PDA

View Full Version : المزيد من الجانب الهابط مرجحًا لزوج باوند/دولار gbp/usd

8150017
07-27-2015, 15:27
في رأي استراتيجي الفوركس في OCBC بنك ايمانويل نغ، يمكن للزوج أن ينخفض لاختبار 200-d MA عند 1.5405.

الاقتباسات الرئيسية

"انخفض زوج باوند/دولار GBP/USD بشكل وجيز دون 1.5500 يوم الجمعة (لاحظ التصريحات المهادنة بشكل طفيف من هالدين من بنك انجلترا) ولكنه تمكن في نهاية المطاف من التعافي وانهاء اليوم مسطحًا منخفضًا بشكل طفيف خلال اليوم"

"هذا الأسبوع، فمن المقرر صدور أرقام الناتج المحلي الإجمالي للربع الثاني يوم الثلاثاء على الرغم من السحب من العوامل الخارجية (يورو، دولار) قد تبقى كما تبدو"

وعد العيون
07-27-2015, 16:27
آلسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كل الشكر والتقدير لك على تحليلك الرائعه والمميزه
الباوند دولار ( الاسترلينى )
بارك الله فيك وجزاك خيراً واسأل الله
ان يغفر لك ويرحمك ويرضى عنك،
ويتقبل منك، ويدخلك الجنة، وينجيك من النار

lyes1977
08-02-2015, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخ العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 07:13 PM ---------- Previous post was at 06:50 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخ العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

mido2015
08-03-2015, 11:56
السلام عليكم ورحمة الله تحليلات ممتازة سواء كانت تحليلات خاصة بالمعادن أو الأزواج التي طرحتها علينا لأنها هذه التحليلات مفيدة جدا للتاجر في كيفية كيفية التعامل مع سوق الفوركس يجب كسب أكبر خبرة ممكنة قبل المتاجرة الحقيقية.
بالتوفيق

sos_sara
09-11-2015, 02:32
نرجو منك تقديم هذه الايضاحات بــــارك الله فيك اخـــي على الموضوع لك كل التقدير والاحترام بالفعل شيء مهم معرفته جزاك الله خير

kacem
10-24-2015, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك