان تغلق الصفقات دون تدخل منك على خساره حتى وان تبقى بعض الرصيد الصغير تقبل مرورى

mahmoudtaha33
06-06-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
المرجنه هو حسابك يكون 0 $
لا يمكنك بعده التداول لابد من بونص
وتعمل درود اكتر واكتر حتي تكبر وتتعلم
بالتوفيق اخي

zakariacr07
06-06-2017, 02:14

نعم أخي الكريم أن يصبح الرصيد صفر أو يتم الخروج من الصفقات بدون تدخل منك هذا يعني تمرجن حسابك

migoo
06-06-2017, 02:29
/*-*////////////
الحساب التجريبي حساب وضع لكي تتعلم عليه وتتدرب عليه وتجرب عليه استراتيجياتك التي اخترتهاوهو حساب تجريبي وهمي افتراضي
وهو حساب يحتوي على اموال وهمية هده الاموال الوهمية تساعدك في تدريبك
لا يوجد فرق بين الحساب الحقيق والحساب التجريبي فهما كلاهما يتاتران بالاخبار والاحداث الفعلية التي تطرا على العمولات الا ان الحساب التجريبي لا يمكنك ان تسحب منه اموالك التي تربحها ولكنك يمكنك ان تحولها الى حسابك الحقيقي لتستفيد منها فيما بعد
والله ولي التوفيق

lionhmada
06-06-2017, 13:35
لست مطالبا بتعويض اي بونص في حالة تمرجن حسابك

بتعرف ان حسابك اتمرجن لو قفلت جميع الصفقات السالبة اتوماتيكاً ولم يتبقى في رصيدك اي اموال او سنتات قليلة لا تكفي لفتح اي لوت وبأصغر حجم 0.01

mohamed ashmawey
06-06-2017, 18:40
والله اعلم

ahmedhathout
06-21-2017, 15:49
مش لازم يبقى الرصيد صفر علشان نقول ان الحساب اتمرجن طالما الصفقه اتقفلت
لوحدها علشان الرصيد اقل من المارجن المحجوز يبقى كدا اتمرجن

Khalid badr
06-21-2017, 16:00
بسم الله الرحمن الرحيم
المارجن كول يعني ان صفقاتك ستغلق لوحدها
ولن تسطيع المتاجره في السوق ابدا وذلك لصغر رصيدك عن القيمه المسموحه
اتمني اكون افدتك اخي الكريم
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والارباح
وشكرا مع السلامه

ahmedmca
06-22-2017, 23:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل انت لست مطالب باتعويض و لكن لو تم الربح سيخصم نسبة الخسارة

zezo3
06-22-2017, 23:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل ... بص علشان تريح دماغك من الموضوع الشائك دا طالما انت مقفلتش الصفقات بإيدك والشركه هى اللى قفلتها يبقى انت غير مطالب بالتعويض.

alihassib0
06-22-2017, 23:30
ان الصفقة اذا تم اغلاقها من قبل سيرفر الشركة و تم مرجنة الحساب فانه لا يتطلب منك التعويض لاكن غير ذالك يجب التعويض و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــالتوفيق لــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــك اخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــي الكريم اتمنى ان تكون دائما فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي صحة و عافية و خير مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــن الله و ان يرشدك ربك الى مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــا تحبه و يقربك منه سبحانه...

forexman11
06-23-2017, 19:32
اذا خسرت البونص في شركه انستا فوركس يمكنك ان تعود وان اس من خلال منتدى فوركس العرب يمكنك ان تدخل على منتدى فوركس العرب اتعامل الكثير من الردود والمشاركات حتى يزداد البونص في الشهر القادم

amir anwar
06-23-2017, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... مش شرط الحساب يكون فيه 0 دولار ساعات بيكون كده و ساعات بيكون فيه بضع من السنتات و بتتأكد لما بتحاول تفتح صفقة 0.01 لو مفتحتش يبئا حسابك اتمرج ومش مطالب بالتعويض

