PDA

View Full Version : 1000دولار ربح يومي المتاجرة بالرافعة المالية الكبيرة

moh19DZ
07-26-2015, 21:13
من هنا نرد ان نتعلم ان نكون من المتاجرين المحترفين الذين يقومزن بالمجازفة بمبلغ معين مسبقا
لربح 200دولار يومي وبرصيد 200 دولار يومي
واقصد ان تكون الاستراتيجية هي الاستراتيجي ولكن يجب القيد بربح 200 دولار يومي
اي سحب يوميعلى 200 وباتالي يبقى 200 دولار رصيد يعني استرجعتا راس المال
في اليوم الثاني نفس الخطة لكن سحب 100 دولار فقط اي رصيدب300
واليوم الثالث ربح 300 دولار وسحب 100دولار في نفس اليوم
وهكذا الىان نتمكن من بناء رصيد ب2000 دولار ورافعة مالية 1000 ضعف وربح بين 10 فما فوق نقاط يومية لاخروج من الصفقة حتى التاكد منانعكاس السعر
لكن السحب يجب ان يكون يومي حتى تبني رصيد10000 دولار وبالتالي الربح 5 نقاط يكفي لسد كل الحاجيات

محمد السيد
07-27-2015, 07:34
صراحة ،، انا لم اتمكن من فهم الكثير من عناصر هذا الموضوع.. لذا ارجو من حضرتك –
لو تكرمت – ان تعيد تحريره مرة اخري باسلوب اكثر بساطة ، لاجل ضعاف الفهم أمثالي ..

---------- Post added at 06:34 AM ---------- Previous post was at 06:33 AM ----------

صراحة ،، انا لم اتمكن من فهم الكثير من عناصر هذا الموضوع.. لذا ارجو من حضرتك –
لو تكرمت – ان تعيد تحريره مرة اخري باسلوب اكثر بساطة ، لاجل ضعاف الفهم أمثالي ..

Wassa04
07-27-2015, 10:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم لو تكرمت ايضا بتجدبد فيمة اللوت
المستعملة في هذه الاستراتيجية لانها حقيقة مجازفة باتم معنى الكلمة

antonioforex
07-27-2015, 11:22
السلام عليكم
طبعا اخي للعمل برافعة مالية كبيرة لابد من توفر رصيد كافي ايضا كي نستطيع مجاراة السوق
لدلك اغلب الاعضاء لا يستطيعون القيام بعملهم بهدا الرصيد و بالتوفيق لك اخي العزيز

amrsalem
07-27-2015, 16:53
إذا كنت تبحث عن المواد التي تغطي أساسيات الفوركس أو تلك التي تركز على دروس فوركس متقدمة، سوف تجد ما تبحث عنه في قسم شرح الفوركس. تصفح مقالات تعليم الفوركس للمبتدئين المكتوبة ببساطة لكل مستويات المتداولين لكي تحصل على الصورة الكاملة عن كيفية عمل سوق الفوركس.

a7med sniper
07-27-2015, 16:53
هو اللى انت بتقوله ده بصراحه اياي كان اللى بيتعامل فى السوق مش موجود ومن الصعب ان يكون موجود اخى الكريم والله يوفقكم والله المستعان

وميد من الموضوعات المميزه هنا

05AG
07-31-2015, 11:17
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

abolina
08-21-2015, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته تحياتي أيها الإخوان الكرام
على هده المعلومات وربنا يوفقنا ويفقكم في هدا المجال

katreenaziz
01-18-2016, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل الصراحةمفهمتش كتير من موضوعك ولكن انا ارى ان ادارة رأس المال هامة جدا ولا يمكن المتاجرة بدونها اتمنى لك التوفيق والنجاح

aymansaleh
01-18-2016, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, التداول في الفوركس لا يكون بهذه الكيفيه بمعنى ان الامور لا تسير دائما على منوال واحد, وضع الخطط شئ جيد جدا ولكن يجب ان تكون الخطه منطقيه وواقعيه وقابله للتحقيق
تقبل مروري

نادر صباح الدين
01-18-2016, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز الاستراتيجية التي تقوم على المجازة يمكن أن تحقق بالفعل ربحا عاليا، ولكن يمكن أن تؤدي إلى خسارة فادحة أيضا، فليس من اليسير ضمان حركة الأسعار بما يتوافق مع الطموح، نتمنى أن الأحلام قابلة للتحقق، مشكور على موضوعك، ونتمنى لك التوفيق.

snnaky
05-18-2016, 22:51
عاوز اقولك ان فى فرق بين الأحلام والحقيقة واللى انت بتتكلم فية دة اسمة هرتلة يعنى ولا هو احلام ولاهو حقيقة لية بقى لأن الحلم معروف انة حلم وفى الأخر بتصحى من النوم ومافيش حد بيشوف الكلام دة غيرك انما الهرتلة انك تتكلم بالكلام دة وتنشرة اما الحقيقة هى ان تحاول ان تضع هذا الكلام وتصوعة بشكل منطقى من خلال الكيفيات يعنى كيفية تحقيقة من خلال فنيات التداول مش تقولى اسحب وافرد واطرح
فين الخطة ياغالى اللى انت بتقدمها عشان تحقق الكلام دة
طالما مافيش خطة يبقى هرتلة

houhou
06-19-2016, 22:56
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

zakiki51
06-20-2016, 05:44
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

bassem star
06-20-2016, 06:08
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى.

............

harimeche
06-20-2016, 06:28
اهلا أخــــي ... بعيد على أنك ناسخ الكلام من مكان آخر

في نضرك مـــا هي الإستراتيجة التي ستضمن لك هدا الربح

خصوصـــــا أنك قلت كل يوم

؟؟؟

zakiki51
06-22-2016, 07:40
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع