PDA

View Full Version : أوقات عمل سوق العملات

benhamad
07-23-2015, 23:26
صحيح أن سوق العملات الأجنبية مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، ولكن هذا لا يعني انها دائما نشطة طوال اليوم.

يمكنك ان تكسب في السوق عندما يتحرك صعودا، ويمكنك كسب المال حتى عندما يتحرك السوق هبوطا.

لكن سيكون لديك اوقات صعبة للغاية عندما لا يتحرك السوق على الإطلاق.

واوقات اخرى ستصبح مثل ضحايا الزلازل لاتستطيع التحديد. فى هذا الدرس سوف نشرح لك متى يمكنك المتاجرة؟

yassin h
07-24-2015, 00:11
السلام عليكم و رحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع
من اهم مميزات سوق الفوركس الهامش و الذي يمكننا من فتح . صفقات و ذلك للمزيد من الربح او حد الخسارة
تستغلها بما يتماشا مع ادارة اس المال التي تعتبرر صماما للامان في هذا السوق .5

amz2011
07-24-2015, 00:24
السلام عليكم أخي
و الله أنا بستنى شرحك في إمكانية المتاجرة
و أنا أعتقد بالنسبة سوق هي في عاداتها تفتح يوم الإثنين و تكون في قمة الإنتعاش و من الجمعة للأحد بتكون السوق مغلقة
و الله أعلم و الله المستعان

a7med sniper
07-24-2015, 01:28
شكرا لعى الموضوع وزالسوق بيكون شغل24 ساعه لمده 5 ايايم ىف الاسبوع ومهم ان يكون هناك معرفه

بأوقات افتتاح واغلاق لبورصات الرئيسيه فى السوق والله المستعان

hesham elzoghby
07-24-2015, 01:28
السادة الاعضاء
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق للجميع

harimeche
07-24-2015, 01:32
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

شكرااا لك اخـــي على النصيحة

لكن يجب أن تعرف ان دلك الوقت الدي تقول عليه

لا يتحرك في السوق فدلك أفضل الأوقات عند السكالبر

الدين يتجارون أموال ضخمة

------

تحيااااااتي

محمد السيد
07-24-2015, 07:41
بالفعل .. سوق العملات الأجنبية مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، ولكن هذا لا يعني انها دائما نشطة طوال اليوم.
يمكنك فقط ان تكسب في السوق عندما يتحرك صعودا، ويمكنك كسب المال حتى عندما يتحرك السوق هبوطا.

05AG
07-31-2015, 10:40
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

Wassa04
07-31-2015, 11:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

antonioforex
07-31-2015, 12:32
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لاوقات عمل سوق الفوركس و كيف نستطيع الاعتماد عليه لافي تداولاتنا
و اتمنى ان نرى دائما مواضيعك القيمة اخي الكريم تحياتي لك اخي الفاضل سلام

alaa1
11-11-2015, 23:36
هلا
24/5 تعريف سوق هو الفوركس بانه هو سوق تجارة العملات والتى تحتاج الى الخبرة الواسعة و الاستراتجيات