PDA

View Full Version : الاطلاع الدائم على سوق العملات

hicham9000
07-24-2015, 15:23
يسير العالم اليوم بخطى سريعة حيث تتدفق البيانات الاقتصادية دون توقف لذلك من المهم أن تكون على اطلاع على الأحداث العالمية الهامة والتي يمكن أن يكون لها تأثير على سوق العملات الأجنبية. على سبيل المثال، هل هناك حرب جديدة في بلد من البلاد المنتجة للنفط هذا الاسبوع؟ ذا كان الأمر كذلك، فقد يكون له تأثير كبير على العملات المرتبطة بسعر النفط. في حين أنه من المستحيل للسيطرة على الأخبار، الا أنه يمكنك بالتأكيد متابعة الأحداث العالمية ومعرفة الكيفية التي تؤثر بها تلك الأخبار على السوق من خلال البقاء دائما على مطلعا على الأحداث.

وعد العيون
07-24-2015, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع القيم والمعلومات الرائعه ، اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مروري ...

k73issam
07-24-2015, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اكيد في التغيرات الحاصلة في العامل تاصير على الاقتصاد العالمي وخاصة على سوق العملات
والمحترفون في مجال الفوركس هم من يستطيعون استغلالها في المتاجرة
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع
تقبل مروري

harimeche
07-24-2015, 17:19
الســــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

شكرااا لك اخـــي هشام ...

نعم حتــــى المستمرة لهـــا دور كبير في ربط الاحداث

ببعضهــــا البعض

----

مع التحية وبالتوفيق

atbill
07-24-2015, 17:50
تحية لكل أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب
أحيك بتحية الإسلام ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أما فيما يخص موضوعك فهو بدون شك مفيد لكل الأعضاء و المضاربين تشكر
وبالتوفيق في مشوارك وتجارتك في عالم الفوركس

hamiido
07-25-2015, 16:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى شكرا اخي علي هدا الموضوع حول الاطلاع الدائم على سوق العملات واتمني لك مزيد من النجاح تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

a7med sniper
07-25-2015, 16:25
اكيد بيكون له دور ايجابى فى التعامل فى هذا السوق وبالتوفيق للجميع فى التعامل داخل هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من المووضعات الممزيه فى داخل هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

adel25
07-25-2015, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الاطلاع الدائم على سوق العملات واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك

Wassa04
07-25-2015, 21:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكييد اخي الكريم لا يمكنك الدخول في مجال
و انت غير عالم باخباره بالتوفيق لك تقبل مروري

محمد السيد
07-25-2015, 22:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
مفيش شج يجب فعلا اطلاع على الأحداث العالمية الهامة والتي يمكن أن يكون لها تأثير على سوق العملات الأجنبية

05AG
07-31-2015, 10:36
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

angelos
08-20-2015, 18:33
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

YMTMAX
09-30-2015, 22:08
*

لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل

المميز وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء

الكرام في هذا المنتدى الحبيب .. عموما

ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

mnegueta
09-30-2015, 22:36
اكيد في التغيرات الحاصلة في العامل تاصير على الاقتصاد العالمي وخاصة على سوق العملات
والمحترفون في مجال الفوركس هم من يستطيعون استغلالها في المتاجرة
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع
تقبل مروري

ahmed bakry
10-27-2015, 08:37
من المهم والضرورى طبعا ومن المعروف انه لابد من الاطلاع الدائم على سوق الفوركس بشكل دايم ويومى حتى نعرف مايشار اليه منه وشكرا

الاصيل
10-27-2015, 08:39
شكرا لك على هذا الموضوع
ولكن متابعة الاخبار بشكل دورى ومكثف يتجعل من المتداول فى حيرة من امره عند عقد الصفقات
لانه ممكن يجد اخبار متضاربه وعندها لا يستطيع المتاجره
لذلك متابعة الاخبار تكون بشكل مجمل وعام
تمنياتى للجميع بالتوفيق

omerhomsy
11-06-2015, 19:22
***** ^-^ *****

مهما افعل . ومهما احاول .ومهما أعطي فلا أملك قلماً كقلمك ولااملك فكرا كف*** ولاابداعا كابداعك إنك تملك قلماً و فكرا وابداعا نادراً ماوجد مثله كم انا سعيدا انك هنا وبيننا في الروقان.. تحياتي لك
والحمد لله رب العالمين نرجو منكم المزيد وفقكم الله الى فعل كل خير وشكراً

ahmed bakry
11-12-2015, 22:24
دة طبعا مطلوب انه المتداول يطلع يوميا على العملات والشارت والمنصة ومحاولة فهم تحركاتها وتوقعات مطلوبة جدا وشكرا جدا اخى الكريم

ahmedibrahim258259
11-12-2015, 22:51
بسم الله الرحمن الرحيم لازم الواحد يكون على اطلاع دائم بالتحديث و التجديد في عالم الفوركس وملم بكل ماهو جديد
تقبل مروري

xmenflis3
11-12-2015, 23:04
مرحباً شكراً على طرح موضوع
اكيد بيكون له دور ايجابى فى التعامل فى هذا السوق وبالتوفيق للجميع فى التعامل داخل هذا السوق

heroo252
11-12-2015, 23:29
الجلوس امام الشارت لاعات طويله وانك تتابعه فكل خطوه ممكن يكون مفيد
وممكن جدا يكون سبب خساره لانك هتدخل على انصاف الفرص مش الفرص الكامله المضمونه

AHMED91
11-13-2015, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
الاطلاع المستمر علي سوق الفوركس يساعدك كثيرا في التعامل السليم مع سوق الفوركس

FMtrader و XM محترف
11-14-2015, 22:06
وليس لدى كل متداول الوقت لمراقبة السوق أربع وعشرين ساعة طوال أيام الأسبوع ولا المهارات اللازمة لتفسير معلومات السوق. من هنا يأتي دور إشارات الفوركس التي توفر على المتداولين البحث عن مؤشرات دقيقة وآنية. إشارات الفوركس هو أداة استثمار هامة تساعد المتداولين على اتخاذ القرارات الاستثمارية المضبوطة. هذه الإشارات توفر البيانات الأولية والرؤى حول ما يجري داخل السوق بحيث تعينك على اختيار الصفقة الصحيحة مع تقليل حجم المخاطرة.