PDA

View Full Version : تعرف على طرق ثلاثة رئيسية لتحليل السوق تعينك على تطوير افكارك فى التداول

omakramm
07-26-2015, 18:43
معلومات استفدت بها فأحببت إفادة الأعضاء الكرام
خاصة الذين التحقوا جديدا بسوق الفوركس:

تعرف على طرق ثلاثة رئيسية لتحليل السوق تعينك على تطوير افكارك فى التداول:

1- التحليل الاخباري: تحليل نتائج بيانات المؤشرات الاقتصادية في جدول الأخبار اليومي
ودراسة مستوى التضخم ومراقبة تغيير الأسعار وقرارات البنوك المركزية والتغيرات
في مؤشرات الأسهم للبورصات والتغييرات في أسواق النفط .

2- التحليل التقني: تحديد مخططات واتجاهات العملات
امتلاك استراتيجية متاجرة واكتشاف إشارات الدخول
وتحديد مستويات الخروج.

3- التحليل النفسى: تكتشف شخصيتك التجارية وتحدد الوقت المناسب للتجارة
دراسة تحليلية لأفكار التجار وتحديد خطة يومية لمتابعة العمل
تمتلك استراتيجية إدارة المال وإدارة الأزمات.

تذكر بأن هاته الطرق الثلاثة تحتاجها ومكملة لبعضها البعض
حظا موفقا للجميع

عاشق الفوركس
07-27-2015, 10:40
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم
مشكور على الطرح وعلى الموضوع امل ان تقدم لنا الملخاصاتن في المستقبل.... ..................

0A5G0
07-30-2015, 02:31

1- التحليل الاخباري: تحليل نتائج بيانات المؤشرات الاقتصادية في جدول الأخبار اليومي

pepobm
07-31-2015, 03:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على شرحك المبسط للتحليل التى يعمد عليها اغلبنا
التوفيق من عند الله

tarik46
08-13-2015, 19:42
موضوع مختصر و مفيد جداا اشكرك جزيل الشكر على المعلومات الوافية التي قدمتها لنا
فالتحليل الاخباري و الفني و انفسي و حتى التحليل التوافقي و التحليل الموجي لهم اهمية كبرى في التحليل
تقبل مروري

sharshabil
08-27-2015, 01:14
هناك نوع اخر من اتحليل هو التحجليل الرقمي
و هناك من يدكج كل التحاليل و ان توافقت يقوم بالدخول بالصفقة . شكرا علىلا الموضوع

mhd mansour
08-27-2015, 01:15
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح والمعلومات القيمة وجزاك الله عنا كل خير
وبالتوفيق انشاء الله

marwafawzy122
08-27-2015, 01:20
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

tarik46
09-10-2015, 19:24
بارك الله فيك على الموضوع الرائع ان كل ما ذكرته مهم جدا خاصة التحليل الفني فهو اداة اساسية للتحليل و تحديد التجاه
و اضف الى ذلك التحليل التوافقي او الهارمونيك و كذلك التحليل الموجي و الزمني فهو يمكنك من تتبع حركة السعر بدقة
اتمنى لك ارباحا وفيرة

tareq sleem
11-01-2015, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل **وشكرا **والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة **

csebai11
11-01-2015, 01:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
افضل تحليل بلنسبة لي هي التي تشمل كل نوع ممكن من التحليل لتكون ادق

abdougagi33
11-03-2015, 16:12
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص طرق تحليل السوق
موفق باذن الله

ahmed bakry
11-04-2015, 07:49
هى دى تلك التحليلات المهمة جدا واهمها واشهرها التحليل الاخبارى والفنى والاساسي وبيكملو بعض وشكرا جدا ليك والسلام عليكم

Profess7
11-04-2015, 10:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
قلبك طيب يا أخي معلوماتك استفدت منها
شكراً لك أخي على المشاركة .تقبلوا مروري والسلام

osama147
11-04-2015, 10:37
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
فعلاا اخي انها تحاليل جيدة فى مجال الفوركس ومجال تداول العملات ويجب اخي
ان نتعلم كل فنون التحليل الجيدة للسوق من تحليل فني الى تحليل اخباري وغيرهاا
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

basim
11-04-2015, 12:42
السلام عليكم جميعا
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد والمعلومات الرائعة حول طرق التحليل في
سوق الفوركس وانواعها فعلا معلومات مفيدة جدا وهناك انواع ايضا من التحليل برز اخيرا
ويسمى بالتحليل الرقمي

zekraoui08
11-04-2015, 18:32
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم
مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل **وشكرا **والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة **

مريم ميري
11-04-2015, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته من افضل الطرق والاستيراتيجيات ان تعتمد على التحليل الفني والتحليل الاخباري والتحليل الرقمي
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

simo107
11-04-2015, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم موضوع مفيد ومهم اللهم اجعله في ميزان حسناتك و نتمنى المزيد من مواضيك ان شاء الله و تقبل مروري و شكرا

rifi
11-05-2015, 01:04
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
شكرا لك عن هده الإتفسارات المتعلقة بالطرق الثلاة ولا يمكن لي مشاركتكم في هدا الموضوع لأن لا أعرف بعد الكثير عن الفوركس ؛ وأتمنى التوفيق للجميع

asxqwzdc1
11-05-2015, 01:09
السلام عليكم اخي العزي اعتقد ان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك الموقف كثيرا

eslam11
11-05-2015, 02:07
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم احب ان اقول لك شكرا علي مجهودك لمساعده المبتدئين والله معك دائما

razgallah
11-08-2015, 08:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لكل منهم نسبة نجاح عالية فماذا لو دمجناهم معا ستحصل على صفقة شبه مضمونة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

نادر صباح الدين
11-08-2015, 08:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لاشك في أن الأنواع الثلاثة من التحليلات مهمة للغاية، والالمام بها ضرورية لتحقيق الأرباح في العمل مع الفوركس، خاصة وأن كل نوع من أنواع التحليلات يغطي جانبا مهما من جوانب العمل بالفوركس، نتمى للجميع التوفيق والننجاح في عمليات التداول، ونتمنى لهم الربح الوفير بإذن الله تعالى.

snnaky
11-21-2015, 20:40
الموضوع ابسط من كدة اخى الكريم وليس بة هذة العناوين الكثيرة واسمحلى ان اضع ترتيب بسيط وهذا التريب هو مهم جدا فالواقع او الأمر الحقيقى على ارض الواقع يختلف كثيرا عما تراة او تكتبة اسمحلى اولا رغم اتفاقى بأن محددات التتداول وهى مهارات ومعطيات لابد من وجودها مثل التحليل الفنى وادواتة وهى كثيرة يمكنك ان تختار منها ما يتناسب معك واما التحليل الخبرى فليس لنا منة شيء فقط انت تأخذ النتيجة ولا تحلل شيء وهذة هى اهم محددات التداول فى رؤيتى

houssemmidou4
12-15-2015, 19:10
فعلا اخي صدقت فالجمع بين عدة انواع من التحليل يعطيك نسبة نجاح كبيرة جدا في صفقتك حيث ان
التحليل الفني يعطيك نقطة الدخول و الخروج و التحليل الاساسي يعطيك مواعيد الاخبار

neverlityouco1
12-18-2015, 20:00
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

عبد الرحيم رافا
12-19-2015, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الطرق الثلات و المثالية بالنسبة لي تحليل الشارت تحليل جيد و مضبوط تمام التمام هو رسم الترندات و الدعوم و المقاومات و تحديد مناطق الدخول بالميلي

nassim126
12-19-2015, 11:45
السلام عليكم يعني صراحة من يعرف التداول بمساعدة التحليللين الاخباري والفني فسيكون اكثر ربحا واكثر مصداقية على ما اظن بالتوفيق

yahiahd
12-19-2015, 15:15
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

amoor
12-19-2015, 15:19
التحليل النفسى: تكتشف شخصيتك التجارية وتحدد الوقت المناسب للتجارة

تذكر بأن هاته الطرق الثلاثة تحتاجها ومكملة لبعض

one god
12-30-2015, 20:15
تحليل السوق الفوركسي حلله بالطريقة الي تريده يا اخي فالمهم انك تخلق فرص قوية للتداول من خلالها في السوق
بالتالي ممكن تلاقي ناس تعتمد على تحليل بالنجوم وامور غريبة فكل واحد والتحليل الي شايفه صح

Bassem Hassani
01-10-2016, 15:18
موضوع ممتاز اخى الغالى وهو اصلا الفوركس ما هو الى اربعة اشياء من وجهه نظرى اولهم التحليل الفنى لانه اساس وعصب تجارة الفوركس ومن ثم التحليل الاساسى لانه هو وقود الشارت والمحرك بقوة ثالثا التحليل النفسى ودى ليها علاقة بتجمعات الشراء والبيع وفى الاخير ادارة راس المال فكل العلم بدون ادارة راس مال ملهوش لازمة خالص

latraaa
01-10-2016, 20:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mahmoud massry
01-24-2016, 07:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وكمان التحليل الرقمى وغيرهم مش مهم انك تبقى محترف فى كل دول المهم تعمل استرتيجيه وتشتغل عليها وتشوف نتايجها

ebn masr
02-04-2016, 03:06
انت بالتلات نقاط اللى تطرقت ليم دول وشرحتهم ووضعتهم مسكت قلب المووضوع ف التداول فهما الثلاثة اساس روح التداول من اهتم بهم وسعى لمعرفتهم دايما والاهتمام بيهم يبقا اكيد ناجح بلا شك

mahmoud massry
02-04-2016, 04:17
السلام عليكم ورحمة الله
التحليل الفنى هو نوع من انواع التحليلات المستخدمه فى الفوركس زى التحليل الاساسى والتحليل الرقمى ولكن انا بفضل الفنى وخاصه الكلاسيكى دعوم وقاومات وترندات

zead ahmad
02-04-2016, 10:43
يوجد افكار وتتطورات كثيرة جدا يمكن من خلالها ان تعطى لك خبرة فى التجارة منها ان التداول ان يلم باحدث الاستراتيجيات الجيدة حتى يقدر يعمل ارباح فى الفوركس

soad labib sadek
02-04-2016, 12:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل جزاك الله خيرا علي موضوعك الجميل و المنسق باسلوب منظم و ساهل ليستطيع ان يفهمه المبتديء فتحياتي لك علي طرحك الغاية في الروعة و في انتظار المزيد من مواضيعك الرائعة

تحياتي

ibrahem91
02-04-2016, 12:47
كلها طرق تحليل مميزة يمكن الاعتماد عليها في التحليل وهي ايضا
تساعدك علي تحليل ناجح في سوق الفوركس وايضا تساعدك علي التعامل السليم مع السوق

islamhd
02-04-2016, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ilyes darzahaf
02-05-2016, 00:17
بارك الله فيك اخي على هذا الشرح القيم والرائع
واتمنى منك المزيد

lebouziramzinio
02-05-2016, 02:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل مشكور اخي الكريم على هذا الطرح والمعلومات القيمة وجزاك الله عنا كل خير

abanoub2015
02-05-2016, 03:35
جزاك الله خيرا اخي الكريم ولا تنسي استراتيجية رأس المال الصارمة انا كنت بخسر الاول عندما كنت لا اعتمد عليها انما الان والحمد لله بجني الارباح هي بالفعل قليلة لكن معقولة وبدون مخاطرة

global
02-05-2016, 04:05
يا اخي الكريم انا اشكرك جزيل الشكر على المعلومات الجيدة والقيمو واتمنى من الاخوة الاستفادة
والله الموفق والمعين

starnew
02-05-2016, 09:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي
وشكراً

midouknight
02-05-2016, 10:46
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي يعتبر تعلم التحليل الفني والكلاسيكي
من أهم أسباب تحول المتاجر إلى متاجر محترف وكذلك التحكم في النفسية والعواطف

محمد صلاح
02-05-2016, 11:00
جزاك الله خيرا اخى العزيز

فعلا هذه هى الطرق الثلاثة المهمة فى التحليل والتى يجب ان نوفق بينهم هم الثلاثة عشان الصفقة تبقى جيدة

zead ahmad
02-05-2016, 11:19
شكرا على تلك المعلومة نعم يوجد طرق كثيرة تعينك على التداول على السوق ولذلك يجب ان تفهم هذا لان التداول على الفوركس يلزمة التحاليل الخاصة به حتى تقدر تتماشى مع تعاليل الفوركس

yansane
02-05-2016, 21:05
شكرا اخى الكريم على شرحك المبسط للتحليل التى يعمد عليها اغلبنا و اضف الى ذلك التحليل التوافقي او الهارمونيك و كذلك التحليل الموجي و الزمني فهو يمكنك من تتبع حركة السعر بدقة

yacrao
02-05-2016, 21:10
انا استبعد اخي الكريم دائما في تجاراتي التحليل الاخباري لان دائما يؤدي الى الخسارة وهذا شيء كبير على حساب صغير

islamhd
02-06-2016, 12:35

azizjab
02-06-2016, 12:42
مازلنا في التحليل الفني ونتعلم فيه ام التحليل النفسي فاعتقد مع كثرة المتاجر والتجارب. حتى لو تعلمت جيدا سيساعدك لانه يزيد من ثقتك بنفسك وبتحليلك للصفقة . اما التحليل الاول وهو الاساسي فحتى اليوم لم ارى شخص اعرفه يتقنه .

ملاك الروح
02-06-2016, 18:17
اشكرك اخي الكريم لطرح طرق تحليل السوق لكن انا افضل التحليل الفني فضلا عن سائر التحليلات
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

nadin
02-06-2016, 18:23

2- التحليل التقني: تحديد مخططات واتجاهات العملات
امتلاك استراتيجية متاجرة واكتشاف إشارات الدخول
وتحديد مستويات الخروج.

3- التحليل النفسى: تكتشف شخصيتك التجارية وتحدد الوقت المناسب للتجارة

تذكر بأن هاته الطرق الثلاثة تحتاجها ومكملة لبعضها البعض
حظا موفقا للجميع

مشكور اخى الفاضل على طرحك القيم والمميز للموضوع
ف انتظار المزيد منك من تقدم لتقدم
تقبل مرورى الكريم

Alhousni
02-06-2016, 18:29
موضوع جميل ونتمنى المزيد من التحليلات والافكار التي تساعد على زيادة الاحتمالات في الربح وشكرا.....

ahmed humedat
02-06-2016, 18:34

alizert2015
02-06-2016, 18:35
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع الدي يخص الطرق
الثلاثة الرئيسية لتحليل السوق تعين على تطوير افكار فى التداول
ننتظر جديدك و لا تبخل علينا و تحياتي لك

global
02-06-2016, 19:25
يا اخي الكريم شكرا لك على الشرح الرائع واتمنى من الاخوة الاستفادة من الموضوع جيدا
والله الموفق والمعين

jallou
02-06-2016, 20:42
أتي بيانات اعانات البطالة لتنضم إلى بيانات قطاع الخدمات والقطاع الصناعي في الولايات المتحدة الأمريكية التي صدرت هذا الأسبوع لتزيد من المخاوف بشأن تأثر الاقتصاد الأمريكي بالأداء السلبي للاقتصاد العالمي وهو السبب الرئيسي وراء انخفاض مستويات الدولار بسبب التوقعات بتغير السياسة النقدية للبنك الاحتياطي الفدرالي التي تدعم سياسة الرفع التدريجي لأسعار الفائدة خلال العام الجاري.

justsmile
02-06-2016, 21:31
شكرا اخي لافادتنا بــ طرق ثلاثة رئيسية لتحليل السوق صدقا سوف تعيننا على تطوير افكارنا فى التداول..جزيت كل الخير اخي //

nuclear2010
02-08-2016, 00:45
السلام عليكم جميعا
فعلا اخي صدقت فالجمع بين عدة انواع من التحليل يعطيك نسبة نجاح كبيرة جدا في صفقتك حيث ان
التحليل الفني يعطيك نقطة الدخول و الخروج و التحليل الاساسي يعطيك مواعيد الاخبار
تقبل مرورى

Batto777
02-08-2016, 00:48
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخي ولكن من اهم الاشياء هي التي ذكرتها في النقاط السابقة مشكور اخي علي هذا الموضوع الجميل

Dawood
02-08-2016, 01:11
الموارد البشرية ليشمل أنشطة رئيسية متعددة يأتي على رأسها تحليل وتوصيف الوظائف، ... في أوقات الاسترخاء كاللحظات السابقة للنوم أو تداولها مع أصدقائك يؤدي بالنهاية إلى ... ومع استخدامك للقلم الفسفوري أو طريقة وضع الخط تحت الأفكار المهمة بالإمكان ... 1 - تعرف على النقاط الأساسية في الدرس وضع خطا تحتها ، وكرر

mourada
02-09-2016, 12:59
مشكور اخي العزيز فقد جمعت بين افضل التحليلات الموجودة في السوق في نظري و الاهم منهم هو التحليل النفسي فهذا هو السر في الربح و تقبل مروري

best1
02-09-2016, 13:45
قلص الدولار مكاسبه مقابل سلة من العملات الرئيسية الأخرى اليوم الاثنين، فيما بقي الدولار يحظى بتأييد واسع وسط استمرار المخاوف من توقعات النمو العالمي.

محمد صلاح
02-09-2016, 14:29
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع

وفعلا الثلاث طرق للتحليل مهمة جدا لانها بتكمل بعضها يعنى التحليل الفنى مكمل اساسى للتحليل الاساسى وطبعا التحليل النفس اهم

انستافوركس 2016
02-09-2016, 14:30
فى الحقيقة لابد من التعرف على تلك الاشياء والنتصائح الهامة ولابد من الطوح فى هذا العمل للتمكن من الاستمرارية والربح من خلالة مع التدريب المستمر والتعلم الجيد

Baligh
02-09-2016, 14:36
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

Ibrahim gad
02-25-2016, 11:44
رئيسية لتحليل السوق تعينك على تطوير افكارك فى التداول
الطريقة التقليدية هي وضع الكلمة المفتاحية الرئيسية في الدومين الذي ... على مستوى العالم، ولك أن تتخيل هذا كسبب كاف لك كي يعمل على تطوير آلاف ..... إذا وجدت فكرة أو منتج أو خدمة جديدة غير موجودة فى السوق لا تحاول طرحها دون ..... إضافة إلى الوقت فأنت بحاجة إلى مصادر وموارد تعينك على تنفيذ ... -العالم يحتاج أفكارك

lacaravanne
03-13-2016, 10:11
السلا م عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين اما بعد اخي شكرا جزيلا على المعلومات القيمة في انتضار معلومات اخرى

Taha Mahdy
03-13-2016, 10:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا استاذ شكرا جدااا على الموضوع الوافى ربنا يباركلك يارب وشكرا مره تانيه

yahiahd
03-13-2016, 11:34

mrdhia
03-13-2016, 12:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا استاذ شكرا جدااا على الموضوع الوافى ربنا يباركلك يارب وشكرا مره تانيه

karinho1991
03-19-2016, 17:45
فالتحليل الاخباري و الفني و انفسي و حتى التحليل التوافقي و التحليل الموجي لهم اهمية كبرى في التحليل
تقبل مروري

harimeche
03-19-2016, 18:09
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

من اهم التحليلات والتي يحلل بهــا عدد لا باس به في العالم التحليل الفني

تم التحليل الأســــاسي

nour83
03-19-2016, 18:22
موضوع مختصر و مشكور على المشاركه الصغيره المتميزه املين ان يكون فى القادم معلومه اكبر للاستفاده الكبرى

lebouziramzinio
03-20-2016, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل ل ما ذكرته مهم جدا خاصة التحليل الفني فهو اداة اساسية للتحليل

hossam elsayed
03-20-2016, 01:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الفاضل انتا ذكرت الطرق الثلاثه فعلا الذين
يجعلوا من متاجر الفوركس متاجرا ناجحا لانه اذا حلل بطريقه صحيحه هذا العوامل فانه بالفعل يكسب لا محاله
و عليهم رأس المال

رضوان
03-20-2016, 01:42
السلام عليكم
أظن أن التحليل النفسي هو خير تحليل يجب أن يهتم به التاجر لأنه يكتشف نفسيته في المتاجرة هل يخاف كثيرا هل يأمر هل هو يجازف هل يقلق ما هي الأزواج التي يحبها انا أأكد على نفسية التاجر و اشكر على هذا التحليل الجميل اخي

zizo199
03-27-2016, 21:02
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص طرق تحليل السوق
موفق باذن الله

raouf41
03-27-2016, 21:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم فعلا المتداولين في حاجة الى هكذا معلومة حول طرق تحليل السوق مع تحياتي

korabikayoussef
03-27-2016, 21:09
التوفيق من عند اللهالسلام ورحمة الله
تقبل مروري