mrmrmrmr
06-28-2017, 15:57
اذا قامت الشركة بخروجك من الصفقات لخسائر وبعدها تم تصفير الحساب اتوماتيك وليس فوق الصفقات يدويا فليس عليك تعويض لهذا البونص

tolin
06-29-2017, 00:02

Reem1
07-03-2017, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم اذا خسرت جزء من البونص المحول لك يجب تعويضه لكن اذا تمرجن حسابك انت لست مطالب بالتعويض بالتوفيق

cladiator2007
07-03-2017, 11:41
اخي الكريم لما حسابك يتمرجن ان غير مطالب بتعوض الخسائر كلامي هذا منقول لما سمعتة من بعض الخبراء في الفوركس
تقبلوا مروري

moneer
07-03-2017, 11:46
اخي المتداول بأمكانك ان تقوم بالتعليقات لجني البونص من جديد وهذا لم يتم خصم الخسائر القديمة من هذا البونص يعني بمقولة اللي فات مات
ولكي تعلم ان حسابك تمرجن انك لن تستطيع فتح اي صفقة مهما كانت صغيرة .

fouadar
07-03-2017, 12:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
ادا تمرجنت اي خسرت كل نقودك في صفقة فلا يجب التعويض اما ادا خسرت جزء ا فعليك التعويض
تقبل مروري جزاك الله خير

KARIM2017
07-03-2017, 13:20
تحيه طيبه وبعد
يااخي الفاضل لست مطالب بتعويض
البونص طالما انت مرجنت

---------- Post added at 12:20 PM ---------- Previous post was at 12:06 PM ----------

تحيه طيبه وبعد
عند المرجنه انت غير محتاج اي شئ
علشان تعوض خسارتك

hoos
07-09-2017, 21:32
في الحالتين مش فارقة هايفرق ايه لما يكون في حسابك مبلغ مش عارف تعمل بيه اي صفقة
مهما كان حجمها فيي الحالتين اتمرجن وفي الحالة دي غالبا مش هايطلب تعويض البونص

mahmoudabdelhamid
07-09-2017, 21:47
السلام عليكم اذا اغلقت الصفقة واصبح مالك يساوي صفر فهداذ يعني ان الحساب تمرجن وليس عليك ان تعوض هذا واذا ان اغلقت الصفقة علي خسارة ويوجد لديك رصيد يجب تعويض الخسارة

Mony Ezzat
07-09-2017, 21:59
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك لو الحساب اتمرجن وبقيت مش عارف تفتح صفقات اخرى كده يكون الحساب اتمرجن وبكده مش محتاج تعوض

shr
07-09-2017, 22:08
لو خسرت كل رصيدك بشكل تلقائي كده انتا مش مطالب بتعويض اي رصيد واي ربح هيحصل بعد ممكن تسححبه حتى لو في علامه رصيد سالب

zouga91
07-09-2017, 22:23
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على سؤالك اذا سحبت ارباحك لن يسحب منك البونص لكن اذا تمرجنت فلست مجبر على تعويضه

محمد حافظ 120
07-09-2017, 22:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز.. اما بعد... في الحقيقة اخي انا لم ابدا بالتداول حتي الان لذلك انا ليس لدي الخبره الكافيه لكي افيدك في هذا الموضوع... ولكن اعتقد ان معني ذلك انه تم قفل جميع الصفقات ولكن يجب عليك تعرف عن الموضوع اكثر من خلال الردود

M.R
07-09-2017, 23:13
بالنسبة لمرجن الحساب هى ان حسابك لا يسطيع فتح صفقة واما بالنسبة للتعويض يجوز التعويض وذلك يتوقف على اقامة عمل ردود وعمل بونص مرة اخرى

abo.tali.wtalin
07-10-2017, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله وبىكاتة
مش شرط يكون الرصيد صفر او واحد حضرتك تدخل على احصاءيات البونص وتعرف انت معاك بونص كام
والله الموفق المستعان

