PDA

View Full Version : أنواع وطرق المتاجرة بالأخبار 2

HAJJOUB
07-23-2015, 22:51
لطريقة الثانية : الاعتماد على أعداد نتيجة التقرير
تعتبر هذه الطريقة هي المفضلة لكثير من التجار وفيها يقرر التاجر وسواء يشتري أو يبيع بناء على أرقام نتيجة التقرير وهي الطريقة الأقل خطرا من طريقة إحاطة السوق .
فيها يقرر التاجر أولا مدى أهمية التقرير الاقتصادي بمعنى " أنه ليس كل إصدار لتقرير اخباري اقتصادي يكون هام " أي يركز التاجر على التقرير الذي ربما يحدث ضجة في السوق والذي ربما يكون لصالح تجارته وأي التقارير الأخرى التي ربما تسبب عدم ثبات في السوق فيبتعد عنها وعن أخطارها .

harimeche
07-24-2015, 02:03
لطريقة الثانية : الاعتماد على أعداد نتيجة التقرير
تعتبر هذه الطريقة هي المفضلة لكثير من التجار وفيها يقرر التاجر وسواء يشتري أو يبيع بناء على أرقام نتيجة التقرير وهي الطريقة الأقل خطرا من طريقة إحاطة السوق .
فيها يقرر التاجر أولا مدى أهمية التقرير الاقتصادي بمعنى " أنه ليس كل إصدار لتقرير اخباري اقتصادي يكون هام " أي يركز التاجر على التقرير الذي ربما يحدث ضجة في السوق والذي ربما يكون لصالح تجارته وأي التقارير الأخرى التي ربما تسبب عدم ثبات في السوق فيبتعد عنها وعن أخطارها .

-----------------

السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

تسلم اخـــي على الموضوع...

لهده الطريقة للمتاجرة بالأخبار لكن هي تحتاج لدراية

كبيرة بالمؤشرات الإقتصادية

Wassa04
07-24-2015, 03:00
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اكييد اخي الكريم ليس كل التقارير مثل بعضا
و ذات نفس الاهمية بالتوفيق لك تقبل مروري

محمد السيد
07-24-2015, 05:52
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص طرق المتاجرة بالأخبار وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

haythem505
07-24-2015, 08:08
اكييد اخي الكريم ليس كل التقارير مثل بعضا
و ذات نفس الاهمية بالتوفيق لك تقبل مروري

امل مفقود
07-24-2015, 09:04
ان المتاجرة علي الاخبار
يمكن من خلالها تحقيق عدد نقاط كبير من الارباح
كما انتها تتمتع بخطورة عاليا
مشكور اخي علي الموضوع وبالتوفيق لك

Mr.Kareem
07-24-2015, 09:45
السلام عليكم جميعا اعضاء المنتدى الكرام
يسعدني الرد على المشاركة
تفسير مبسط لاهمية المتاجرة بناءا على التقارير وليس الخبر ذاته واتفق معك على انها اكثر اهمية من الاخبارواقل في المخاطرة ...... احترامي لك

الصعلوك
07-24-2015, 09:51
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع شيق للاستفادة ارجو ان لا نبخلنا بجديدك

antonioforex
07-24-2015, 13:46
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لطريقة المكتاجرة بالاخبار و العمل بها في سوق العملات لانه من
الجيد لنا تعلمها كي ندمجها مع التحليل الفني لانها تساعدنا كثيرا في هدا الشان و بالتوفيق لك اخي

a7med sniper
07-24-2015, 13:59
مضووضع بالفعل مهم وعموما ممكن التداول من خلال اوامر معلقه زى ما فى ناس بتعمل

وعموما لا افضل الدخول مع الاخبار فى السوق والله المستعان

hamiido
07-24-2015, 15:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى شكرا اخي علي هدا الموضوع حول أنواع وطرق المتاجرة بالأخبار واتمني لك مزيد من النجاح تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

05AG
07-31-2015, 10:43
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

Wassa04
07-31-2015, 11:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

salahgold
10-28-2015, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
حياك الله يا أخ متل هدا الموضوع والنقاش المفيد أكيد نستفيد منه

adel25
10-30-2015, 14:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك اخي و جزاك خيرا على هذا الموضوع القيم و المميز الذي طرحته علينا و المفيد للجميع مشكوور و با التوفيق لك و للجميع

احمد محسن
10-30-2015, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى العزيز شكرا على المجهود الرائع
استفدنا كثيرا من خبرتك
اتمنى لك التوفيق

omerhomsy
11-21-2015, 23:54
***** ^-^ *****

اخي الغالي شكرا لك على هذا الطرح كل الشكر فدوما ما نتذوق الحزين من المواضيع ودائما ما تشدنا قصص الالم والمعاناة علنا منها نستخلص العبر وربما بما نتعلمه نستطيع رسما لدروب الحياة اشكرك من قلبي مع الامنيات لك دوما بالتوفيق والسداد

Koumedaym
11-30-2015, 13:25
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
أنواع وطرق المتاجرة بالأخبار .
مشكور وبالتوفيق .:accute:

amr88
11-30-2015, 18:22
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

AHMED91
12-26-2015, 14:39
طرق المتاجره بالاخبار في سوق الفوركس مهمه جدا
لكي تختار الطريقة المناسبة التي تتعامل معها في سوق الفوركس وبالتالي يجب الاهتمام بالاخبار

malak558
12-26-2015, 15:20
بس فى اخبار مش بينفع معاها الطريقه دى فى التداول
زى الاخبار القويه اللى تحرك السوق مئات النقاط يعنى لو التقرير ايجابى
مينفعش تيجى بعد كل التحرك دا وتقول هتشترى لازم تنتظر تصحيح

kacembouden2
01-18-2016, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

heroo252
01-18-2016, 21:22
المتاجره بالاخبار لها طرق كتيره لدرجه ان فى ناس بتشتغل على بعض الاخبار فى الشهر
ومش بتهتمباى امور فنيه وانا مختلف معاهم لانى شايف ان الفنى اهم

katreenaziz
01-19-2016, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع ولكن اين هى الطريقة الاولى المضوع ابتدى من اول الطريقة التانية علطول اتمنى لك التوفيق والنجاح