PDA

View Full Version : مزايا الفوركس عن العقود الاجله.

HAJJOUB
07-27-2015, 22:01
السيولة النقدية

في سوق الفوركس، يتم تداول 4 تريليون دولار يوميا، مما يجعلها السوق الأكبر والأكثر سيولة في العالم.
السوق الآجلة هزيلة حيث يتم تداول 30 مليار دولار في اليوم الواحد.

abdougagi
07-28-2015, 16:15
اولا : تجارة العملات ليس لها مكان محدد , بل يتم العمل والمضاربه عن طريق الانترنت عالميا فهي اضخم سوق على الاطلاق واكبر سوق حيث يتم الاتصال مع البنوك وشركات الوساطه والمضاربين عن طريق الانترنت ولذلك فهي تختلف عن البورصات الاخرى مثل البورصة المصرية والموجودة في مصر فمكانها في مصر وبورصة نيويورك موجودة في الولايات المتحدة حيث يجب على المضارب ان يذهب الى مقر البورصة , اما بورصة العملات الدوليه forex فليس لها مكان محدد ويمكنك العمل بها من خلال جهازك فقط .

05AG
07-31-2015, 11:46
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

hamiido
07-31-2015, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول العقود الاجله موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

4peace
07-31-2015, 13:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالفعل أخي العزيز سوق الفوركس هو الأضخم في العالم من حيث رقم المعمالات والفرص التي يتيحها للتجار هي أفضل لكن المخاطر تكون فيه كبيرة لد يجب التسلح بالمعرفة قبل خوض غمار المضاربة فيه لأنه سوق حقيقي و أموال حقيقية وليس لعبة كمييوتر
تحيباتي أخي على الموضوع و شكرا

a7med sniper
07-31-2015, 14:06
شكرا لعىالموضوع والسيوله من اهم لمميزات بالفعل داخل هذا السوق شكرا لعى الموضوع والله يوفقكم واللها لمستعان

ومزيد من الموضوعات المميزه داخله والله يوفقكموالله المستعان

morres90
07-31-2015, 14:11
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالفعل أخي العزيز سوق الفوركس هو الأضخم في العالم من حيث رقم المعمالات موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

abolina
08-21-2015, 16:55
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته موضوع ممتاز أخي الكريم شكرا على المعلومات
فعلا مميزة جزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

Roo
02-24-2016, 22:21
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه مزايا الفوركس عن العقود الاجله. موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية

Diaa
02-24-2016, 22:35
سوق الفوركس هو ايضا افضل من سوق العقود الآجلة، وذلك لعدة اسباب لعل من اهمها هو كبر حجم ... المزايا التى يتمتع بها سوق الفوركس بالمقارنة بسوق الاسهم توجد مزايا اخرى: السيولة. في سوق الفوركس، ويتم تداول 4 تريليونات دولار يوميا، مما يجعلها أكبر سوق ...

fanta
04-30-2016, 06:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك