PDA

View Full Version : الدولار الامريكى هو الملك

HAJJOUB
07-27-2015, 21:52
ربما كنت قد لاحظت في كثير من الأحيان كيف نحافظ بالذكر الدولار الأمريكي (usd). إذا كان usd هو نصف كل زوج من العملات الرئيسية، ويشمل 75٪ من جميع الصفقات، لذا يجب ان نقول ان " الدولار هو الملك " !
وفقا لصندوق النقد الدولى ان الدولار الامريكى يشمل 62% من احتياطيات النقد الأجنبي الرسمية وذلك لان تقريبا كل المستثمرين، والأعمال التجارية، والبنك المركزى يهتمون بالدولار اهتماما كبيرا.

05AG
07-31-2015, 11:29
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

antonioforex
07-31-2015, 12:02
السلام عليكم
مشكور اخي على طرحك هدا الدرس حول الدولار الامريكي و كيف نستطيع الاعتمادج عليه لانه من العملات
الرئيسية في السوق و يتحكم في حركة سير الازواج الاخرى و بالتوفيق لك اخي الغالي سلام

mehdichooo
08-24-2015, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
حياك الله يا أخ متل هدا الموضوع والنقاش المفيد أكيد نستفيد منه

YMTMAX
09-30-2015, 11:52
*

معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر

على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك

دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في

هذا المجال ..

ahmed bakry
10-04-2015, 00:40
اة طبعا لانه اصبح متحكم فى حاجات كتير جدا فى العالم فعلشان كدة اصبح الدولار يستحق فعلا لقب الملك لانه مسيطر ف اغلب الامور والعملات
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محمد السيد
10-04-2015, 04:09
والله انا اتفق مع حضرتك تماما في هذا الرأي وبضم صوتي الي صوتك فيه وباتمنى
لو ان هذاالرأي يلقى قبولا لدي باقي الأعضاء والمشرفين بالمنتدى نرجوا من الله , لأنفسنا , ولك , وللجميع التوفيق ..

YMTMAX2
01-11-2016, 13:38
شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم
وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة
عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك المتميزة ..

mourada
01-16-2016, 20:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على هذا التحليل القيم الذي قدمته لنا و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع و ننتظر منك المزيد من العطاء