PDA

View Full Version : طريقة احتساب البويفت بوينت

HAJJOUB
07-27-2015, 21:22
نقطة المدار والدعم والمقاومة يتم حسابها من خلال استخدام
سعر الإغلاق ، وأقل مستوى ، وأعلى مستوى للسعر للشمعة .ومع العلم إن الفوركس يعمل على مدار 24 ساعة ، إذا كيف يكون ذلك ؟!ببساطة أغلب التجار يستخدمون توقيت إغلاق نيويورك حوالي الساعة 4:00 pm EST كانتهاء لليوم السابق .
طريقة حساب نقاط المدار كالتالي :نقطة المدار = ( أعلى مستوى وصل إليه السعر + أقل مستوى وصل إليه السعر + نقطة الإغلاق ) / 3طريقة حساب مستويات الدعم والمقاومة من خلال نقاط المدار :احتساب المستوى الأول للدعم والمقاومة :الدعم الأول = 2 × نقطة المدار – ( أعلى مستوى وصل إليه السعر )المقاومة الأولى = 2 × نقطة المدار – ( أقل مستوى وصل إليه السعر )
احتساب المستوى الثاني للدعم والمقاومة :الدعم الثاني = نقطة المدار – ( أعلى مستوى للسعر - أقل مستوى وصل إليه السعر )المقاومة الثانية = نقطة المدار + ( أعلى مستوى للسعر - أقل مستوى للسعر )

05AG
07-31-2015, 11:35
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

antonioforex
07-31-2015, 11:46
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لطريقة احتساب النقطة في سوق العملات و دلك حسب الازواج التي نعمل بها
في السوق و اتمنى ان تطرح لنا مواضيعك القيمة اخي الغالي تحياتي لك اخي سلام

حسنى صادق
07-31-2015, 12:00
لابد من تابعة بعض المواقع التى تعطى نتائج دقيقة حول مستويات البايفوت و التى من الممكن ان تكون سببا فى تعلم المزيد ن الاستراتيجيات المناسبة للعمل بها

norita1
07-31-2015, 14:47
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لطريقة احتساب النقطة في سوق العملات و دلك حسب الازواج التي نعمل بها
في السوق و اتمنى ان تطرح لنا مواضيعك القيمة اخي الغالي تحياتي لك اخي سلام

tareq sleem
11-11-2015, 22:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
المفيد والجيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام**والسلام عليكم ورحمة الله**

YMTMAX2
01-14-2016, 00:47
لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل المميز
وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء الكرام في هذا المنتدى الحبيب ..
عموما ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..