PDA

View Full Version : استراتيجيم الموفينج افرايج

moh19DZ
07-26-2015, 20:34
ان المفينج افرايج دو استخدامات واسعة ولا يكاد يخلو شارت من هذا المؤشر المهم
ومن هذا الاستخدام الواسع فان الجميع يرصد نفس الاشارة على نفس التيم فريم وفي نفس الوقت
ومن هنا فاننا يجب ان نجد الحل الامثل في هذه الاثناء ببنا الخطوط التي يتاجر بها معظم التجار
والموفينجات التني تستخدم على نطاقواسع هي 5و10و20و50و100و200
كما يسمى عبور ال20 لل200 بالعبور الذهبي
اي انه من هذه النقطة سينطلق ميل جديد
كما انه حين تعبر الشموع احد الموفينجات وتغلق اما فوق اوتحت احد الاشارات على التحول من البيع الى الشراء او العكس
وكذلك عبور او قطع احد الموفينجات للاخر اما الموفينجات الاخرى هي لتحديد الاهداف ولذا يجب الدخول بعدد لا يقل عن 3 صفقات في ان واحد
ويتم الاغلاق الاولبين20الى40نقطة والثاني40الى60 نقطة والاخير يغلق بواسطة الترايلينغ ستوب ي الصفقة تنهي نفسها الى ان يعكس الاتجاه نفسه
والستوب يكون دائما الوقف المتحرك لكي نتفدى الانعكاس المفاجئ امت ان سار كما هو متوقع فالوقف الاخير يكون بعد 120نقطة
الوقف يكون 80 نقطة الوقف المتحرك ونقوم فقطط بتحريك الوقف من حين لاخر

محمد السيد
07-26-2015, 22:27
نشكرك استاذنا الفاضل على هذه الاستراتيجية الممتازة .. و نخطرك انه جاري تسجيلها لعمل
باك تيست لها للتحقق مما اذا كان من الممكن ان نضيفها الى الاستراتيجيات التي نعمل عليها من عدمه ..

yassin h
07-26-2015, 22:57
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته .
كنت فاكرها ايضا مشكله ولكن الحمدلله المنتدي يتعدل .
مع انه من شويه كان بقالي نصف ساعت بحاول افتح بيقولي جيت ولكن فتح الحمدلله
تحياتي لك.36

Wassa04
07-27-2015, 13:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

نادر صباح الدين
07-27-2015, 13:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظات، اعتقد إن العمل وفق نظام الصفقة الناجحة هو الأفضل في عمليات التداول، فكل صفقة بذاتها، ويجب على المتداول دراستها بعمق وتحليل، فإذا جاءت الصفقة بحجم لا يجاوز نسبة 5 % من إجمالي الرصيد المالي، ومتوافقة مع الاتجاه العام لحركة السعار، وكان قد حدد المتداول حدود هذه الصفقة ونهاياتها من حيث الربح المتوقع، أو الخسارة الممكنة، فإن لمتداول يكون قد نفذ صفقة تتوفر فيها شروط التداول السليم، وما التوفيق إلا بالله العلي العظيم.

amrsalem
07-27-2015, 16:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .
تحياتي لك

antonioforex
07-27-2015, 18:22
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديم هده الاستراتيجية المهمة للموفينج و كيف نستعين بها في التحليل
الدي نقوم بها ساحاول تجربتها و ارى ان كانت ستساعدني في عملي و بالتوفيق لك

troybradbit1
07-31-2015, 08:23
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع الرائع المفيد عن استراتيجيم الموفينج افرايج
من خلالة نتعلم الفوركس بشكل متقن ومعرفة كل اساسياتة لدخول المنصة باستراتيجية محكمة ومؤشرات قوية لتحقيق ربح جيد للجميع
واصل اخى على تلك المواضيع المهمة المثمرة

mehdichooo
08-24-2015, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم شكرا لك حين طرحت هدا الموضوع هو في محله ومهم جدا وتياتي لكم على الشرح المفص وبالتوفيق للجميع

osama147
08-24-2015, 18:29
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي ممكن ان نعتمد عليه الموفينج ولكن بعد التحليل اي نستخدمة فقط لتأكيد الدخول فى اي صفقة
اما ان نعتمد عليه فقط فهذا خطأ كبير اي انه فى بعض الاوقات يعيد رسم نفسه
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

rayhane hamza
08-24-2015, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور حبيبي على الاضافة لازم نعرف حنتاجر في ايه بارك الله فيك يا اخي ولا تبخل بالجديد علينا

radwangerr
08-25-2015, 22:28
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع الموفينج افريج مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب

Heba17
08-26-2015, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا المموفنج افريدج من المؤشرا ت الهامة
ولكن بالنسبة لى
البولنجر باااند رائع جدا
ومثمر بشكل لا يقاوم فى المتناجرة

---------- Post added at 10:43 AM ---------- Previous post was at 08:13 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته- شكرا على هذة الاستراتيجة
وفعلا الموفنج افرديج من اهم المؤشرات التى يمكن التداول عليها وكذلك الولنجر باااند الرائع جدا

snnaky
11-14-2016, 23:28
في تداولاتك من المهم جداً أن تقوم بتقييم الإستراتيجية التي تتبعها بشكل إحترافي و دوري. و عليك أن تقوم بهذا الأمر بعيداً كلياً عن العواطف بهدف البحث عن أية تحسينات أو تطويرات من الممكن تطبيقها في الإستراتيجية. وعموما كنت احب ان حضرتك تشرح الأستراتيجية بشكل اكتر احترافية وبشكل فنى افضل من كدة انت كل اللى عملتة انك عملت نص مش شرح الشرح بيكون من خلال شارت

alihassib0
11-14-2016, 23:51
ٍســـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم شكرا لك على مشاركتنا هذه الاستراتيجية سوف اجربها ان شاء الله و بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم النجاح في الحياة و سلامة ايمانكم

mobd31
11-14-2016, 23:55
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته .
تحياتي لك.36

csebai12
11-15-2016, 01:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة لي و كون متاجر اسكالبنج احبذ الاعتماد على استراتيجية الشمعة المنحرفة للبولنجر

adamarwan
11-22-2016, 14:21
فى العديد من الخطط التى ممكن ان تتطبق
لمكن فى الساس
ان تتمكن من ان ترجها فى الحساب التجريبى لكى تفهم كل هدا الامور
وحظ موفقاخى الغلاى

doaa sary
11-22-2016, 15:22
استراتيجية جميلة وسهلة ونجربها
الموفنجات علم كبير ومؤشرات معروفة وسهلة
افضل ريقة للدخول واسهلهم الاعتماد ع المؤشرات الفنية
كل الشكر ليك

melad
11-22-2016, 16:58
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة الإستراتيجية الكلاسيكية ففى النهاية نحن نتعامل مع حركة السعر ولا نريد شئ اخر , و إستخدام اكثر من متوسط متحرك هى فكرة عمل مؤشرات كثيرة مع إختلاف التركيب و المعادلات الرياضية المسؤلة عن كل مؤشر

Mostafa Haredy
11-22-2016, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم علي موضوعك الهام واتمني منك الاستمرار في نشر مثل هذه المواضيع حتي يتسني لمن يريد التعلم والمبتدئين ان يعرفوا كل شيئ عن سوق الفوركس