PDA

View Full Version : نصائح للمتداول أول مرة في الحساب الحقيقي

nooro33
07-26-2015, 12:36
ا
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

إخواني أعضاء المنتدى أنا مقبل على أول إختبار لي في التداول بالحساب الحقيقي و أردت أن تفيدوني بنصائحكم و بالخصوص من الإخوة أصحاب الخبرة وهذا حتى لا أرتكب نفس الأخطاء التي إرتكبتموها و شكرا على التفاعل .

abolina
08-27-2015, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته كنت أنتضر بفارغ الصبر متل هادا الشرح المفهوم والمفصل تحياتي للكل

ashraf mamdouh
08-27-2015, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شوف يا أخى اهم شئ ادارة راس المال بشكل سليم يعنى المفروض تعمل لنفسك هدف يومى من الربح عند الوصول اليه تقوم باغلاق الصفقات المفتوحة
كما يجب عليك عمل ستوب لوز الابتعاد عن مشاعر الطمع والخوف

qqqqqqq
08-27-2015, 13:51
السلام عليكم اخي الكريم
مشكور على موضوعك وعلى المعلومات التي قدمتها
مع تمنياتي بالنجاح في قادم المواعيد................

dhmo
08-27-2015, 16:34
السلام عليكم اخي الكريم
مشكور على موضوعك وعلى المعلومات التي قدمتها
مع تمنياتي بالنجاح في قادم المواعيد................

ده جيد طبعا واكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

ynwa1892
08-27-2015, 16:36
السلام اخي انصحك ان تستعمل الستوب لوز ان تتبع ادارة راس المال اصارمة ولا تتسرع في اخذ الربح ولا تتطاول في وقف الخسارة
وفقك الله

engaym
08-27-2015, 16:38
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذة النصائح التى تجدل على مددى التعاون بين اعضاء المنتدى ونتمنى المزيد
من العطاء ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس ان شاء الله

Kamil bey
09-01-2015, 21:05
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته اخي شكرا جدا جدا لك على نصائحك التي نصحتنا ايها بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك

---------- Post added at 06:05 PM ---------- Previous post was at 06:02 PM ----------

نعم اخي هذه النصائح نصائح مهمة جدا يجب ان يعرفها كل مبتدا بل الفركس يعني لكي من اجل انا يربح اخي الكريمم

مريم ميري
09-01-2015, 21:10
السلام عليكم اخي اول شي انصحك بيه هو التدرب الجيد بالحساب الافتراضي لالاقل مدة لاتقل عن ثلاث اشهر بعدما تكون طبعا شاهدت العديد
من الفيديوهات التعليمية وقراءت الكتب وشاركت في المنتديات بعد هدا يمكن ان تبدء التداول بحساب حقيقي لكن بنظام صارم لراس المال

akram mohamed obaid
10-14-2015, 20:29
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي الكريم عليك بالابتعاد عن الطمع قدر الامكان وكذلك الدخول على صفقه واحده ولزوج واحد من العملات فقط حتى تتمكن من السيطره على تداولاتك

asxqwzdc2
10-15-2015, 19:04
الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس

---------- Post added at 05:04 PM ---------- Previous post was at 05:03 PM ----------

على المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين، و بالتالي

aboubakr el ayach
10-15-2015, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أولا لا يخفى علينا أن الدخول الأول الى الحساب التجريبي من طرف المبتدئ يكون كالدخول في متاهة من الأفكار وزوابع من الظنون، حقا هي مرحلة جد صعبة ولهذا نقول لابد أن تكون قد قمت بفتح حساب تجريبي ليس فقط وإنما يجب أن يكون هذا الحساب متوافق مع قدرتك الحقيقية والتزاماتك المالية.

dfghfgh
10-16-2015, 22:39
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

---------- Post added at 08:39 PM ---------- Previous post was at 08:37 PM ----------

اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

asxqwzdc2
10-16-2015, 22:39
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

sharshabil
10-16-2015, 23:01
قبل التفكير في المتاجرة في الحقيي لازم تكون عرفت ما هو التحليل الفمني
و ادارة راس المال و تكون تتبعت السوق مدةكافية للن المراقبة مهمة كتيرا ايضا

ranimdammar
10-23-2015, 09:12
اذا كنت لا تعرف كيف تربح فلابد لك ان تجرب شهور على الحساب الديمو فاذا وجدت نفسك انك تربح باشر العمل
في الحساب الحقيقي اما اذا كنت لا تستطيع حاليا انصحك بعدم التداول على الحقيقي الا ان تتطمئن لان السوق خطيرة

ابو وطن الفلسطيني
10-23-2015, 09:18
السلام اخي انصحك ان تستعمل الستوب لوز ان تتبع ادارة راس المال اصارمة ولا تتسرع في اخذ الربح ولا تتطاول في وقف الخسارة
وفقك الله

osama147
10-23-2015, 10:16
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي انها نصائح من كنز يجب اخي ان نحترم ادارة رأس المال فى سوق الفوركس وخاصة فى الحساب الحقيقي
الخاص بك حتى تحقق ارباح جيدة فى سوق الفوركس وفى التداول به وان لاتعملة مثل الرباا الفوركس تجارة
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

abdelhakamel
10-23-2015, 11:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح انا ارى انه قبل الن تبدا العمل على الحساب التجريبي وقبل الوقوع في الاخطاء التجئ الى الحساب التجريبي للاستفادة منه
بالتوفيق لكل الاعضاء

mena saied basta
10-23-2015, 12:01
اظن ان حسابك لا يحتوي الا على 10 دولار
اول نصيحة الا تبدأ بالتداول الان حتى يصبح لديك 100 دولار
وبعد ان تجمعها نصيحتي الا تتاجر اسكالبينج بل ادخل مع الترند القوي فقط

XMPS
10-23-2015, 12:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارى انه قبل الن تبدا العمل على الحساب التجريبي وقبل الوقوع في الاخطاء التجئ الى الحساب التجريبي للاستفادة منه تقبلى مرورى وتمنياتى للجميع بالتوفيق

zesrt
10-24-2015, 22:07
التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة

---------- Post added at 08:07 PM ---------- Previous post was at 08:06 PM ----------

التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن

hamooo2006
10-24-2015, 22:09
أنصحكم بقراءه هذا الدعاء في هذااليوم فأبواب السماء مفتوحه للاستجابه بمشيئته تعالى ((ٱللہم لا تشمت اعدائي بدائي ، واجعل القرآن العظيم دوائي وشفائي ، انت ثقتي ورجائي واجعل حسن ظني بك شفائي ، اللهم ثبت علي عقلي وديني ، وبك يا رب ثبت لي يقيني وارزقني رزقاً حلالاً يكفيني وابعد عني شر من يؤذيني ، ولا تحوجني لطبيب يداويني ، اللهم استرني على وجه الارض ، اللهم ارحمني في بطن الارض ، اللهم اغفرلي يوم العرض

alaa1
10-24-2015, 22:11
السلام عليكـم اخوانى الاعزاء
النصحية هى الاهتمام بالفيدوهات التعليمي وهي التى تمكنك من الاحتراف في اسرع وقت ممكن والفائدة الكبيرة
لكم منى اطيب التحيات

ASMAA TAHA
10-25-2015, 21:32
اولا اذا لم تدرب جيدا على الحساب التجريبى فانصحك قبل البدء فى التداول بحساب حقيقى ان تكتسب خبرة اولا على الديمو اما لو كنت تدربت فلابد ان تكون حذر جدا وتمتلك ادارة راس مال سليمة لكى لا تخسر اموالك

aymane
10-25-2015, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته,شكراا اخي الكريم على النصائح القيمة جزاك الله خيرا
تقبلوا مــروري و شكراا

mido_01
10-26-2015, 00:57
بر الرسم أعلاه على سعر اليورو مقابل الدولار خلال عدة أيام , يقوم المتاجر بدراسة هذا الرسم وتطبيق تقنيات التحليل الفني علية ليتمكن بعد ذلك من استنتاج كم يمكن أن يصبح سعر اليورو مقابل الدولار في الأيام القادمة , فإذا وصل إلى قناعة إن سعر اليورو مقابل الدولار سيرتفع سيقوم بشراء اليورو أما إذا وصل إلى قناعة معاكسة سيقوم ببيع اليورو .

سنقوم بعد قليل بشرح كل جزء في الرسم البياني وتذكر إنه بقليل من المران ستجد أن كل ما سنذكرة في هذا الجزء في غاية البساطة والوضوح .

kacembouden1
10-26-2015, 17:01

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mida2014
10-26-2015, 17:04
السلام عليكم يعتبر الفوركس الحل الامثل لكثير من الاشاخ لتنمية راس المال بشكل سريع لاكن كدالك يحتوي على عدة مخاطر اهمها خسارة راس المال
وضياع الحساب

abdougagi33
10-30-2015, 14:08
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الحساب الحقيقي
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله
....

ahmed bakry
11-01-2015, 02:33
أف تحية وشكر وتقدير ليك على نصائحك االمهمة جدا دى بخصوص المتداولا وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

asxqwzdc6
11-12-2015, 13:46
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو لكان اسهل

عاشق الفوركس
11-13-2015, 20:05
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله ععليك بادرة جيدة راس مالك اولا ثم تتجار وقت توفر الفرص بدل التسرع
أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقيــــة الاخــوة الكرام ,ان شــــاء الله

CHOU
11-13-2015, 20:16
السلام عليكم
حسب رأيي يجب أن تتكون لديك فكرة كبيرة حول اساسيات الفوركس خاصة كيفية ادارة رأس المال و اعتماد خطة مناسبة للتداول هذا بالاضافة الى اتقان آلية التحليل الفني و الاساسي أيضا

asdaln
11-13-2015, 20:21
شكرا لك اخي على هذا الموضوع الجميل والمفيد انا من وجهة نظري يجب التدرب على طريقة ناجحة وتجربتها على حساب ديمو اولا قبل الحقيقي
ونامل ان نراك بمواضيع جديدة ليستفيد منها الجميع
وجزاك الله خيرا

imaddine1986
11-13-2015, 20:50
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
اهم شيء هو التركيز وعدم التسرع بحيث تطبق كل ما تعلمته في هذه الفترة
وان شاء الله ستجد كل الخير

ashraf mamdouh
11-13-2015, 20:53
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم اهم شئ الحفاظ على رأس المال الذى دخلت به
ثانيا تحديد حجم العقد الذى يناسب رأس المال
ثالثا اهيد هيكون فى خوف حاول ان تتخلص منه وكن واثقا من تحليللك

mohamedelmaghrapy
11-13-2015, 22:09
انا عن نفسي بانصحك انك تتمرن اكتر واكترر علي حساااب ديمو . قبل برضو ما تشتغل
علي حساااااااااااب لايف . عشان تحاول تتفادي الاخطااااا . البشعه وتخسر .... !!! :)

مريم ميري
11-20-2015, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نصيحتي لك ان تدخل بلوط صغير جدا وان تدخل على اساس تحليل واثق منه
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

snnaky
11-25-2015, 17:03
اهلا بك ومرحبا اخى وقبل ان تبدا على اول اختبار فهل انت تعلمت بالفعل وجربت التداول وما تعلمتة واستفدت من التجربة اولا على الحسابات التجريبية
هل تعلمت اساسيات التداول ام انمك تريد خوض التجربة لمجرد حب المغامرة بدون تعلم
فأذان بدون تعلم فاعلم انة الخطأ الكبير فهذا ليس مجرد لعب بل هو تجارة كبيرة جدا

mechanical
12-03-2015, 21:56
السلام عليكم ... انت لازم يكون ليك القوانين اللي انت ماشي بيها لان التعامل مع التداول بيكون
عايز ادارة نفسية اولا ولازم يكون مش في اي طمع
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

adamarwan
12-03-2015, 22:03
اول شيئ يجب ان تعرف ان تعمل به فى الحساب الحقيقى
ان تتداول بيقين وان تدخل فى الصفقة وان مقتنع لا فقط العواطف او تظن لدى يجب ان تتعلم الادوات والسبل التى تجعبك محترف فى السوق
وحظ طيب

Hamdy Elhossiny
12-07-2015, 17:45
والله يا اخى انا انصحك بعدم الطمع اولا والتدقيق فى كل الخطوات التى تخطوها
وان تتحلى بالصبر على الربح والخساره وان شاء الله ربنا يوفقك يارب

brahim123
12-07-2015, 17:47
التعلم هو أساس كل شيء والتعلم وصقل المعرفة هي القوة الدافعة نحو النجاح، ولعل أهم خطوات البدء هي الإلمام بكل شيء من ناحية المعرفة والتقنيات والمتغيرات السوقية. أضف إلى ذلك المتابعة المتعلقة بتحركات السوق وكل ما يؤثر عليها من الأخبار والبيانات الاقتصادية والخطابات المهمة التي تلعب دوراً كبيراً بالإضافة إلى التحليل الخاص بنمط الأسعار.

hafa1985
12-07-2015, 18:02
برنامج Autochartist

إن برنامج Autochartist المتواجد في منصة MetaTrader4 عبر تبويب "الشركة" في أسفل المنصة ، هو برنامج لتحديد الأنماط حيث يقوم بالكشف عن أنماط الرسومات البيانية الناشئة في أسواق الفوركس، مؤشرات الأسهم والسلع. يضم التحليل الفني ﻠ Autochartist أفكار تداول مولّدة أوتوماتيكيا كما يقوم بالكشف عن الأنماط الناشئة أو المكتملة خلال دقائق قليلة من تكوينها.
salama

ابوفؤاد
12-07-2015, 18:04
عليك ان تون متاكد انك يمكن ان تتدوال و ياتى هذا من نتائج الارباح على الديمو و التى م المؤكد انك تدربت عليه لشهرين على الاقل
و من هنا ابداالمتاجره باقل قيم اى بلوت صغير الحجم الى ان تفهم السوق و الزوج الذى تتاجر عليه

onelove
12-07-2015, 18:05
اكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم

yahiahd
12-08-2015, 13:58
ان تعلم الفوركس امر بسيط، طالما وجدت المصدر السليم، فهناك العديد من المواقع المتخصصة بنشر مقالات خاصة في تعلم الفوركس . ان البداية تتم من خلال القراءة العامة حول هذا السوق ومن ثم البداية بالتعمق شيئا فشيئا الى ان تتمكن من الحصول على كافة المعلومات المتعلقة بسوق فوركس ، ولابد لك ان تقوم بعمل جدول زمني تستطيع من خلاله تنظيم وقتك في القراءة بحيث تبعد عن نفسك الملل.