موفق أخي الغالي

faresn95
03-27-2016, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي الكريم شكرا لهذه المعلومات القيمة و اكيد يبقى
التحليل الفني اهم التحليلات
بالتوفيق للجميع

hossam123
03-27-2016, 23:13
لكى تكون ناجح يجب معرفة جميع انواع التحليلات ومنها طبعا التحليل الاساسى والفنى وربطهما ببعض لمعرفى اتجاه السق

latraaa
03-27-2016, 23:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إ نشاء الله

ghiles
03-27-2016, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذا الشرح الرائع الذي قدمته لنا .تقبل مروري.سلام

soltan
03-27-2016, 23:33
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اخى الكريم على شرحك المبسط للتحليل التى يعمد عليها اغلبنا
شكرا
التوفيق من عند الله

ghiles
03-27-2016, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذا الشرح الرائع و اتمنى على الجميع الاستفادة .تقبل مروري

lebouziramzinio
03-28-2016, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل ان كل ما ذكرته مهم جدا خاصة التحليل الفني فهو اداة اساسية للتحليل

Abughali
03-28-2016, 18:18
شكرا أخي الكريم على تلك المعلومات الهامه و في أنتظار مذيد من موضوعاتك الهادفه
بالتوفيق للجميع إنشاء الله

rawan shaban
03-28-2016, 18:38
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الكريم علي هذة المعلومات القيمة والمفيدة لاي مبتدا في الفوركس وفي انتظار المزيد من المواضيع القيمة
تقبلو مروري

neversi4
03-29-2016, 15:17
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ali20
03-29-2016, 15:36
الو طريق لكى يتم تحلي السوق هو التحليل الاسى السو يعتمد على الاخبار والتحليل الاسىاسى لانه اهم شى حيث يعتمد على اساس مهمة جدجا. وايضا التحيل الفى جزء هام جدا ويب انه نعرف كيفف حلل الشموع اضا لكى نحددد الدعوم والمقاومات

bahoma310
03-29-2016, 21:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
شكرا لمشاركتنا هدا الموضوووع الجمنيل و المفيد في امان الله انشاء الله
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

GoOoDa
03-29-2016, 22:32
افضل شىء التحليل التقني لانو بيعتمد على الخبره و الدراسه و المجهود الكبير للحصول على افضل نتائح
اما بالنسبه للتحليل الاخباى فدا ما انصحش بيه المبتدئين لان فى خطوره على الحساب
و ممكن الحساب يتعملو ميرجن

ynwa1892
03-30-2016, 23:06
السلام اخي
شكرا على الموضع الرائع الذي يساعد على فهم مامعنى الفوركس وما معنى المتاجرة في هذا السوق الخطير والخطير
وفقك الله

mhmd.hmdy
03-30-2016, 23:15
التحليل الاخبارى والفنى هما الاهم اما التحليل النفسى
ياتى ثالثا ومن وراءه الرقمى بقه وباقى انواع التحليل الاخرى
انما الاساس اخبار وفنى

joker7diaa
03-30-2016, 23:24
انا ذكرت الاسس الثلاثة في مجال الفوركس وبنسبة لي ترتيبها كتالي : التحليل الفنسي , التحليل الفني , التحليل الاساسي
والتحليل الاساسي لا يوجد اهتام كبير به في المجال لاكن لا بد من اكتساب بعض الخبر به لتقليل الخسائر الناتجية عن الاخبار

nader
03-30-2016, 23:27
يعني هذه الطرق الثلات اللي يوصل لها او يستطيع
ان يقوم بضبطها فقد وصل الى الاحترافية بشكل تام وهي تتطلب
خبرة و مسار تجاري طويل لكن الامل والطرق موجودة تعتمد على طريقة تفكيرنا
وكذالك رغبتنا في الوصول
بالتوفيق

nour83
03-31-2016, 23:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته واتمنى تكون بافضل صحه و سلامه اخى العزيز و مشكور على هذه المشاركه المميزه منتظرين مشاركات اخرى مميزه

neverlit5
04-05-2016, 13:01
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohamed elsayid
04-05-2016, 22:13
تسلم اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع
وبارك الله فيك استمر نتظر منك الجديد استمر اخى شكرا

البرنس ميدو
04-05-2016, 22:28
اخى الفاضل من جه نظرى ان التحليل الاخباري: تحليل نتائج بيانات المؤشرات الاقتصادية في جدول الأخبار اليومي
في مؤشرات الأسهم للبورصات والتغييرات وفى الاسواق ولكم تحياتى

hamed mohamed
04-05-2016, 22:39
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ...
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله.،. بالتوفيق لك

admiap
04-05-2016, 22:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى
وبالتوفيق انشاء الله

فوزي
04-11-2016, 17:22
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول تعرف على طرق ثلاثة رئيسية لتحليلاالسوق
تعينك على تطوير افكارك فى التداول
1- الاخبار
2- السوق
3- التحليل الفنى

adamarwan
04-11-2016, 17:43
جيد كل هدا الامور التعليمة التى بها ممكن ان تزيد من القيمة
التجارية بتاعك فى السوق لدى ممكن ان نسنفيد من هدا المواضيع الهدفة
وحظ موفق

dhmo
04-11-2016, 18:27
جيد كل هدا الامور التعليمة التى بها ممكن ان تزيد من القيمة
التجارية بتاعك فى السوق لدى ممكن ان نسنفيد من هدا المواضيع الهدفة
وحظ موفق

