PDA

View Full Version : شرح مبسط للديفارجونص

moh19DZ
07-26-2015, 19:49
الديفارجونس او التباعد ويكون ذلك بان يكون السعر يتحرك في اتجاه والموؤشر يعطي اشارة عكسية وهو دليل على اقتراب حدوث اما انعكاس
في السوق ااي يتغير الاتجاه تماما كما يمكننا ان نستعمله على اي تايم فريم

05AG
07-31-2015, 11:22
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

amrsalem
07-31-2015, 12:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور يا غالي على الطرح
بالتأكيد سواء البنوك التجارية أو الشركات أو المداولون كلهم غرضهم
واحد في الفوركس و هو المتاجرة و تحقيق الربح الا أن الأهداف الرئيسية تختلف
فالمتداولون يتاجرون على المدى القصير بينما البنوك التجارية تتاجر على المدى البعيد و هكذا
فالكل ينال فرصته في الربح

antonioforex
07-31-2015, 12:24
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هدا الشرح المبسط حول الدايفرجنس و كيف نستطيع الاعتماد عليه في العمل
الدي نقوم به و اتمنى ان نرى الجديد بمواضيعك دائما اخي العزيز تحياتي لك سلام

abolina
08-21-2015, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله معلومة قيمة وموضوع مفيد تحياتي لكم أكيد أستفيد من هده النقاشات
في إنتضار المزيد وجزاكم الله خيرا

alaa ali
08-21-2015, 17:23
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده ........... وبارك الله فيك وجزاك كل خير
بالتوفيق

YMTMAX2
01-13-2016, 02:23
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل ..
أرجو أن يستفيد منه كل الأعضاء في
المنتدى وخاصة المبتدئين .. عموما ..
مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد من شروحاتك الرائعة ..

زهور عبدالله
01-13-2016, 04:10
:
:
:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضووووووع جمييييييييل ومفيييييييد جداً
لاعدمناا مواضيييعك الجميله
بنتظااااااار كل جديد لك
اشكرك اخي الكريم
:thumb::good::peace::thumb:

كن بخير

:
:
:

aymansaleh
01-13-2016, 11:19
الاخ الكريم, الدايفرجنس بشرحك المبسط هذا جميل وبسيط جدا ولكن لم توضح اي مؤشر الذي يكون في عكس اتجاه السعر؟ لابد من التحديد يعني الستوك استيك ولا البولنجر باند ولا الماكد؟ اي مؤشر يعاكس السعر في اتجاهه
تقب لمروري

نادر صباح الدين
01-13-2016, 11:25
الديفارجينس صديقا العزيز هو من حيث النتيجة يدل على شكل من أشكال العمل لفترة من الزمن يكون التغير فيها بطيئا، فترتفع قليلا، وتخفض قليلا، غير أنها تبقة في حدود المتوسط الإجمالي لها، وقد يستمر السعر على استقرارة لفترة من الزمن يأخذ بعدها طريق الصاعد أو الهابط، ولكن بخطوات سريعة، نتمنى للجميع التوفيق في عمليات التداول، والنجاح والربح الوفير بإذن الله.

yasshalamadrid
01-13-2016, 12:43
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------
مشاركة جيدة وتذكير بمعلومات رائعة بالنسبة لكل المتداولين
يجب على الكل المرور بهده المواضيع لاهميتها . التعلم هو الاساس في الفوركس
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

aym
01-13-2016, 12:57
شرح مبسط للديفراجنص اخى الكريم نشكرك علىهذا الموضع المهم فى الفوركس ونتمنى المزيد
من المواضيع التىتفيد الجميع فى لافوركس

Loart1956
01-13-2016, 14:51
السلام عليكم و رحمة الله
بسم الله الرحمن الرحيم
الدايفرجنس من احسن الطرق في معرفة انكساس الترند
والذي يحترفه سيقهر السوق اكيد

mourada
01-16-2016, 23:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على شرحك لنا لمعنى الدايفرجنس و هذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئيت و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

manoo
01-16-2016, 23:06
شرح متميز ورائع ومهم جدا في الفوركس مشكووووووووور اخي العزيز على هذا الجهد المبذول المفيد
تحياتي لكم جميعا ونسأل الله التوفيق لنا جميعا