PDA

View Full Version : مهام مدير الحسابات معلومة للتوضيح

walidfrija
07-23-2015, 01:26
مدير الحسابات ،يكون وجوده ضروريا في حال وجود اكثر من رئيس حسابات واحد في المنشأة ، وعليه هنا ان يقوم بادارة قسم المحاسبة وتوزيع المهام وتنظيم العمل حيث ان الحجم اصبح اكبر وبحاجة لمن يضبطه ويحافظ على النظام والانتظام ، وفي نفس الوقت عليه تطبيق المهام المحاسبية المطلوبة منه بمتابعة رؤساء الحسابات وا ستلام التقارير منهم ومعالجتها حسب ما هو مطلوب بتجميعها او اعادة تشكيلها او حتى اعداد تقارير اخرى مختلفة ، وكذلك هو معني بتنظيم الاتصال بين قسم المحاسبة والاطراف الاخرى كادارات الاقسام او الموردين والموظفين المدير المالي ، ففي ظل وجود مدير الحسابات فان عليه ان يكون قد تفرغ لتنظيم وتخطيط ، التدفق النقدي للمنشأة في المقام الاول وما يتطلبه من تخطيط تغطية العجز اوتنظيم اولويات الدفع او استغلال الفائض وما هو مرتبط بذلك ، كذلك هو معني بعمل الدراسات اللازمة للاستثمار او لنقييم البدائل والعروض ووضع السياسات والاجراءات والنظم اللازمة لحماية اصول المنشأة وضمان الرقابة الداخلية ، وكذلك يتعدى الامر الى الحاجة الى تنظيم العلاقات مع الممولين كالبنوك والموردين ، وما يرتبط بتلك العلاقا ت مما له له علاقة بمحاسبية كالقروض والاعتمادات والضمانات والحسابات المكشوفة والخلاصة ان المدير المالي ، يعتمد في عمله اعتمادا مباشرا على التقارير المحاسبية

pepobm
07-23-2015, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم شكرا على مشاركتك ولكن مدير الحسابات المقصود فى الفوركس هو الذى يدير الحساب بنسبه له من الارباح وليس مدير الحسابات الخاص بقسم الحسابات والمحاسبة
اردت التوضيح فقط
التوفيق من عند الله

big.pharaoh
07-25-2015, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. حضرتك كاتب موضوع عند مدير حسابات في شركه عاديه مش حسابات فوركس هههههههه ياباشا ده حاجه وده حاجه تانيه خالص :)

Abdelhedi
07-27-2015, 13:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا بكم في المنتدي و ارجو ان ينال تعليقي اعجابكم باسم الله الرحمان الرحيم
في الحقيقة انا لا نصح ابدا الناس بالتعامل مع مديري الحسابات فقط عليهم العمل بانفسهم

abdougagi
07-29-2015, 14:21
دع الأرباح تزيد

إن ترك الأرباح تتنامى تعتبر جزئية مهمة أيضا في موضوع إدارة المخاطر أو إدارة المال. فهي تساعد على زيادة نسبة الأرباح والتي كانت ستكون ضئيلة لو أن المتاجر خرج من صفقة المتاجرة في وقت مبكر جدا.

AH3
07-29-2015, 19:23
المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح

abdougagi
07-30-2015, 18:11
هو مجال يتفرّع من علم المحاسبة، وهي أعلى درجة ممكن أن يصل إليها المحاسب، ومدير الحسابات هو المسؤول عن الإدارة المحاسبيّة والماليّة، ومدير الحسابات منصب أو مكانة مهمّة في الشركة تقع عليهِ مسؤوليّة الماليّة والمستندات والمحاسبين، ومدقّقي الحسابات للشركة، فهو يعدّ المركز الثاني المهم في الشركة بعد رئيس الشركة أو مدير الشركة، ومدير الحسابات لهُ مهام عديدة وفي غاية الأهميّة بالنسبة للشركة لا تتمّ بصورة كاملة إلاّ من خلال مدير الحسابات.

