PDA

View Full Version : اوقات المتاجرة في سوق العملات الجنبية

moh19DZ
07-26-2015, 19:24
من الهمنهم التخاذ القراتن ومن هذه القرارات التي نبحث عنها هي مت نقون بالدخول اي بمعنى فية الاوقات يمكننا انتاجر وند خل في الصفقات
طبعا هذا بعد التحليل الذي يكون من المسبق

antonioforex
07-26-2015, 19:34
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح اوقات المتاجرة التي نستطيع العمل بها في سوق العملات كي نستطيع الوصول
لنتائج ايجابية في حسابتنا و اتمنى ان تثرينا بالجديد في مواضيعك دائما اخي العزيز سلام

05AG
07-31-2015, 11:23
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

amrsalem
07-31-2015, 12:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور يا غالي على الطرح
بالتأكيد سواء البنوك التجارية أو الشركات أو المداولون كلهم غرضهم
واحد في الفوركس و هو المتاجرة و تحقيق الربح الا أن الأهداف الرئيسية تختلف
فالمتداولون يتاجرون على المدى القصير بينما البنوك التجارية تتاجر على المدى البعيد و هكذا
فالكل ينال فرصته في الربح

salahgold
10-28-2015, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

AHMED91
10-28-2015, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي الموضوع
يجب اختيار وقات وجود السيولة العاليه في سوق الفوركس

ahmed bakry
10-28-2015, 22:59
يمكن من وجهة نظرك بتشوف انه هناك اوثات معينة للمتاجرة فى سوق الفوركس بس انا بشوف انه اى وقت يمكنك الدخول وعقد صفقات عادى

marwanadam
10-28-2015, 23:49
ممكن ان تتداول فى الوقت الدى تريد بحيت افضل الاوقات التى ممكن ان يكون السوق
غيها فى الافضل الاحوال هو الجلست الاروبية ومن تم الامريكة الان هتد الجلستين الاكتر انتعاش فى اليوم
وبتوفيق

adel25
10-30-2015, 13:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك اخي و جزاك خيرا على هذا الموضوع القيم و المميز الذي طرحته علينا و المفيد للجميع مشكوور و با التوفيق لك و للجميع

حدو بكري
11-17-2015, 17:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله تحيه طيبه وبعد
موضوع في غايه الاهميه والروعه وحقى استفدت واتمني ان يستفيد الكثير من الموضوع وتقبل مرروري