yacrao
12-08-2015, 14:01
اختي الكريمة يجب ان تتجنبي الطمع وتقبلي بالدخل القليل هذا هو السر الاول والااخير للفوركس وكل من اتبع هاته النصائح نجح نجاحا كبيرا في الفوركس الحمد لله

nuclear2010
12-08-2015, 23:19
السلام عليككم جميعا
اولا اذا لم تدرب جيدا على الحساب التجريبى فانصحك قبل البدء فى التداول بحساب حقيقى
ان تكتسب خبرة اولا على الديمو اما لو كنت تدربت فلابد ان تكون حذر جدا وتمتلك ادارة راس مال سليمة لكى لا تخسر اموالك
تقبل مرورى

neverlityougo2
12-12-2015, 12:02
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

yansane
12-12-2015, 14:22
كنت أنتضر بفارغ الصبر متل هادا الشرح المفهوم والمفصل تحياتي للكل عليك بالابتعاد عن الطمع قدر الامكان وكذلك الدخول على صفقه واحده ولزوج واحد من العملات فقط حتى تتمكن من السيطره على تداولاتك

aym
12-12-2015, 15:48
نصائح مهمة وجيدة فى التداول وسوف نعمل بة ونشكرك على هذا المجهود فى هذا الموضوع ونتمنى المزيد
من المواضيع الجيدة التى تفيد الجميع فى الفوركس

mhd99
12-13-2015, 03:05
انصحك ان لا تتداول باحجام عقود كبيرة وتدخل صفقة واحدة فقط ولا تفتح اكثر من صفقة وايضا لا تخسر اكثر من 3
بالمئة من راس مالك للصفقة الواحدة

heroo252
12-13-2015, 03:10
لو انتا اول مره عالحساب لحقيقى لازم تاخد بالك من حاجه مهمه جدا
ان فى خمس ارقام بعد العلامه العشريه يعنى كل 10 بيب تساوى واحد بيب عالديمو
والاسبريد يعتبر 30 بيب الى هى 3 عالديمو

yossry
12-13-2015, 03:47
شوف يا أخى اهم شئ ادارة راس المال بشكل سليم يعنى المفروض تعمل لنفسك هدف يومى من الربح عند الوصول اليه تقوم باغلاق الصفقات المفتوحة

neverlityouco1
12-15-2015, 21:04
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

hassan73
12-15-2015, 21:26
فالكثیر جداً من الناس لدیھم فكرة مشوشة عن التعاملات في البورصات المحلیة والدولیة على حد سواء , والكثیر منھم لا یفھم حتى
مبادئ العمل في البورصة ھذا إذا لم نذكر من لا یعلم ماھي البورصة أصلاً
وعلى الرغم من أن أخبار الأسواق المالیة المحلیة والعالمیة تتصدر كافة وسائل الإعلام إلا إنھا أخبار موجھة لذوي الخبرة في
.التعامل بالأسواق المالیة أو من لدیھم خلفیة اقتصادیة واسعة
ویظل عامة الناس بمنأى عن ھذا العالم المثیر الذي تدار فیھ مئات ملیارات الدولارات یومیاً في مختلف أنحاء العالم
ویزید من ھذا التشویش قلة الكتب والمصادر المتخصصة في تعلیم مبادئ العمل في البورصات والموجھة خصیصاً لمن لیس لدیھم
أي خبرة أو فھم للأساسیات

otmani
12-15-2015, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
من الضرورة بمكان الوقوع في تلك الاخطاء لان بدونها لا يمكنك ان تتعلم ابدا وبالتوفيق

الاصيل
12-16-2015, 08:37
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اذا اردت ان تصل الى مكان معين فيجب عليك ان تمشى شويه شويه حتى لا تتعرض لمشاكل اثناء السرعه
حاول ان تعمل اقل صفقه ممكنه ولا تكثر من الصفقات حتى يتضح امامك السوق
تمنياتى لك بالتوفيق

zee1996
12-17-2015, 03:19
اخي الفاضل اذا كنت ستقبل على حساب حقيقي فأنا أنصحك ان تتاكد من ان فترة التدرب على حساب تجريبي كافيه و ايضا من ناحية الاستراتيجية يجب ان تكون مجربه و ان تبتعد عن الطممع و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام

nassim126
12-17-2015, 03:32
السلام عليكم اول نصيحة ممكن ان انصحك وهي الاهم في نزري اعمل ادارة صارمة لراس مالك كي لاتخسر بسرهة ولاتفتح اكثر من صفقتين في الزوج او واحدة

yossry
12-17-2015, 05:27
السلام عليكم اخي اول شي انصحك بيه هو التدرب الجيد بالحساب الافتراضي لالاقل مدة لاتقل عن ثلاث اشهر بعدما تكون طبعا شاهدت العديد
من الفيديوهات التعليمية وقراءت الكتب وشاركت في المنتديات بعد هدا يمكن ان تبدء التداول بحساب حقيقي لكن بنظام صارم لراس المال

mido1996
12-17-2015, 05:41
شكرا اخى الكريم على طرح هذا السؤال فقد استفدت منه فعلا فلك جزيل الشكر على ما قدمته لى وللاعضاء الاخرين فى هذا المنتدى وارجو من يعلم نصائح اخرى يخبرنا بها فكلنا هنا واحد وغرضنا الاساسى تحقيق الربح فارجو ان نساعد بعضنا البعض وشكرا

majdifdf1
12-17-2015, 10:16
اخي العزيز هذا يعتمد عليك , ويفضل ان تبدأ بالحساب التجريبي قبل الدخول في الحساب الحقيقي لانه سيكون المعلم لك .
فالحساب التجريبي سيوفر لك المعلومات الكثير والجيد التس تساعدك بعدها في استخدام الحساب الحقيقي .
مع تحياتي واتمنى لك النجاح ....

neverlityouco1
12-19-2015, 22:56
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mrtrad
12-19-2015, 23:06
أهم شيء هو حاول أن تفتح حساب صغير أخي تضع فيه متلاً 5 أو 10 دولار لأن البداية دائماً صعبة خاصةً وأنها أول مرة لك على الحساب الحقيقي لأنك حتى لو خسرت لن تكون خسارة كبيرة بعدها ستجد أن الامر مختلف وستتعود على هذا ألأر مع مرور الوقت أخي اتمنى لك كل التوفيق في تدولك

مصطفى حمدان
12-19-2015, 23:12
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل النصائح كثيرة ولكن الاخذ بها وتنفيذها شىء صعب خاصة فى هذا السوق ومغرياته مما يدفع المتداول المبتدىء الى الطمع والتسرع مما يطيح بالحساب بسرعة كبيرة

ameeral24
12-19-2015, 23:15
السلام عليكم روحة الله وبركاته
اخي العزيز في البداية يجب احترام ادارة راس المال وعدم التسرع في التخاذ القرارات والاكتلفاي بفتح صفقة واحدة فقط وبعد تحقيقها الرباح يمكنك فتح واحدة اخراء على زوج اخر وشكراً

raouf2014
12-19-2015, 23:20
أهم نصيحة هي ادارة رأس مال صارمة حتى يمكنك البقاء في السوق
أنا أعتقد أن تعلم الاستراتيجيات و تعلم التحليل الفني و الاساسي و الكلاسيكي
ضروري و مهم لكن بدون احترام عناصر ادارة المال فلا يمكن مقاومة السوق المتقلب فتكون الخسارة
ادارة رأس المال أمر في غاية الاهمية لكل متداول

عبد الرحيم رافا
12-19-2015, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله اخي
يشرفنا حضورك و كل الموضيع التي تقوم بكتابتها اخي الفاضل و اما فيما يخص النصائح فاهمها هي ادارة راس المال و التحليل الفني و تجني الطمع يا اخوة

al12
12-19-2015, 23:39
السلام عليكـم
يعتبر تعليم الفيديو من ضمن عناصر التعليم فى الفوركس .. وهي التى تمكن من الاستفادة الكبيرة فى المجال
بالتوفيق

Bassem Hassani
12-19-2015, 23:53
لازم اولا تتعلم على حساب تجريبى المدة الكافية ولا تقل ان المدة المناسبة هى تلات شهور كما هو منتشر فى النت وفى العالم العربى ولا اعلم ما هو سر الرقم 3 فى الفوركس ولكن لازم تاخد وقتك فى التعلم على الحساب التجريبى ومن الافضل لك من وجهه نظرى انك تتعلم على حساب حقيقى من البونص دا كويس جدا ليك فى البداية

latraaa
01-30-2016, 22:22
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن تكون في المرة القادمة أكثر قوة و أكثر تفصيلا إن شاء الله، على اية حال أتمنى أن نرى الإخوة الكرام يحققون الكثير إن شاء الله

اكرم التميمي
01-30-2016, 22:50
اخي الكريم لابد من الصبر وعدم الطمع وعدم التسرع والدخول بكم هائل من الصفقات وعدم الاستعجال في الحصول على الاموال لابد من التعلم اولا ومن ثم التفكير في كيفيه تحقيق الارباح

salahedin
01-30-2016, 22:54
السلام عليكـم اخوانى الاعزاء
النصحية هى الاهتمام بالفيدوهات التعليمي وهي التى تمكنك من الاحتراف في اسرع وقت ممكن والفائدة الكبيرة
لكم منى اطيب التحيات

justsmile
01-30-2016, 23:39
اخي الاخطاء كثيرة بالفوريكس .. الاهم من الخطأ هوانتتعلممن هذي الاخطاء وان لا تقع بها مرة اخرى ..
اتمنى ان يفيدك الاعضاء بأخطاءهم حتى تتعلممنها ..

salahedin
01-30-2016, 23:48
السلام عليككم جميعا
اول شيئ يجب ان تعرف ان تعمل به فى الحساب الحقيقى ان تتداول بيقين وان تدخل فى الصفقة
وان مقتنع لا فقط العواطف او تظن لدى يجب ان تتعلم الادوات والسبل التى تجعبك محترف فى السوق

jooebouguezzi
01-31-2016, 00:03
شكر خاص لصاحب الموضوع
أتمنى أن يكون لى مثل أعلى يشجعنى وينصحنى ويصحح أخطائى وممكن كمان يضع لى توصيات بحكم خبراته فى التداولê

zee1996
01-31-2016, 00:03
اخي الفاضل نصائحي لك بسيطة لكنها قيمة جداً و ستجنبك الخسارة إنشاء الله و هي الابتعاد عن الطمع و ووضع ستوب لوز و الثالثة هي الثقة بالنفس و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

mmaty
01-31-2016, 01:57
ا

إخواني أعضاء المنتدى أنا مقبل على أول إختبار لي في التداول بالحساب الحقيقي و أردت أن تفيدوني بنصائحكم و بالخصوص من الإخوة أصحاب الخبرة وهذا حتى لا أرتكب نفس الأخطاء التي إرتكبتموها و شكرا على التفاعل .

اول النصائح هو الالتزام بخطة ادارة رأس المال عن طريق الالتزام بنسبة مخاطرة قليلة جدا على اقصى حد 5
بالمائة من رأس مالك ثانيا الالتزام باقل حجم للوت بما يناسب رأس مالك وقبل هذا طبعا تحليل جيد للصفقة

deeraa
01-31-2016, 02:02
اولا لا تتسرع فى اختيار الصفقة اعمل بتقنى فى اختيار الصفقة
الصبر وعدم التسرع
اهم حاجة الاعتماد على الله

reyad george
01-31-2016, 02:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اول شي انصحك بيه هو التدرب الجيد بالحساب الافتراضي و السيطره على النفسيه و لاداره السلمه لراس المال بالتوفيق لك

Mohamed Horus
01-31-2016, 02:39
نصيحتي لك في اول تداول لك في الحساب الحقيقي هي ضرورة التحلي بالصبر الشديد
فليس الأهم هو تحقيق ربح كبير بقدر ما هو الأهم المحافظة على رصيد الحساب بدون تمرجن

Mohamed Horus
01-31-2016, 02:39
فليس الأهم هو تحقيق ربح كبير بقدر ما هو الأهم المحافظة على رصيد الحساب بدون تمرجن

alkoufi
01-31-2016, 03:03
نعم اخي هذه النصائح نصائح مهمة جدا يجب ان يعرفها كل مبتدا بل الفركس يعني لكي من اجل انا يربح............ ان شاء الله

jooebouguezzi
01-31-2016, 03:38
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الطيب فانا لازلت جديدا في الفوركس و اسعى دائما الى التعلم ،،،

mmaty
01-31-2016, 04:00

اتفق معك اخى فالاهم هو ان تحافظ على رأس مالك لان الحفاظ على رأس المال مع تحقيق اقل ربح يعتبر نجاحا
لا يستهان به فى سوق الفوركس ولا يمكن ان نقيس النجاح بحجم الربح الذى تحققه بقدر ما تحافظ على رأس مالك

forez
02-22-2016, 00:31
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
انصحك ان تستعمل الستوب لوز ان تتبع ادارة راس المال اصارمة ولا تتسرع في اخذ الربح ولا تتطاول في وقف الخسارة .......

zizo199
03-21-2016, 19:33

mhamadfor
03-25-2016, 19:29
اظن ان حسابك لا يحتوي الا على 10 دولار
اول نصيحة الا تبدأ بالتداول الان حتى يصبح لديك 100 دولار
وبعد ان تجمعها نصيحتي الا تتاجر اسكالبينج بل ادخل مع الترند القوي فقط

latraaa
03-25-2016, 19:35
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و اليت أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن اشء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بالجميع و اتمنى يكون الكل بخير ان شاء الله و شكرا لكل الاعضاء المسؤولين على هذا المنتدى
لا تخاطر باكثر من اللازم يا اخي هذطه احلى و اغلى نصيحة

midoforex00
03-25-2016, 20:23
السلام عليكم اولا ابدا بتطبيق استراتجيتك التي كنت تتدرب عليها ولا تخاف ضع صفقاتك بثقه والتك بروفت والستوب لوز وابدا العمل وان خسرت مره لا تهتز وابدا ثانيا وتلاشي الاخطاء حتي تكسب خبره كبيره وتبدا بالحصول علي الارباح وبالتوفيق اخي الكريم

abdelmadjid41
03-25-2016, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم اول ما انصحك به كصاحب خبرة قليلة هو العمل بهدوء و وضع الخسارة نصب العينين و الابتعاد عن الطمع لانه اكبر عدو في الفوركس

mhd99
03-25-2016, 20:53
عند العمل على الحساب الحقيقي عليك الحذر جيدا اخي وادارة راس المال بطريقة صارمة وعدم المغامرة كثيرا
والمخاطرة حتى تحمي نفسك من الخسارة

taherup
03-26-2016, 01:06
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

ملاك الروح
03-26-2016, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انصحك بالتعلم على التحليل الفني وتحليل السوق ومن ثم انصحك بالعمل على الحساب التجريبي
اتمنى لك التوفيق

helmi nsir
03-26-2016, 06:15
التجئ الى الحساب التجريبي للاستفادة منه
ولاهتمام بالفيدوهات التعليمي وهي التى تمكنك من الاحتراف في اسرع وقت ممكن

mourada
03-26-2016, 12:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل اذا كنت قد تعلمت جيدا و توصلت الى استارتيجية مربحة فادخل الحساب الحقيق بدون خوف اما اذا كنت مبتدئ فلا تدخل افضل لك كي لا تخسر حسابك