katreenaziz
10-13-2015, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل مدير الحساب هو المقصود بية الى بيدير لك حسابك وهو شخص يتولى ادارة حسابك بدلا منك ومقابل نسبة من الربح وبلتوفيق

samieh
10-17-2015, 01:14
من الواضح يا اخى انك عملت خلط ما بين مدير الحسابات فى عالم الواقع ومدير الحسابات فى الفوركس فان ما تتحدث عنه هو مدير حسابات لشركة معينة فى ارض الواقع وليس تعريف لمدير الحسابات فى الفوركس

salak
11-02-2015, 09:37
لا اظن يا اخي في رايي انه ممكن مدير حسابات يدير حساب من نوع البونص الي في انستافوركس يعني التداول بالبونص ليس حر فلازم المدير اصلا يكون عارف قوانين التداول بالبونص

zekraoui08
11-02-2015, 18:22
مدير الحساب هو المقصود بية الى بيدير لك حسابك وهو شخص يتولى ادارة حسابك بدلا منك ومقابل نسبة من الربح وبلتوفيق

asxqwzdcefv1
11-13-2015, 12:35
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

fethibarca46
11-13-2015, 13:18
ماأجمل تلك المشاعر التي خطها لنا قلمكِ الجميل هنا لقد كتبتِ وابدعتِ كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها دائمآ في صعود للقمه

إقرأ المزيد على موضوع.كوم: http://mawdoo3.com/%D8%A3%D8%AC%D9%85%D9%84_%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%AF% D9%88%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8%D 9%8A%D8%A9

dhmo
11-13-2015, 14:46
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

وطبعا دي اساسيات واي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

razgallah
11-20-2015, 06:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نعم شكلنا راح نصير مديري محافظ ههههههه:yahoo::))
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

snnaky
11-25-2015, 20:12
بصراحة لا احب ان اكون لى مدير حساب وقد سيبق طرح الامر من شركات رغم صدق البعض او عدم الصدق ولكن لا اجد انة مهم فأنت صاحب الأدارة لنفسك والا اعرف الى اى مدى اهمية ان يوجد مدير حساب فهل يتداول نيابة عنى واذا كان الأمر كذلك اذن فأنا لا اتداول بنفسى اذن فلماذا اعتبر نفسى تاجر فوركس وانا اقوم بشيء لا افعلة فى الحقيقة فما هى المتعة فى ذلك

مريم ميري
12-05-2015, 16:10
السلام عليكم لما قرات موضوعك اخي وجدت انك تتكلم عن مدير الحسابات الدي يكون موجودا بالبناك وكافة المباني المالية ولكن نحن نناقش
مدير الحساب بسوق الفوركس فالمقصود به هو دالك الشخص المسؤول عن حسابك والدي يدير حسابك ويكون موجودا يجيبك عن كل استفساراتك
وكما انك تستطيع ان تتواصل معه انطلاقا من الايميل او الهاتف

aboubakr el ayach
12-05-2015, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب طبعا الموضوع جميل جدا ومختصر ويحمل في كياته العديد من المعلومات القيمة التي يجب على المتداول المبتدئ أن يعلمها ويحفظها، تحياتي وتقبل مروري

latraaa
12-05-2015, 18:37
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أرى أنها يا اخي الكريم، شحيحة نوعا ما، و لكن أنت مشكور على المجهود الدي يدلته و نتمنى أن نراك في مواضيع اخرى، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

onelove
12-05-2015, 22:04
اخى انك عملت خلط ما بين مدير الحسابات فى عالم الواقع ومدير الحسابات فى الفوركس فان ما تتحدث عنه هو مدير حسابات لشركة معينة فى ارض الواقع وليس تعريف لمدير

الاصيل
12-05-2015, 22:07
سمعنا كثيرا عن مدير الحساب الذى سوف يساعد فى التعامل فى الفوركس
ولكن بعد الايداع و بداية التداول يختفى مدير الحسابات
انا طبعا اتكلم عن مدير الحساب فى حسابات الفوركس
تمنياتى للجميع بالتوفيق