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-10-2017, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله. لا يمكن أن تعبد الأموال الي الشراكة الشراكة حالة الخسارة أهي الكريم انا مطالب فقط في حالة الخسارة لنصف المبلغ المطلوب

mostafa1995
07-10-2017, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......... اخي لو لم تنجح معك اي صفقة بلوت قليل يبقى على الاغلب مرجنت
وغير ملزم بالتعويض
مثلا لو بقي معاك 0.2 دولار يبقى ان كده مرجنت ومش محتاج تعويض وتستنى البونوص الجديد

shadry
07-10-2017, 02:39

zezofathy
07-10-2017, 02:41
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته حضرتك المرجنه معناها ان تم قفل كل الصفقات الي انت فاتحها بس بدون تعويض يعني

skylol
08-01-2017, 01:15

اخي الغالي المارجن يعني انو الصفقة اغلقت بشكل الي يعني انت كنت تتداول بدون وضع ستوب لوس وهناك ما عليك تعويض اما لو كان في ستوب لوس وضرب عليك تعويض

tibak
08-01-2017, 01:43
مرحبا بك يا اخي الهامش هو عباره عن رصيد و المرجن هو ان رصيدكم اصبحت في خطر لذلك يجب عدم العبث في مالك في اي حاله من الحالات لان هذه هي المخاطره وعدم الاكترات لمالك السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته تقبل مروري

احمد فوكس
08-15-2017, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اخى الكريم اذا تمت مرجنة حسابك فانت بالتاكيد غير مطالب بتعويض البونص اما اذا تم قفل صفقاتك يدويا
فالامر يختلف هنا انت مطالب بتعويض الخسارة حتى تستطيع الربح ويمكنك معرفة ذلك من قائمة احصائيات البونص فى حسابك فى انستا فوركس

ehabbob
08-16-2017, 02:17
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عن سواك واكرمنا يا ارحم الرحيمين ولتكون راضى علينا
والله المستعان

waelmma
08-16-2017, 07:51
:)):)):)) اخى الفاضل بارك اللله فيك ومش لازم يكون حسابك صفر حتى يكون اتمرجن
ولكن ممكن ان يكون هناك مبلغ صغير بعد اغلاق كل صفقاتك اتوماتيك ويبقى هو المبلغ الصغير ده البونص بتاعك اللى ممكن ان تعمل عليه بونص كمان وتزوده

zam_bozo
08-16-2017, 13:44
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. معنى تمرجن الحساب أن رصيدك
أو ’ Balance ’ لا يمكنك فتح صقفة و لو بلوت 0.01 وأنت غير مطالب بالتعويض

Mostafa ahmed7
08-16-2017, 17:00
السلتم عليكم ورحمة الله وبركاتة يا اخي االمارجن كول هو ان حسابك رصيدة وصل صفر وبتبقي مش مطالب انك تعوض الصفقات طالما تم وقف الصفقة الي

sofiane14
08-26-2017, 14:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم اذا خسرت البونص بالكامل
ولم تقدر ان تفتح صفقه حتى وان كان بلوت صغير فانه عليك تعويض
البونص اخي في الشهر التالي

A.mustafa
03-31-2018, 20:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....
البونص انت لست مطالب بالتعويض فى حالة المرجن كول لمن محتاج تعوض الارباح فى حالة الخسارة فقط...

emadomda
04-12-2018, 00:58
يتطلب استخدام الاكسبرت الخبرة الكافية والإلمام بكل ما يتعلق بكيفية التداول وفهم جميع الأوامر المتعلقة بسير هذه العملية ولا بد من التأكد أيضاً من استخدام الاكسبرت بالطريقة الصحيحة ووفق الظروف المتاحة في الفترة التي ترغب باستخدامه فيها، ولا بد لك أيضاً من التمييز بين الجيد وغير الجيد فأنت في البداية لا تملك الدراية الكافية والمعرفة بكافة أنواع وأشكال الاكسبرتات التي تقدمها شركات الوساطة، فلبعض يقدم آليات عادية على أنها اكسبرت مثالي وقد لا يقدم البعض الاكسبرت المناسب و يستغل قلة خبرتك ومن الصعب عليك في هذه المرحلة أيضاً اختيار شركة الوساطة التي تحقق لك الثقة الكاملة اللازمة لك لاستمرارية عملية التداول