HaMaDa99
03-26-2016, 12:52
اول نصيحه ضبط النفس عند التداول
دائما ضع الستوب لوز و لا تغيره
لا تتهور بتحميل حسابك عقود كبيره
بعد تحقيق 30 نقطه ربح إما أن تكتفي او تحرك الستوب لوز الى نقطة الدخول
90% من التداول تحليل و ليس عشوائي
و الله يفوقك يا رب

احمد عبد الباسط
04-19-2016, 23:04
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
بعض النصائح وارجو ان تهتم بها حتى لاتخرج من سوق الفوركس
ادارة راس المال
استخدام الاستوب لوز
التسرع والغورو
الخوف
الصبر فى الدخول للسوق وعدم الاستعجال
عدم الاعتماد على توصيات الاخرين

فوزي
04-20-2016, 01:18
انت تقول نصائح للمتداول أول مرة في الحساب الحقيقي قال من قال
المفروض تعمل لنفسك هدف يومى من الربح عند الوصول اليه تقوم باغلاق الصفقات المفتوحة

samir011
04-20-2016, 01:21
السلام عليكم نصيحتى لك كمتداول اول مرة على الحساب الحقيقى الصبر وادارة رأس المال وعدم الدخول عكس الاتجاه العام للسوق هذا ما يمكننى ان اقوله لك

nano
04-25-2016, 22:43
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
كنت أنتضر بفارغ الصبر متل هادا الشرح المفهوم والمفصل تحياتي للكل
././...............

AhmedSami2016
04-26-2016, 18:59
لا اخي انستا لا تتعامل مع هذا النوع من البنوك انصح بطلب بطاقة بايونيير التابعه لانستا
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري وأحترامي ،،،

samir011
04-27-2016, 00:18
اخى الكريم دخولك للحساب الحقيقى يجب ان يكون من خلال اكتسابك لخبرة جيدة فى الفوركس حتى تعرف اسراره وخاباياه وانصحك بالصبر وادارة رأس المال الصحيحة

ibi
04-27-2016, 00:36
نصيحة اخوية عليك بدراسة كتاب التداول في المنطقة اذا كنت فعلا تريد النجاح في هذا المجال.
الكتاب من اروع ما قرأت من كتب تتحدث عن نفسية المتداول و طريقة لجمها؟
تحياتي

محمد عبدالواحد
04-27-2016, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
اخي الكريم عليك بالابتعاد عن الطمع قدر الامكان وكذلك الدخول على صفقه واحده
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

abogoda
04-27-2016, 06:28
السلام عليكـم ورحمة الله
اخوانى الكرام اعضاء المنتدي المحترم
لكم منى اطيب التحيات

جمال صادق
04-27-2016, 07:24
اعتقد ان الاعتماد عل التداول الحقيقى على خبرة لا تتعدى العام هو امر خطير بل يجب الاستفادة من الطرق التى تكون متناسبة مع العمل المنظم من خلال اكتساب العديد من المهرات

يحيى
04-27-2016, 12:19
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

emma91
04-28-2016, 19:25
لا تبخلوه علينا بالنصائح
مشكورين جميع الاعضاء الكرام على هاته المجهودات التي تساعد كثيرا المبتدئين
اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما
بالتوفيق للجميع

mohcine amari
04-28-2016, 21:17
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
اخي فقط حلل واحسب الخسارة وتقبلها وادخل الله يوفق
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

عبد الرحيم رافا
04-28-2016, 21:34
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي
اول مرة لا تخاطر بقيمة كبيرة من راس مالك اخي

touab.ali
04-28-2016, 21:45
اخي الكريم النصائح هي ان تتعلم في الحساب التجريبي بقيمة
المال الذي تريد ان تبدا به و لا تتداول باكثر من المال الذي معك

hosam1982
04-28-2016, 21:49
ا

السلام عليكم
اخي الكريم الاخوة الاعزاء اللي يخطون او خطواتهم في السوق لاول مرة .. اياك والطمع واياك وفتح اي صفقة بدون تحديد وقف الخسارة والتيك بوفيت و اغلق جزء من الصفقات على نص الهدف المحدد وتوكل على الله دائما

drissou45
04-28-2016, 21:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركته . مساء النور
بارك الله فيك و وانصحك بالالتزام وعمل خطه والعمل عليها
بالتوفيق مع فائق احترامي

abdoghazy050
04-28-2016, 21:53
السلام وعليكم
اول حاجه لازم تبعد عنها هوه الاكسبرت لو صاحبو قلك ده بيعملي مليون في اليوم متشتغلش بردو بيه لانه فكره مش حلوه خاالص ونصيحه مني متشتغلش باي اكسبرت

abolo
04-28-2016, 22:21
مرحبا بجميع اعضاء هذا المنتدى الشيق اهم شئ ادارة راس المال بشكل سليم يعنى المفروض تعمل لنفسك هدف يومى من الربح عند الوصول اليه تقوم باغلاق الصفقات المفتوحة كما يجب عليك عمل ستوب لوز الابتعاد عن مشاعر الطمع والخوف تقبل مروري اخي الكريم

aminetns
04-28-2016, 22:27
نصائح مهمة جدا اخي الكريم شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

AYYOUB100
04-28-2016, 22:28
السلام عليكم ورحمة الله
أخي توجد العديد من الموضوع في المنتدى عن التداول في سوق الفوركس ومن أهمها عليك
ألا تتشرع وتصبر كثيرا سواء في التعلم أو التداول ولا تدخل الأمور النفسية في التداول

nasseralkhbeer
04-28-2016, 22:31
اخى الكريم شرحك ممتارز واشكرك على موضوعك ولكن
عن خبرة شخصية انصحك بعدم استخدام الاستوب المتحرك او التريلنج استوب لانة قد يعود السعر الية فيضربة وتغلق الصفقة
ثم يذهب السعر الى تحقيق الاهداف لذلك يمكنك تحريك الاستوب مكان نقطة الدخول افضل

mahmoudnaser
04-28-2016, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخيرا انا كنت نفسي افهم التداول ده من زمان ومكنتش بفهم حاجة من الفديوهات ارجو ان تبسطو الموضوع اكثر واكثر لكي نفهم
تقبلو مروري

younnesbanno
04-28-2016, 22:43
انا كل ماستطيع ان اقوله لك بالنسبة الي كمبتدا في هذا المجال
احذر من اوقات فتح البورصات العالمية وكدا الاخبار
وحظا موفقا

Lahcen Ait Laaguid
04-28-2016, 22:46
السلام عليكم و رحمة الله
نصيحتي الاولى لك هي "اياك و الطمع " و بالطبع ادارة راس مالك بطريقة صارمة و الدخول على صفقه واحده ولزوج واحد من العملات

latraaa
04-28-2016, 22:52
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن اشء الله من النتائج المبهرة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

dhiahh
04-28-2016, 22:56
موضوع جيد احسنت
مشكورين جميع الاعضاء الكرام على هاته المجهودات التي تساعد كثيرا المبتدئين
اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما
بالتوفيق للجميع

mohcine amari
05-10-2016, 18:15
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
اخي التسرع والخوف والطمع اساس الخسارة
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

abderrahmenanis
05-10-2016, 22:56

never1
05-12-2016, 11:20
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

saleh05
05-12-2016, 15:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

zeco2020
05-12-2016, 15:09
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذة النصائح التى تجدل على مددى التعاون بين اعضاء المنتدى ونتمنى المزيد
من العطاء ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس ان شاء الله
الفوركس كلة مخاطر وربنا يوفق الجميع

deli
05-12-2016, 15:21
لسلام عليكم اخى شكرا لك على هذة النصائح التى تجدل على مددى التعاون بين اعضاء المنتدى

joker7diaa
05-12-2016, 16:07
اللتزم في ما تعلمت اخي الكريم واعمل بإدارة راس المال ولا تدخل اي صفقة دون تحليل
ولا تفتح اي صفقة دون اهداف ودائماً استخدم التيك بوفت والستوب لوز

