PDA

View Full Version : زوج العملات يورو/دولار eur/usd يحافظ على نطاق تداوله حول منطقة 1.0950 على خلفية صدور

motidf
07-24-2015, 16:03
تحافظ على العملة الموحدة على خسائرها فى مقابل الدولار الأمريكي فى الصباح الأوروبى، مع تداول زوج العملات يورو/دولار EUR/USD بالقرب من منطقة 1.0950. ظل الزوج مضغوطا بعد جاءت مؤشرات مديرى المشتريات PMIs لقطاع التصنيع فى منطقة اليورو مخيبة لآمال الأسواق.

انخفاض زوج العملات يورو/دولار EUR/USD من منطقة 1.0994

يتداول زوج العملات يورو/دولار EUR/USD منخفضا بنسبة -0.36٪ عند منطقة 1.0947، مرتدا بشكل طفيف من أدنى مستويات الجلسة عند منطقة 1.0937 خلال الساعة الماضية. تظل لهجة العرض قائمة حول زوج العملات يورو/دولار EUR/USD ،حيث يبدو ان الأسواق قد تجاهلت سلسلة من تقارير بيانات مؤشر مديرى المشتريات PMI عبر اقتصادات منطقة اليورو، والتى جاءت أقل من التقديرات، فضلا عن كتلة الاتحاد الأوروبى ككل.

بالنظر لاحقا، تنتظر الأسواق الآن صدور بيانات مبيعات المنازل الأمريكية الجديدة ومؤشر مديرى المشتريات PMI التصنيعى فى وقت لاحق فى الجلسة الأمريكية لمزيد من الاتجاه على الزوج.

lyes1977
07-24-2015, 17:20
اهلا وسهلا بالاخ العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

eslamtotti
07-29-2015, 03:21
بسم الله
طرحك لموضوع زوج العملات يورو دولار رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

Wassa04
07-29-2015, 12:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

eslamtotti
08-26-2015, 18:14
بسم الله
طرحك لموضوع زوج العملات يورو دولار رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

mohammad97
08-26-2015, 20:40
السلام عليكم . شكرا لك على النشر الجيد والتحليل الممتاز للعملات وخاصة زوج العملات اليورو مقابل الدولار وحفاظه على نطاق تداوله الذي يعتبر من العملات المهمه جدا في التداول ننتظر المزيد وتقبل مروري

jamalsympa
08-26-2015, 21:01
جديد الاورو دولار
ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات عن طلبيات السلع المعمرة. هناك تفلبات منتظرة

---------- Post added at 07:01 PM ---------- Previous post was at 06:53 PM ----------

راجع اليور باكثر من 1٪ مقابل الدولار خلال تداولات اليوم الاربعاء، بعد ان حذر أحد كبار صانعي السياسة من البنك المركزي الأوروبي أن المخاطر لتحقيق هدف التضخم على المدى القصير قد زادت كما لمح الى اجراء المزيد من التحفيز النقدي لمواجهة الانكماش.
فلقد تراجع اليورو/دولار بنسبة 1.16٪ ليسجل 1.1386، ممدا انسحابه من اعلى سعر له في ثمانية اشهر بمقدار 1.1713 الذي سجله يوم الاثنين.
وتراجعت العملة الموحدة بعد ان ذكر عضو المجلس التنفيذي من البنك المركزي الأوروبي بيتر باريت ان انخفاض أسعار السلع الأساسية وعلامات الضعف الاقتصادي يعني وجود خطر متزايد أن منطقة اليورو لن تكون قادرة على تحقيق أهداف التضخم.

jalel
08-29-2015, 00:40
ستمر زوج اليورو مقابل الدولار بالتذبذب حول مستوى تصحيح فيبوناتشي 50%، ويواصل المتوسط المتحرك 50 تشكيل ضغط سلبي أمام التداولات اللحظية، في حين يفقد مؤشر ستوكاستيك عزمه الإيجابي بشكل تدريجي.

وبالتالي، فإن هذه العوامل تبقي على سيناريو الاتجاه الهابط قائماً لهذا اليوم، والذي يعتمد على الثبات دون مستوى 1.1385، في حين تبدأ أهدافه بكسر مستوى 1.1180 للتوجه نحو 1.1060.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.1100 والمقاومة 1.1385

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط