PDA

View Full Version : أخطار أوامر الدخول للسوق

HAJJOUB
07-23-2015, 22:59
الخطر الثالث : عدم ثبات السوق
أثناء صدور تقاريرِ الأخبارِ الرئيسية ، السوق يمكن أن تتحرك من 20 إلى 50 نقطة فأكثر في ثواني !
إن عدم ثبات السوق يمكن يكون خطر جداً، خاصة على التجار الجدد فربما قد تمسك التحرك الأولى ، لكن مثلما يحدث في العديد من الأوقات في هذه الحالات السوق يمكن أن ينقلب عليك إلى تجارة خاسرة خاصة وقت الأخبار ، فاحترس!

harimeche
07-24-2015, 01:59
كمحللين فنيين دائمـــا نحلل تحليلاتنـــا الكلاسيكية والموجية وحتــى

الزمنية وننتضر صدور الخبر في صالحنــا وإن كان عكسنـــا إمــا يضرب

الستوب وإمــا ينزل تم يعود مرة أخرى في صالحنا

hamiido
07-24-2015, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول أخطار أوامر الدخول للسوق موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

adel25
07-30-2015, 15:49
الجميل في الموضوع انه منسق و واضح و مفهوم فالف شكر بك عبلى هذا العلم الكبير و ربي يجعله في موازين حسناتك ..
بالتوفيق لك اخى الكريم

05AG
07-31-2015, 10:42
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

Wassa04
07-31-2015, 11:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

antonioforex
07-31-2015, 12:38
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لاخطار الدخول للسوق و كيف ننتفع منها في عملنا لانه من المهم
لنا تعلم هده الامور بشكل جيد كي نستطيع الاستفادة منها و بالتوفيق لك اخي العزيز سلام