addoulaa
04-12-2018, 02:28
معنى كلمه مارجن كول او مرجنت الحساب
يعمى فضلت تخسر لحد م الرصيد المتاح خلص
فبتتطلع من السوق وده عند اى حد على اى حساب وفى اى شركه وساطه
يعنى الحساب فلس بالبلدى

noureddineelachabi
05-02-2018, 17:59
تمرجن الحساب اي تمت خسارة الحساب بالكامل واصبح 0 في الرصيد وانت لست مطالب بتعويضه بونص هو مجاني

mohamed kamal fadel
05-02-2018, 20:42
تمرجن الحساب يعنى انك لا تعرف الدخول الى صفقة حتى ولو بواحد سنت
اظن الاجابة واضحة جدا لك

algendy
05-02-2018, 23:25
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم الفرق بين المارجن كول و الاستوب اوت هو ان اذا دخلت الصفقة فى منطقة الخسارة حتى و صلت لنسبة 25% من الحساب يتم ارسال تحذير لك من خلال منصة التداول و هذا هو المارجن كول و اما الاستوب اوت فهو عندما تصل نسبة الخسارة 10% من مبلغ الحساب و ساعتها يتم اغلاق كافة الصفقات المفتوحة اجباريا من جانب الشركة

zndo910
05-03-2018, 03:04
قال ADP التوظيف في القطاع الخاص ارتفع من 189،000 وظيفة في مارس بعد زيادة معدلة بالزيادة قليلا من 214،000 وظيفة في فبراير شباط. وكان الاقتصاديون يتوقعون زيادة قدرها حوالي 230،000 وظيفة.

مع استمرار التباطؤ، وجاءت وتيرة نمو الوظائف في القطاع الخاص في أقل من 200،000 لأول مرة منذ يناير كانون الثاني من العام الماضي.

dexter
06-12-2018, 04:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
أظن أخي الكريم قيمة حسابك لا تسمح لك بفتح صفقة بأقل لوت ممكن و تصفير رصيدك سيان. لكن بعد غلق الصفقات أوتوماتيكيا ليس بتدخل منك . يكون حسابك قد تمرجن.
تقبل مروري

seifbendilmi
06-14-2018, 18:11
اخي الكريم ان يتمرجن حسابك تعني بانك تصبح غير قادر على التداول حتى تقوم بشحن حسابك ثانية
االله يبعدنا على التمرجن ان شاء الله و بالتوفيق للجميع

marwamohamed
06-15-2018, 05:09
السلام عليكم
مرجنت الحساب اخي يعني انك دخلت صفقات وتسببت في خساره ادت الي تصفير الرصيد واصبح الحساب من غير اموال
وانت غير ملزم بالتعويض فهو بونص تعطيك المنتدي من اجل ان تحقق ارباح وتسحبها والبونص لا يحق لك ان تسحبه
اتمني ان اكون افدك اخي

ah.hum
06-16-2018, 04:12
تحياتي

muhammdmr
06-17-2018, 09:11
طالما الحساب تمرجن بالصفقه المفتوحه فانت لست مطالب بتعويض مبلغ الصفقه طالما لم تتداول بالمتبقي لك خلال ذلك الصفقه لان المتبقي يمكن ان تفتح به صفقه اخري علي نوع اخر من العملات ولكن لا يمكن ان تفتح به نفس زوج العملات التي تمرجن بها وبالتالي لست مطالب بتعويض خساره البونص في هذه الصفقه طالما لم تفتح صفقات اخري في هذا الشهر اعتقد وقتها تكون مطالب بالتعويض وردا علي المثال الذي طرحته ايضا بالتحديد فانت غير مطالب بالتعويض لمبلغ البونص