PDA

View Full Version : مؤشر الدولار الأمريكي يتمسك بالأرباح بالقرب من 97.30

motidf
07-24-2015, 19:56
الدولار -المتتبع من قبل مؤشر الدولار الأمريكي- يستمر في التعافي من اختبار الآخر لقيعان الجلسة بالقرب من 97.10.

مؤشر الدولار يتجاهل البيانات الأمريكية

شهد المؤشر اكتساب رغبة البيع للزخم بعد الأجندة المختلطة في الاقتصاد الأمريكي اليوم، حيث توجه مؤشر مديري المشتريات التصنيعي من Markit (53.8 فعلي مقابل توقعات بـ 53.6) في اتجاه معاكس لمبيعات المنازل الجديدة (482 ألفًا فعلية مقابل توقعات بـ 546 ألف).

أغلق المؤشر الأسبوع بأرقام حمراء متخليًا عن جزء من تقدمه الأسبوع الماضي بعد أن تعرض للرفض مرة أخرى من حدود الحاجز الرئيسي عند 98.00. الاجتماع القادم للجنة السوق المفتوحة من المحتمل أن يكون حاسمًا بالنسبة لحركة سعر الدولار الأمريكي على المدى القريب للغاية، مع تحول الاهتمام حول احتمالية رفع سبتمبر.

بيداء علي
07-24-2015, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوراخي على نشر هذا التحليل الفني المهم والذي يخص مؤشر الدولارالامريكي وننتضر كل جديد من هذه التحاليل اليوميه بتوفيق

auoubharrab2
07-29-2015, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوراخي على نشر هذا التحليل الفني المهم والذي يخص مؤشر الدولارالامريكي وننتضر كل جديد من هذه التحاليل اليوميه بتوفيق :bravo: ............

Wassa04
07-29-2015, 21:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

eslamtotti
08-21-2015, 18:56
بسم الله
طرحك لموضوع مؤشر الدولار الامريكى يتمسك بالارباح رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

amer2028
08-21-2015, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على التحليل الجيد الذي طرحته علينا حتى نستفيد منه لان هذه التحليلات مهمة جدا للتاجر في معرفة كيفية التعامل مع سوق الفوركس والاستفادة منه فقط لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية قبل المتاجرة الحقيقية.

lyes1977
08-21-2015, 22:34
مرحبا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة ، و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل.

sos_sara
08-23-2015, 04:30
فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه

mohammad97
08-23-2015, 12:14
اشكرك جزيل الشكر يا اخي الغالي على التحليل الفني الذي يخص مؤشر الدولار الامريكي وتمسكه بالارباح و ان هذا الزوج بحاجه الى تحليل مستمر خاصة و هو يشهد حركة جانبيه مستمره فهو يحتاج الى تحليل لمعرفة الاتجاهات المتوقعه يا اخي الكريم و مع تحياتي