PDA

View Full Version : بعض النصائح المهمة جدا لكل متداول 1

HAJJOUB
07-23-2015, 22:07
هذه بعض النصائح المهمة جدا لكل متداول في سوق العملات1- تاجر بالأموال التي يمكن أن تتحمل خسارتها أي :
كلما كانت مشاعرك أكبر تجاه أموالك يكون اتخاذ قرار صائب أصعب. إن المال الذي كسبته غالٍ، ولكن لا ينبغي لك أن أبداً تتاجر بالمال الذي تحتاج إليه للبقاء.
- حدد حالة السوق لأن:
الحصول على صورة واضحة لوضع السوق يمهد الطريق للمتاجرة الناجحة.

a7med sniper
07-23-2015, 22:30
شكرا لعى الموضوع والتعامل الفنى الجيد فى السوق من خلال خبره فى لتعامل مع اسلوب فنى معين

ووثقه به والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى هذا السوق

05AG
07-31-2015, 10:30
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

angelos
08-20-2015, 18:41
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

harimeche
08-20-2015, 18:57
هذه بعض النصائح المهمة جدا لكل متداول في سوق العملات1- تاجر بالأموال التي يمكن أن تتحمل خسارتها أي :
كلما كانت مشاعرك أكبر تجاه أموالك يكون اتخاذ قرار صائب أصعب. إن المال الذي كسبته غالٍ، ولكن لا ينبغي لك أن أبداً تتاجر بالمال الذي تحتاج إليه للبقاء.
- حدد حالة السوق لأن:
الحصول على صورة واضحة لوضع السوق يمهد الطريق للمتاجرة الناجحة.

---------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ا أهلا وسهلا بأخي حجوب وتسلم على الطرح

المفيد وعلى النصيحة

omarx150
08-21-2015, 05:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة و نحن جد ممتنين لك و
ننتظر منك المزيد من العطاء

YMTMAX
09-30-2015, 21:20
*

درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..

مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع

ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع

كي يستفيد منها الجميع ..

*

محمد السيد
10-05-2015, 00:21
نصيحة غالية من اخ عزيز و غالي ، كنا بالفعل في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،، لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان , والله الموفق

---------- Post added at 11:11 PM ---------- Previous post was at 11:07 PM ----------

مبتدئين أو حتى خبراء ،، لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان , والله الموفق

---------- Post added at 11:21 PM ---------- Previous post was at 11:11 PM ----------

a l
10-05-2015, 09:27
اهلا بكم
الخبرة النصائح بالفوركس وهذا دليل آخر على أن المال لا يصنع المتداول .. بل أن المتداول هو من يصنع المال
شكرا

waleed shaaban
10-05-2015, 09:52
المقصود بالنصيحه الاولى ان تكون الحاله النفسيه جيده مما يمكنك من اتخاذ الامر الصائب دون ان تكون متتوتر و خائف من الخساره
وهذا من اهم عوامل النجاح الى من الممكن حال الالتزام بها انجاح
وارى ان انستا قضت على هذا الامر بما نقوم به بالمنتدى بالعمل بمال البونص شكرا انستا و فوركس العرب

aymansaleh
10-05-2015, 11:28
الاخ الكريم حجوب, لابد ان يقوم المتداول يالتجاره بأموال يمكنه تحل خسارتها, بمعنى ان لا يتاجر بأموال هامه او يحتاجها مثل ايجار المنزل او مدخرات دراسه او ماإلى ذلك وبالطبع ثانيا لابد من دراسة حالة السوق والتعرف على الاتجاهات
تقبل مروري

Wassa04
10-05-2015, 13:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نصائح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

engaym
10-05-2015, 13:38
السلام عليكم اخى نشكرك على هذا الموضوع وهذة النصائح ونتمنى المزيد من النصائح التى تفيد الجميع فى الفوركس
ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس ان شاء الله

ahmed bakry
10-13-2015, 21:16
مشكور جدا على نصيحتك الغالية جدا دى واتمنا منك المزيد من المعلومات وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hassann
10-14-2015, 11:07
اشكرك اخي على هذا النصائح القيمة حول التداول في الفوركس واتمنى مزيدا من المشاركات الجديدة والجيد. لنا. وللجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmedibrahim258259
10-14-2015, 11:20
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه النصائح الهامة جزاك الله خير وفي انتظار المزيد منك
تقبل مروري اخي الغالي

snnaky
03-17-2016, 15:17
يعنى اعتبرها نصيحة من ضمن مجموعة كبيرة من النصايح فلتكن شمعة فى قصر مليء بالغرف المظلمة ربما تستطيع ان تعرف بعض من كل وعموما شكرا على الموضوعالجميل او النصيحة الجميلة ويجب علي الجميع الاهتمام به ونتمني مزيد من هذه المواضيع التي تزيد من خبراتنا في التداول لكي نحقق نتائج جيده ان شاء الله

Ahmed loaa
03-17-2016, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
شكرا لحضرتك جدا على الموضوع والمعلومه المفيده ديه
شكرا جدا ليك
بتمنى ليك النجاح والتوفيق

محمود احمد ربيع
05-29-2016, 03:04
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى