PDA

View Full Version : استراتجية شمعة 10 صباحا

moh19DZ
07-26-2015, 18:16
الاخوة اعضاء المنندى الرجاء اطراء الوضوع وجدت الاستراتيجية في الكثير من المواضيع في البحث في الاستراتيجيات
وفقهذه الاستراتيجية نقوم بوضع خطين على شمعة العاشرة صباحا الاول اسفل الشمعة والثاني اعلى
والى اين اتجه السعر او كسر ندخل اما كسر لاعلى شراء الهدف 30 نقطة الى 70 نقطة وان كسر لاسفل نفس الهدف ونفس الستوب 20 نقطة الترايلينق سستوب
او الوقف المتحرك وهي مجربة وبها عدد لاباس به من النقاط

05AG
07-31-2015, 11:26
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

antonioforex
07-31-2015, 12:20
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهده الاستراتيجية المهمة في عملنا حول هده الشمعة و يجب علينا
ان نجربها ان كانت حقيقة تاتي مفعولها في السوق و اتمنى لك التوفيق اخي الغالي سلام

amrsalem
07-31-2015, 12:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور يا غالي على الطرح
بالتأكيد سواء البنوك التجارية أو الشركات أو المداولون كلهم غرضهم
واحد في الفوركس و هو المتاجرة و تحقيق الربح الا أن الأهداف الرئيسية تختلف
فالمتداولون يتاجرون على المدى القصير بينما البنوك التجارية تتاجر على المدى البعيد و هكذا
فالكل ينال فرصته في الربح

---------- Post added at 09:29 AM ---------- Previous post was at 09:28 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور يا غالي على الطرح
بالتأكيد سواء البنوك التجارية أو الشركات أو المداولون كلهم غرضهم
واحد في الفوركس و هو المتاجرة و تحقيق الربح الا أن الأهداف الرئيسية تختلف
فالمتداولون يتاجرون على المدى القصير بينما البنوك التجارية تتاجر على المدى البعيد و هكذا
فالكل ينال فرصته في الربح

salahgold
10-28-2015, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

AHMED91
10-28-2015, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي الموضوع
يمكن تجربتها علي حساب ديمو للتاكد من النتائج جيدا وبالتوفيق

marwanadam
10-28-2015, 23:59
لا يمكن ان نحدد الشمعة بوقت اخى لكى يجب ان نحلل السوق وعلى هدا الامر ندخل فى التداول الان لا يمكن
ان يكون الامر يحصل فى كل مرة لدى يجب الانتباه
وبتوفيق

hbcenter
10-29-2015, 00:00
السلام عليكم و رحمة اللهو بركاته
لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع فسوف استفاد من هذا الخبر
و تقبل مروري

جابر1979
10-29-2015, 00:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، شكرًا لك على استراتيجيتك الخاصة بتحديد وقت محدد للتداول يعتمد على تحركات السعر و الاتجاه الذي يسلكه في فترة معينة ، بالتوفيق

snnaky
03-19-2016, 22:18
شكرا اخى الكريم على مشاركتنا الأستراتيجية الرائعة اخى انا سوف اقوم بتجربة الاستراتيجية على حساب تجريبى وادا توافقة معي ساجربها على الحقيقي
إن من أهم استراتيجيات الفوركس هو أن تقوم بحماية أرباحك بس كمان عاوز اذكرك ان الأستراتيجية لكى نحكم عليها يجب تجربتها واخذ نتائجها على مدى فترة زمنية كبيرة مناسبة حتى لا تكون نتائج عشوائية او مصادفات