نادر صباح الدين
12-05-2015, 22:10
السلام عليكم ورحمة الله وبرككاته، صديقنا العزيز بحدود المعلومات المتوفرة، يستخدم تعبير مدير الحسابات بمعاني مختلفة، ففي الشركات المختلفة توجد دائرة محاسبة وفيها قدر كبير من الإجراءات المالية التي ينبغي أن يشرف عليها مدير الحسابات في هذه االشركة أو المؤسسة أو تلك، ولكن يمكن أن يستخدم تعبير مدير الحسابات أيضا بالنسبة للأشخاص المسؤولين عن الحسابات المالية لرجال الأعمال، وكذلك مدير الحساب المالي للمتداولين في سوق الفوركس، ولهذا فإن تعبير مدير الحساب يمكن أن يستخددم بمعاني مختلفة

mhd99
12-05-2015, 22:11
للتوضيح اخي مدير الحسابات في الفوركس هو شخص يعمل لدى شركة التداول ويتداول في حسابات المتاجرين في الشركة اذا
طلبوا من الشركة ان تدير حساباتهم ولكن لا انصح بهذه الطريقة وافضل ان يتاجر الشخص بنفسه

houssemmidou4
12-30-2015, 18:01
لا اظن ان مدير الحساب ضروري فانا ارى ان التعامل مع الشركة مباشرة افضل بكثير من
اجل ربح الوقت فانا منذ سنتين اعمل مع شركة انستا فوركس و لم احتج الى مدير حسابات

heroo252
12-30-2015, 19:34
انا مش مع انى ادير حسابات حد ولا حد يدير حساباتى انا ضد الفكره اصلا
الواحد يشتغل بنفسه ويدير راس ماله وبس ملوش علاق باى حد تانى مهما كان

neverlityougo3
01-03-2016, 14:28
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

Zezobebo3
01-27-2016, 00:29
اخى العضو الكريم شكرا على مشاركتك ولكن مدير الحسابات المقصود فى الفوركس هو الذى يدير الحساب بنسبه له من الارباح وليس مدير الحسابات الخاص بقسم الحسابات والمحاسبة
اردت التوضيح فقط
التوفيق من عند الله
واتمنى ان تتقبل مرورى اخى الغالى

Bassem Hassani
01-27-2016, 00:58
لو قصدك على مدير الحسابات فى المؤسسات اكيد ليه مهام كتير جدا وغالبا بيكون هو اصلا محاسب كبيرة فى المنتشا وبيتشغل تحته اكتر من محاسب اخر ولكن لو بتتكلم عن ادارة الحسابات فى الفوركس فهى عبارة عن شخص بيتداول لناس تانين علشان يحقق لهم ربح من المجال وفى الغالب بيكون نصاب او ليس لديه خبرة فى الفوركس اصلا وفى الاخير لك حرية الاختيار ...

mohamed ghardallou
01-27-2016, 00:59
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاته موضوع جيد وتفسير رائع أخي شكراً

mourada
01-27-2016, 11:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على شرحك لنا لمهام مدير الحسابات رغم انني انصح الجميع بالتعلم و الاعتماد على النفس افضل من الاعتماد على الغير و بالتوفيق

TISA
01-27-2016, 18:47
بسم الله الرحمن الرحيم
هو مجال يتفرّع من علم المحاسبة، وهي أعلى درجة ممكن أن يصل إليها المحاسب، ومدير الحسابات هو المسؤول عن الإدارة المحاسبيّة والماليّة، ومدير الحسابات منصب أو مكانة مهمّة في الشركة تقع عليهِ مسؤوليّة الماليّة والمستندات والمحاسبين، ومدقّقي الحسابات للشركة، فهو يعدّ المركز الثاني المهم في الشركة بعد رئيس الشركة أو مدير الشركة، ومدير الحسابات لهُ مهام عديدة وفي غاية الأهميّة بالنسبة للشركة لا تتمّ بصورة كاملة إلاّ من خلال مدير الحسابات.

jooebouguezzi
01-30-2016, 02:25
بسم الله الرحمان الرحيم
اخواتي الكرام اود ان اشكركم على هذا الموضوع الجيد و النقاشات الجيدة التي اضفت طابع جميلا,,n

never10
02-09-2016, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

عاشق الفوركس
02-10-2016, 13:21
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله انا انا لاانصحك باستعمال ادرة الحسبات لان لا يوحد شخص دو مقدلاة على ادارة بكل جدية وااامان

never11
02-12-2016, 17:18
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

nuclear2010
02-12-2016, 19:36
السلام عليكم جميعا
لو قصدك على مدير الحسابات فى المؤسسات اكيد ليه مهام كتير جدا وغالبا بيكون هو اصلا محاسب كبيرة فى المنتشا وبيتشغل تحته اكتر من محاسب اخر ولكن لو بتتكلم عن ادارة الحسابات فى الفوركس فهى عبارة عن شخص بيتداول لناس تانين علشان يحقق لهم ربح من المجال وفى الغالب بيكون نصاب او ليس لديه خبرة فى الفوركس اصلا وفى الاخير لك حرية الاختيار .
تقبل مرورى

ملاك الروح
02-13-2016, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك لطرح موضوع مهام مدير الحساب ويمكن المتابه له عن طريق باسوورد المستثمر
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

zizo199
03-22-2016, 17:45
اردت التوضيح فقط
التوفيق من عند الله

neversi3
03-23-2016, 19:02
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
03-23-2016, 19:21
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومت القيمة الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن اشء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

othman1
03-23-2016, 19:31

اخى العضو الكريم شكرا على مشاركتك

ولكن مدير الحسابات المقصود فى الفوركس

هو الذى يدير الحساب بنسبه له من الارباح وليس مدير الحسابات الخاص بقسم الحسابات والمحاسبة

mhmd.hmdy
03-23-2016, 19:41
انتا ليه تشوف مدير حساب ما تتعلم وتدير اموالك بنفسك
انما انك تشوف حد يدير فلوسك ده قرار غلط
انتا احرص واحد على فلوسك

ali20
03-23-2016, 20:01
مش بفض انه بيكون لنا مدير حسب مدير الحسب دة للتارج لذى لايعرف يتتدالو فى الفوركس . بس لم يكون في خبرة دة يكون كويس جدا وبكدة كل تار سوف يعتمد على نفسة واكيد سوف نصل على معرفة كبيرة جدا ى السوق

latraaa
03-23-2016, 20:19
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن اشء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله يا اخي الكريم

ali20
03-23-2016, 20:51
مدير الحساب فكرة كويس بس دة بيكون للتاجر الى ل يعرف ازاى يكون في خبرة اكيد التاجر لما يتعلم الفروكي بيكون افضل شى انه يبدا بالادريب على سب تجريبى 0. واكيد بكدة سوف يحصل على خبرة بس عايز شوي وقت ى

Mohamed Mounir Mahmoud
03-23-2016, 20:56
السلام عليـكم ورحمة الله وبركـاتــه اخـى الكـريــم........
اشكرك علي هذا الموضوع الشيّـق واتمني لك النجـاح والتوفيــق........
جزاك الله خــيـراً وتقـبل مُروري :) :) :) :)

forexdz
03-23-2016, 21:08
لكن احنا متادولين صغار لسنا مديرين حسابات في شركات او في البورصة
نتعلم ونستفيد بحساباتنا الصغيرة اللي نحميها برموش عينا
ومدير الحسابات للشركات الكبيرة فلماذا هاذا الموضوع شكرا لك على العموم

عيسى
03-23-2016, 22:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mhamadfor
03-24-2016, 19:45
مدير الحساب هو المقصود بية الى بيدير لك حسابك وهو شخص يتولى ادارة حسابك بدلا منك ومقابل نسبة من الربح وبلتوفيق

mohamed naga
03-27-2016, 01:33
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

csebai12
03-27-2016, 01:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا افضل الاستعانة بمديري الحسابات افضل التداول بمفردي

QQahmedQQss
03-27-2016, 01:56
السلام عليك اخى شكرا لتوضيح تلك النقاط ولكن اخوانى انصح كل
من يبحث عن مدير حساب لا يفعل ذلك تعلم اخى وقم بأداره حسابك بنفسك

ashmawey
05-29-2017, 21:37
بالفعل فمدير الحسابات له دور كبير في المؤسسات و الشركات التجارية فهو المختص بعمل الميزانية الشهرية و السنوية الخاصة بالمنشأه التجارية

mayor
05-31-2017, 08:34
السلام عليكم اخي الكريم الســــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاتهأخي إدارة المخاطرة اكون ضمن الإدارة المالية وهيضرورية وليست إختيارية وإلا فالمارجن كولتحيااااتي تحياتي اخي او تقبل مروري

