PDA

View Full Version : مزايا الفوركس عن العقود الاجله. 3

HAJJOUB
07-27-2015, 22:02
السعر اليقينى

فى الفوركس عندما تريد ان تبيع او تشترى فانه يظهر لك السعر الحالى او اليقينى مما يجعل تنفيذ الصفقة بشكل فورى اما سوق العقود الاجله هو مثل الاسهم انك تعتمد على السمسار فى تنفيذ الاوامر لذا يكون السعر الحالى ليس يقينى ويكون متاخر بعض الشىء عن السوق.

abdougagi
07-28-2015, 16:16
ثالثا: في بورصة العملات الدوليه forex سوف يتم التركيز على اربع عملات اساسيه هي اليورو والين الياباني والجنيه الاسترليني

والفرنك السويري بالاضافه الى الدولار الامريكي طبعاً . وبالتالي فذلك سيسهل عليك تحقيق الربح لانك ستركز في تحليلك للسوق في

عملتين او ثلاثه او اربعه عملات ، ونلاحظ أن العمل في البورصات الاخرى يتطلب إلى دراسة أسهم الشركات الكثيرة والبحث عن

أفضل شركة لإختيارها للمتاجرة معها ويحتاج إلى خبرة اقتصادية فهذا يستغرق وقت وجهد طويل جداً ، أما الـ FOREX يتم غالباً

التركيز على أربع عملات فقط ! وهذا يؤدي إلى تحقيق الارباح بشكل أعلى من عملك مع البورصات الاخرى مثل الأسهم.

05AG
07-31-2015, 11:45
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

antonioforex
07-31-2015, 12:03
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لمزايا الفوركس عن العقود الاجلة و كيف نستطيع الاعتماد عليه في عملنا بسوق
العملات و اتمنى ان تطرح لنا دجائما مواضيعك القيمة اخي الغالي تحياتي لك سلام

abolina
08-21-2015, 17:10
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا تحياتي على الموضوع أخي الكريم و على المعلومات
فعلا مفيدة وإفادة جزاك الله خيرا وبالتوفيق

alaa ali
08-21-2015, 17:13
السلام عليكم
اخى الف شكر على هذا الموضوع الجيد ......... واتمنى استفادة جميع اعضاء المنتدى حتى تعم الفائدة علينا جميعا
بالتوفيق

mehdichooo
08-24-2015, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم شكرا لك حين طرحت هدا الموضوع هو في محله ومهم جدا وتياتي لكم على الشرح المفص وبالتوفيق للجميع

pepobm
08-24-2015, 00:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على موضوعك وننتظر المزيد من المزايا
التوفيق من عند الله

yyoussef
08-24-2015, 01:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الفاضل أشكرك على هدا الموضوع المشروح بطريقة سهلة التي تساعد المبتدئين على الفهم

---------- Post added at 10:32 PM ---------- Previous post was at 10:09 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شرح جيد معلومات جديدة ومفيدة على العموم أشكرك على الموضوع الجميل و تقبل مروري

YMTMAX
09-30-2015, 12:21
*

*موضوع جميل ويستحق التثبيت .. مشكور أخي

على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من

مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد

منها كل مبتدئ ..

*

amramr
09-30-2015, 16:53
اخي العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد انه لا حل لك الا انه تجلس امام الحاسب
وترى السعر اذ لايوجد حل بديل الا المنبهات ولكن لست متاكد من هذا الحل
ارجو من الخبراء افادتك

mohammed2015
09-30-2015, 17:13
بوركت اخي وبورك جهدك العظيم في شرح مزايا الفوركس وحيااك الله ونتمنى لك مزيدا من التقدم والنجاح .. تحيااتي لك وتقبل مروري

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

nasro_man
10-05-2015, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم مشكور على الموضوع العقود الأجظلة هي عبارة عن أسهم يتم التداول بها على المدى الطويل و نسبة الأرباح فيها تكون قليلة و الإستثمار يكون كبير أما الفوركس هو عبارة عن تداول على المدى القصير

hamdi44
10-05-2015, 04:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب
انت رابط حسابك في المنتدي بحسابك في انستا ؟
لو اه يبقي ههما مسجلوش تحتك او لما سجلو كنت انت موقوف
من المنتدي لمدة معينة وبعدين رجعت

---------- Post added at 01:40 AM ---------- Previous post was at 12:25 AM ----------

إذا سمحت لنفسك أن تسبح في اعتقادات السوق، سوف تكون تابعاً لشخص آخر في كل الأوقات. إذا أعطاك بحثك إشارة قوية أن هناك نمطاً مربحاً جداً يتكون أو أن تصور عملة ما قد يتغير، تحرك طبقاً لذلك. لا تسمح للأخبار أو للمتداولين الآخرين أن يأثروا عليك. عندما تضع إستراتيجيتك، أتبعها مثل المعركة، وعامل إستراتيجيتك على أنها حياة تعتمد على الرؤية من خلالها. وعندما تقف صامداً مع إستراتيجيتك وتضع خطتك بناءً على بحث قوي، سوف تجني الأرباح.

aya80
10-05-2015, 09:19
شكرا لحضرتك على هذا الموضوع وواضح من عنوان الموضوع ان له اجزاء اخرى اتمنى ان تضع لنا رابط باقي الموضوع حنى نستطيع الاطلاع على كامل الموضوع ونستطيع الاستفادة منه

a l
10-05-2015, 09:21
مزايا الفوركس عن العقود الاجله
معلومات مفيدة وقيمة .. مشكور يا أخي ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع كي يستفيد منها الجميع

محمد السيد
10-05-2015, 12:43
واضح من كلامك انك دارس متخصص في هذا النوع من العلوم وبتكتب هذا الكلام من برجك
العالي لدارسين متخصصين مثلك ، ولا تابه لان امثالنا قي ان يفهموا منك شئ من عدمه ..

Wassa04
10-05-2015, 13:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم و هذه من مميزات سوق الفوركس
التي جعلته ذو شهرة عالية جدا تقبل مروري

zakija
03-31-2016, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب بارك الله فيك وجزك الله خيرا

chef
03-31-2016, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخى الكريم على طرحك المميز تقبل تحياتى

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

رضوان
04-09-2016, 13:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
من المهم أن نتتبع كل ما يخص الفوركس من تعريف و اخبار و استراتيجيات و قد أحسنت أخي في اختيار هذا الموضوع الذي يشمل أحد جوانب الفوركس بالتوفيق أخي و اتمنى ان نستفيد منك أكثر تقبل مروري

abdelmadjid41
04-09-2016, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي شخصيا احبذ سوق الفوركس لان التعامل معه سهل واني وارباحك وخسارتك تكون في وقتها

TGOD
05-16-2016, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل مني كل التحياتي أخي الفاض ولك جزيل الشكر
على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات

viva
05-31-2016, 06:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snnaky
08-31-2016, 16:23
مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

ياعم انت بتتكلم فى اية والراجل بيتكلم فى اية
انت جاى ترد على موضوع الأخ ياغالى مش عشان تعمل موضوع داخل الموضوع يعنى المشرحة مش ناقصة زى ما بيقولوا
انت لو كنت فكرت وقرأت الموضوع اللى انت جاى ترد علية مكنتش تكتب دة فياريت تتعلم الأول وتفهم يعنى اية موضوع ويعنى اية رد على موضوع ولو عاوز تعمل موضوعات اعمل بس فى المكان الصحيح