PDA

View Full Version : مكاسب راس مال

hicham9000
07-24-2015, 16:36
العملات والسلع تتصرف بالمثل عندما يتم تداولها. ديهما إمكانات جيدة لنقدر استثمار معين عدة مرات. وهذا ما يعرف قيمة رأس المال. لذلك، إذا كان قد اشترى مستثمر عملة واحدة أن يؤدي جيدا في سوق التداول، ثم يقوم المستثمر جني الأرباح وسيم. من ناحية أخرى، إذا كانت العملة لا أداء جيدا، بعد ذلك سوف نعطيه عوائد سلبية.

harimeche
07-24-2015, 16:55
الســــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

شكرااا لك اخـــي.....

المكاسب التي تكون من رأس المــال

ممكن نطلق عليهـــا رأس المال الجديد

lokatoni316
07-24-2015, 17:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس والسلام عليكم

a7med sniper
07-24-2015, 17:14
شكرا لعىا لمضووع وبالتوفي قىف الاستفاده من هذذه الموضوعات فىالتداول داخل هذا لسوق بدون شك والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى التعامل داخل هذا السوق

hamiido
07-25-2015, 15:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى شكرا اخي علي هدا الموضوع حول مكاسب راس مال واتمني لك مزيد من النجاح تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

abdougagi
07-27-2015, 14:36
الإجابة المختصرة هي "نعم". إلا أن هناك العديد من الوسائل و الأساليب الممكن إستخدامها من أجل التقليل من المخاطر. من بين هذه الأمور الذي يجب أخذها بعين الاعتبار لتقليل المخاطر: التداول بحسب تحليل الأسواق (التحليل الفني للعملات و التحليل الأساسي للعملات)، اختيار ملائم لأنظمة التداول، الاستعانة بمزودي الإشارات و توصيات فوركس، والتداول عبر برامج فوركس الآلية. إلا أن أفضل طريقة لتقليل المخاطر، والتي هي الطريقة الشاقة والطويلة، هي أن تقوم في تعليم الفوركس الكافي المتعلق بأسواق فوركس، قبل أن تبدأ بعمليات تداول على حساب فوركس حقيقي. لكن ينصح معظم الخبراء استخدام حساب فوركس تجريبي لفترة زمنية معينة قبل أن تقوم بالتدوال بالأموال الحقيقية.

Wassa04
07-27-2015, 15:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعةشكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

amrsalem
07-27-2015, 15:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس والسلام عليكم

antonioforex
07-27-2015, 18:47
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك لمكاسب راي المال و كيف نستطيع استغلالها في عملنا بهدا الميدان
كي نستطيع الحصول على نتائج ايجابية في عملنا و اتمنى لك التوفيق اخي الفاضل سلام

05AG
07-31-2015, 11:03
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

ahmed bakry
10-24-2015, 03:23
انا مش فاهم يعنى ايه المقصود بمكاسب راس المال علشان اقدر اقول وشكرا جدا ليك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

YMTMAX
10-30-2015, 00:03
*

درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..

مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع

ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع

كي يستفيد منها الجميع ..

*

AHMED91
10-30-2015, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
راس المال يجب ان تقوم بادارت السليمة قبل الدخول لان السوق فيه الكثير من المخاطر

ahmed bakry
11-16-2015, 20:40
مهمة جدا طبعا معرفة مكاسب راس المال وانا عن نفسى بشوف انه تلك المكاسب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل مرورى دايما