one
05-31-2017, 09:15
مرحبا اخي اخي العزيزحصل فعلا امس كان فيه صعود قوي جدا للينيمكن 10 شمعات

beroa
05-31-2017, 09:24
تحياتي لكم تمـــــــــام يا اخى كلامك على حق في وقت عدم صدور الأخبــــاريأتــــــــي دور التحليل الفنــــــي يبيعو التجار ويشترون وفقــالتحليلاتهم الفنية شكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

mohamed naga
05-31-2017, 09:32
مرحبا اخي اخي العزيزاليورو دولار والاسترليني دولار والين والفرنكبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله وبتمنالكم صفقات رابحة باذن الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
05-31-2017, 10:02
السلام عليكم اخي الكريم والمشورة الاستراتيجية لعملاء التجزئة. الحقيقة هي العديد من البنوك لا تقوم صرف العملات الأجنبيةالتداول لعملاء التجزئة على الإطلاق، وليس لديهم الموارد اللازمة أو الميل لدعمعملاء التجزئة على نحو كاف تحياتي اخي او تقبل مروري

amonyaa
06-01-2017, 01:41
السلام عليكم اخي الكريم سؤال غريب أخي ربمايكون أول من تداول في البورصة أمريكي أو أجنبي لأن البورصة على ما أعتقد ضهرت في أميركا لكن يبقى هذا السؤال من دون فائدة تدكر ف حتى لو عرفت أول واحد ف هذا لن ينفعك في شيء بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

m7med
06-01-2017, 01:48
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التعامل مع الحساب بنفسي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

one
06-01-2017, 02:17
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيمحقا ما قولت لكن ايضا شركة انستا فوركس تعطي مضاعفة حتي 1000 ضعف وهي الحقيقة شئ رائعانا عن نفسي سعيد جدا بهذه الرافعةشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mohamed naga
06-01-2017, 02:18
السلام عليكم اخي الكريم فعلا اخي الكريمفالتداول لن يكون علي وتيره واحده لن يكون مكسب علطول ولا خساره علطولوان كان النبتدئين لا يستطيعون تحمل الخساره في البدايه فهذا امر طبيعي لان الانسان عاده طماع ولا يكتفي بما لديهولكنهم بعدمرور بعض الوقت واكتساب الخبره اعتقد انهم حتما بيغيرا وجهه نظرهم في الموضوع كليه اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
06-01-2017, 02:18
تحياتي لكم بارك الله فيك على الخطوة الرائعةفهناك العددي من الاشخاص الذين يبحثون عن كوبيملوا من الخسائر المتتالية و لكن الرابط لا يعمل ارجو ان تصححه و جعل الله هذا العمل فيميزان حسناتك ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
06-01-2017, 02:51
مرحبا اخي بالنسبة للتداول اثناء الاخبار ما هو الا تعريض الصفقة لخطر الانعكاس الضدي على الصفقة و من الافضل تاجيل الصفقات ب 10-30 دقيقة بعد صدور الخبر اتمني اني اكون فيدتك اخي

mostafa1995
06-08-2017, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... انا اول ما شفت الموضوع افتكرت انك بتتكلم عن ادارة المال ههههه وقايل مدير الحسابات
ههههه عموما شكرا مع انه الموضوع خارجي

bassoumy
06-08-2017, 21:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محرم علي الموضوع المهم عن مهاممدير الحساب ولكن بصراحه انا افضل ان ادير حسابي بنفسي ولا الجا الي اي شخص اخر..........

Hossam Abdo
06-08-2017, 21:44
بسم الله الرحمن الرحيم

غلطة الشاطر بالف وده معروف اكيد لازم نسيب الربح عشان تكتر ولكن الرابح الشاطر هو ال يكون علي كل طرق التدوال وكل كبيرة وصغيرة عشان غلطاته تقل معروف دايما اي حاجة فيها مكسب وخسارة ولكن لازم نقلل الخسارة الي ااقصي حد :)

migoo
06-08-2017, 22:00
يتطلبه من تخطيط تغطية العجز اوتنظيم اولويات الدفع او استغلال الفائض وما هو مرتبط بذلك ، كذلك هو معني بعمل الدراسات اللازمة للاستثمار او لنقييم البدائل والعروض ووضع السياسات والاجراءات والنظم اللازمة لحماية اصول المنشأة وضمان الرقابة الداخلية ، وكذلك يتعدى الامر الى الحاجة الى تنظيم العلاقات مع الممولين كالبنوك والموردين ، وما يرتبط بتلك العلاقا ت مما له له علاقة بمحاسبية كالقروض والاعتمادات والضمانات والحسابات المكشوفة والخلاصة ان المدير المالي ،

hussien_naguib
06-08-2017, 23:06
التحليه من كلامك انك لا تفهم معنى مدير الحسابات هناك بدعه ابتدعوها الاوهي يكون كل واحد حساب يقول يا طيره المدير ياخذونها جزء من الربح هذا الذي يتعلم من حسابي من راجحي ليس معي مال ولكنه هو بيشغل الحسابات اللي نفسه ياخد الريح من الرياح التي يحصلون على ايه

forexman11
06-09-2017, 16:26
ما هي مدير الحساب هي بعيده جدا و اداره الحسابات الخاصه بك او الخاصه باي عميد في الشركه او في شركات الفوركس عنما تاني فما هو مدير الحساب مطلوب جدا لاداره حسابات العملاء بنجاح

فهمى لاشين
06-09-2017, 17:10
بسم الله
توقعت ان تزيدنا معرفة بمهام مدير الحسابات فى مجال الفوركس فغالبا ما نسمع عن مدير
حساباتك فى شركة الوساطة ولكننا اطلعنا على مدير الحسابات بشكل عام
تقبل تقديرى

fathi22
06-09-2017, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على توضيح مهام مدير الحسابات فمن الضروري ان يعرفها من يريد ا ي شخص ان يدير حسابه

medben
06-09-2017, 18:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة وهذا الموضوع الهام . شكرا اخي على المعلومات القيمة والافادة الكبيرة
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري :bravo:

nour3iny
06-09-2017, 19:10
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يا اخى المفروض تكون عارف المجال اللى انت داخل فى وبيتكلم عن ايه ومدخلش الامور فى بعضها تقبل مرورى

hooda
06-11-2017, 09:41
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
ان يقوم بادارة قسم المحاسبة وتوزيع المهام وتنظيم العمل حيث ان الحجم اصبح اكبر وبحاجة لمن يضبطه ويحافظ على النظام والانتظام ، وفي نفس الوقت عليه تطبيق المهام المحاسبية المطلوبة منه بمتابعة رؤساء الحسابات ,تقبل مروري

KARIM2017
06-11-2017, 13:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي معلوماتك القيمه التي
تفيدنا كثيرا ونتمني دائما مشاركات فعاله

omar2017
06-11-2017, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مدير الحساب بالطبع هو المسئول عن ادارة حسابك بطريقة جيدة جدا والوصول الى طرق تداول سليمة وحل مشاكل حسابك التى تواجهك

abutalia
06-13-2017, 01:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه يا اخي المحترم انا بحب ادير حسابي بنفسي ولا افضل نهائيا ان اعطي حسابي لاي شخص يديره والله الموفق للربح من السوق

hamadasalama
06-13-2017, 01:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع المميز ع مهام مدير الحساب في سوق الفوركس والله يوفقنا ويكرما ونحقق ربح كبير من التدالو بسوق الفوركس الكبير

ahmedmahmoud2017
06-13-2017, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف مدير الحساب بالطبع لا يتوافر دائما يجب التعامل مع مدير الحساب في نطاق قريب منك من اجل المساعدة تقبل تحياتي

mahmoudtaha33
06-13-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
مشكور علي توضيحك ومووضوعك
فهم وشرح مفصل ورائع جدا اخي
بالتوفيق لك

سليم الحمادي
06-13-2017, 02:08
السلام عليكم
مشكوووور على المعلومات القيمة والمهمة حول مهام
مدير الحسابات في سوق الفوركس والعملات واتمنى ان جميع اعضاء هذا المنتدى الطيب يستفيدون
تقبل مروري وشكري

Morocco
06-13-2017, 02:12
اشكرك على المعلومات التي قدمتها في هذا الموضوع كما الاعضاء الذين لم يبخلو بالمشاركة،لكن اود ان اقول لكم ان لا تغامرو في عالم الفوركس حيث يوجد فيه العديد من المخاطر وانا خسرت الكثير من المال

settouti
06-13-2017, 02:16
مدير الحسابات
موضوع لا يركز عليه الكثيرون رغم اهميته في مجالنا , لذالك ارجو ان تكون تعليقات اللتي تضيف للموضوع
و يستفيد منها الجميع خاصة المبتدئين امثالي و شكرا لصاحب الموضوع و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

ahmedmahmoud2017
06-13-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف في بعض الاحيان يكون مدير الحساب غير مفيد على الاطلاق وفي البعضص الاخر يكون مهتم بك جدا

mohamed ashmawey
06-13-2017, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وبرككاته،
صديقنا العزيز بحدود المعلومات المتوفرة، يستخدم تعبير مدير الحسابات بمعاني مختلفة،
ففي الشركات المختلفة توجد دائرة محاسبة وفيها قدر كبير من الإجراءات المالية التي ينبغي
أن يشرف عليها مدير الحسابات في هذه االشركة أو المؤسسة أو تلك، ولكن يمكن أن يستخدم
تعبير مدير الحسابات أيضا بالنسبة للأشخاص المسؤولين عن الحسابات المالية لرجال الأعمال،
وكذلك مدير الحساب المالي للمتداولين في سوق الفوركس، ولهذا فإن تعبير مدير الحساب يمكن
أن يستخددم بمعاني مختلفة

zezo3
06-15-2017, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخى الغالى ... انا لدى واملك تجربه مريره جدا مع مديرى الحسابات فهم فئه سامحهم الله على مايفعلونه بالمتداولين الصغار انهم اكذوبه فى عالم الفوركس .

Mhd nour
07-05-2017, 10:28
تحياتي اخي الكريم هوة انا بصراحه يا اخي المحترم انا بحب ادير حسابي بنفسي ولا افضل نهائيا ان اعطي حسابي لاي شخص يديره والله الموفق للربح من السوق و بالتوفيق للجميع

M0hsenalawady
07-05-2017, 12:24
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
مدير الحسابات هو شخص يقوم باداره حسابك المالي مقابل مبلغ من المال اما بالنسبة لي انا لاافضله في مجال الفوركس وافضل الاعتماد على المجهود الشخصي للوصول للخبرة والمهارات الخاصة بالتداول

adamo92
07-05-2017, 13:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذه المشاركة رائعة و المتيزة لقد استفدت من موضوعك كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

Nony
07-05-2017, 13:21
السلام عليكم ورحمة الله حضرتك كاتب موضوع عادي جدا عن مدير الحسابات في المنشأه ولا اعلم ماعلاقة ذلك بالفوركس لانك تتكلم عن مدير حسابات المنشأه والشركات في الواقع وليس مدير حسابات فوركس .. ارجو من حضرتك التوضيح وشكرا على الموضوع القيم ..

zunebha
07-05-2017, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته لنعلم ان سر النجاح بالفوركس وتحقيق الاهداف المرجوة هو طبعا كيفية تدوير الحساب او بالاحرى الحفاظ على رأس المال واتباع الطرق الصحيحة لذالك.

عاطف محمد
07-05-2017, 14:56
اردت التوضيح فقط
التوفيق من عند الله

sheref
07-15-2018, 15:27
هناك اشياء اهم من دور مدير الحسابات و هو ان يكون لديه القدرة و يكون لديه الخبرة في ادارة الحسابات لان ادارة حسابات الفوريكس هي امور صعبة للغاية نظرا لان يكون هناك الكثير من العملاء و لاتنسي انك تتعامل مع ارقام كثيرة جدا جدا من الممكن ان يحدث الخلط بكل سهولة او الخطأ ايضا لذلك الخبرة في تجارة الفوريكس هي اهم من اي شئ اخر لانها مفتاح النجاح

o123
07-15-2018, 22:29
بسم الله الرحمن الرحيم
فى البداية اى مدير حسابات ده بيدير عده حسابت وكل حساب بيبقى منفصل
بس مدير الحسابات بيبقى ليه وكالة خاصة بيه وليه نسبة ارباح
تمنياتى لك بكل خير وتوفيق