PDA

View Full Version : تجارة الاندلاع

HAJJOUB
07-27-2015, 21:23
تكون نقطة المدار هي أول مكان يجب أن تنظر إليه منذ أن تحدد مستويات الدعم المقاومة الأساسية ، وأكبر تحركات ممكن أن تحدث للسعر هي التي تحدث في نقطة المدار .عندما يكون السعر عند نقطة المدار سيكون لديك القدرة على اتخاذ القرار سواء بالبيع أو بالشراء وتوضع أوامر أهداف الربح والتوقف عندها .بشكل عام إذا كانت الأسعار فوق نقطة المدار فإن هذا يعني ( توقع ارتفاع الأسعار )
أما إذا كانت الأسعار أسفل نقطة المدار فإن هذا يعني ( توقع انخفاض الأسعار )
في الاتجاه الهابط :لنقول مثلا أن السعر يحوم حول نقطة المدار ويغلق تحته
لذا من الأفضل أن تقرر وضع أمر بيع عند نقطة المدار pp ووضع أمر إيقاف الخسارة فوق الـ pp وأهداف أرباحك الأولى ستكون عند الـ s1 .علاوة على ذلك إذا رأيت أن الأسعار تقل في الهبوط تحت مستوى الـ s1
فوار لابد أن تغير أمرك حول تحديد مكان إيقاف الخسارة واجعله عند s1 ، وراقب بحرص ...
نموذجيا مستوى الـ s2 سيكون هو النقطة الأقل التالية المتوقعة ليوم التعاملات التجارية وتكون هي هدفك الربحي النهائي .في الاتجاه الصاعد :نفس الكلام السابق يطبق في حالة الاتجاه الصاعد ، فإذا أغلق السعر فوق الـ pp تقوم بإدخال أمر شراء عند pp ، وتدخل أمر إيقاف الخسارة عند أقل من نقطة الـ pp ، واستخدم مستوى الـ r1 ومستوى الـ r2 كمستويات أخذ الربح

05AG
07-31-2015, 11:35
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

antonioforex
07-31-2015, 11:47
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك لهدا النوع من المتاجرة و كيف يتم الهمل به لاني استفدت من هدا
الموضوع المهم الدي قدمته لنا و اتمنى ان تطرح لنا مواضيعك القيمة دائما اخي العزيز تحيايت لك

حسنى صادق
07-31-2015, 12:02
لا اعتقد ان التدجدالو فى اوقات السرعة فى السوق كوقت العمل على التوصل الى العديد من استراتيجيات التداول التى تتبع العمل فى الاخبار الاقتصادية ووقت صدورها هامر منتهى الخطورة

mehdichooo
08-24-2015, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته كنت أنتضر بفارغ الصبر متل هادا الشرح المفهوم والمفصل تحياتي للكل

harimeche
08-24-2015, 18:10
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

أخـــي حــاول التوضيح أكثر

لأن الموضوع غـــــامض

هل تتقصد خطوط البايفوت

تحياااااتي الكبيرة

rayhane hamza
08-24-2015, 21:27
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع و اتمنى ان تضيف لنا المزيد من هذه المواضيع القيمة و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي

adel25
08-26-2015, 21:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على هذا الموضوع القيم حول تجارة الاندلاع . و الشرح البسيط و المميز بارك الله فيك اخي و با التوفيق للجميع

YMTMAX2
02-24-2016, 22:56
يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة
ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد كلنا من هذه المعلومات ..
ارجو لك المزيد من التقدم في هذا المجال ..

fanta
04-30-2016, 06:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك