PDA

View Full Version : أسهم أوروبا تنخفض لأدنى مستوى في أسبوع بفعل نتائج أعمال ضعيفة

salahusmo94
07-24-2015, 13:25
تراجعت الأسهم الأوروبية في بداية التعاملات يوم الجمعة مع هبوط أسهم شركة إس.إي.إس لتشغيل الأقمار الصناعية وشركة باسف للكيماويات بعد الإعلان عن نتائج أعمال ضعيفة.

وانخفض المؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى بنسبة 0.3 بالمئة إلى 1574.44 نقطة بحلول الساعة 0706 بتوقيت جرينتش مسجلا أدنى مستوياته في أسبوع.

وكان سهم إس.إي.إس أكبر الخاسرين على المؤشر إذ هبط ثمانية بالمئة بعدما خفضت الشركة توقعاتها لإيرادات وأرباح العام بأكمله بسبب تأجيل إطلاق قمر صناعي ونزول أرباح بعض الخدمات بفعل ارتفاع الدولار.

ونزل سهم باسف الألمانية أكبر شركة للكيماويات في العالم من حيث المبيعات بنسبة 4.1 بالمئة بعدما جاءت أرباحها دون التوقعات.

وفي أنحاء أوروبا فتح المؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني مستقرا بينما تراجع كاك 40 الفرنسي 0.2 بالمئة وداكس الألماني 0.4 بالمئة في مستهل التعاملات

eslamtotti
07-29-2015, 14:41
بسم الله
طرحك لموضوع اسهم اوربا تنخقض لادنى مستوى قى اسبوع يقعل نتائج اعمال ضعيقه رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

وعد العيون
07-29-2015, 15:36
بسم الله العلي القدير
تحية طيبة لجميع اخواني وبعد :
تحليل رائع ومتميز للاسهم الاوروبيه
و نرجو من الاعضاء المحترفيين افادتنا فى هذا المجال القيم
والله الموفق والمستعان لى ولكم جميعا

auoubharrab2
08-04-2015, 18:08
بسم الله
طرحك لموضوع اسهم اوربا تنخقض لادنى مستوى قى اسبوع يقعل نتائج اعمال ضعيقه رائع ومفيد خصوص
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده...................................

abolina
08-22-2015, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا أيها الإخوة الكرام على المعلومات
القيمة والمفيدة ولنا ولكم أطيب التهاني وبالتوفيق للجميع

lyes1977
08-22-2015, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله ، اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول متابعتها والعمل بناءا عليها ان شاء الله

amer2028
08-22-2015, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله تحليل رائع وممتاز مفيد جدا للتاجر في فهم كييفية تحرك السوق لابد من الاستفادة من هذه التحليلات والعمل بها من أجل تحقيقي الربح يجب التعلم بشكل جيد أولا خاصة في الحساب التجريبي لأنه بوابة الاحتراف في سوق الفوركس.

osama147
08-22-2015, 14:17
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة
اعتقد ان الاسهم الاوروبية لقد تراجعت اخي بشكل عام ولكن جميع العملات الاوربية بما فيها اليورو امضوى اسبوع
قوي جداا مقابل كافة العملات بشكل عام وخاصة اما الدولار اعتقد هذا بما يدل على زيادة الثقة فى العملات الاوروبية
تقبل مشاركتي لموضوعك وربنا يوفق الجميع

sos_sara
08-23-2015, 04:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
اشكرك اخي العضو المحترم علي تحليلاتك الرئعة والمستمرة الدائمة ارجو ان تواصل تحياتي تقبل مروري

mohammad97
08-23-2015, 12:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.. مشكور اخي الكريم وبارك الله بك على نشر التحليل الفني الخاص باسهم اوربا تنخفض لادنى مستوى في اسبوع بفعل نتائج اعما ضعيفه وتحديد مناطق القوه والضعف فيه نرجوا الاستفاده منه وتقبل مروري

jalel
08-25-2015, 21:42
تأثر سعر الزوج بضغوط سلبية مفاجئة خلال تداولات يوم أمس لنلاحظ اقترابه من مستوى الدعم المتمركز حول 137.00 وليتصدى بشكل واضح لتلك الضغوط بارتداده نحو مستوى 138.00, لذلك سنبقى على توقعنا الصاعد ولنذكر بأهمية اختراق السعر لمستوى 138.80 ليتيح المجال أمامه لتسجيل أهداف جديدة وصولا لمستوى 141.30.

مؤشر ستوكاستيك يندفع بشكل صاعد ليقترب من مستوى 80 وليقدم بدوره العزم الصاعد والمطلوب لتأكيد الاتجاه الصاعد ومحاولة وصول السعر للأهداف المنتظرة سابقا.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 137.00 و 139.30

الميل العام المتوقع لهذا اليوم:صاعد.

alber
08-25-2015, 21:43
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد