PDA

View Full Version : التحليل الإخباري الأسبوعي

HAJJOUB
07-23-2015, 22:47
(1) الإطلاع على أخبار سوق الفوركس للأسبوع الماضي ..
إن هدف هذه النظرة الأسبوعية هو أن يكون لديك القدرة على معرفة من أين السوق قادم وإلى أين ينوي الذهاب ، وغالبا يكون التاجر الأسبوعي هو أكثر أنواع التجار ربحا عن غيره لأنه يتابع التحليل الأسبوعي بانتظام وأهدافه الربحية كبيرة عن التاجر اليومي قد تتعدى ال 200 نقطة أسبوعيا ..
(2) قراءة الأجندة الاقتصادية الأسبوعية
(3) تحليل دليل الدولار
ما هو تحليل دليل الدولار الأسبوعي ؟
إذا كان لك أي خبره عن سوق الأسهم الأمريكي ستعرف أن "دليل الدولار " هو واحد من المؤشرات الموجودة في سوق الأسهم والتي تساعد على تحليل سوق الأسهم الأمريكية ..

harimeche
07-24-2015, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

شكرااا لك اخـــي حجوب لكن الأكثر ربحية لا اتفق معك فيهــا

الأكثر ربيحية هم السكالبر عــادة لانهم يدخلون بكميات كبير

ويأخدون نقاط قليلة

hiba
07-24-2015, 02:29
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخى على الموضوع المفيد ولقد استفدت منه واتمنى الجميع يستفيد تقبل مرورى

Wassa04
07-24-2015, 02:55
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

محمد السيد
07-24-2015, 05:50
ارشادات غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

hamiido
07-24-2015, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول التحليل الإخباري الأسبوعي في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

adel25
07-30-2015, 16:58
الجميل في الموضوع انه منسق و واضح و مفهوم فالف شكر بك عبلى هذا العلم الكبير و ربي يجعله في موازين حسناتك .. بالتوفيق لك اخى الكريم

OSAMA AMER
07-30-2015, 20:55
الســـلام عليكـــم ورحمـــة الله وبركـــاته
اتمنى لكم جميعا حظا طيبا . التحليل الاساسى او الاخبار والتحليل الرقمى والتحليل الاساسى بالطبع له دور كبير فى تحديد اتجاه السعر

skynet
03-29-2016, 15:10
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع التحليل الإخباري الأسبوعي وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

معتصم سباعنة
03-29-2016, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر لتوضيح هذا لكن افضل العمل على التحليل الفني بعيدا عن الاخبار
بالتوفيق