PDA

View Full Version : الفوركس Vs. الاسهم 2

HAJJOUB
07-27-2015, 21:59
البيع على المكشوف دون زيادة طفيفة

على عكس سوق الأسهم، ليس هناك تقييد على البيع على المكشوف في سوق العملة. الفرص التجارية الموجودة في سوق العملات بغض النظر عن ما إذا كانت الصفقة طويلة او قصيرة المدى.

abdougagi
07-28-2015, 16:14
لا للوسطاء

هذه واحده من مشاكل سوق الاسهم هو اشراك الوسيط حيث يجب اشراك الوسيط فى كل عملية وهذا يكلف المزيد من المال عكس سوق الفوركس حيث يكون المواجهة المباشرة مع السوق دون تدخل من اى احد.

harimeche
07-28-2015, 16:21
الســـــلام عليكم ورحمة الله ......

يا هلا ......

كنت أسمع دائمـــا بالبيع عن المكشوف

لكن كنت لا أعرف مـــادا يعني لحسن

حضنــا لا توجد هاته الأشياء في الفوركس

05AG
07-31-2015, 11:47
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

abolina
08-21-2015, 16:28
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته موضوع ممتاز أخي الكريم شكرا على المعلومات
فعلا مميزة جزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

YMTMAX2
02-22-2016, 12:02
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام ..
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز ..

azizjab
02-23-2016, 22:13
الـــســلام علـــــيكم ورحمـــــــة الـــلـه تــعالــــــــى وبــــــركـــاتـــــه

ربما نفس الطريقة بالتداول فنيا لكن فرق كبير بني الاثنين
كمنضومة وادارة وحتى سيولة
موفق اخي بمواضعك

snnaky
01-09-2017, 20:08
يا اخى اتقى الله حرام عليك نفسى اشوفلك موضوع واحد مفيد علية القيمة
انت للأسف كل موضوعاتك من سطر واحد عبارة عن تعريف تصلح لأن تكون عنوان فقط ولا تصلح ولا ترقى ابدا ابدا ان تكون موضوع مفيد وتعليمى
للأسف انت لا تقدم اى جديد ولا تقدم افادة حقيقية انت تقوم بتقديم عنوان فقط وليس هذا ما نريدة لذا ارجوك اهتم بموضوعاتك