PDA

View Full Version : مؤشر الدولار الأمريكى (usdx)

hicham9000
07-24-2015, 15:27
مقياس لقيمة الدولار الأمريكي مقابل معظم شركائها التجاريين الأكثر أهمية. هذا المؤشر مثل غيره من مؤشرات الميزان التجاري، التي تستخدم أيضا أسعار صرف العملات الرئيسية .

حاليا، يتم احتساب هذا المؤشر من عن طريق احتساب معامل ينتج من أسعار صرف ست عملات الرئيسية في العالم: اليورو، الين الياباني، الدولار الكندي، الجنيه الإسترليني، الكرونا السويدية والفرنك السويسري. بدأ هذا المؤشر في عام 1973 مع وجود قاعدة من 100 ويتم نسبة المؤشر إلى هذه القاعدة هذا يعني أن قيمة 120 تعنى أن الدولار الأمريكي شهد زيادة بنسبة 20٪ في القيمة خلال فترة زمنية ما. لذلك فانه فمن الممكن أن تتضمن العقود الآجلة أو الخيارات استراتيجيات مبنية على توقعات المؤشر usdx هذه المنتجات المالية يتم تداولها حاليا فى مجلس نيويورك للتجارة.

hamiido
07-25-2015, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول مؤشر الدولار الأمريكى في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

a7med sniper
07-25-2015, 16:28
شكرا لعى الموضوع وبالتوفيق لكم فى التعامل به داخل السوق اكيد والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من المووضعات المميزه داخل السوق اكيد

adel25
07-25-2015, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك مؤشر الدولار الأمريكى واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك

Wassa04
07-25-2015, 21:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

محمد السيد
07-25-2015, 23:08
صراحة ،، انا لم اتمكن من فهم الكثير من عناصر هذا الموضوع.. لذا ارجو من حضرتك –
لو تكرمت – ان تعيد تحريره مرة اخري باسلوب اكثر بساطة ، لاجل ضعاف الفهم أمثالي ..

atbill
07-26-2015, 00:02
السلام عليكم ورحمة وبركاته
تحية طيبة اما بعد
يوم جديد مليئ بالامل والنشاط
اود ان اوجه الشكر لك اخي على هدا الموضوع الرائع و المفيد
تقبل مروري وشكرا

05AG
07-31-2015, 10:35
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

abolina
08-20-2015, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
شكرا على الموضوع المفيد تحياتي إخواني وبالتوفيق

---------- Post added at 03:21 PM ---------- Previous post was at 03:20 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
شكرا على الموضوع المفيد تحياتي إخواني وبالتوفيق

YMTMAX
09-30-2015, 23:00
*

موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم

على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو

لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد

كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

*

maha elsayed
10-01-2015, 01:19
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى الدولار الامريكى من اهم المؤشسرات الهامه فى مجال التداول فى الفوركس عموما يا اخى تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي يييت

hassann
10-01-2015, 18:34
السلام عليكم
اشكرك الى هذا المشاركة بس هل يعتبر من المؤشرات التي نستطيع بناء دراساتنا عليها للدخول في صفقات ناجحة
ولكم الامنيات بالتوفيق

---------- Post added at 03:34 PM ---------- Previous post was at 12:15 PM ----------

شكر اخي الكريم الى هذا التحليل وبرأيك ما هو افضل مؤشر ممكن نستعين به بصفقات زوج يورو دولار
والسلام عليكم

YMTMAX2
02-28-2016, 18:29
مشكور أخي الفاضل على هذا الدرس الرائع
والمجهود المتميز .. ننتظر منك المزيد في هذا
المجال عسى أن يستفيد من دروسك كل شخص مبتدئ في عالم الفوركس ..

Slimane.80
02-28-2016, 19:38
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جميل و معلومات أحمل تقبل تحياتي و مزيدا من التفوق و التألق