اهم حاجه التركيز على التدريب لان الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

latraaa
04-11-2016, 20:44
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك تحقق الكثير غن شاء الله، و على اية حال أرى أنه من الأفضل العمل على التعلم لأن التعلم هو أفضل الطرق للوصول إلى الحل المناسب

jaouad ouaiss
04-12-2016, 16:52
اهم شي هو التحبسل الاساسي يعني متابع كل ما يحدث ليس فقط المؤشرات التي نجدها في المفكرة
الاقتصادية و من عنده اللغة الانجليزية جيدة سيسهل عليه الامر و يون اول ما يعرف اي جديد

dhmo
04-12-2016, 18:13
اهم شي هو التحبسل الاساسي يعني متابع كل ما يحدث ليس فقط المؤشرات التي نجدها في المفكرة
الاقتصادية و من عنده اللغة الانجليزية جيدة سيسهل عليه الامر و يون اول ما يعرف اي جديد

فيه اكتر من طريقه وبالفعل اخي مافيش لا اسرار ولا استراتيجيه توصل للانها تكون الحل السعري الي هيحقق للمتاجر الربح السريع وكده كل ده اوهام طبعا الحل هنا بيكون من
الخبره والتعامل مع السوق وفهمه كويس

احمد عبد الباسط
04-14-2016, 02:57
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ممتاز اخى الكريم شكرا على موضوعك واتمنى الاستفادة للجميع
بالتوفيق اخى الكريم

aissaalg
05-27-2016, 17:56
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

xrif01
05-27-2016, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله اخي الفاضل حقا شرحك للطرق التحليل في الاسواق الفنية اعجبني خاصة التحليل التقني والنفسي
لقد ابدعت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري

nonam
07-08-2016, 22:15
السلام عليكم .... العلم اللي من الممكن ان تتعامل مع التداول ومن المهم ان يكون الاهم في الادوات اللي في التعامل مع الكتير من الادوات الهامة من التحليل الفني والتحليل الاساسيي من المهم جدا التعليم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

batch
07-09-2016, 02:51
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

cherkaoui AAOUIQA
07-09-2016, 18:23
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته منتدى في منتهى الرقي والتقدم
‏صراحة أستفيد الكثير لكم جزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعة وبارك الله اكم في علمكم
والسلام

---------- Post added at 03:23 PM ---------- Previous post was at 03:23 PM ----------

‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته منتدى في منتهى الرقي والتقدم
‏صراحة أستفيد الكثير لكم جزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعة وبارك الله اكم في علمكم
مشكورين

khalidjoker
07-09-2016, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
شكرا أخي الكريم على شرحك الجميل لطرق التحليل و التي سيستفيد منها كل الأعضاء.
نتمنى لك التوفيق و المزيد من العطاء.

lahcenlachgar
07-09-2016, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هناك كثير طرق منها ادارة راس مالك ومنها اتباع الاخبار والتحليل الفني وكثير تحياتي وامتنى استفيد منكم

tenon
07-10-2016, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هناك كثير طرق منها ادارة راس مالك ومنها اتباع الاخبار والتحليل الفني وكثير تحياتي وامتنى استفيد منكم

بيكون الافضل هنا دايما العمل هنا بنظام وبالبعد عن موضوع المشاعر ده هو اول الطريق لتحقيق الربح في هذا المجال بالذات الي بحتاج متاجر منظم
وقائد لحسابه جيده وبطريقه منطمه

cherkaoui AAOUIQA
07-10-2016, 21:58
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاكم الله كل خير على التوضيحات والمعلومات القيمة والتي يستفاد منها الكثير
واصلوا تألقكم
تحياتي

Forex-eg
03-26-2017, 15:55
من افضل الافكار التى اظن انها جيدة لتحليل السوق هي الاعمدة البيانية التى توضح الخخطط التى تمشى عليها التداولات فى البورصة شكرا على المقالة

aboeluosr
03-26-2017, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بارك الله فيك على هذة النصائح والمعلومات
اخى وفى انتظار مواضيع اخرى مفيدة تقبل تحياتى

abdallah.2017
03-26-2017, 16:32
ثﻻث نقاط وكﻻهما مرتبط بعضهم البعض وﻻكن ارجح التحليل التقنى اى التحليل تلفنى ﻻنه بظيعتمد اخر مصداقية من التحليﻻت الاخرى ...

freetrade
03-26-2017, 16:33
انا شخصيا مهتم بالتحليل الفني او التقني وبالذات الكلاسيكي المعتمد علي رسم الترند واستخدام اداة فيبوناتشي واتمني تعلمموجات اليوت والهارمونيك في المستقبل

yshawky100
03-26-2017, 17:35
السلام عليكم
الطرق مميزة و سهل العمل بها
عليك بامتلاك استراتيجية قوية و واضحة و لها شروط محددة حتى يمكنك للتداول و العمل بنظام ثابت
و عليك ايضا ان تحافظ على ادارة راس مالك بصورة صحيحة
بالتوفيق يا غالى

nour3iny
03-26-2017, 18:33
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فعلا الثلاث طرق مكمله لبعضهما وانصح اى مبتدئ ان يسير على هذا الطرق حتى يصل لمستوى كبير

احمد فرحان منصور
03-26-2017, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة لكل عمل قاعدة ولكل قاعد مرتكزات والفوركس له قواعد اساسية في العمل منها ماذكرت استاذي من التحاليل

ابوعلى
03-26-2017, 19:06
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اتفق معاك بس الموضوع بتاع الاخبار ده مش بنصح بي ه ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

latraaa
03-26-2017, 19:56
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومة القيمة التي تقدمت بها أخي الكريم واتمنى ان نعرف كيفية العمل على الموضوع بالشكل الحقيقي أخي الكريم، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

abo.tali.wtalin
03-26-2017, 20:29
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير اخى فعلا مثال التعاون انت استفدت وحابب الالفادة للغير ربنا يوفقك لحب الخير للجميع
موضوعك فادنى كتير وياريت تقبل مرورى

Saeed EL Sayed
03-26-2017, 20:40
فعلا دول من اهم انواع التحليل وبالنسبه ليا التحليل النفسي بالرغم انه مش محتاج اي مهارات في الفوركس لكن هو اهمهم لان حتي لو التحليل الاساسي والفني وكل انواع التحليل صج التحليل النفسي ممكن يؤثر عليهم

michael1
03-26-2017, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى العضو الغالى
انا ارى ان هذه الطرق فى التحليل اسواق الفوركس من افضلهم
طبعا ونرجو منك المزيد فى المستقبل القريب

Trid93dz
04-02-2017, 00:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيكم كل الشكر والاستفادةلازمة خاصة الاعضاء الجدد بارك الله فيك

Mr Fathy
04-02-2017, 00:16
بسم الله الرحمن الرحيم انا قلت كدا برضه يا زعيم ان التحليلات الاقتصادية الاخبارية من اقوى الحاجات اللى فى سوق الفوركس والواحد لو اتعلمها هيبقى تمان فى الفوركس ان شاء الله

hosam2020
04-02-2017, 00:17
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
ميرسي جدا لك اخى الفاضل على هذه الطرق
و شكرا لكل اعضاء المنتدى الكرام على مشاركتهم المفيده

doaa sary
04-03-2017, 16:23
مشكور ع الموضوع اخى الكريم
موضوع هام ومميز
وعن اهمية التحليل الفنى والاساسى
استفدت جداا
وبالنسبة للتحليل الفنى هو الافضل حاليا بيعتمد ع حركة السعر السابقه عن طريق المؤشرات والترند لاين

khaled212
04-03-2017, 17:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من تعرف على طرق ثلاثة رئيسية لتحليل السوق يجب تعلم التحليلات المختلفة لتعلم التداول بطريقة صحيحة .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

benalleg
04-03-2017, 17:28
تحليل السوق

---------- Post added at 04:22 PM ---------- Previous post was at 04:22 PM ----------

تحليل السوق
يعيش العالم اليوم في تجدد وتطور مستمر بكافة القطاعات وعلى كافة الأصعدة, ومن أهم هذه التطورات هي تطور عالم الأسواق والتجارة بحيث أصبح لدينا خيارات كثيرة يصعب حصرها, فهناك أسواق تقليدية, وأسواق معاصرة تعتمد على التكنولوجيا, وأصبح لكل دولة سوقها الخاص ويسمى السوق المحلي ولكن

---------- Post added at 04:26 PM ---------- Previous post was at 04:22 PM ----------

تكنولوجيا تجاوزت الحدود الجغرافية وانطلقت بمستخدميها نحو الأسواق العالمية, والأسواق العالمية هي أسواق مالية يرتادها كل تجار العالم سواء كانوا أفراداً أو شركات أو حتى دول. لأنها المحرك للاقتصاد العالمي وتتأثر بها كل الدول حول العالم, وتمتاز هذه الأسواق الاقتصادية بأن فيها تدفقات نقدية ضخمة

---------- Post added at 04:26 PM ---------- Previous post was at 04:26 PM ----------

تتجاوز ألاف الأضعاف بالنسبة للأسواق المحلية, ولأنها أسواق مالية فهي تعنى بتجارة الأدوات المالية مثل العملات الأجنبية والسلع والمعادن والسندات وتختلف عن بعضها من حيث الدخل المتوقع منها ومدة العقود. وتعتبر تجارة العملات في البورصات العالمية أكبر الأسواق العالمية على الإطلاق.

---------- Post added at 04:27 PM ---------- Previous post was at 04:26 PM ----------

الأسواق العالمية في زمننا هذا أصبحت تقوم على كل أنواع التجارة بشكل عام لأنها تقوم على تبادلات تجارية من كافة أنحاء العالم وبمبالغ طائلة ورؤوس أموال ضخمة, ولذلك أصبحت التجارة الالكترونية هي الأسرع والأكثر فاعلية بحيث تتضمن كل أنواع الأدوات الاستثمارية التي يستثمر فيها التجار لتحقيق

---------- Post added at 04:28 PM ---------- Previous post was at 04:27 PM ----------

الأسواق العالمية في زمننا هذا أصبحت تقوم على كل أنواع التجارة بشكل عام لأنها تقوم على تبادلات تجارية من كافة أنحاء العالم وبمبالغ طائلة ورؤوس أموال ضخمة, ولذلك أصبحت التجارة الالكترونية هي الأسرع والأكثر فاعلية بحيث تتضمن كل أنواع الأدوات الاستثمارية التي يستثمر فيها التجار لتحقيق

forexguid
04-03-2017, 20:15
طرح لا بأس به وموضوع يستحق النقاش بوركت اخي الكريم على هذا
الموضوع و نرجو منك الاستمرار في افادة اخوانك بمواضيع فيها فائدة

