PDA

View Full Version : لمتاجرة باستخدام برنامج إخباري فوري

HAJJOUB
07-23-2015, 22:43
لمتاجرة باستخدام برنامج إخباري فوري
قد تجد العديد من البرامج الإخبارية التي يتم إنزالها على جهازك الكمبيوتر والتي تساعدك بشكل فوري في وصول الأخبار لديك لتسهيل التجارة عليك .
وهناك أكثر من برنامج إخباري :1- برامج إخبارية مجانية .
2- برامج إخبارية مدفوعة .
3- البرامج الإخبارية التي يقدمها وسطاء الفوركس .

05AG
07-31-2015, 10:23
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

Wassa04
07-31-2015, 10:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

angelos
08-20-2015, 18:32
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

harimeche
08-20-2015, 19:19
لمتاجرة باستخدام برنامج إخباري فوري
قد تجد العديد من البرامج الإخبارية التي يتم إنزالها على جهازك الكمبيوتر والتي تساعدك بشكل فوري في وصول الأخبار لديك لتسهيل التجارة عليك .
وهناك أكثر من برنامج إخباري :1- برامج إخبارية مجانية .
2- برامج إخبارية مدفوعة .
3- البرامج الإخبارية التي يقدمها وسطاء الفوركس .

-----------------

لكي تكون تــــــــــــاجر ناجح لازم على الأقل ان تعرف مواعيد

الأخبار وإلا فقد تصدم في أي لحضة لان لحضة صدور الخبر

قد يتحرك الزوج أكثر من 50 نقطة في إتجاه واحد

tarik46
08-20-2015, 19:32
لا اظن ان المتداول بحاجة الى هذه البرامج المدفوعة لان الاخبار و البيانات الاقتصادية متاحة بشكل مجاني
على عدة مواقع منها موقع forex factory الافضل ان يزيد هذه الاموال في راس ماله
اتمنى لك ارباحا وفيرة

osama147
08-20-2015, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي هل يوجد برامج اخباري مدفوعة اي يتم الدفع لها مقابل ان تقدم لناا خدمة انا بصراحة اول مرة اسمع بهاا
وكيف تعمل وماذا تفيد انا اعرف البرامج او الشركاة التى تقدم اخبار مجانية مثل فاكتوري اما مدفوعة لااعرف
تقبل مروي وربنا يوفق الجميع

omarx150
08-21-2015, 04:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.
ولك من جزيل الشكر والتقدير
وجزاكم الله خيرا

YMTMAX
09-30-2015, 21:23
*

نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال

من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..

مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو

لك التوفيق ..

*

محمد السيد
10-05-2015, 00:55
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص البرامج الاخبارية وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

---------- Post added at 11:55 PM ---------- Previous post was at 11:54 PM ----------

اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص البرامج الاخبارية وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

a l
10-05-2015, 09:23
السلام عليكـم
الاخبار هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه الكثير من المبتدئين اتمنى لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال
بالتوفيق

waleed shaaban
10-05-2015, 10:06
من المهم ان تكون على علم بمجريت امور بالعالم حولك بمتابعه الاخبار و لقد وجدتها فرصه فى الفوركس
لاتمكن من معرفه اقتصاديات البلاد الاخرى و العمل على اساسها وضرب عصفورين بحجر واحد الربح و الثقافه العامه
اليس هذا رائع و مميز تحيه للفوركس

aymansaleh
10-05-2015, 10:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز حجوب, هذه اول مره اعرف انه توجد برامج اخباريه انااعرف انه توجد مواقع اخباريه تقدم لنا مواعيد الاخبار وتفاصيلها من قوة اللخبره والعملات التي يؤثر فيها الخبر وشدة الخبر وقوة تأثيره وهكذا لكن برنامج اخباري سواء مجاني او مدفوع فهذه اول مره اسمع فيها عن هذا الكلام
تقبل مروري

omerhomsy
10-17-2015, 10:38
قبل التعليق على الموضوع اذكر ان هذا التعليق هو وجهة نظر ليس انتقاد لاحد اما بعد المتاجرة بالاخبار خطوة جداً لا انصح بها

solaeman alkhwaldeh
10-17-2015, 11:51
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة. اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص البرامج الاخبارية وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد

alaa1
10-17-2015, 12:42
هلا
انا لا افضل المتاجرة باستخدام برنامج إخباري فورى فى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

hassann
10-17-2015, 12:48
فعلا أخي نحن نحتاج إلى سرعة وصول الأخبار الاقتصادية إلينا في ظل عملنا في التداول لذلك يجب الاعتماد على آلية للاطلاع على الأخبار
تقبل كلامي ولكم التوفيق

Bouani
10-17-2015, 13:52
السلام عليكم و رحمة الله
و الله أخي الكريم في الأيام دي أصبح كل شيء متاح
و الأخبار تجينا أول بأول يعني لا داعي لخسارة المال
و كمان وقت الأخبار الربح محدد ببعض النسب يعني مش أكثر من 10 بالمية

snnaky
03-17-2016, 21:27
اشعر احيانا ان بعض كاتبي الموضوعات يظنون انهم مضطرون لكتابتها حتى يحصلوا على البونص فيفتعلوا موضوعات ربما مجرد معلومات عامة يعرفها اغلب الناس وبالجملة هي موضوعات لا تحرك ثمة قضية للمناقشة الفعالة مش عارف هى الاخبار محتاجة موضوع شان الناس تعرف تلاقيها فين وازاى
ياغالى الاخبار فى كل مواقع الفوركس
..

mouad bassim
03-17-2016, 22:54
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع
لك مني ارق المنى
وخالص التقدير والاحترام

معتصم سباعنة
03-17-2016, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحه لا افضل البرامج ولا الاخبار او التداول وقت الاخبار افضل الابتعاد عن التداول وقت الاخبار والتداول على التحليل الفني
بالتوفيق

ebn masr
03-19-2016, 16:54
انا مانكرش انه قد يكون هناك برامج مثل تلك البرامج الاخبارية التى تفيد المتداول والتى تساعده فى تجارته بشكل يسهل عليه العمل

abdoslama74
03-19-2016, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...اللهم صلي علي سيدنا محمد
تتميز دائم بي مواضيعك. المفيده لكل الاشخاص والمبتدئين اكثير كل الشكر لك اخي تقبل مروري

adamarwan
06-09-2016, 19:59
لكن اخى لبد من ان تحدر فى التداول فى هدا الاوقات الان لا يمكن
ان تعرف ما الدى ممكن ان يحت فى السوق لدى ما عليك الى ان تحذر ون تعرف ما الدى تعمله
وحظ موفق

xmenflis1
07-08-2016, 13:57
مرحباً شكراً على إضافة
لا اظن ان المتداول بحاجة الى هذه البرامج المدفوعة لان الاخبار و البيانات الاقتصادية متاحة بشكل مجاني
بتوفيق للجميع

elguerzyfy
10-18-2016, 02:07
السلام عليكم اخي شكرا علي الموضوع نعم المواقع الاخبارية تفيد كثيرا شكرا لك
جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك

xmenflis1
10-18-2016, 20:14
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع