PDA

View Full Version : كتاب : موجة الذئب Wolf

forexdzd
07-26-2015, 17:16
هذا الكتاب يشرح موجة الذئب Wolf . كثر السؤال عن ما هي موجة الذئب أو في الحقيقة هي ( نموذج موجة الذئب ) وهي نموذج طبيعي مثله مثل جميع النماذج السعرية التي تتكون في الأسواق المالية وقد سمي بنموذج الذئب ( Wolf ) أو (Wolfe Waves ) لأن من أكتشفه اسمه ( برايان وولف ) .

تحميل موجة الذئب Wolf (http://www.forexblog.ae/books/wp-content/uploads/2011/06/Wolf-%D9%85%D9%88%D8%AC%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B0%D8%A6%D8%A8.doc)

amrsalem
07-27-2015, 20:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، موضوع توضح فيه الأجل الذي يجب تحديد التعامل من خلاله في الفوركس و ذلك بعد وضع تاريخ انتهاء الصلاحية ، بالتوفيق اخي

05AG
07-31-2015, 11:27
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

antonioforex
07-31-2015, 12:06
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لهدا الكتاب و كيف نستطيع الاعتماد عليه في العمل الدي نقوم به في
سوق الفوركس و اتمنى ان تطرح لنا دائما مواضيعك القيمة اخي الغالي تحياتي لك سلام

abolina
08-21-2015, 17:08
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته فعلا إخواني الكرام المعلومات جد مفيدة
والنقاش يفيد كل المبتدئيين جزاكم الله خير جزاء وتحياتي لكم جميعا

alaa ali
08-21-2015, 17:16
السلام عليكم
طبعا الف شكر على هذا الموضوع الجيد ......... واتمنى استفادة جميع اعضاء المنتدى حتى تعم الفائدة علينا جميعا
بالتوفيق

YMTMAX2
02-26-2016, 06:26
موضوع جيد صراحةً ويحتوي على الكثير
من الأمور الواجب معرفتها وفهمها وبالأخص
عند الخوض بساحات المتاجرة في عالم الفوركس ذلك العالم المجنون ..

snnaky
01-12-2017, 00:19
مشكور يا صديقى على الكتاب ومافيش كلام ان اى معلومة حتى لو كانت صغيرة انما ممكن جدا تكون مفيدة وانا من اشد المعجبين بالأنماط السعريةا او النماذج الفنية عموما لأنها لا تعيد رسم نفسها مرة اخرى وليست مثل المؤشرات التى تتبع السعر وتضلل التاجر
اشكرك مرة اخرى على اتاحة الكتاب وننتظر منك كل جديد مستقبلا وارجوا الا يكون الكتاب بلغة غير عربية