Ayman Abdellatif
04-03-2017, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوع مفيد اخى الكريم انا افضل التحليل الفنى و ربطة بالتحليل الاخبارى " الكلاسيكى " حتى يكون الامر اكثر واقعية و عسى ان ينتفع من موضوعك باقى الاعضاء و بالتوفيق للجميع

Manoush
04-03-2017, 20:42
التحليل الاخباري: تحليل نتائج بيانات المؤشرات الاقتصادية في جدول الأخبار اليومي

ayouz
04-03-2017, 20:45
السلام عليكم اخي اتفق معك واتمنى فعلا اتقان التحليل ايضا الاخباريي لانني فقط استخدم التحليل الفني فقط وهدا غير كافي اظن بالتوفيق

magic777
04-03-2017, 20:54
انا دايما بشوف ان لازم المتاجر الي يحدد الطريقه الي يعمل بها وطبعا مع الخبره يعني مش من اول ما هيتعلم هيعرف يعمل ده بل بالفعل
مع الوقت والتجربه الاول

M0hsenalawady
04-06-2017, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا التحليل الفني الرائع وجزاكم الله خيرا ولابد من التدريب المستمر والدراسات الكافية

abutalia
04-06-2017, 01:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الطرق الرئيسية التي ذكرتها والتي تفيدنا في التداول بسوق العملات الفوركس بشكل كبير والله يباركلك علي مجهودك

Zinou0008
04-06-2017, 15:51
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي

marwa94
04-06-2017, 15:52
ررجوا من السادة الاعضاء افادتى عن كيفية البدء فى تعلم اساسيات الفوركس وكيفية فهم وتعلم الاستراتيجيات لكى ابداء بداية صحيحة
وما هى المواقع الى من خلالها يمكننى تعلم اساسيات الفوركس
وشكرا

Mohamed Youssef
04-17-2017, 14:44
سلام الله عليك
شكرا على المعلومات القيمة التي اثمرت
وفيه تحليل اساسى برضه انت نسيته كده
تحياتي ليك يا غالي و شكرا

zunebha
04-17-2017, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل التحليل هو اساسي بالفوركس.
بارك الله فيك على الموضوع بالتوفيق تقبل مروري.

skylol
04-30-2017, 14:17

اخي الغالي معلومات مهمة في سوق الفوركس لانها من اساسيات التداول اتمنى يكون الجميع استفاد منها وبالتوفيق للجميع

abdelrazek elshafaay
04-30-2017, 17:55
هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين وتقبل مروري

abo.tali.wtalin
05-03-2017, 00:05
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على شرجك للطرق التحليلات
والله الموفق لك وللجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

eslam-gad
05-03-2017, 01:06
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

m7med
05-03-2017, 01:22
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي الموضوع ولكني افضل التداول علي التحليل الاساسي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Raed_ahmed
05-03-2017, 01:48
أخي الكريم اشكرك جدا على موضوعك و شرحك هذا و نتمنى منك و من اصحاب الخبرة في الفوركس ان لا يبخلوا علينا جعلها الله في ميزان حسناتكم

Hamza El36
05-03-2017, 01:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن أن التحليلين الفني والأساسي مهمين أيضا وضروريين...
ولله أعلى وأعلم.
بالتوفيق للحميع بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

ziadrapea
05-03-2017, 02:15
بسم الله الرحمن الرحيم
الأسعار وقرارات البنوك المركزية والتغيرات
في مؤشرات الأسهم للبورصات والتغييرات
بتوفيق

ahmedmahmoud2017
05-03-2017, 02:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبه مشاركه فى غاية الاهمية بالطبع يجب الوصول الى طريقة مميزه من الدعوم والمقومات تقبل تحياتي

a7med 2almasry
03-16-2018, 21:44
التوفيق من عند الله

ehabbob
04-21-2019, 14:29
التحليل الفنى والتحليل الاساسى من الاشياء المشتركة فى التعامل مع التداول والامر مشترك بين جميع المتداولين هو طريقة تحديدهم للاتجاه العام للسعر بحيت اغلب المحللين يعتمدون على التحليل الكلاسيكي في تحديد الاتجاه مما يعطي نفس التنبا و النظرة على سوق الفوركس و حركة السعر و هذا بخلاف العامل النفسي و القدرة على فصل العواطف عن القرارات و اعلام العقل اثناء التداول
والله ولى التوفيق

borisforex
04-21-2019, 17:14
نعم أخي ، شكرا على هذه المعلومات الهامة ، وأنا أقدر جهدك وأنت على صواب لأن المتداول الجيد سوف يقوم بتحليله بطرق كثيرة قبل أن يتداول
شكرا جزيلا

A.mustafa
07-05-2019, 10:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
اعتقد ان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك الموقف كثيرا ...

R.kh
07-05-2019, 21:07
نعم العوامل الثلاثة..وهي التحليل الفني والتقني والعوامل النفسية هي الإطار العام النجاح والفشل في سوق الفوركس فتعلم كيف تطورنفسك