PDA

View Full Version : مؤشر الدولار الأمريكي يتمسك بالأرباح بالقرب من 97.30

motidf
07-24-2015, 22:26
مؤشر الدولار يتجاهل البيانات الأمريكية

شهد المؤشر اكتساب رغبة البيع للزخم بعد الأجندة المختلطة في الاقتصاد الأمريكي اليوم، حيث توجه مؤشر مديري المشتريات التصنيعي من Markit (53.8 فعلي مقابل توقعات بـ 53.6) في اتجاه معاكس لمبيعات المنازل الجديدة (482 ألفًا فعلية مقابل توقعات بـ 546 ألف).

أغلق المؤشر الأسبوع بأرقام حمراء متخليًا عن جزء من تقدمه الأسبوع الماضي بعد أن تعرض للرفض مرة أخرى من حدود الحاجز الرئيسي عند 98.00. الاجتماع القادم للجنة السوق المفتوحة من المحتمل أن يكون حاسمًا بالنسبة لحركة سعر الدولار الأمريكي على المدى القريب للغاية، مع تحول الاهتمام حول احتمالية رفع سبتمبر.

eslamtotti
07-30-2015, 15:37
بسم الله
طرحك لموضوع مؤشر الدولار الامريكى يتمسك بالارباح رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

lyes1977
07-31-2015, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله ، اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول متابعتها والعمل بناءا عليها ان شاء الله

eslamtotti
08-26-2015, 01:19
بسم الله
طرحك لموضوع مؤشر الدولار الامريكى يتمسك بالارباح بالقرب رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

sos_sara
08-29-2015, 06:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخى الفاضل على الموضوع التى افادتنا به كانت المعلومات مهمة
والكل استفاد منها

ahmed 2016
08-29-2015, 18:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كل الشكر والتقدير لك اخي الفاضل علي هذا الموضوع
الثمين الذي تقدمه لنا وانتظر منك مزيد من هذه المعلومات
فتحليلك رائعلمؤشر الدولار الامريكى

mohammad97
08-29-2015, 23:30
السلام عليكم . شكرا لك على النشر الجيد والتحليل الممتاز للعملات وخاصة مؤشر الدولار الامريكي الذي يعتبر من العملات المهمه جدا في التداول ننتظر المزيد وتقبل مروري

YMTMAX2
01-29-2016, 02:07
تذكير جيد من خلال طرح هذه المعلومات التي
تعتبر معلومات مهمة جدا في مجال الفوركس
وأسأل الله لك التقدم والنجاح وننتظر منك ما هو جديد ومفيد ..