PDA

View Full Version : أسباب الخسارة في البورصة 3

HAJJOUB
07-23-2015, 21:46
-3 الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود:
معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.

adel25
07-24-2015, 21:23
موضوع رائع جدا اخى ومفيد للجميع عناسباب الخسارة فب الفوركس و الشرح الممتاز
بارك الله فيك و جزاك خيرا مع تحياتي
با التوفيق للجميع

محمد السيد
07-25-2015, 01:45
نصيحة غالية من اخ عزيز و غالي ، كنا بالفعل في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،، لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان , والله الموفق

adel25
07-28-2015, 20:49
بارك الله فيك يا أخي العزيز الغالى على الموضوع والمعلومات القيمة التى طرحتها لنا التي
أتمنى أن يستفيد منها البتدئيين

MohaNew
07-28-2015, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك كثيرا على الموضوع المميز والمفيد جدا لنا في عالم الفوركس و أتمنى ان يستفيد منه الجميع

بالتوفيق لك وللجميع

Wassa04
07-28-2015, 21:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكييد اخي الكريم لذلك يجب للمتداول التركيز
على هاته الخاصية التداول بالهامش تقبل مروري

05AG
07-31-2015, 10:22
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

angelos
08-20-2015, 18:50
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

forix1000
08-20-2015, 18:50
السلام عليكم و رحمة الله موضوعاتك جد رائعة و مبدع و خاصة بطروحاتك مزيدا من التالق شكرا لك اخي الكريم و في انتظار جديدك تقبل مروري

YMTMAX
09-30-2015, 21:44
مشكور أخي الفاضل على هذا الدرس الرائع

والمجهود المتميز .. ننتظر منك المزيد في هذا

المجال عسى أن يستفيد من دروسك كل شخص

مبتدئ في عالم الفوركس ..

*

snnaky
11-13-2016, 00:38
معظم المتاجرين الجدد لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة . لذلك فانه يجب عليهم اولا تعلم اساسيات علم التحليل الفنى اولا قبل اى نصيحة
وان يكون لديك خطة فى التجارة و هي برنامج العمل لتحقيق النجاح ويجب أن تحدد أهدافك من السوق وإذا لم يكن لك هدفا هذا يعنى أنه لا يوجد لديك خطة وسوف تخسر في النهاية )هناك إحصائية تفيد بان 95% من الخاسرين يخرجون من السوق بسبب عدم وجود خطة لديهم.

csebai12
11-13-2016, 01:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اسباب الخسارة كثيرة حسب رائي اهماعدم احتران ادارة راس المال و التسرع و المتاجرة بالعواطف

rashford
11-13-2016, 12:22
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى و بـركاته
أسباب الخسارة في الفووركس متعدة جداا يا أخي الكريــم و على المتداول ان يحاول دائما ان يبتعد عن هذه الاسبا لكي تكون تجارته مربحة و بعيدة عن الخسائر.