PDA

View Full Version : ما هو مخطط الشموع اليابانية

HAJJOUB
07-23-2015, 22:28
قام اليابانيون بابتكار مخططات الشموع منذ عدة قرون وقد مر به نهوض في الفترة الأخيرة وهذا المخطط إلى حد بعيد الأفضل بالنسبة لكثير من التجار ولكن البعض يرى أن تعلمه أكثر تعقيدا عن غيره من المخططات وصعب في فهمه
ولكن إذا أتقنت مخطط الشموع فإنه سيعطيك أفضل وجهة نظر عامة لاستشعار السوق
وفي هذا الدرس سنزودك بدراسة مبسطة عن مخطط الشموع اليابانية لأنه أمر واجباً لأي شخص جاد يريد أن يطور مهاراته في مجال المخططات فعليه أن يتعلم الشموع اليابانية بإتقان

hamiido
07-24-2015, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول مخطط الشموع اليابانية في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

وعد العيون
07-24-2015, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف شكر لكَ على هذا الموضوع المميز
و المعلومات القيمة عن مخطط الشموع اليابانية
إنـجاز أكثر رائــــــع

harimeche
07-24-2015, 17:43
يا هلا بالإخ الفـــاضل ......

نعم نمـــادج الشموع اليابانية هناك من يتاجر بناء

عليهـــا فقط لا غير وهم كثر والنتائج جد مردية

مع التحية وبالتوفيق

05AG
07-31-2015, 10:28
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

angelos
08-20-2015, 18:46
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

YMTMAX
09-30-2015, 21:56
*

*

*

شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا

الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب

مشكور مرة أخرى ..

mnegueta
09-30-2015, 22:49
يا هلا بالإخ الفـــاضل ......

نعم نمـــادج الشموع اليابانية هناك من يتاجر بناء

عليهـــا فقط لا غير وهم كثر والنتائج جد مردية

مع التحية وبالتوفيق

محمد السيد
10-04-2015, 23:16
استاذنا الفاضل نشكرك بشدة على هذا الشرح الرائع لمخطط الشموع اليابانية ونرجو من سيادتك الا تتوقف عن
مواصلة تقديم مثل هذه الشروح الهامة للتمكن من ازالة الابهام عن موضوعات الفوركس الغامضة ..

ahdahmed
10-04-2015, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى ارحب بالساده اخوانى واخواتى
اسعد دائما بتبادل هذه المعلومات المفيده عن الشموع اليبانيه مجهود متميز بالفعل
استفدنا منه على الاكيد اشكرك وبالتوفيق دمت بامان الله

ahmed bakry
10-23-2015, 23:37
معلوماة مهمة جدا وجديدة وانا عن نفسي ماكنتش اعرفه واول مرة سمع عنه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل مرورى

snnaky
11-20-2016, 23:49
مينفعش نتكلم عن اى اداة فنية بدون وضع شارت وتوضيع للمعلومة
اصل مينفعش فى شرح المؤشرات الكلام بس لازم كمان التطبيق من خلال شارت الناس تشوف علية الكلام دة عشان الفهم الأفضل للأداة الفنيةة مش عارف حضرتك لية مستخسر انك تتعب شوية وبتستسهل رغم انك بتنقل كلام
يعنى اما وضع موضوع بشكل سليم او بلاش