PDA

View Full Version : لخطر الأول : أخطار أوامر الدخول للسوق

HAJJOUB
07-23-2015, 22:56
إن حالة عدم ثبات السوق وتغييرات الأسعار بشكل سريع ربما تزيد في بعض أوقات وقت صدور الأخبار ، بمعنى أن السعر ربما ستجده يتحرك بـ 5 وال 20 نقطة مرة واحدة أو حتى بـ 50 نقطة في ثواني معدودة ، وإذا حاولت إدخال أمر فتح صفقة في هذه الأوقات فربما أمرك لن ينفذ لأن السعر تغيرت أو حتى ربما ستدخل في سعر غير الذي حددته ...
فهذا خطر مرتبط بأوامر برنامج المتاجرة ..
الخطر الثاني : تجميد الطلب
يمنع بعض السماسرة أمر الدخول مباشرة قبل إصدار البيان الصحفي الرئيسي " البعض بحدود 30 دقيقةِ إلى ساعةِ مقدماً " هذا يحدث عادة مع السمسارة الذين يعرضون سبريد ثابت ويسمى ذلك ”إغلاق الرصيف" والسبب في ذلك ليس لأن رصيف التداول تحطم ، ولكن السبب هو لأن الأوامر كثيرة جدا وإذا عرضهم السماسرةَ بالسبريد الثابت فإنهم سيفقدون الأموال .
الخطر الثالث : عدم ثبات السوق

harimeche
07-24-2015, 02:00
كمــا دكرت لك اخــي حجوب دلك مخاطرة كبيرة

امــا الأسلم فهو الدخول قبل الخبر ووضع الستوب والهدف وحتــى

إن دهب السعر عكس توقعك سيضرب الستوب لا غير

05AG
07-31-2015, 10:43
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

Wassa04
07-31-2015, 11:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نصائح جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

antonioforex
07-31-2015, 12:40
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف هده الاخطار في التداول بسوق الفوركس و كيف نستطيع الانتفاع بها كي نستطيع
الحصول على نتائج مهمة في عملنا و اتمنى لك النجاح في جميع تداولاتك اخي الفاضل سلام

himaya
07-31-2015, 12:58
الاخ الفاضل اشكرك اولا على اهتمامك ودعمك بصغار المتدوالين لكن ارجو ايضا تسجيل تلك الدورات وجمعها فى موضوع واحد عشان حتى الاعضاء الى مش هايعرفوا يشاركوا فى الدوره دى لاى ظروف كانت يستفيدوا بيها بعد كده ويبقى ليك جزيل الشكر

a7med sniper
07-31-2015, 14:32
شكرا لعى الموضوع وغالبا وقت الاخبرا بيكونالتعامل مع السوق به مخاطره كبيره جدا

لتحرك السعر فبقوه فى هذهذ الاوقات والله المستعان وبالتوفيق