PDA

View Full Version : تداول زوج العملات يورو/دولار EUR/USD داخل نطاق على المدى القريب - Danske Bank

motidf
07-24-2015, 16:09
وفقا لكريستوفر لومهولت، المحلل فى بنك دانسك Danske Bank ، فإن هذا الزوج قد يحاول أن يتماسك على المدى القريب.

النقاط الرئيسية

"فى أسواق العملات، انخفض زوج العملات يورو/دولار EUR/USD على خلفية أرقام طلبات إعانة البطالة الأمريكية الأفضل من المتوقع يوم أمس".

"المكاسب، ومع ذلك، أثبتت انها مؤقتة حيث ارتد الزوج ويحوم حاليا بالكاد فيما دون منطقة 1.10".

"على الرغم من أننا نتوقع انخفاض زوج العملات يورو/دولار EUR/USD خلال الأشهر القادمة، وذلك ليس على الأقل بإعادة ت��عير السياسات النقدية للبنك الاحتياطى الفيدرالى Fed، ومن المرجح أن يظل الزوج متداولا داخل نطاق على المدى القريب فى الأجواء الحالية".

lyes1977
07-24-2015, 16:46
اهلا وسهلا بالاخ العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

eslamtotti
07-29-2015, 03:43
بسم الله
طرحك لموضوع تداول زوج العملات يورو دولار رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

Wassa04
07-29-2015, 11:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

salahusmo94
07-29-2015, 12:04
سجّل اليورو تصحيحًا هبوطيًا طفيفًا عقب الإختراق الصعودي الواضح الناجم عن تحرّك بإتّجاه خط الترند الإنخفاضي الذي نشأ اعتبارًا من منتصف يونيو. إنّ الإقفال اليومي للأسعار فوق تصحيح فيثبوناتشي 50% القائم عند 1.1121 يستهدف مستوى 61.8% المتواجد عند 1.1195. في المقابل، إنّ الإنعكاس دون فيب 38.2% الكائن عند 1.1047 يتيح المجال لإستهداف تصحيح 23.6% عند 1.0955.

eslamtotti
08-26-2015, 17:43
بسم الله
طرحك لموضوع تداول زوج العملات يورو دولار رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

jalel
08-29-2015, 00:49
ستمر زوج اليورو مقابل الدولار بالتذبذب حول مستوى تصحيح فيبوناتشي 50%، ويواصل المتوسط المتحرك 50 تشكيل ضغط سلبي أمام التداولات اللحظية، في حين يفقد مؤشر ستوكاستيك عزمه الإيجابي بشكل تدريجي.

وبالتالي، فإن هذه العوامل تبقي على سيناريو الاتجاه الهابط قائماً لهذا اليوم، والذي يعتمد على الثبات دون مستوى 1.1385، في حين تبدأ أهدافه بكسر مستوى 1.1180 للتوجه نحو 1.1060.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.1100 والمقاومة 1.1385

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

Abdulatif
09-28-2015, 07:03
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور علي تحليلاتك لانها تضعك في الواقع ونرجو الاستمرار اخي الفاضل المزيد من هذه التحليلات والتحديثات والفهم الاولي لاتجاه السعر المتوقع

ahmed abdo2
09-29-2015, 16:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد .....
اود ان اشكر جميع اعضاء المنتدى
واتمنى المزيد للجميع من المعلومات والمعرفه
فتحليلكم رائع للنطاق لزوج اليورو على المدى القريب

bakhouch
05-19-2016, 13:19
تحليل متميز لــ تداول زوج العملات يورو/دولار EUR/USD داخل نطاق على المدى القريب - Danske Bank ـ هذه التحليلات مفيدة بكش كبير للتاجر في كسب الربح المطلوب فقط يجب التعلم الجيد.
بالتوفيق

المدرب
05-19-2016, 16:50
أحيكم بتحية الإسلام ، السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
تحية طيبة للجميع ، و خاصة أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب
أما صاحب الموضوع ، فلقد تشرفت بقراءة ماكتبته حول :
تداول زوج العملات يورو/دولار EUR/USD داخل نطاق على المدى القريب - Danske Bank
فلاشك أني إستفدت منه خصوصا و أني مبتدا مثلي مثل الكثير من الأعضاء
أشكرك كل الشكر على ماقدمته و أتمنى أن أراك قريبا في مواضيع أخرى
اتمنى لك كل التوفيق في مشوارك

LoVer STyLe
05-21-2016, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع تداول زوج العملات يورو/دولار EUR/USD داخل نطاق على المدى القريب - Danske Bank
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله