PDA

View Full Version : مميزات البرنامج إلاخباري الفوري

HAJJOUB
07-23-2015, 22:45
من مميزات هذا البرنامج :
أخبار التداول على مدار 24 ساعة
1- أخبار فورية لسوق العملات .
2- تحليلات فورية إخبارية وتقنية .
3- إشارات شراء وبيع وتوقعات السوق ..
4- منصة فورية لأوامر التجار في السوق.
5- العديد والعديد من المزايا الأخرى

harimeche
07-24-2015, 02:22
من مميزات هذا البرنامج :
أخبار التداول على مدار 24 ساعة
1- أخبار فورية لسوق العملات .
2- تحليلات فورية إخبارية وتقنية .
3- إشارات شراء وبيع وتوقعات السوق ..
4- منصة فورية لأوامر التجار في السوق.
5- العديد والعديد من المزايا الأخرى

--------------------

السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

تسلم اخـــي حجوب....

لمميزات البرنامج الإخبـــاري الفوري

----

تحياااااتي/ وبالتوفيق

hamiido
07-24-2015, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول مميزات البرنامج إلاخباري الفوري موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

adel25
07-30-2015, 16:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى شكرا اخي علي هدا الموضوع حول مميزات البرنامج لاخباري واتمني لك مزيد من النجاح تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

---------- Post added at 02:58 PM ---------- Previous post was at 02:55 PM ----------

بارك الله فيك على مجهودك وان شاء الله كلنا نكون في المستوى
ربي يحفظك يا غالي جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم

OSAMA AMER
07-30-2015, 20:57
الســـلام عليكـــم ورحمـــة الله وبركـــاته
اتمنى لكم جميعا حظا طيبا . اخى الكريم جميل جدا هذا البرنامج بالله عليك اخبرنى كيف يمكننى الحصول على هذا البرنامج ؟؟؟؟؟؟

WASEM DALLOUL
07-30-2015, 21:13
السلام عليكم
يا اخي الكريم انا بصراحة لم افهم ما تقصده بالبرنامج الاخباري الذي تكلمت عنه ارجو منك الشرح بشكل افضل حتى نتمكن من الفهم بشكل افضل
وشكرا

05AG
07-31-2015, 10:23
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

Wassa04
07-31-2015, 10:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

angelos
08-20-2015, 18:32
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

forix1000
08-20-2015, 18:33
السلام عليكم و رحمة الله موضوعاتك جد رائعة و مبدع و خاصة بطروحاتك مزيدا من التالق شكرا لك اخي الكريم و في انتظار جديدك تقبل مروري

YMTMAX
09-30-2015, 22:53
*

*

مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم

والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة

في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها

جميع المبتدئين في هذا المنتدى ..

*

*

محمد السيد
10-04-2015, 23:08
فين البرنامج ده ؟؟ اول مرة اسمع عليه!!صراحة ،، انا لم اتمكن من فهم الكثير من عناصر هذا الموضوع.. لذا ارجو من حضرتك –
لو تكرمت – ان تعيد تحريره مرة اخري باسلوب اكثر بساطة ، لاجل ضعاف الفهم أمثالي ..

zakija
03-31-2016, 03:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

elsuper
03-31-2016, 03:03
اخي الفاضل اسعد الله صباحك بكل خير
شكراً لك علي الطرح الرائع والمفيد الذي افادني كثيراً
في انتظار جديد مواضيعك واتمني لك ولجميع الاعضاء التوفيق والسداد
وجزاك الله كل خير . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mourada
05-13-2016, 11:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الطرح من توضيح لمميزات البرنامج الاخباري الفوري و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

snnaky
07-21-2016, 17:15
هههههههههه انت بتتكلم عن مميزات برنامج طب كلام سليم وفين البرنامج دة ؟؟
هو انت بتتمكلم عن حاجة مش موجودة طب اية الداعى سبحان اللهع يا اخى هو احنا وصلنا للدرجة دى اننا نفتكس موضوعات عشان ناخد عليها بونص وخلاص
كفاك استخفاف بعقولنا و وقتنا، قدم موضوعا قيما لانك لا تضيع وقتك و جهدك فقط بل تضيع اوقاتنا معك بدون اى افادة حقيقية وما تكتبة او تنقلة هو فى حقيقة الأمر لا يحتاج الى اى موضوع

karis
12-28-2016, 19:07
نشكرك اخي على الموضوع مميزات البرنامج إلاخباري لكن ممكن تشرح اكثر
لاني لم افهم موضوع بالتحديد ونرجو منك الاستمرار لكن بفعالية اكثر

saint19
03-27-2017, 21:20
جزاك الله كل خير على مميزات البرنامج إلاخباري الفوري هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

Ahmed youssef elgareb
03-28-2017, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته --- لقد شوقتنا اخى الكريم الى تحميل هذا البرنامج الاخبارى القوي ولاكن لا يوجد فى الموضوع اى رابط لتحميل هذا البرنامج برجاء امدادنا برابط لنتمكن من تحميل البرنامج

fayadansakr
03-28-2017, 01:48
السلام عليكم و رحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم
البرنامج الذي تتحدث عنه زو قيمه جيده جدا بكل صراحه شكرا لك اخي سيوفر الكثير من العناء عليا و علي شريكي نحن نشكرك بشده

mohamed_elsayed
04-20-2017, 11:37
بسم الله الرحنمن الرحيم اخي المحترم شكرا على الطرح الجميل والمعلومات المفيدة جزاك الله كل خير تقبل مروري و بالتوفيق لك ولكل اعضاء المنتدي الكرام