PDA

View Full Version : تنامي التجارة الإلكترونية

HAJJOUB
07-27-2015, 21:34
لا يجد مستخدم الانترنت أي عناء في استظهار التطور الهائل والسريع لمواقع التجارة الالكترونية ، فاذا كان واقع شبكة الانترنت في بداية اطلاقها يعكس ميلاد مواقع النشر الالكتروني التي تتضمن معلومات عامة وتعريفية واعلامية فان السائد في وقتنا الحاضر ونحن في الاشهر الاولى من القرن الجديد ، شيوع مواقع التجارة الالكترونية ، حتى المواقع المعلوماتية البحتة ، اضافت الى مواقعها مداخل لانشطة التسويق والخدمات على الخط ولا يكاد يخلو موقع من نشاط استثماري ومالي ، بشكل مباشر او غير مباشر.
ان معدلات الزيادة في مستخدمي الانترنت رافقها نماء وتطور محتوى المواقع العاملة على الانترنت ، وذلك بإضافة خدمات إلكترونية ومداخل للبريد الإلكتروني والتواصل مع الموقع ، وذلك في مختلف أنماط وأنواع المواقع العاملة ، فوفقا لمؤسسة (Media Matrix ) فان اكثر 15 قطاع تعليمي استخداما من حيث عدد الزائرين لم يكن يتضمن حتى عام 1996 أي خدمات تتصل بالتجارة الإلكترونية ، أما في الوقت الحاضر فان جميع المواقع التعليمية المشار إليها تعرض خدمات تجارة إلكترونية ( اتصالات بريد إلكتروني ، أخبار عامة ، خدمات ذات علاقة بالهوايات ، ومعلومات حول الأعمال ، وتسوق على الخط )

05AG
07-31-2015, 11:32
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

antonioforex
07-31-2015, 11:52
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تقديم هدا النمو الدي تعريف التجارة الالكترونية و كيف نتسطيع الاعتماد عليه في التحليل
الدي نقوم به في سوق العملات و اتمنى لك التوفيق في جميع تداولاتك اخي الغالي تحياتي لك سلام

salahgold
10-28-2015, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
موضوع مفيد جدا ويستحق التقييم خمسة نجوم بالفعل نستفيد جزاك الله خيرا

omnia33
10-28-2015, 23:26
...... بسم الله الرحمن الرحيم......

..... موضوع رائع وجيل جدا وننتظر منك المزيد والمزيد من المواضيع الإبداعية والجميلة جدا.....

.... بارك الله فيك.....

YMTMAX2
12-27-2015, 11:27
معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر
على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك
دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في هذا المجال ..

heroo252
12-27-2015, 15:13
التجاره الالكترنيه انا شايف انها بتزيد يوم بعد يوم بسس قوه الاقتصاد
والسبب الاهم هى ان الانترنت بقى اكتر انتشار من زمان وناساكتر بتسمع عن المجال

malak558
12-27-2015, 16:41
التجاره الالكترونيه بقت مجال مهم جدا حاليا مع انتشار النت ومواقع التواصل الاجتماعى
بقى فى مساحه اكبر للشغل من خلال النت فى تسويق اى منتجات فى مختلف المجالات

adamarwan
12-27-2015, 17:34
هدا التجارة فى ايامنا نحن نرى انها فى ازدهار
وتور وممكن ان بتم الاستتمار فيها بباب الربح منها
الان مستقبلها مشرق

loulou
04-01-2016, 06:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snnaky
02-23-2017, 14:39
بصراحة انا لا ارى اى جدوى من موضوعك اخى الكريم فهذا امر اعتقد انة من السطحية ان تقوم بعمل موضوع بهذا اخي العزيز القسم اسمه قسم تعليمي وخاص بالفوركس
ايه علاقة موضوعك بالقسم ايه لازمته اصلا في الفوركس هيفيد بايه
ياريت تلاحظ نوعية الموضوعات اللي بتضيفها مناسبة لاي قسم

xmenflis1
02-23-2017, 20:34
مرحباً
شكراً على إضافة
التجاره الالكترنيه انا شايف انها بتزيد يوم بعد يوم بسس قوه الاقتصاد
بتوفيق للجميع

بدر اشطيبي
02-23-2017, 20:45
فعلا التجارة الالكترونية اصبحة منتشرة بشكل متنامي و بالتالي انتشار
الانترنت ساهم بشكل كبير في هذا الامر شكرا على المضووع صديقي

hanane hanane
02-24-2017, 01:54
باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

bebars zolfakar
02-24-2017, 06:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
لقد وصلت التكنولوجيا والتطور الى زروتها فى العصر الحالى من الاتصالات والشبكات والتدوال فى الفوركس وغيرها من المشاريع الهامة
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك