PDA

View Full Version : موجة 3-5 اندفاع

HAJJOUB
07-27-2015, 21:29
سنشرح لك ما الذي يحدث بالضبط في كل موجة ... مع العلم أن نظرية اليوت تطبق على كل من الأسهم والذهب والعملات ...
الموجة رقم 1
عادة سبب هذه الموجة أنه عدد قليل من الناس له القابلية على شراء السهم لأنه عادة يكون رخيص الثمن .
الموجة رقم 2
موجة يتوقف فيها الشراء ، ويبدأ الناس في جني الأرباح ، وهذا يسبب الهبوط للسهم .
على أية حال السهم لن يهبط لمستويات واطئة قوية ، وإنما يهبط استعداد لشراء جديد
الموجة رقم 3
هذه عادة الموجة الأطول والأقوى ، لماذا !!لأن هذا السهم يكون قد لفت انتباه الجمهور فيذهب الكل للشراء وهذا يسبب في رفع سعرَ السهم لأعلى ولأعلى "عادة تكون موجة 3 ضعف مسافة الموجة 1 "
الموجة رقم 4
فيها يبدأ يجني الناس الأرباح .. لأن السهم يعتبر غالي مرة ثانيةً ، وهذه الموجة تكون ضعيفة ، وعندها يبدأ الناس في انتظار "صفقة شراء عند أقل مستوى جديد
الموجة رقم 5
هذه الموجة هي موجة ( الهستريا ) لأن السهم يصبح فيها أكثر زيادة على الطلب حتى يرتفع لأعلى المسافات وبعدها يبدأ السهم في تكوين نمط abc هبوط .

05AG
07-31-2015, 11:33
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

antonioforex
07-31-2015, 11:49
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لهده الموجة و كيف نستطيع الاعتماد عليها في عملنا بسوق الفوركس
و اتمنى ان تثرينا بالجديد في مواضيعك دائما اخي الفاضل تحياتي لك اخي الكريم سلام

حسنى صادق
07-31-2015, 12:05
لو انها من الاستراتيجيات الناجحة اخى الفاضل ارجو نك ان تقوم بعرض المزيد من الطرق التى تكون معرفوة على اساسا من قوة التفاعل بيننا ةو بين صاحب الاستراتيجية لتحقيق قصى نفع

norita1
07-31-2015, 14:42
لسلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لهده الموجة و كيف نستطيع الاعتماد عليها في عملنا بسوق الفوركس
و اتمنى ان تثرينا بالجديد في مواضيعك دائما اخي الفاضل تحياتي لك اخي الكريم سلام

tareq sleem
11-11-2015, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
المفيد والجيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام**والسلام عليكم ورحمة الله**

YMTMAX2
01-11-2016, 13:29
شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع
مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما
قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات
والدروس ..

viva
06-01-2016, 04:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

---------- Post added at 01:57 AM ---------- Previous post was at 01:56 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك