PDA

View Full Version : مؤشر الستوكاستك

HAJJOUB
07-26-2015, 00:33
مؤشر ستوكاستك واحد من مؤشرات الزخم ومهمته الأساسية أنه يعطينا تقرير عن إذا كان زوج العملة الآن في منطقة زيادة الشراء أو في منطقة زيادة البيع
بمعنى آخر ( يقيس حالات المبيعات وكميات الشراء )
أفضل ميزة لمؤشر الستوكاستك أنه يساعدنا على اتخاذ القرار حول إغلاق الصفقة ( أين ننهي تجارتنا ! )
مما يتكون ستوكاستك ؟
يتكون عادة من خطان هما :
1- خط ال % k السريع 2- خط ال % d البطيءهذه الخطوط تتحرك في مدى مابين ( صفر إلى 100 )
• خط ال % k :
( هو خليط من 4 مؤشرات منهم 1 سريع و 3 بطيئة ) و يعبر عن الموفينج في فترة ماضية ومقارنته بالفترة الحالية .
• خط ال % d : مسئول عن مراقبة معدل تأثير انتقال خط ال % k

a7med sniper
07-26-2015, 00:40
شكرا لعى المضووع واكيد الاستوكاستيك هو من اهم المؤشرا داخل السوق وبالتوفيق للجميع فى التعامل بها فى ذها السوق والله المستعان ومزيد من الموضوعات المميزه

rammzi
07-26-2015, 15:45
كل يوم نكتشف مؤشرات جدبدة و عديدة تجعلنا نعيد التجريب من جديد املا منا في ايجاد الاستراتيجية المثلى
ولكن في اعتقادي الاقتصار على مؤشر الاشوموكو او الموفنق افريدج وحده كاف لجني الارباح

---------- Post added at 12:45 PM ---------- Previous post was at 12:43 PM ----------

كل يوم نكتشف مؤشرات جدبدة و عديدة تجعلنا نعيد التجريب من جديد املا منا في ايجاد الاستراتيجية المثلى
ولكن في اعتقادي الاقتصار على مؤشر الاشوموكو او الموفنق افريدج وحده كاف لجني الارباح

Reda Bajeddi
08-05-2015, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ..
بارك الله فيك اخي الطيب على الموضوع المتميز والمعلومات التي قدمتها خلال طرحك هدا والتي تتحدت عن معلومات حول مؤشر الستوكاستك
في انتظار المزيد من المواضيع اخي الطيب
تحياتي ..

haffoudinho
08-05-2015, 22:09
السلام عليكم
اود شكرك اخي الفاضل على الموضوع
و لدي سؤال للاخ رمزي هل لديك شرح مفصل بالفيديو ل مؤشر الاشوموكو او الموفنق افريدج التي نصحت بهما و بفعاليتهما

lyes1977
09-13-2015, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله ، اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه المؤشرات الفنية المجانية الرائعة و سأحاول تحميلها والعمل بناءا عليها ان شاء الله

sid ahmed
09-14-2015, 10:52
بارك الله فيك اخي الطيب على الموضوع المتميز والمعلومات التي قدمتها خلال طرحك هذا والتي تتحدت عن معلومات حول المؤشر
في انتظار المزيد من المواضيع اخي العزيز
تحياتي و احتراماتي

---------- Post added at 07:52 AM ---------- Previous post was at 07:37 AM ----------

سلام الله عليكم ورحمته وبركاته ،
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه المؤشرات الفنية المجانية الرائعة
سأحاول تحميلها والعمل بناءا عليها ان شاء الله
و شكرا

ayman belamri
09-15-2015, 01:22
بارك الله فيك اخي الطيب على الموضوع المتميز والمعلومات التي قدمتها خلال طرحك هدا والتي تتحدت عن معلومات حول مؤشر الستوكاستك
في انتظار المزيد من المواضيع

sid ahmed dodo
09-15-2015, 03:45
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ..
في انتظار المزيد من المواضيع اخي الطيب
تحياتي ..

abdennour19
09-17-2015, 11:33
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه المؤشرات الفنية المجانية الرائعة و سأحاول تحميلها والعمل بناءا عليها ان شاء الله

Chaymed
02-11-2016, 23:17
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
جزاك الله خير الجزاء على حسن اقتناء مواضيعك
تقبل الله منا ومنكم الصالحات

محمد ابوغزاله
07-05-2016, 20:49
السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..

khalidjoker
07-06-2016, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
مؤشر الاستوكاستك هو من أقوى مؤشرات الزخم الموجودة بالميتاتريدر وهو الفضل لدي علما أنني لا أحبد الإعتماد على المؤشرات.

mouzero
08-06-2016, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
اولا شكرا لك اخي على المشاركة اظن ان اذا ما اراد المتاجر النجاح في سوق الفوركس
فعليه بالبداية من ما وصل اليه الاخرون والمنتديات احسن طريقة لتعلم الفوركس بسرعة
جاري التجربة وبالتوفيق للجميع

kalouforex
08-08-2016, 15:07
السلام عليكم وبارك الله فيك على هذا الموضوع وأن دائما أشاهد مواضيعك وآرائك رائعة وأنت متتبع لكل صغيرة وكبيرة في هذا المجال
دائما أفكار وشروحات جيدة وجديدة تساعد كل مبتدأ أو محترف في مجال السوق و التداول من أجل العمل بها

x-legend
08-08-2016, 17:22
أخي الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
بارك الله فيك على طرح هذا الموضوع وجزاك الله خيرا على جمع لنا هذا الموضوع الرائع وفقك الله خيرا أخي الفاضل تقبل مروري أخي الفاضل

X-Legend

hamzareggane1990
08-11-2016, 16:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوالســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته
, جهد طيب وشرح رائع أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب
م بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

imadqaidi
11-21-2016, 18:29
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا المؤشر الرائع ان شاء الله يكون فيه الخير للجميع
تقبل تحياتي اخي الغالى