PDA

View Full Version : أسباب الخسارة في البورصة 12

HAJJOUB
07-23-2015, 21:53
12 الإصرار على الشراء بأقل سعر والبيع عند أعلى سعر:
هذه الطريقة ربما تكون مفيدة في أرفف السوبر ماركت ، لكن في سوق العملات لا يمكن الإصرار عليها
وألا فان السعر سيبتعد عنك وقد لا يعود مرة أخري.

05AG
07-31-2015, 10:17
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

FOREX22
11-29-2015, 19:49
نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

keroaym
11-29-2015, 19:51
اسبا الخسارة فى اى شئ هى عدم المقدرة على فهم السوق بطريقة جيدة والتسرع فى اتخاذ القرار لذلك يجبد
على المتاجر معرفة اسباب الخسارة الذى يتعرض لها ويحاول ان يتلاشها

forexforex
11-29-2015, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع حول أسباب الخسارة في البورصة و الإصرار على الشراء بأقل سعر والبيع عند أعلى سعر
تقبل مروري

tipa46
11-29-2015, 21:28
لسلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله***

Kamil bey
11-29-2015, 21:29
انا قراءت قبل المواضيع الي انت نشرتون عن اسباب الخسارة في البورصة انهم بالحق لمواضيع رائع وتفهيمك فيهم اروع واروع اكثر اخي بارك الله فيك يا اخي والسلام

snnaky
04-16-2016, 20:59
والله الاصرار على النقل والنسح هو اللى يعتبر امر بايخ وليس لة اى افادة
بصراحة انا زهقت من كم الموضوعات اللى بتتكتب فى بعض الأقسام وللاسف منقولة او منسوخة بدون اى افادة ومكررة تكرار مستفز فى المنتدى الفكرة ان مش كل واحد مننا ينسخ اى موضوع من اى موقع و بعدين يضعه فى المنتدى بدون اعادة صياغة او تنسيق او حتى تغيير فى شكل الخط و حجمه