جمال صادق
05-12-2016, 18:19
الكثير من الحسابات التى تكون موجودة م وقت لاخر لابد من ان تنتمى الى العديد من الافتراضات التى تسير وفق طرفق معينة لادارة راس المال الممكنة تنفيذها

sabahnamous
05-21-2016, 12:13
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

akram bahnsawi
05-26-2016, 01:08
شكرا اصدقائى الاعزاء على هذة المعلومات الهامة و التى تفيد كل المتداولين الجدد و التى تساهم بشكل كبير و تعمل على بناء المتداول اكثر

mostafagamil
05-26-2016, 01:12
السلام عليكم
اخى يجب عليك دراسه راس المال جيدا
والاهتمام بعدم دخول السوق اوقات الاخبار

AHMED NOLE
05-26-2016, 01:25
مفيش شك ان الخبرة فى الاتعامل فى السوق من الامور المهمه جدا واللى

هى من اهم اداوت النجاح فى اى مجال بالتوفيق للجميع فى التعامل مع السوق والله يوفقكم والله المستعان

abdomj
05-26-2016, 01:50
اول نصيحه اخى هيا الا تطمع ارضى بقليل دائما تانى خطوة اعمل استوب لوز واعمل استراتيجيه سهله اوى لا تحتاج لتركيز حتى تفهما بسرعه وتجيب معاك نتجيه وشكرا لكم

hossamhatem
05-26-2016, 01:54
يجب عليك يا اخى الكريم ......... العلم فى المقام الاول انك تتاجر باموال حقيقيه
فعليك بعدم الاندفاع والصبر والتدريب الكثير والتعلم من الاخطاء السابقه

harimeche
05-26-2016, 03:11
هنــــــــــاك بعض الأخطـــــــاء ضروري أن تقع فيهـــــا حتــــى لو حرصت وقد يلزمك الأمر لشهور وقد تمتد لسنوات لإتسعابها

خصــــوصــا مشاكل متعلقة بإدرة رأس المـــال ونفسية المتداول

على أي مرحلة صعبة نصيحتي لك لا تخاطر بأكثر من 1 في المئة لكل صفقة

مع التحية ..

SALAMA22
05-26-2016, 03:19
يمكنك أن تتعلم دائماً أكثر وأكثر ولكن إذا لم تكن لديك أية فكرة عن ماهية التداول، لن تحقق أي تقدم حقيقي. في نهاية المطاف سيحين الوقت عندما تكن على استعداد لفتح حساب تجريبي أو حساب حقيقي أو يمكنك حل مشكلة الحساب التجريبي بالحصول على 100 يورو مجاناً مكافآة دون إيداع مقدم من sdfdsf

---------- Post added at 12:19 AM ---------- Previous post was at 12:16 AM ----------

يمكنك أن تتعلم دائماً أكثر وأكثر ولكن إذا لم تكن لديك أية فكرة عن ماهية التداول، لن تحقق أي تقدم حقيقي. في نهاية المطاف سيحين الوقت عندما تكن على استعداد لفتح حساب تجريبي أو حساب حقيقي أو يمكنك حل مشكلة الحساب التجريبي بالحصول على 100 يورو مجاناً مكافآة دون إيداع مقدم من fdxdjkk,m

nader
05-26-2016, 03:44
اول نصيحة لك اخي هي جرب على منصة الديمو كل ماتعلمت من المنتدى سواء استراتيجية
او اي نقطة كيفما كانت وافتح حساب تجريبي بنفس القدر الموجود لديك وانظر اذا كنت تحقق منه ارباح
وكما فعلت بالديمو افعل بالحقيقي اذا نجحت عليه واذا لم تنجح فيه فلا تتاجر حتى تجد طريقة جيدة
بالتوفيق

issamess
05-26-2016, 05:03
كما يجب عليك عمل ستوب لوز الابتعاد عن مشاعر الطمع والخوف.......
بالتوفيق للجميع

hamada alex
05-26-2016, 05:21

abidal5883
05-26-2016, 07:06
بغض النظر عن مدى جودة إستراتيجيتك، فإن العامل الآخر الذي سيؤثر دائمًا على نتائجك هو عواطفك. فبعد كل شيء، فإن العواطف هي التي تحرك الأسواق.تحقيق الأرباح من التداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختار

mido2224
05-26-2016, 08:58
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
اولا وقبل كل شيء شكرااا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللأعضاء بشكل عام
موضوع قيم صراحه
عليك بدراسة كتاب التداول في المنطقة اذا كنت فعلا تريد النجاح في هذا المجال.
الكتاب من اروع ما قرأت من كتب تتحدث عن نفسية المتداول و طريقة لجمها؟
واصل اخي الكريم ننتظر جديدك وفقك الله السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم

masr16
05-28-2016, 08:10
الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس

---------- Post added at 05:04 PM ---------- Previous post was at 05:03 PM ----------

على المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين، و بالتالي

ramzi77
05-28-2016, 11:46
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد شكراً يا اخواني أعضاء ونشطاء المنتدى الراقي والجميل على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

bakup28
05-28-2016, 12:03
شوف اهم شئ ادارة راس المال بشكل سليم يعنى المفروض تعمل
لنفسك هدف يومى من الربح عند الوصول اليه تقوم باغلاق الصفقات المفتوحة

magik999
05-28-2016, 13:02
بسم الله الرحمن الرحيم
شكراً جزيلاً لك طرحك لهذا الموضوع الجميل
اسعدني التواجد بهذا المنتدي الرائع فأشكركم علي الجهد المبذول واتمني دوماً الافادة للجميع
تمنياتي لكم بالنجاح الدائم

محمد صلاح
05-28-2016, 13:31
اهلا بك اخى العزيز نصائحة انك لازم هتخسر فى البداية عشان كدة ايك ان تبدا بميلغ انت فى حاجة اليه وكمان حاول ان تتعلم الفوركس كويس

رومانى
05-28-2016, 14:56
اخى الفاضل ادرس بشكل جيد ولا تعتمد على الحظ او على فهمك وفقط بل ادرس السوق بعناية
ولا تغامر وانهى الصفقة سريعا ولكن ليس قبل خمس دقائق اذا كنت رابح واستخدم الاستوب
لوز حتى تحافظ على رصيدك .

aissaalg
05-28-2016, 15:49
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

ghost.mastar
05-28-2016, 16:22
اخى الفاضل اعتقد ان ده جيد طبعا واكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

abdomj
05-28-2016, 17:52
انا انشاء الله بمجرد نقل البونص الى الحساب الخاص بى فى انستا فوركس سوف
اتداول وادخل صفقات وان شاء الله هراعىراس المال بتاعى جيدا وانا اجتهد اهو

alisafaabd
05-28-2016, 17:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طبعا الموضوع شدني لكي ادخل واشارك فيه
لانه موضوعكفيد للاناس الجديده في
التداول والذين لا يملكون الخبرة
وانا واحد منهم لا اعرف كيفيه التداول
ولا استطيع ان اطبق الشروحات والدروس
لانني لا املك جهاز الكمبيوتر
فانا ادخل من الهاتف الاندرويد
والله شاهد اني اتعذب كل يوم
في الهاتف لذلك ارجو من اخوتي الكرام
ان تنززلو شروحات للهاتف الاندرويد
لكي تسهل علينا ولكم مني جزيل الشكر والتقدير

The_Kuzaki
05-28-2016, 18:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موفق ياغ غالي الحقيقي اجمل و متعة
بارك الله فيك اخي و ممتاز جدا
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

bobo43
05-31-2016, 01:05
الســلام علـــيـــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
زميلي العزيز خير وجهة لك هي القسم التعليمي للإجابة الواضحة و الكاملة
حظ سعيد

hayatto
05-31-2016, 01:30
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .
[COLOR="Silver"]

masr16
06-04-2016, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته كنت أنتضر بفارغ الصبر متل هادا الشرح المفهوم والمفصل تحياتي للكل

Harmonic
06-04-2016, 19:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
ارى انه قبل الن تبدا العمل على الحساب التجريبي وقبل الوقوع في الاخطاء التجئ الى الحساب التجريبي للاستفادة منه تقبلى مرورى وتمنياتى للجميع بالتوفيق

ladharimohamed
06-04-2016, 20:17
بسم الله الرحمان الرحيم
عليك أن تهزم نفسك للنجاخ فالثقة في النفس و اتباع استراتيجيتك هما كل شيء
مع الشّكر أخي الكريم .

never
06-05-2016, 16:15
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

doaa sary
04-08-2017, 16:22
اهلا بيك اخى الكريم منور المنتدى
انصحك اولا بجمع البوةنص لانة راس مالك اللى هتشتغل بية
اعمل حساب تجريبى ديمو واتدرب ازاى تستخدم منصة الميتاتريدر 4وتتنفذ اوامر البيع والشراء

Mr Fathy
04-08-2017, 16:26
بسم الله الرحمن الرحيم انت من غير ما تنصح اصلا اى حد بيشتغل فى الحساب لاول مرة لازم يمرجن الرصيد فى الاول ده طبيعى جدا

freetrade
04-08-2017, 16:26
حاول انك تختار استراتيجية قوية تكون بتعمل بامر وقف للخسارة واتقنها واتقن شروط دخول الصفقة بيها والتزم وانت ان شاء الله امورك حتمشي تمام

sob81
04-08-2017, 16:29
نصائح للمتتداول اول مرة على الحساب الحقيقي فعل فى البداية يكون المتاجر خائف من الخسارة ولكن مع تنفيذ هذة
النصائح ممكن تجاوز هذا الاحساس

mido elshabrawy
04-08-2017, 16:55
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي العزيز يجب ان تسأل نفسك جيدا قبل ان تقبل علي هذا التداول عده اساله و ان جاوبت عليها جمبعها بنعم يمكنك ان تخو تجربتك
السؤال الاول هل تعلمت جيدا و قرأت جيدا و عرفت ما هو الفوركس و كيفيه عمل أليه السوق ؟
ثانيا هل تدربت جيدا علي حساب ديمو او الحساب التجريبي بمعني اخر و وجدت انك تحقق ارباح جيده اكثر من خسائرك ؟
هل لديك استراتيجيه تداول تعتمد عليها في أتخاذ قرارك بالدخول بيع او الدخول شراء و في الخروج من صفقات الرابحه او الخاسره ؟
هل لديك خطه اداره رأس مال جيده تدير بها رأس مالك و تتبعخا بدقه دون ان تحيد عنها ؟
هل دربت نفسك علي ضبط نفسك من الخوف و الطمع و التسرع ؟
ان كنات كل أجاباتك بنعم فتفضل ا أبدأء تداولك و ان لم تكن كل الاجبابت بنعم فأذهب و تعلم السؤال الذي جاوبت عليه بلا
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

nour3iny
04-08-2017, 21:30
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم ان لم يكن لديك الخبره الكافيه للبدء فى الحساب الحقيقى يرجى الانتظار حتى تكتسب الخبره تقبل مرورى

DJILANI39
04-08-2017, 22:21
السلام عليكم . بعد التحية الطيبة ووافر الشكر للسادة القائمين علي المنتدي الرائع

وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض

Ashraf ebrahim
04-08-2017, 22:23
بسم الله الرحمن الرحيم
انصح المتداول انا يدرس السوق جيد قبل اي
صفقة او معامله ويكون علي دراية كاملة
لكي يحقق الرباح دون خساره والله الموفق

zunebha
04-10-2017, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل انصحك بكيفية الحفاظ على راس المال اول شيء.
ثانيا يجب اتباع التوصيات والمناهج الصحيحة بالتوفيق.

Mo7a
04-10-2017, 13:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم العمل فى السوق الحقيقي يحتاج الى الثقه والصبر والخبره الجيده فى طرق التحليل وتوقع اتجاه السعر فلو انت لست متاكد من قدراتك وتحليلاتك فنصيحه لا تبدا الان

Lante
04-10-2017, 13:56

M0hsenalawady
04-10-2017, 14:45
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا وانصحك بالتدريب ودراسة الفيديوهات اللي في المنتدى والبداية على حساب تجريبي

sob81
04-10-2017, 14:52
نصائح للمتاجرة على الحساب الحقيقي يجب اولا التعلم الجيد لكيفية فتح الصفقات على الازواج التى يكون حركتها بسيطة وغير متسرعة وايضا يجب عدم التسرع فى الدخول فى الصفقات مهما كانت الفرصة امامك

zeze2017
04-10-2017, 14:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع ولكن العمل على حساب حقيقى يحتاج الى الصبر وعدم الطمع وعدم التسرع فى اتخاذ القرارات والمثابره وقبل كل هذا يحتاج الى دراسه سوق المال دراسه جيده جدا حتى لا تكون الخساره قريبه فانصح بعمل حساب تجريبى اولا تقبلو مرورى

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-10-2017, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله و و العمل بحساب تجريبي يختلف تماما عن العمل بحساب حقيقي في الأسواق المالية و وجود توصيات قوية جدا بدللك تتمكن من ضمان الجودة

yaseranwer
04-10-2017, 15:02
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

forexguid
04-10-2017, 20:13
مرحبا بالجميع يا أخى اهم شئ ادارة راس المال بشكل سليم يعنى المفروض تعمل لنفسك هدف يومى من الربح عند الوصول اليه تقوم باغلاق الصفقات المفتوحة و شكرا في الاخير

Gehad Anwar
01-28-2018, 14:18
اخي العزيز اولا وقبل اي شيئ لا تدخل السوق بدون ان تدرس وتقضي فترة طويلة في التدريب على حسابات تجريبية
الدخول الى السوق عنوه بدون تدريب وتخطيط نتائجة مدمرة ومحبطة
فحاول ان تفيد نفسك بالدراسة وفترة تدريبية لا بأس بها أولا

ragab012
01-28-2018, 14:29
التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة

freetrade
01-28-2018, 14:32
لابد لكي تبدا في الحساب الحقيقي انك تخوض التدريب علي الحساب التجريبي لفترة لا تقل عن 3 هور وتحاول ان تتدرب علي طريقة او استراتيجية قوية وتلتزم بها طوال فترة التدريب
وحينما تبدا مشوارك الفوريكسي علي الحساب الحقيقي لن تجد صعوبة في ان تطبق ما تدربت عليه

محمد حافظ 120
01-28-2018, 14:41
انصحك اخي بان تهتم بادارة راس مالك بشكل جيد حيث ان هذا العامل هو مقياس بقاءك في السوق حيث يجب عليك تحديد لوت مناسب للصفقات يتناسب مع حجم راس المال لديك وتحديد ربح محدد تريد تحصيله في اليوم لا تحاول ان تزيد عنه... الابتعاد عن السوق في الاوقات التي تشعر فيها بأي نوع من انواع الاضطراب النفسي حتي لا يكون ذا تاثير سلبي علي تداولك...عدم دخول صفقه الي بعد القيام بالتحليل الفني والاساسي للعمله وابتعد عن اوقات الاخبار

A.mustafa
01-28-2018, 21:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
فليس الأهم هو تحقيق ربح كبير بقدر ما هو الأهم المحافظة على رصيد الحساب بدون تمرجن..

hooda
01-28-2018, 21:56
قبل متدخل علي الحساب الحقيقي خد فتره الاول علي التحريبي عشان تدخل علي درايه بالحساب الحقيقي ويكون عندك استراتيحيه ماشي عليه واداره راس مال صارمه

zezo3
01-28-2018, 22:48
الشيء الأكثر صعوبة بالنسبة لمعظم المستثمرون هو الحفاظ علي رأس مالهم . ستسمع دائما من المستثمرون الناجحون القول بأنه إذا تمكنت من حماية رأس مالك بشكل فعال فان الأرباح سوف تعتني بنفسها . أنا اتفق تماما مع هذه المقولة واستخدم خيارات الوضع الحمائية لكي أساعد نفسي في التحوط . نقدم نموذج للمحفظة المالية في قسم الصفقات الذي يستخدم تراكب الخيارات في توضيح هذا المفهوم في الوقت الحقيقي . قم بالدخول واكتشف حقيقية الأمر لتعلم أننا رابحون وبشكل دائم.

michael1
01-28-2018, 22:53
انا على ما ارى من خبرتى فى التداول على الفوركس

اولا:يجب عليك ان تتعلم اولا الكثير من الامور فى التداول على الفوركس قبل ان تتداول على الحساب الحقيقى
ثانيا:يجب عليك تعلم التحليلات الفنية للازواج جيدا قبل التداول
ثالثا:لا تعمل على الازواج الغير اساسية اول شئ
رابعاك:يجب عليك ان لا تقوم بالدخول الى الصفقة وان تخسر اكثر من 5% من راس المال لديك
خامسا:يجب عليك الابتعاد عن الطمع فى هذه المهنة
سادسا:تعلم من الاخطاء التى تقع فيها

ehabbob
02-04-2018, 22:07
اخى العضو الكريم قبل التداول على حساب حقيقى يجب تعلم الفوركس افضل شئ التطبيق على حساب ديمو وتعلم عليه كيفية تحديد اتجاه الزوج على الشارت للصفقة وكيف تجني ارباح منها وبعد التاكد من نجاح وتعلمك تداول على الحقيقى
والله ولى التوفيق

amine saddiki
03-02-2018, 15:37
اخي الفاضل مشكور على هده النصائح المفيدة و الجميلة اتمنى ان تفيدنا بمزيد من هده النصائح و بالتوفيق للجميع

hafnaoui72
03-02-2018, 15:49
ان اول شيئ في التداول احترام ادارة راس المال فهي عصب الفوركس حيث يجب ان تحدد اهدافك من كل صفقة قبل الدخول اليها
تحديد حجم العقد بما يتناسب مع راس مالك ووضع الستوب لوز امر مهم جدا
يجب ان تحدد الاستراتيجية التي تريد اتباعها وتكون قد تدربت عليها جيدا

zakaria benalia
03-02-2018, 15:54
يجب عليك اخضاع حسابك لادارة راس المال الصارمة التي تجنبك في الوقوع في الخسارة الكبيرة
عليك عمل جدول كان يكون لك هدف يومي 20 نقطة يوميا
وان يكون الستوب لوز مقتص من الربح السابق فقط لتتجنب المساس براس المال
اختر الاستراتيجية المناسبة لك سبق لك وان جربتها فالديمو
وهكذا راح تحقق ارباح لاباس بها ان شاء الله

emadomda
03-29-2018, 22:24
الحرقة لتحصيل الأرباح

ترى الأرباح متوفرة و تعتقد بأنه من الجيد تحصيلها و إيقاف التداول ليوم و الإستمتاع بيوم تداولي مربح. هذا الأمر عبارة عن كسل و إنغماس بالملذات و يجب مقاومته. السبب الوحيد لتحصيل الأرباح يجب ن يكون أن لديك سبب حقيقي للإعتقاد بأن السوق لن يتحرك أكثر في الإتجاه المرغوب. دع السوق يبين ذلك لك: لا تتوقع.

التخلي عن الخسارة في وقت مبكر

الأمر يشابه الحرقة لتحصيل الأرباح. قد يكون عليك إعادة التفكير بإستراتيجية إدارة المخاطر.

السماح بالتداولات الخاسرة بالعمل

هناك طريقة بسيطة لتجنب هذا الأمر: دائماً إستخدم نقاط توقف خسائر قوية و لا تقم أبداً بتوسعتها.

عدم التحلي بالمسؤولية تجاه التداولات

من السهل جداً وضع الأعذار. إن لم أفوت الباص أو إن لم ألتهي أو إن لم أكن في مزاج سيئ، لكنت تعاملت مع ذلك التداول بطريقة أفضل و حققت الأرباح بدلاً من الخسائر. وظيفتك هي التأكد من أنك لا تفوت الباص أو أن تلتهي أو أن تكون في مزاج سيئ. عندما تتحلى بالمسؤولية تجاه جميع تداولاتك، عندها يمكن أن يتحسن مزاجك حين ترى بأن هناك طريقة لك لجعل الأمور أفضل. هذه رحلة ماراثونية و ليست عدو سريع

Najmi
03-29-2018, 23:19
مرحبا أخي الكريم
أهم نصيحة لا بأس من أن أذكرك بها لا تتسرع أبدا في الدخول إلى الحقيقي إلا إذا جلست مدة طويلة في التجريبي .. على الأقل ستة أشهر
تقبل مروري

manotripleewry
04-08-2018, 21:15
يجب ان تكون صبور ولا تتسرع على الاطلاق
وتكون لديك ثقه فى نفسك وتتحكم بالعوامل النفسيه
ولا تدخل الحساب الحقيقى الا اذا كنت متاكد انك اصبحت جاهزا لذلك

hady sayed
04-09-2018, 01:50
اخي لا تستعجل في دخول السوق الحقيقي
ولابد ان تتحلي با الصبر اي ان تصبر علي صفقاتك
وان تتقبل الخسارة قبل الربح
وان لا تحعل مشاعرك تتدخل في اي صفقة
اترك مشاعرك خارج سوق الفوركس
قم با للتحليل الجيد جداا الاساسي والفني

nader6
04-09-2018, 04:59
مهم التعلم على حساب ديبمو لاكتساب الخبره وكما انها بالانجلش كلها المالية الشخصية، والأرجح أنها هي للانفاق. مع هذا في الاعتبار، فإنه من السهل أن نرى كيف أن هذا مؤشر مواقف المستهلكين يعطي نظرة لاتجاه الاقتصاد. التغييرات في المستهلك والفوركس يحتاج الى تدريب جيد

noureddineelachabi
04-14-2018, 10:46
خد وقت كافي جدا في الحساب الديمو ولاتستعجل فالسوق لن يهرب ولا تغرك الارباح الاخرين المهم ان تقف على الطريق الصحيح حتى لو اخد منك وقت طويل