PDA

View Full Version : امر الحد من دخول النظام

hicham9000
07-24-2015, 16:30
مع طلب دخول حد يمكنك شراء أدناه أو بيع فوق السوق بسعر محدد.

بعد زوج العملات usd / jpy ذكر أعلاه كمثال، إذا كان تداوله عند 100.40 ولكن كنت ترغب في بيع عندما يصل 100.40، يمكنك إما الانتظار أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر على نظام السوق بيع عندما ترى ضرب 100.40 أو يمكنك استخدام أمر الحد بيع من شأنها أن تضع تلقائيا أمر بيع لك عندما يصل التداول 100.20. مع النظام الحد بيع، فإن منصة التداول الخاصة بك تصدر الترتيب بالنسبة لك. في الأساس، يمكنك استخدام أمر الدخول الحد إذا كنت تعتقد أن السعر عكس عندما يصل إلى السعر الذي قمت المخصصة.

harimeche
07-24-2015, 16:59
الســــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

تسلم على الطرح المفيد اخــي هشام.....

وأضن من خلال الاوامر المعلقة ان ننفد

أي شيء نريده

a7med sniper
07-24-2015, 17:12
شكرا لك اخى الكريم على ذها الشرح مع المثال على الرغم من ذلك اول مره اسمع المصطلح

عموما شكرا وبالتوفيق ىف عر مووضوعات افضل فى هذا السوق وبالتوفيق للجميع

hamiido
07-25-2015, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول امر الحد من دخول النظام موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

abdougagi
07-27-2015, 14:38
على غير الحال في الاسواق الأخرى، فإنت لا تحتاج للكثير من الأمور كي تبدأ التداول في فوركس. فلا تحتاج إلى رخصة، و يمكنك البدأ برأس مال صغير جداً. إلا أنه من غير الحكمة أن تقوم بالبدأ في التداول في هذا السوق من دون التحضير الكافي المسبق، مما يتضمن القراءة و الدراسة و التعرف على مداخل و مخارج هذا السوق، بالإضافة إلى إختيار السمسار الذي يمكن الاعتماد عليه.

Wassa04
07-27-2015, 15:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

amrsalem
07-27-2015, 15:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

antonioforex
07-27-2015, 18:44
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لهدا الامر و كيف يتم العمل به في سوق العملات لانه من الجيد
لكل متاجر تعلم هده الامور حوله و اتمنى لك النجاح اخي الفاضل تحياتي لك سلام

05AG
07-31-2015, 11:05
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

salahgold
10-29-2015, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
موضوع مفيد جدا ويستحق التقييم خمسة نجوم بالفعل نستفيد جزاك الله خيرا

---------- Post added at 10:21 PM ---------- Previous post was at 10:12 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع