PDA

View Full Version : بعض النصائح المهمة جدا لكل متداول 4

HAJJOUB
07-23-2015, 22:11
- لن تنجح كثيرا إذا لم تكن على معرفة كافية للتحليل الفني أو لم تتعلم من خلال الدورات أو الكتب.
- لا تكن فريسة سهلة لمواقع التوصيات إلا على أسس مبنية على القناعة في اختيار العملة ولا يمنع أن تشترك ولكن لا تتوقع أنها كلها سوف تحقق الهدف ولكن الاختيار الصحيح والاستشارات لها دور كبير.

a7med sniper
07-23-2015, 22:27
شكرا لعى المووضع الفوركس مجال زى اى مجال اكيد مهم ان يكون هناك دراسه جيده

ومعها الخبره فى التعامل فى السوق والله المستعان

05AG
07-31-2015, 10:29
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

angelos
08-20-2015, 18:43
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

harimeche
08-20-2015, 18:55
- لن تنجح كثيرا إذا لم تكن على معرفة كافية للتحليل الفني أو لم تتعلم من خلال الدورات أو الكتب.
- لا تكن فريسة سهلة لمواقع التوصيات إلا على أسس مبنية على القناعة في اختيار العملة ولا يمنع أن تشترك ولكن لا تتوقع أنها كلها سوف تحقق الهدف ولكن الاختيار الصحيح والاستشارات لها دور كبير.

---------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرااا لك أخـــي ومتفق معك 1000 في المئة

كيف ستنجح إن لم تتعلم وتخطأ تم تتعلم من أخطائك

محمود العايدى
08-20-2015, 18:59
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا بارك الله فيك ايها العضو المحترم لما عرضته لنا من
موضوع رائع ومميز ومفيد لنا عن النصائح الهامه لكل متداول مبتداء وجزاك الله الخير الوفير
ودمت معطاء مقدام بمعلوماتك الهادفه وشكرا لك

omarx150
08-21-2015, 05:10
موضوع مبهر وجيد ومبسط اتمنى يكون الناس استفادوا
وتقبل مرورى
وجزاكم الله خيرا

alaa ali
08-21-2015, 11:40
السلام عليكم
فعلا شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده ........... وبارك الله فيك وجزاك كل خير
بالتوفيق

Roo
02-24-2016, 10:37
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إن بعض النصائح موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

joker7diaa
02-24-2016, 10:48
وانا مثلك لا انصح بمواقع التوصيات والدخول في اي صفقة يجب ان يكون عن قناعة تامة وتحليل سليم للسوق الافضل البدئ من هذا القسم ايها الاخوة المبتدين

aym
02-24-2016, 10:55
بعض النصائح المهمة لكل متداول فى الفوركس نشكرك اخى الكريم على هذا الموضع ونتمنى المزيد من المواضي
التى تفيد الجميع فى التداول ونتمنى التوفيق للكل

Elgohary1024
02-24-2016, 11:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

snnaky
01-09-2017, 22:02
عليك أن تحافظ على درجة عالية من الجودة في إتخاذ القرارات لتستطيع القيام بتجميع أية أرباح مجدية. قد ترى أنه من الصعب محاولة مواكبة جميع أنواع المعلومات. بالإضافة إلى أن عليك أن تطور معلوماتك المتعلقة بـ التحليلات الفنية ، و القدرة على تحري الفرص التجارية الأفضل. فإذا ما أردت الإنضمام إلى أسواق فوركس، فإن عليك أن تعي حجم التعقيدات المجردة للسوق الذي سوف تدخل فيه.

aymansaleh
01-09-2017, 23:04
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
فعلا كلامك صحيح لابد على المتداول ان يتعلم التحليل الفني وأصوله نن تحديد الاتجاه ونقاط الدعم والمقاومه واساسيات التحليل الفني
تقبل مروري

mohcine amari
01-09-2017, 23:42
السلام عليكم
نضائح معقولة اخي شكرا اكيد فانت لن تصبح طبيب اذا لم تدرس الطب او مهندس اذا لم تدرس الهندسة
هكذا لن تصبح متداول و تستطيع العمل في هذا السوق ان لم تدرس اسس التحليل و كيفية التجارة

xmenflis1
01-23-2017, 19:36
مرحباً شكراً على إضافة
فعلا كلامك صحيح لابد على المتداول ان يتعلم التحليل الفني وأصوله نن تحديد الاتجاه ونقاط الدعم والمقاومه واساسيات التحليل الفني
بتوفيق للجميع

vipx25
01-23-2017, 19:41
بارك الله فيك ايها العضو المحترم لما عرضته لنا من
موضوع رائع ومميز ومفيد لنا عن النصائح الهامه لكل متداول مبتداء وجزاك الله الخير الوفير
ودمت معطاء مقدام بمعلوماتك الهادفه والمشوقه

Mostafa Ezz
01-23-2017, 20:36

أنا مثلك تماما اخي لا انصح بمواقع التوصيات ولا قنوات التلجرام ولا اي شئ لنقل الصفقات فيجب ان تتعلم ولا تكون تابع لأحد تقبل مروري

Ayman Abdellatif
01-23-2017, 21:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك اخى الفاضل على هذا الموضوع و ما جاء به من نصائح لطريقة التعامل على منصة التداول بالفعل اذا ما اردت التداول فى الفوركس عليك التسلح باداواتة حتى تكون قادر على البقاء و منها الالمام بالتحليل الفنى و الاساسى و ادارة راسمالك بشكل سليم يضمن لك البقاء و بالتوفيق

bakdz
01-23-2017, 21:23
السلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبركـاته
بارك الله فيـك أخي الكريـم عل ىالنصائح القيمة جداا و انا افضل نصيحة اعطيها للمتداول المبتدا هي التعلم من الدروس الفورسية و الحسابات التجريبية.

samehsaeed13
01-23-2017, 23:31
هل تعللمون انه لا حرج في بيع وشراء العملات إذا انضبطت أمور بيعها بالضوابط الشرعية، ومنها أن يتم التقابض في المجلس بما يتراضيان عليه، أوما يقوم مقام المجلس من انتقال العملة من حساب البائع إلى حساب المشتري وانتقال العملة الأخرى من حساب المشتري إلى حساب البائع

Mastafa
01-23-2017, 23:34
نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية،

بدر اشطيبي
01-23-2017, 23:45
شكرا نصيحتي انا ايضا هي الانضباط النفسي و الهدوء اثناء التداول
بدون قلق على الصفقة بعد ان تقوم بفتحها شكرا على الموضوع اخي

adamarwan
01-24-2017, 00:11
نعم اخى واول هدا النصائح
ان تتمكن من ان تشاهد احد الفدورهات التعليمة
التى تفسر لك الطريقة الجيد التى بها ممكن ان تتعامل فى المنصة
وحظ موفق اخى الغالى

aki
01-24-2017, 00:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
التداول في الفوركس يحتاج الى الجهد والتعلم المستمر والاستفادة من الاخطاء وعد التسرع والابتعاد عن التوصيات التي تفيدك في لحظتها لكنها لن تستمر .
لذا اتمنى من المتداولين العمل .
حظ موفق.

alasfarahmad
01-24-2017, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المشاركة القيمة، بالفعل إن تنفيذ صفقات تجارية دون الاعتماد على التحليل الفني، ودون الاعتماد على رؤية متكاملة لعمليات التداول يمكن أن يؤدي إلى مشكلات تداولية عديدة، وقد يكون ذلك سببا لخسائر كبيرة في كثير من لأحيان، ولهذا يصبح التحليل الفني ضرورة أساسية من ضرورات النجاح في عمليات التداول.