PDA

View Full Version : وضع المستثمر D.Equal

hicham9000
07-24-2015, 16:38
سوق الفوركس هو في أي وسيلة مماثلة لسوق الأسهم. ويشارك كل الأخبار الفوركس بشكل عشوائي في جميع أنحاء العالم من خلال مشاركة وسائل الإعلام الاجتماعية. وعلاوة على ذلك، فإن سوق الفوركس نفسه يعمل في سوق اللامركزي الذي يمنح الوصول إلى المعلومات الداخلية لكل مستثمر مهتم للتداول في العملات. بالإضافة إلى ذلك، سوق الفوركس يعمل على مدار الساعة وذلك، يمكن للناس في جميع أنحاء العالم لا تزال على اتصال مع بعضها البعض في أي وقت من اليوم يريدون.

وأخيرا، تداول العملات الأجنبية ويعزز محفظة المستثمر ويوفر بديلا للوضع استثماره إلى شيء أكثر أمانا ومختلفة. ونتيجة لذلك، يصبح تجارة النقد الاجنبى الى حد ما مثل التحوط ضد جميع الاستثمارات الأخرى مع فضلها الكبير. ومع ذلك، ينبغي على المستثمرين الناشئة توضيح بعض الحذر في حين وضع رهاناتهم الأولية وزيادة حصة على كمية كبيرة من الزمن.

harimeche
07-24-2015, 16:53
الســــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

شكرااا لك اخـــي هشام على الموضوع ...

وعلى الطرح المفيد لوضع المستثمر

------

تحياااااتي/ وبالتوفيق

hamiido
07-25-2015, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول وضع المستثمر موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

a7med sniper
07-25-2015, 15:59
شكرا لعى الموضوع اخى الكريم والتوفيق لكم فى التعامل فى السوق
يمكن الموضوع غير واضح بالنسبه لى ولكن شطكرا لك والله المستعان

abdougagi
07-27-2015, 14:40
2. هيئة (NFA) هي اختصار لـ (National Futures Association) وتعني هيئة الوطنية للعقود الآجلة، وهي تابعة لهيئة (CFTC) وتقوم بحماية المستثمرين من شركات الوساطة، ولها الصلاحية في تنفيذ العقوبات على شركات المخالفة للقوانين الهيئة.

Wassa04
07-27-2015, 15:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

amrsalem
07-27-2015, 15:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

antonioforex
07-27-2015, 18:44
السلام عليكم
مشكور اخي على دكر هده النقاط المهمة حول المستثمرين في سوق العملات و كيف يقومون بعملهم
في هدا الميدان لاني انتفعت من الشرح الدي طرحته في موضوعك و بالتوفيق لك اخي الفاضل

05AG
07-31-2015, 11:03
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

tareq sleem
11-11-2015, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
المفيد والجيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام**والسلام عليكم ورحمة الله**

mazouz
11-11-2015, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته