PDA

View Full Version : زوج العملات استرلينى/ين gbp/jpy: احتفاء المشترين باحتمالية صدور بيانات بريطانية متفائ

motidf
07-23-2015, 14:53
التركيز على البيانات البريطانية

ينتظر مشترون الاسترلينى gbp الآن صدور بيانات مبيعات التجزئة فى المملكة المتحدة uk ، والتى من المتوقع تنمو بنسبة 4.9٪ على أساس سنوى و 0.3٪ على أساس شهرى فى يونيو. من المتوقع أيضا ان ترتفع مبيعات التجزئة الأساسية بمعدل أسرع فى يونيو مقارنة مع مايو. تم تعزيز الاسترلينى على نطاق واسع تحسبا لصدور بيانات اقتصادية متفائلة.

يتداول الزوج حاليا حول منطقة 193.80. يقترب هذا الزوج من منطقة 193.90-194.00، وهو المنطقة التى تم عرض الزوج عندها بشكل متكرر خلال الجلستين السابقتين.

mido2015
07-23-2015, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله مشكور على هذا التحليل الرائع والمفيد جدا للتاجر في كيفية التعامل مع سوق الفوركس لابد من الاستفادة من هذه التحليلات وكسب الخبرة الكافية من أجل كسب أكبر ربح ممكن في الفوركس.
بالتوفيق

بيداء علي
07-23-2015, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير اخي الكريم على نقل هذا التحليل الفني والذي يخص زوج الاسترليني امام الين ومن المهم معرفه التحاليل على هذه العملات الخطره تقبل مروري

lyes1977
07-24-2015, 09:24
السلام عليكم وبعد ، في الحقيقة ان مواضيعك مهمة جدا اخي الكريم وخصوصا هذه التحليلات والتحديثات التي تفيدنا بها من حين الى اخر وهي من دون شك ستساعد المتداولين في اخذ نظرة اولية على اتجاه الشارت ، على العموم جازاك الله عنا خيرا وشكرا

eslamtotti
07-29-2015, 16:23
بسم الله
طرحك لموضوع زوجالعملات الاسترلينى الين رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

eslamtotti
08-21-2015, 19:44
بسم الله
طرحك لموضوع زوج العملات استرلينى ين رائع ومفيد خصوص
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

mohammad97
08-21-2015, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مشكور اخي الكريم على التحليل الفني الجيد والمميز لزوج الاسترليني مقابل الين والذي يعتبر ذات فائده كبيره للاعضاء والتداول على العملات نتمنى المزيد وبالتوفيق ان شاء الله

saadkam
08-27-2015, 02:35
بسم الله
طرحك لموضوع زوج العملات استرلينى ين رائع ومفيد خصوص

kazo2015
01-15-2016, 13:26
مشكور اخي الكريم على التحليل الخاص ب زوج العملات استرلينى/ين gbp/jpy: احتفاء المشترين باحتمالية صدور بيانات بريطانية متفائ لابد من أخذ الجدية في التعاملات مع التحليلات بشكل جيد لانها تساعد التاجر في فهم كيفية التعامل مع سوق الفوركس.

---------- Post added at 11:26 AM ---------- Previous post was at 10:59 AM ----------

مشكور اخي الكريم على التحليل الخاص بـ زوج العملات استرلينى/ين gbp/jpy: احتفاء المشترين باحتمالية صدور بيانات بريطانية متفائ لابد من أخذ الجدية في التعاملات مع التحليلات بشكل جيد لانها تساعد التاجر في فهم كيفية التعامل مع سوق الفوركس

justsmile
01-15-2016, 20:52
اختفاء المشترين لهذا الزوج سيسهم بمعرفتنا بعدم تداوله الا بعدصدور الخبر ..
هذا التحليل لزوج العملات و الخبر زوج العملات استرلينى/ين gbp/jpy جدا افادنا