Log in

View Full Version : ما يتم تداوله

HAJJOUB
07-27-2015, 21:47
الجواب بسيط هو المال.
وذلك لانك لا تشترى اى شىء بشكل مادى ( محسوس ). من الممكن ان يكون هذا النوع من التداول مربكا.
عند الشراء مثلا ( الين اليابانى ) انت تقوم بشكل اساسى بشراء " حصة " فى الاقتصاد الياباني. انت تراهن على أن الاقتصاد الياباني في حالة جيدة، وسوف يكون افضل بمرور الوقت ثم بعد ذلك تبيع هذه " الحصة " وبذلك ينتهي بك الأمر مع الربح.
بشكل عام، فإن سعر الصرف لعملة مقابل العملات الأخرى هو انعكاس لحالة اقتصاد البلاد، مقارنة مع اقتصادات الدول الأخرى.

05AG
07-31-2015, 11:31
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

antonioforex
07-31-2015, 11:57
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح المال الدي يتم تداوله في الفوركس و كيف نستطيع الدخول بصفقاتنا
لاني انتفعت من شرحك هدا الدي طرحته لنا و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الكريم سلام

mehdichooo
08-24-2015, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
بالفعل كلامك كلو صحيح ونتمى نجد مواضيع مفيدة متل هاد الموضوع تحياتي على الشرح

harimeche
08-24-2015, 18:05
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

اهلا وسهلا أخــــي على الطرح المفيد

وهدا لأن العملات تقيم بعملات أخرى

لانه هو الأصل

مع التحية وبالتوفيق

osama147
08-24-2015, 18:15
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
فعلاا اخي ان الفوركس هوى بيع وشراء العملات ولكن يكون الامر غير ملموس ويكون الامر اخي بشكل عام
من خلال الانترنت وكل التداول من خلال شبكة الانترنت ولذالك اخي ممكن بعض الاشخاص يعتبرونه وهم
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

rayhane hamza
08-24-2015, 21:23
بارك الله فيك اخي ,,الفوركس سوق مربح جدا جدا يجب الاحاطة الكاملة بكل جوانبه .... الله المستعان و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

adel25
08-26-2015, 21:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على هذا الموضوع القيم حول ما يتم تداوله . و الشرح البسيط و المميز بارك الله فيك اخي و با التوفيق للجميع

YMTMAX
09-26-2015, 10:32
*

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام

على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد

وعلى أله وصحبه أجمعين .. مشكور أخي على

هذا الشرح الجميل والمتميز فعلا .. لك كل الأحترام

والتقدير .

*

adel25
09-28-2015, 11:58
السلام عليكم شكراا لك اخى الكريم على الموضوع الرائع المفيد حول ما يتم تداوله . و على هذا الشرح المميز بارك الله فيك و با التوفيق لك و للجميع

محمد السيد
10-07-2015, 00:58
الفت نظر كاتبي الموضوعات التي لا جدوي منها : انه بدلا من ذلك يمكنكم ايضا
الحصول على البونص اذا اكتفيتم بالرد علىالموضوعات الجيدة الجادة لزملاءكم ولا داعي اطلاقا ان تفتعلوا موضوعات طالما ليس لديك موضوع اصلا ..

zakija
03-31-2016, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

mhmd.hmdy
03-31-2016, 21:26
مهو طبيعى ان المال هو الى بيتباع وهو الى بيشترى فى الفوركس
مش بنبيع سلعه بمبلغ من المال احنا بنبيع عمله بعمله اخرى وهو ده الاختلاف عن اى سوق اخر

hellelali3
03-31-2016, 21:46
لم افهم ما فائدة مثل هده المواضيع اخي الكريم ولاكن انا اعتقد ان التداول يتطلب الجهد الكبير والعمل الجاد والمثابرة والله الموفق للجميع
و انا انصح الجميع بالعمل الجاد والمثابرةو الله الموفق

masllouhi salah
03-31-2016, 23:50
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح المال الدي يتم تداوله في الفوركس

gara77
04-26-2016, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
ما يتم تداوله
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

nano
04-27-2016, 16:39
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة

././........

جمال صادق
04-27-2016, 17:25
اعتقد ان هناك اعتبارت ممكنة للعمل بها من وقت لاخر الاستفادة من الكثير من الاليات التى نتوع ان تتم من وقت لاخر و التغلب على الزيد من الافتراضات فى سوق العملات

ابو تريكة
04-27-2016, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله ،
مساء الخير إلى جميع أعضاء المنتدى
مشكور أخي على تحضير وتقديم هذا الموضوع حول
ما يتم تداوله
نرجوا المزيد من هذه المواضيع الرائعة والمفيدة
تقبلوا مروري

bebars zolfakar
04-27-2016, 22:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخى الكرام جزاك الله كل خير على طرحك لهذا الموضوع بخصوص العملة المتداولة ومعرفة وقت تداولها زشكرا لشرحك الوافى المبسط
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك

medcss
04-28-2016, 01:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه المعلومات ،ربي يزيدك في ميزان حسناتك، تقبل مروري

drissou45
04-28-2016, 02:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته؛مساء النور
صحيح ما قلته .بارك الله فيك اخي الفاضل
تقبل مرور اخي الكريم ؛
تحياتي

zndo910
04-28-2016, 04:23
السلام عليكم
اشكرك اخى الزيز على موضوعك الشيق و الجميل و الاكثر من رائع اتمنى لك المزيد من المعلومات المفيده
بارك الله فيك

hussein.nu
04-28-2016, 07:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أصدقائي الأعزاء
اساس التداول هو الرافعة المالية و الي يمكن المتداول شراء سلع بأعلى من رأس مالي

mohamedelsayed
04-28-2016, 10:02
السلام عليكم موضوعك رائع جدا الحقيقه بارك الله فيك عليه
واستمر يابطل الابطال فى شرحك وبالتوفيق للجميع والربح الوفير

mohamed321
04-28-2016, 10:07
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته
احسنت على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفة التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي اكيد طبعا العلامات الجنية والسلع مثل الدهب والنفط

snnaky
06-17-2016, 16:34
بتنقل موضوع بدون اى اعادة صياغة وبدون تحديد هدف من الموضوع والنقل لم يكن على نفس النمط اللى تم وضعة من قبل صاحب الموضوع بناء على خلفيات سابقة ربما او خبرات سابقة تم ذكرها لا تعرفها انت وربما يستكمل بعضا مما كان قد بدأة من قبل فى مشاركات اخرى فتقع انت فى تكملة بدون بداية

eslamde
06-17-2016, 16:38
متشكر على التوضيح يا الغالي
تمنياتي لكل الاعضاء بوافر الارباح وعدم الخسارى
ويكونوا على درارية بالاسواق حتى يتفادوا الخسارة

omaryat2
06-17-2016, 17:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس و موضوعك أفادني كثيرا من ناحية المعلومات
تحياتي أخي الكريم