PDA

View Full Version : الخروج بالفوركس

hicham9000
07-24-2015, 15:29
الخروج

فمن المهم جدا أن تكون على دراية تامة باستخدام الهامش المتاح لك ، حيث ان استخدام هامش بصورة مبالغ فيها يعرضك يعرضك لخطر اغلاق المواقف تلقائيا.

عند المتاجرة على حساب عادي، فان الخاروج يتم عند 0٪، وذلك حماية لكم من الوصول إلى الرصيد السالب. و أماعند التداول على حساب ecn فان الخروج سيحدث عندما تصل القيمة الى أقل من 20٪ من الهامش المستخدم لبدأ التداول، وحماية لكم من فقدان كل أموالكم

hamiido
07-25-2015, 15:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى شكرا اخي علي هدا الموضوع حول الخروج بالفوركس واتمني لك مزيد من النجاح تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

a7med sniper
07-25-2015, 17:07
شكرا لعى الموضوع اخى الكريم عموم مش باين الصارحه المفهوم من الموضوع وعموما الكل يعامل مع لهامش مع الاختلاف على حسب الرافعه وحجم الصفقات والله المستعان

adel25
07-29-2015, 23:05
كفيت وفيت اخي والله تعليمك جميل ومشكور على هذا التعليق واتمنى تكون من اليحبون تقديم النصائح للغير
بارك الله فيك

OSAMA AMER
07-30-2015, 16:32
الســـلام عليـــكم ورحـــمة الله وبركـــاته الاخــوة الكـــرام
مرحبا بك اخى وكل اعضاء المنتدى . لابد من تحديد الهدف ومن تحديد الاستوب لوزز ومتى نخرج من الصفقة حينما يكون هناك اخبار قوية

05AG
07-31-2015, 10:34
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

angelos
08-20-2015, 18:37
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

harimeche
08-20-2015, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك لله فيك اخـــي هشام على الطرح المفيد

وعلى هده الإشارات الرائعة في مــا يخص الخروج

في الفوركس

omarx150
08-21-2015, 04:55
لسلام عليكم ورحمة الله
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

YMTMAX
09-30-2015, 21:22
*

*

يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة

ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد

كلنا من هذه المعلومات .. ارجو لك المزيد من

التقدم في هذا المجال ..

*

محمد السيد
10-05-2015, 00:03
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص وقت الخروج من الفوركس وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

---------- Post added at 11:03 PM ---------- Previous post was at 11:02 PM ----------

اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص وقت الخروج من الفوركس وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

a l
10-05-2015, 09:08
السلام عليكـم
الخروج بالفوركس هذا الموضوع الشيق والذي من شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى
بالتوفيق

omerhomsy
10-17-2015, 11:46
ازادكم الله خيراً على هذا الموضوع الجميل ولكن الهامش المتاح يختلف عن الهامش المتوفر

والحمد لله رب العالمين نرجو منكم المزيد وفقكم الله الى فعل كل خير وشكراً

solaeman alkhwaldeh
10-17-2015, 13:06
الســـلام عليـــكم ورحـــمة الله وبركـــاته الاخــوة الكـــرام
مرحبا بك اخى وكل اعضاء المنتدى . لابد من تحديد الهدف ومن تحديد الاستوب لوزز ومتى نخرج من الصفقة حينما يكون هناك اخبار قوية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك لله فيك اخـــي هشام على الطرح المفيد

وعلى هده الإشارات الرائعة في مــا يخص الخروج

في الفوركس

alaa1
10-17-2015, 13:26
هلا
الخروج بالفوركس .. شكرا لك أخي الفاضل على هذا الشرح المميز منك للموذوع .. اتمنى ان تفيد الاخوة الاعضاء بالمنتدى جميعا

Bouani
10-17-2015, 13:41
السلام عليكم و رحمة الله عز وجل
عديد من المتاجرين يشتكون من عدم وجدود الخروج المناسب
و بالفعل المحترفون هم الذين يعرفون جيدا متى الخروج
و متى الدخول أيضا
تقبل مروري

snnaky
11-19-2016, 23:40
موضوعك من حيث المحتوى مفيد بس اعتقد حضرتك مش عارف ازاى تستخدم ادوات للتعبير عن الموضوع انت بتتكلم عن الرافعة واهميتها وازاى تستخدمها بدون افراط ولا تفريط وايضا الهامش وما يعنية لك من حرية فى الشراء او عقد صفقات و وما يمكن ان يحدث فى حالة انك فقدت هذا الهامش وكيفية المحافظة علية

doaa sary
11-20-2016, 16:40
بصراحة مفهمتش حاجة مال نع الحخساب بالخروج
انت المتحكم ف خسارتك ومكسبك سواء هتخرج ع 0 انعكاس او اكتر او اقل
بالتوفيق والربح للجمييع