PDA

View Full Version : أسباب الخسارة في البورصة 5

HAJJOUB
07-23-2015, 21:47
5 إساءة استخدام أوامر وقف الخسارة:
وضع أوامر وقف الخسارة في موقع قريب من سعر السوق يجعله قابلا للتنفيذ في أي لحظة ، وهذا غالبا ما ترشدك إليه الكثير من البرامج لأنه في النهاية لديهم فائدة وأنت من يخسر.

adel25
07-24-2015, 21:04
بارك الله فيك أخي الى الموضوع الذي لاتوجد كلمة راح تصفهاا لك
جزاك الله خير
بار كالله فيك
ما شاء الله عليك أخي الكريم

harimeche
07-24-2015, 22:12
بارك الله فيك على الطرح المفيد

نعم اخـــي الوقف مدرسة كبيرة

ويجب ان ندرس اماكن وقفنــا

لكي لا نقع في الاخطاء

aymansaleh
07-24-2015, 22:18
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم ان وضع امر الستوب لوز قريبا يجعله عرضه للتحقق في اقرب وقت ولكن يجب وضعه اسفل اقرب دعم او اعلى من اقرب مقاومه
تقبل مروري

محمد السيد
07-24-2015, 23:34
ارشادات غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

عاشق الفوركس
07-24-2015, 23:40
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على شرح اسباب الخسارة في الفوركس المهم التعلم من الخطاء مـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق ،والـــســـداد

Wassa04
07-24-2015, 23:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

troybradbit1
07-30-2015, 01:18
موضوع رائع جدا اخى ومفيد للجميع عن أسباب الخسارة في البورصة
التعلم المستمر من تلك المواضيع هو ما يحقق الربح المبنى على اسس منطقية مدروسة مع استراتيجية محكمة ومؤشرات قوية يكون هناك نتائج مقبولة ومربحة

حسنى صادق
07-30-2015, 01:32
اعتقد ان اسابا الخسارة هى كثيرة جدا و من الممكن ان يكون هناك تفاصيل للتداول الربح ن خلال تلفهم العديد من الاستراتيجيات لتجنب الخسائر

OSAMA AMER
07-30-2015, 01:41
الســـلام عليـــكم ورحمـــة الله وبركــــاته
اى متداول لا يستخدم امر جنى الارباح او امر وقف الخسارة فهو بالطبع مهدد بأن يتم مرجنة حسابه على الفور

csebai11
07-30-2015, 02:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع
امر وقف الخسارة هو مهم للحفاض على راص المال لكنه يؤدي الى الخسارة في حالة سوء استخدامه

ahmed salah88
07-30-2015, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع قمه في الروعه اخي الكريم
ألف شكر لكَ على هذا الموضوع المميز و المعلومات القيمة
إنـجاز أكثر رائــــــع
لكن أرجو منكَ عدم التوقف عند هذا الحد
مـنتظرين ابداعتــــــك
دمتـ ودام تألقـك
تحياتــي

hod aharhash
07-30-2015, 10:19
الـــسلامــ علــيـكمــ ورحمــه الله تعالـــى وبـــركاتـــه أخــى الكــرامــ اعـــزائى الـكرام
شكرا لك على شرح اسباب الخسارة في الفوركس المهم التعلم من الخطاء مـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق والـــســـداد

05AG
07-31-2015, 10:21
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

chomadara
10-18-2015, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
حياك الله يا أخ متل هدا الموضوع والنقاش المفيد أكيد نستفيد منه

sofpreda
10-19-2015, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الشكر موصول على هدا الموضوع الجميل وعلى المعلومات القيمة نرجوا المواصلة والتوفيق للجميع

YMTMAX
10-31-2015, 00:45
*

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام

على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد

وعلى أله وصحبه أجمعين .. مشكور أخي على

هذا الشرح الجميل والمتميز فعلا .. لك كل الأحترام

والتقدير .

*

ahmed bakry
11-10-2015, 10:11
صحيح ياعزيزى هى دى العوامل المهم جدا ومن اهم الاسباب التى قد تجعل هناك خسارة فى عملية التداول للمتداول او المتاجر وشكرا جدا

samyalkenawi
11-10-2015, 20:14
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

: (^./|\.^) :
:ok::bravo::happy::yahoo::happy::bravo::ok:
====================

---------- Post added at 05:14 PM ---------- Previous post was at 04:55 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

AHMED91
11-10-2015, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
العمل في البورصة يحتاج منك الي الخبرات الكبيرة حتي لا تخسر فيها

Bouani
11-10-2015, 23:06
السلام عليكم و رحمة الله عز وجل
الستوبات سلاح ذو حدين
و لتحقيق النفع فقط لا بد من حسن استعماله
و ذلك كمن خلال دراسة كيفية وضعه حسب أحوال السوق
تقبل مروري

snnaky
03-27-2016, 21:08
اخي الكريم لن اناقشك في القيمة المعرفية او العلمية لما كتبته او لنقل لما نسخته ولكن عليك ان تعلم الأتى
كل متداول فى السوق ولة استراتيجيته واسلوبه المناسب ليه ولتحقيق هدفه ماينفعش طريقه واحده نعممها على الكل
لان كل واحد بيتختلف فى تحليله للعوامل الخارجيه والداخليه للسوق اللى بتاثر على فتح الصفقات او الخروج منها

رضوان
03-27-2016, 21:24
السلام عليكم
موضوعك جميل أخي و مفهوم و لقد تعلمت منه اشكرك على هذا الطرح و اتمنى ان تفيدنا بمواضيع أخرى في المستقبل
تقبل تحياتي و اشكرك و اتمنى لك التوفيق